أخبار

التعاون الاسلامي تدين احراق مستوطنين لمسجد في بيت لحم

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بشدة إحراق مسجد الهدى غرب بيت لحم ، ومبنى تابع للكنيسة اليونانية الأرثوذوكسية بالقدس.

الرياض:&دان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد أمين مدني، بشدة إحراق مسجد الهدى غرب بيت لحم ، ومبنى تابع للكنيسة اليونانية الأرثوذوكسية بالقدس، من قبل مجموعة من المستوطنين الاسرائيليين، معتبرا هذه الاعتداءات على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية على حد سواء، بالإرهاب المنظم الذى يمارسه المستوطنون الإسرائيليون ضد الشعب الفلسطينى وممتلكاته ومقدساته.

وأضاف مدني أن هذا التعدي&يأتي في سياق الانتهاكات المتواصلة التي يتعرض لشعب فلسطين ومقدساته، محملا اسرائيل المسئولية الكاملة عن تبعات استمرار مثل هذه الاعتداءات، التي تعد انتهاكا للأعراف والمواثيق الدولية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ادّوا الواجب كاملاً!
ساكن دبي -

بارك الله بمنظمة التعاون الاسلامي، اصدروا بيان ادانة وأدوا الواجب وكفّوا، الان الى بيوتكم حيث انكم فعلتم الواجب على اكمل وجه! ماذا بعد الادانة؟ لاشئ، لارجعت حقوق ولاحُفظت وجوه. انها امة الشجب والتنديد والادانة فقط، وفي احيان قليلة الترحيب عندما يتعلق الامر بالحكام فقط. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

ومادا عن الكنائس الدي
حرقها الاسلاميين -

ومادا عن عشرات الالاف من الكنائس الدي حرقها ولا يزال يحرقونها الارهابيين الاسلاميين او حولوها الى اصطبلات للحيوانات او حولوها الى جوامع ومساجد مثلا قبة الصخرة والجامع الاموي ومسجد قرطبة وايا صوفيا وجامع نبي يونس وغيرها ومعظم جوامع ومساجد المسلمين هو كنائس بالاصل تم الاستيلاء عليها بالقوة

وماذا عن تهديم تاريخ يا
ورقة بن نوفل -

وماذا عن تهديم أثار شعب وإمة بأكملها يامنظمة ( الصمت والتحريض وبكاء التماسيح ) لما كيلكم بمكيالين , كيف للعالم أن يصدق بكائكم ( التماسيحي ) على جامع ببيت لحم سيتم بناؤة بأكبر وأفخر ود إسرائيلي وبيت أثار تم هدمها متواجدة منذ ألفان وسبعمائة سنة وأنتم يامشاركون بالهدم صامتون ! كل العار لكل من ساهم بهدم الأثار والعقل والأخلاق للفعلة