أخبار

رئيس الوزراء العراقي يشرف بنفسه على العمليات ضد (داعش)

20 ألف مقاتل يبدأون معركة تحرير تكريت

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي مساء الاحد عن بدء العلمليات العسكرية لتحرير محافظة صلاح الدين وعاصمتها تكريت من سيطرة تنظيم "داعش" وذلك بمشاركة 20 ألف من قوات تحرير العراق التابعة للشرطة الاتحادية مدعومة بالحشد الشعبي لتشكيلات المتطوعين وأبناء العشائر.

لندن: أعلن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي مساء الاحد& بعد قليل من وصوله إلى قضاء سامراء (125 كم شمال غرب بغداد) عن انطلاق العمليات العسكرية لتحرير مدينة تكريت عاصمة محافظة صلاح الدين ( 170 كم شمال بغداد) ومناطق المحافظة الاخرى من تنظيم "داعش".

وقال العبادي في مؤتمر صحافي عقد في قيادة عمليات سامراء الليلة& إن حضوره إلى سامراء "هو لإعلان انطلاق العمليات لاستعادة وتحرير تكريت من تنظيم داعش والتأكيد على جدية الحكومة بعودة النازحين إلى مدنهم ومناطقهم". وأضاف "سنعطي فرصة اخيرة للمغرر بهم والمتورطين بسبب سوء الفهم والادراك بالعودة إلى الصف الوطني وعدم مواجهة القوات الامنية وشمولهم بالفرصة الاخيرة للعفو.

&وفور وصوله إلى سامراء فقد اجتمع& العبادي بالقادة الامنيين المشرفين على العمليات العسكرية التي بدأت معززة بالمدفعية والدبابات واستمع منهم إلى تفاصيل العملية والخطط الموضوعة للالحاق الهزيمة بتنظيم "داعش" في مناطق شمال غرب العراق.

وشدد العبادي خلال لقائه بالقوات العسكرية وتشكيلات المتطوعين وتابعته "إيلاف"على التصميم لمواصلة تحرير كل شبر من ارض العراق والحاق الهزيمة بـ "داعش".

&وقالت وزارة الداخلية "بأمر من رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وبتوجيه وإشراف مباشر من قبل وزير الداخلية محمد الغبان وقائد قوات الشرطة الاتحادية تحركت اليوم ومنذ ساعات الفجر الأولى قوات تحرير العراق مسنودة بإبطال الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغيارى باتجاه قاطع العمليات في صلاح الدين لتحرير أراضينا المدنسة بدنس عصابات داعش الإرهابية معززة بالناقلات المدرعة والهمرات القتالية والأسلحة المختلفة على محاور عدة في قاطع العمليات".

ومن جانبه أعلن المتحدث الرسمي لتشكيلات الحشد الشعبي النائب عن ائتلاف دولة القانون احمد الاسدي عن انطلاق عملية تحرير وتطهير محافظة صلاح الدين من سيطرة عصابات "داعش".

وأضاف في مؤتمر صحافي "جئنا من تكريت لنعلن لابناء شعبنا انطلاق العمليات التمهيدية لعملية تحرير جميع مناطق محافظة صلاح الدين وهي المقدمات اللازمة لبدء العملية الكبرى". واشار إلى ان العمليات قد انطلقت تحت أسم "عملية الثار لشهداء سبايكر" مؤكدا أن 20 ألف مقاتل يشاركون في هذه العملية وحيث& كثافة النار فيها هائلة.

وكان مصدر في قيادة القوات المشتركة اشار في وقت سابق اليوم بان القائد العام للقوات المسلحة حيدر& العبادي امر بتحرك قوات كبيرة من الشرطة الاتحادية معززة بالاسلحة الثقيلة لتحرير مناطق صلاح الدين من سيطرة تنظيم "داعش" حيث تحركت القوات تمهيدا للبدء بالعملية العسكرية من محوري ديإلى وسامرء حيث ستشمل العملية تطهير مناطق جنوب تكريت بشكل كامل وعمل طوق كامل حول المدينة مع القوات المهاجمة لها من شرق المدينة وشمالها.

