أخبار

بعد ساعات من إسقاط تركيا مقاتلة سوخوي 24

ثوار اللاذقية يسقطون مروحية روسية فوق جبل الأكراد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إدلب: أسقط عناصر الجيش السوري الحر في جبل الأكراد بصاروخ تاو مروحية روسية كانت تبحث عن طيّاري مقاتلة سوخوي 24 الروسية التي أسقطها الأتراك صباحًا.

أكد المكتب الاعلامي للفرقة الساحلية الأولى التابعة للجيش السوري الحر أن كتائب هذا الجيش في ريف اللاذقية أسقطت مروحية حربية روسية في جبل الأكراد في ريف اللاذقية المحرر ظهر اليوم. وقال سليم عمران، أحد مقاتلي المعارضة المسلحة في ريف اللاذقية، لـ"إيلاف" إن الثوار أسقطوا مروحية روسية بصاروخ تاو موجه استهدفها بالقرب من&منطقة جبل النوبة في مصيف سلمى.

وقالت مصادر ميدانية لـ"إيلاف" إن مروحية روسية كانت تحلق على علو منخفض عقب إسقاط تركيا طائرة حربية قرب الحدود، وكانت تحاول البحث عن الطيارَين اللذين نجحا بالقفز من الطائرة بعدما قصفتها طائرتان تركيتان، في محاولة لإنقاذهما.

وأعلن المكتب الاعلامي للفرقة الساحلية الأولى التابعة للجيش السوري الحر إسقاط المروحية الروسية في تسجيل صوتي.

ويأتي هذا التطور الميداني بعد ساعات فقط من إعلان تركيا رسميًا إسقاطها مقاتلة روسية من طراز سوخوي 24، عقب اختراقها الأجواء التركية صباح اليوم، لتكون ثاني طائرة حربية روسية تسقط في يوم واحد.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سلموهم إلى الدولة الاسلام
اسد بابل -

سلمو الطيارين الاثنين او الثلاثة إلى الدولة الأسلامية . وستتواصل اللعنات على روسيا وبوتين وسيتواصل اسقاط الطائرات الروسية في سوريا ومصر .. يرجى من المجاهدين الثوار السوريين تسليم الطيار الروسي إلى الدولة الاسلامية داعش هم لهم خبرة كبيرة في كيفية التعامل مع مثل هذه الظروف

عقبال كل الاسطول
محمد بري -

نشالله عقبال اسقاط كل الطائرات الروسية والسورية التي تقتل المدنيينروسيا المجرمة وبشار السفاح

اسقاط طائرة روسية
bar daisan -

ارجومن بوتين قيصر روسيا العظمة بان لا يتجاهل دم الطيار واسقاط طائرة سوحوي 24 من قبل تركيا الارهابية الا يكفيها تركيا من ارهاب ومساعدتهم وارددوغان االعثماني الحاقد على سوريا الا متى يتصرف بعنجرية انه قائد الدواعش رقم 1 لذلك ارجومن القيصر بوتين بمحو تركيا من الخريطة العلم اصلا كل الشرور في المنطقة تاتي منها الى متى لم يستعمل النووي ضد اعداءه امريكا العدو اللدود وبمباركتها اسقطت الطائرة وقبل اسبوع ضربت مجموعة ارهابية تابعة لامريكا في اوكرانية شركة الوحيدة للكهرباء في جزيرة القرم واليوم بايعاز من الناتو بقيادة الارهابية امريكا والناتو ارجوان تقوم حرب عالمية ثالثة لتمحىامريكا من الخريطة بصواريخ عبر قارات نووية ليرتاح العلم من الشيطان الاكبر وكل المشاكل في العالم هي تخلقها من اول ما تاسست والى متى يدفعوا الشعوب المظلومة ثمن سياسة امريكا !!!