أخبار

للمساهمة في عمليات التحالف ضد (داعش) في سوريا

ألمانيا ترسل قوات ومقاتلات لتركيا والأردن

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت المانيا الاحد أنها تنوي نشر حوالى 1200 جندي ضمن طائرات وسفن لمساعدة فرنسا في قتال تنظيم داعش في سوريا، وهذا ما سيجعل من هذه الخطوة أكبر مهمة تقوم بها في الخارج.

نصر المجالي: أعلنت ألمانيا أنها تجري محادثات مع تركيا والأردن، بشأن مواقع تمركز طائرات الاستطلاع الألمانية "تورنادو"، التي ستساهم في العمليات ضد (داعش) في سوريا.

وقال رئيس الأركان الألماني فولكر فيكر في تصريحات نشرت، الأحد، إن بلاده "سترسل 1200 جندي إلى المنطقة، للتعامل مع طائرات الاستطلاع، وفرقاطة، وطائرة تزويد بالوقود، من المزمع أيضًا إرسالهما للقيام بمهمات في سوريا".

ونقلت وكالة (الأناضول) عن فيكر قوله لصحيفة (بيلد ام سونتاغ) الألمانية، إنه "من المزمع إرسال 4 أو 6 طائرات استطلاع، وأن لقاءات تجري مع المسؤولين في تركيا والأردن، بشأن تمركز تلك الطائرات في قاعدة إنجيرليك العسكرية في تركيا، وفي قاعدة أردنية.

وقال فيكر، إن "الطائرات لن تحمل سلاحًا، فالتحالف الدولي لمكافحة داعش، لديه ما يكفي من القوة والمعدات للاستخدام في عمليات القصف، وهناك حاجة لاستطلاع ما يحدث على الأرض، وهو ما ستسهم فيه طائرات التورنادو".

وكانت ألمانيا أعلنت أنها سترسل طائرات تورنادو، وفرقاطة وطائرة تزويد بالوقود تابعتين لقواتها البحرية، للمشاركة في العمليات ضد داعش في سوريا، دعمًا للقرار الذي اتخذته فرنسا بتكثيف العمليات ضد داعش، بعد الهجمات الدموية التي استهدفتها في 13 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

ولدى ألمانيا قوات عسكرية في المنطقة، تقوم بتدريب قوات إقليم شمال العراق، التي تشارك في محاربة داعش.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عن هذه الأنظمة المستبدة،
رفع الغطاء -

وهذا هذا يتطلب رفع الغطاء عن هذه الأنظمة المستبدة، وتدخلآ فعالآ من قبل الغرب في الوضع السوري، والوقوف إلى الشعب السوري و الجيش السوري الحر. ، للإطاحة بالنظام بشكل نهائي. ومن دون دعم الجيش السوري الحر ، ووحدات الحماية الشعبية المعتدلين ، بالسلاح والعتاد النوعي، لا يمكن إسقاط النظام، ومحاربة التنظيمات الإرهابية، وعلى رأسهم تنظيم داعش البربري والقضاء عليه.

تعرف تورط المعتوه بشار
النخب السياسية الفرنسية -

النخب السياسية الفرنسية خاصة تعرف أكثر من أي نخب أخرى تورط عصابات المجرم المعتوه بشار في الإرهاب ودعم الإرهاب وتأسيس منظمات إرهابية.

.عصابات المعتوه بشار .
منابع الارهاب ومصادره -

ما وقع في فرنسا ، عمل ارهابي جبان وجريمة في حق الإنسانية ومنكر فاحش في كل الملل والشرائع والأديان . . ولا يمكن الوقوف عند ماجرى دون الحديث عن الاسباب التي تنتج هذا النوع من الاجرام .عصابات المجرم المعتوه بشار . . وهي اسباب متعددة محورها ماهو فكري المرجعية العنصرية الشيعيه ؟ ولابد من تجفيف منابع الارهاب ومصادره في دين ملالي قم . لا اقصد مبادئ الاسلام الخالص التي تتبرأ من كل هذه المسلكيات . . . ولكن مالحق بها من تفسيرات وتاويلات وتنزيلات اما انها دخيلة او كانت في سياقات مختلفة . لابد من تطهير الاسلام من دين ملالي قم بعملية تنقيح شاملة . لابد من الاعتراف بان منفذي هذا الجرم هم ضحايا خطاب ميليشيات المرجعية العنصرية الشيعيه معين مهما لبس من ثياب الاعتدال فانه يحمل في طياته بذور التحريض على الاخر ؟ وهو الخطوة الاولى قبل تبني الارهاب تنفيذا وتنزيلا

وعصابات المعتوه بشار..
الموت لداعش -

نعم على ألمانيا فرنسا الانضمام وفوراً إلى الحلف الحقيقي اللذي يقاتل.الارهابيون النائمون عصابات المجرم المعتوه بشار. و الحلف مع الجيش السوري الحر .. حتى تنتقم فعلاً ل هؤلاء الأبرياء اللذين قتلوا ليلاً في باريس ،لتقول للإرهاب ومن يدعمه ملالي قم طهران -لن ترهبوننا ابداً-والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والموت لداعش وعصابات المجرم المعتوه بشار..

، بشار المجرم
نشر الإرهاب الداعشى -

تعد مدينة حلب العاصمة الثقافية والاقتصادية لسوريا، وتحوز إمكانات جبارة، وبنية أساسية وخدمية وصناعية وتجارية متطورة، وهى نقطة التقاء قديم لطرق القوافل بين الشرق والغرب، فيما يعرف بطريق الحرير، ونظرا لهذه الأهمية الاستراتيجية فقد نالها من التخريب والتجريف، قدر لايصدق، حيث اتهم الشعب السوري.. بلطجية عصابات ملالي قم و بشار المجرم وشبيحته الدواعش عصابات المالكي.و عصابات دجال الضاحية حزب نصر الشيطان، ا بفك ونقل نحو 1500 مصنع من حلب إلى ايران ، منوهة إلى أن أرباح ايران تجاوزت 40 مليار دولار من خلال الاستيلاء على هذه المصانع، وتشمل صناعات النسيج والأقمشة والملابس الجاهزة والأدوية وغيرها. ویعتبر تدمير حلب المدينة الصناعية الاولى بسوريا، امرا مفيدا ل ملالي قم بشكل كبير، لأن الصناعات الحلبية كانت منافسا قويا ،..هكذا تسرق الأوطان فى وضح النهار، وقد أقام الشعب السوري دعاوى ضد عصابات ملالي قم و بشار المجرم تتهمها بسرقة حلب. يأتى العدوان الروسي على سوريا، وبتنسيق وإشراف من مخابرات ملالي قم ، حيث قام الإرهابيون عصابات دجال الضاحية حزب نصر الشيطان بتفكيك المصانع ونهب الممتلكات والمواد الخام، ونقلها تحت بصر الجميع، إلى ايران فى إطار النهب المنظم لمقدرات الشعب السورى وتجويعه ودعم الجماعات الإرهابية، بكل الوسائل، بشار المجرم و شبيحته الدواعش هو رأس الحربة فى نشر الإرهاب الداعشى فى البلاد العربية، ومن ورائه عصابات المالكي. الغريب أننى سألت مسئولا بالأمم المتحدة فى دمشق عن “واقعة سرقة ايران مصانع حلب وتزويد المسلحين الشيع بكل الدعم والمعونة” فكان الجواب بالإيجاب، وأن هذا ما يجرى حقيقة.