وكان تنظيم "داعش" قد فرض سيطرته الكالملة& في الحادي عشر من حزيران (يونيو) الماضي على مدينة تكريت عاصمة محافظة صلاح الدين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
..............
سعيد -

النظام الصفوي الشيعي القبيح القابع في المنطقه الغبراء ومن لف لفيفهم يريدون ان يضحكوا على العالم ولايعرفون بأن العالم يضحك عليهم لأنهم طراطير لأيران ..يريدون منظومه امنيه وهم من اسس الارهاب وهم من يرسل مليشياته الارهابيه لسوريا وغير سوريا وهم من يسمح بدخول الايرانيين وهم من هرب السجناء من السجون وهم من سحب الجيش وسلموا المدن بأكملها للارهاب وهم من دمر العراق وهم من ادخل الفرس الى العراق وبطريقه لم تعد تنطلي على مغفل والان بعد الدمار والخراب والتقسيم والطائفيه تريد عمائم التخلف الشيعيه واحزابها منظومه .امنيه .وتحرير .هذا النظام السياسي الشيعي البائس المتخلف والهزيل دمر العراق ودمر المنطقه وسوف يدمر بقية الدول العربيه تباعا ..ولكن السؤال المهم لماذا لم يفتي القابع في السراديب فتوى الجهاد ضد الامريكان عندما داست الدبابات الامريكيه العراق اليس من المنطق ان يسأل ه ..لعن الله كل من دمر العراق ولعن الله مليشيات ولصوص وحثاله ..والتحرير الحقيقي للعراق هو عندما تنقلعون وتجتثون من ارض العراق العربي الناصع وليس اتباع المجوس وبيادق الفتاوي .

ضحك كالبكاء
العميد فوزي قاسم -

الشيعه دمروا العراق وجعلوه مسخ وملعب للتخلف والجهل ... دمروا كل شيىءلأنهم يعانون من ازمه ابديه اسمها دونية التفكير .. فحكوماتهم صرفت اكثر من 1000 مليار ولحد الان لاتوجد اشاره مروريه واحده في العراق ..افليست هذه كارثه ..صرفوا اطنانا من الورق على كذبه اسمها الامامه والعصمه ولايزلوا يلوون عنق النصوص لصالح عمائمهم الخاويه ..وبالمختصر انهم لايصلحون وبالفعل الا للزيارات والمسيرات والخمس و... اين الدوله المدنيه واين حقوق الشعب المسكين واين الصحه والتعليم والثقافه والجامعات واين المدارس واين واين واين ..واخرها القانون الشيعي الذي عباره عن سوالف مصاطف ومقاهي والذي دمر العراق ونهبهه هو ابوالسبح اليس من المنصف محاكمته كم من الناس قتلوا وشردوا وكم من الاراضي نهبت وكم من الاعراض انتهكت بسببه وهو لايزال طليق يطلق بين تاره واخرى تصريحاته والتي تنم عن فكر وثقافه جهل ورجعيه ..فعن اي جيش يتحدث العبادي هذا وعن اي تحرير يتحدث لقد دمرتم دوله وشعب

كلكم مجرمون وكلكم داعش
بصــــــــراوي -

لاحظو الصوره كأنهم عصابه مليشيات مجرمون..لقد دمرتوا العراق بعنترياتكم ومزقتوه وبعتوا العراق وكل شئ واصبحت الخرينه مفلسه والآن تستعرضون عضلاتكم كلكم مجرمون وكلكم داعش

الآلاف سيموتون من العراقي
huda -

الآلاف سيموتون من العراقيين ..

اكبر نكته
حسين الساده -

ذهب صدام وحربه...وجاء ١٠٠٠صدام وحروب لا تنتهي...العراق من سئ ا لى أسوء,,,,لطموا ياعراقيين والسياسيين يسرقونكم

الكروش العملافه
MOAMMAD -

هل بهذه الكروش العملافه ستحررون المدن التي بيعت؟؟لو براس الفقراء!!!

الحشد المقدس
فد واحد -

نصركم الله يا احفاد الكرار وسدد رميكم وأياكم رحمة احفاد الطلقاء افضل داعشي هو الداعشي الميت واطردوا عوائلهم الى جدهم اردوغان . اليوم يوم التطهير من الدواعش والبعثيين بضربة واحدة فاحفاد اكلة الاكباد ذوا الرايات الحمر حلفاء احفاد ابن صبحة السايبة... اليوم يوم العراقي ابو الغيرة لا من باع عرضه للشيشاني ...

حلال
DR. SALLAM -

بشرى سارة لأعضاء البرلمانب ...وصلت البارحة اول دفعة من السيارات المصفحة المخصصة اليكم علما ان سعر السيارة الواحدة ١٣٠ الف دولار تقريبا !!!!!!!!طز بالآثار و بالكهرباء و بالتقشف و بالشعب و بأسعار النفطأهم شي سلامة الـ328 نائب بالبرلمانوهاي سياراتهم المصفحة وصلت تازة من اليابان

فكري
غني عبد الغني -

الدوله لاتقاد بهذه الاساليب ..مليشيات وقتل وسرقه وتصفيات وعمائم وفتاوي وترقيع ..الصوره اعتقد تعبر عن الواقع ..بهذا المنطق يريد القشامر قيادة العراق ...العراق سائر بالتأكيد نحو الهاويه ..للك الله ياعراق من هذا

اجتثاث الدعوه اولا
سالم مرواني -

اضافت جرذان داعش جريمة لسلسلة جرائمها في العراق بتدمير كل ارثه الحضاري الذي بقي شامخا الاف السنين بتدميرها لاثار الموصل بعد ان دمرت كل ماهو انساني في هذه المدينة النابضة بالحياة والمدينة المعطاء التي خرج منها علماء وعباقرة وفنانين وابطال.وبدلا من نلعن ونندب حظنا العاثر فيما حصل ونطلب من دول العالم ان تستنكر وتشجب وتعقد قمم واجتماعات (عالية) المستوى ... علينا ان نلعن حزب الدعوة وكل دعوجي جاء الى العراق بعد العام 2003 ... علينا ان نلعنه صباحا ومساءا وفي كل فرض وفي كل لحظة لان الدمار الذي حل بالعراق جاء على ايدي هؤلاء العصابات ممن يسمون انفسهم بحزب الدعوة الاسلامية !! فكارثة استلامهم لمقاليد الحكم في العراق لاتضاهيها كارثة، بل وحتى كارثة احتلال العراق لاتضاهي كارثة تسنم هؤلاء الشراذم مسؤولية الحكم في العراق من العام 2006 لغاية الان ولمن يريد ان يدافع عنهم عليه ان يستحضر احداث العراق منذ ذلك التاريخ ولغاية يومنا هذا ... اقتتال طائفي لم يبق ولم يذر!!! ... سرقات للمال العراق بمليارات الدولارات !!! انتهاك صارخ للعراق ارضا وسماءا !!!! فقدان لهيبة الدولة في كل الاصعدة داخليا وخارجيا !!! ميليشاوية تجوب الشوارع وتقتل من تشاء بدواعِ شتى !!!! نهب وسلب وسرقة ولصوصية لم تحصل منذ ايام هولاكو !!!! بلد مفلس وهو يملك اكبر احيتاطي نفطي عالميا !!!! كل شيء فيه يباع ومعروض للبيع وبابخس الاثمان !!!! اسلام يمثله هؤلاء المرتزقة والسراق والقتلة !!!! اراذل القوم ممن كانوا من حثالات المجتمع ومن متسكعي شوارع وازقة الغرب اصبحوا بين ليلة وضحاها من ملياديرات العالم المخملي !!! ثلث اراضي العراق محتل من قبل عصابات لاتقل اجراما عن اجرام هؤلاء الدعوجية !!!! وغيره وغيره وغيره من جبال المصائب التي حلت على العراق على ايدي هؤلاء القتلة ممن يسمون انفسهم (الدعوجية).وياليت جرائم الدعوة تقف عند هذا الحد بل انها ستمتد لعقود اخرى نتيجة للسياسات الحمقاء التي مارسها اقطاب وسرسرية هذا الحزب منذ العام 2006 لغاية اليوم لان جرائمهم لايمكن اصلاحها كونها قد اتت على اسس ونسيج المجتمع العراقي برمته، اي بعبارة اهلنا في العراق اصبحت جرائمهم (كسر عظم) لايمكن اصلاحها بسهولة وتحتاج الى اناس وطنيين مخلصيين للعراق اولا قبل اخلاصهم حتى لانفسهم وهؤلاء غير موجودون في اسس وتنظيمات هذا الحزب الدموي الذي يحمل صفة (الاسلامي !!!

واحزابكم الشيعيه
إرهابيي الطاغية بشار -

على العالم، إن كان جاداً في محاربة إرهابيي الطاغية بشار ، أن يحاسب الاقزام اتباع الخامنئي المسؤولين عن دماء كل ضحية بريئة سقطت في المنطقة وحول العالم في السنوات الأربع الماضية على أيدي إرهابيي اتباع الخامنئي و الدواعش المجرمين والإرهابيين الموالين لهم واحزابكم الشيعيه ومليشياتكم المجرمه التي تعيث بالفساد ليس في العراق فحسب بل في جميع دول المنطقه اخر من يتكلم عن الارهاب .

دعم بالغ الوضوح لداعش
حزب ابو الفضلات ؟! -

لانغالي اذا قلنا بان دخول الاقزام اتباع الخامنئي .الشيع النصيرية وحزب اللات وحزب ابو الفضلات ؟!. للأراضي السورية بدباباتها وعدد جنودها هو نتاج تنسيق عسكري ودعم بالغ الوضوح لداعش اولا و ابو السبح.. ثانيا بدليل ان قطعات من مليشياتكم الشيعيه المنتشره قد رافقت قوات -صاحبكم الطاغية بشار وكانت رفيقا مؤنسا طوال فترة مكوثها في الاراضي السورية بعد ان تم غلق الستار عن مسرحية قزم ايران.. ..اذا من سوف يحاكم هذه المليشيات الشيعيه المجرمه..؛ ، أما أنتم فإبکوا و أضربوا صدورکم علی عناصر داعش ؛ وانتم من يرعى الارهاب وانتم من يمهد له ..

اجتثوا السرسري
سالم -

فلو كان هنالك شعبا حرا لطالب باعدام هذا السرسري في ساحة التحرير علنا كونه هو المسبب الاول في كل الكوارث التي تحل بالعراق اليوم وهو من باع العراق وباع شرف العراقيين كي ينعم هو وعصابته من الدعوجية باموال وخيرات هذا البلد المعطاء والاسماء كثيرة تزخر بها قوام السراق والنشالة والقتلة من الدعوة .... ( ) الدعوة جعلونا نترحم على ايام البعثيين والاثنان كالسرطان لايمكن اجتثاثه بسهولة الا بوجود ارادة وطنية مخلصة للوطن اولا واخرا وهذه الارادة .... مغيّبة حاليا مادام اللطم والتخلف والاكل موجود !!!!

تعليق
احمد -

يجب سحق الدواعش تحت اقدم الابطال

تحقيق الانتصارات بالكلام
وبالصياح وبالشتم,, -

وما اسهل من تحقيق الانتصارات بالكلام وبالصياح وبالشتم,,,,انه عيد كبير وفرحه للبشريه ان يتم تعليق هذا الجرذ العفن وجلاوزته القذرين ..مجموعه من اللصوص والحرايه والقتله ..لعنك الله يا هالكي والى الامام يا اوباما الورده وكل العراقيين معك وطز في حزب الدعوه وحرامية حزب الدعوه الفاشليين الاميين الرعاع ..إن مسيرات اللطم الرجعية .. والفساد المبارك من قبل المرجعية .. والمضي بمخطط إبادة أهل السنّة .. ورفع أعلام إيران وصور الإمام .. والإمعان في الفواحش والمنكرات حد الجنون انتظاراً للمهدي المنتظر ( عج ) .. والضحك على ذقون البسطاء بحب الحسين وآل البيت .. واستبدال أغاني فؤاد سالم وقحطان العطار بالرادود باسم الكربلائي ومن لف لفه .. واستباحة الأعراض تحت شعار المتعة ... وتمجيد آل البيت بهذا الشكل المسخ ( حاشاهم من هذا الدين المزيف ) !! أن كل ذلك .. باقٍ وفي ازدياد مالم يتم تطهير العراق من هذه الشكولات القذره -

تعليقات الحقد
جمال الجبوري -

كل التعليقات (عدا واحد منها) مكتوبة بأسلوب واحد وواضح جدا مدى الهستيريا التي يعانيها من كتبها فهو غير قادر على أحتمال الهزيمة المنكرة التي لحقت بأمثاله من أبطال الكيبورد والطاعنين بخنجر السم جسد العراق العظيم عراق الحرية والنصر عراق الحشد الشعبي منقذ شرف العراقيات وحامي الديار فألف تحية لكل مقاتل غيور شريف في الحشد الشعبي والجيش والشرطة والعشائر الوطنية المساندة لهم وليبكي الخاسرون المهزومون حتى تبيض عيونهم فهم حتى لم يكونوا كالنساء الفاضلات أمثال الشهيدة أمية الجبوري فلا عزاء لكل حاقد لئيم .

العراق ينحدر للهاوية
باسل -

كل كافعله الروافض وإنصاف العراقيين والعرب فى العراق بعد سقوط نظام صدام حسين رحمه الله فى عام 2003 الثأر والانتقام ضد كل ماهو أسلامى (سنى) وضد كل ماهو بعثى ,,مشعوذهم القابع فى النجف لم يصدر أية فتوى بمقاومة المحتل الامريكى ومعروف لدى الجميع انه يتلقى تعليماته من طهران مما يعنى ان هناك تفاهم ان لم نقل تنسيقا بين طهران وامريكا على تدمير العراق ,,تسابق عملاء ايران فى الهرولة الى بغداد لتسلم السلطة بحجة ان الروافض فى العراق هم اغلبية وهذا لم يثبت حتى الان ,,تقديراتى هم يمثلون 45 فى المائة على اقصى تقدير,,وتفنن اولئك فى الابتكارات الإجرامية لسرقة ونهب الوطن العراقى على نحو منظم ,,دون ان ينسوا بالطبع ايران التى وفرت لهم كافة السبل لاسقاط صدام وتنصيب عملائها فى بغداد,,وبرزت تنظيمات شيعية إرهابية تتخذ من الدين ستارا لها ( حوالى 40 تنظيما اجراميا) تسرح وتمرح فى العراق كما يحلو لها دون ضوابط او رقيب او حسيب تمارس السرقة والنهب والقتل على الهوية الطائفية ..وسرعان مااندلعت حرب طائفية بعد تفجير مزارين شيعيين فى سامراء مطلع عام 2006 ,,تبين بعدها ان الامر اكبر بكثير من المزارين,, المخطط إفراغ مدينة بغداد وحزامها من اهل السنة وطردهم من المحافظات التى تقطنها اغلبية شيعية فى الجنوب العراقى رغم قلة كثافتها السكانية مقارنة بالمحافظات الوسطى والشمالية ..اضافة لمحافظة ديالى فى شرق البلاد حيث تشهد حربا طائفية رغم كون الشيعة يمثلون ربع سكانها فقط..وسارعت منظمة غدر او بدر العميلة لايران بشن حملة هوجاء طالت علماء وأساتذة جامعات وطيارين حربيين ومن ذوى الكفاءات العلمية ( اغلبهم من المكون السنى) كشفت عن حقد صفوة مجوسى دفين ضد كل ماهو عروبى واسلامى..تكريت لن تسقط بهذه السهولة بايدى هذه الحثالات والحرب ستطول وقد تستغرق اعواما,,فهنيئا للروافض ومليشيات خامنىء مصيرهم المحتوم الذى دفعهم اليه ابو السبح وبقية أقزام حزب الدعوة الايرانى وعملاء طهران

تكبد خسائر فادحه
عمر -

تكبد خسائر فادحه بالحشد الشيعي وقد فر آلاف منهم من بدايه الصواريخ السنيه عليهم وبدأو بالصراخ أويلي أمي لحكيني

فعلا
سيف -

المتعاطف مع داعش يستحي ان يقول ذلك علنا لذلك يقوم بالهجوم على الشيعة و ايران و الحشد الشعبي و ينشر عنهم الاكاذيب و الادعائات الباطلة لانه لا يستطيع ان يقول انا سني سلفي وهابي اريد ابادة الشيعة او ان يقول انه عروبي قومجي ذو توجه بعثي محب لبطل الحفرة. لذلك يقوم هؤولاء بتزييف الوقائع و ادعاء البراءة و تناسي داعش و اجرامها بحق البشر و الشجر و الحجر و يأتي ليشوش على الرأي العام بأمور اقل اهمية من مواجهة داعش و الفكر السني المتطرف المتغلغل في مجتمعاتهم في غرب و شمال غرب العراق. الشيعي صفوي او مجوسي او سياسي فاسد الخ الخ هذا الشيعي الان يقاتل داعش و يذب عن اهلكم في مناطق السنة و هذا الشيعي يترككم تسبونه و لا يحاكمكم على ذلك لانه يحترم الديمقراطية. المالكي فاشل سياسيا و لكن كم من السياسيين سبه و شنع عليه و لم يحصل له شئ بينما اطال الشاشات هؤولاء اذا ما فكروا بسباب صدام طمرواا هم و عائلاتهم تحت التراب احياء... صدام و ازلامه البعثية كانوا دواعش بزي زيتوني قبيح يعبدون القومجية الفارغة ثم تغيرت الثياب لزي افغاني و تقتيل الناس بعبادة العجل.

صفحه جديده مشرقه
صادق -

لم يتمكن ايتام صدام من العوده لبغداد رغم كل السيارات والاحزمه والقتل على الهويه والتهديد وعاد بعضهم متسللا باسم المصالحه وتمثيل السنه يساعدهم اعلام الخليج واخر اسسوه بالاموال التي نهبوها في ايامهم السوداءفحاولوا السيطره على مناطقهم ممهدين لذلك بساحات الاعتصام والنفاق باسم الاسلام هذه المره بعدما نزعوا الزيتوني والعروبه واظهروا حقيقتهم الامويه وفكرهم المنحرف الذي صاغه معاويه ويزيد وابن تيميه وبقية النواصب والاسلام منهم ومن فكرهم براءورب ضاره نافعه فقد تصدى سماحة المرجع بفتوى الجهاد الكفائي التاريخيه وانطلق ابناء العراق الغيارى بكل اصنافهم لتحرير الارض ودفع شرهم الى الابد هذه المره بعد الانهيار الجزئي للجيش المهلهل وضباطه الفاسدين والمخترق من قبل الدواعش على كل الاصعده مع الاسف اليوم بدات مرحله جديده من تاريخ العراق خرست الاصوات التي كانت تنعق بصوت عال بالبرلمان والوزارات وستتحرر مناطق اخواننا السنه جميعا وسيعاد بنائها وبناء الانسان فيها على فكر اهل البيت ع الاصيل وسيعود ابناء كميل بن زياد رض للرمادي بناء وتوجيها ومحبه للطيبين واماالمجرمين ورفاق السوء فلا مكان وعليهم ان يختاروا المنافي مقرا وقبرا اذلة خاسئين

هزله شيعه ايران دواعش
عراقي -

الشيعه الصفويين كلهم دواعش بلحى وعمائم ولطميه طوال السنين التي مضت يسرقون ويقتلون بمسدسات الكاتم الصوت و بالدرل ويدعون بأنهم من اهل آل البيت المجوسي..مهزله شيعه ايران

وفي الساحات الخبر الأكيد
جنان -

الفوز على الأرض وليس في بلدان من اللجوء ولا وراء الكيبورد....كل القنوات طبلت لثورة العشائر وسرعان ماظهر ان ثورة العشائر جماعات نصب اخذت من شمال العراق مقرا لها عسى ولعل...كل المحللين حللوا ثم ذهبوا وناموا وهم يؤكدون ان سقوط بغداد مسألة ساعات وبعدها النجف والبصرة وهزهم هذا الرجل البسيط في النجف ليعلن الجهاد الكفائي فحجمت داعش ومن وراء داعش وجاء سليماني بنفسه ليقول ان اموال العرب لسقوط الشيعة تذهب لبيوت الخلاء ليس إلا...انها مسألة مصير لا مالكي ولا عبادي ولا مقتدى لتفهموا أو لا تفهموا لكم في هذا البلد حق العيش والمشاركه مثلما للآخرين وعند حق الآخر يقف حقكم مهما طبلتم وزمرتم و نبشتم في التاريخ فالتاريخ لن يعود للوراء وجل ما تفعلون يادواعش تفجرون جيفكم عند تجمعات البسطاء فأنتم من هذا ولهذا وعودة للأخبار والتصريحات ولترون من اصدق خبرا...من عاش في الوهم والكذب ومن اعد العدة ؟لا العراق سيكون بيد داعش ولا سوريا ستسقط حتى تنضب فليساتكم. ومالكم إلا اللايكات الحمراء تؤشر سلبا فيقفز الإيجاب مئات وبالعكس رغبة للمالك وتزوير في وجهات النظر ولكم هذا لقاء التعب وأجركم على آكلة الأكباد

سؤال
كمال الدين -

طيح الله صبغكم وكبر طمكم ...هذه هي الدوله الحديثه والجيش العرمرم ..طيح اللله حظكم واحد واحد ...والسؤال لماذا الشيعه يهربون من العراق ويسكنون الدول العربيه السنيه وخاصه ابناء هؤلاء بما تسمى الحكومه العراقيه ..كان الاولى بالشيعه الاقامه بالعراق لأنهم حققوا الحلم بالحاكم الجعفري ..اذا لماذا تقيمون في بلداننا وتتركون العراق الشيعي الصفوي اولستم من انتخب هذه الجيف اذا لماذا لاتقيمون اذا معهم في العراق ...وابناءكم ينعمون بالتعليم والصحه والامن في بلدان المنطقه او اوربا ..عودوا للعراق الشيعي افضل لكم

بلد نفطي والقائد عفطي
حسين -

من الذي دمر البلاد غير الحاكموالسياسيين وهؤلاء الحرامية الذين يحكمون العراق بلد نفطي والقائد عفطي

لاعزاء للبعثية
nazar -

تحية لأبطال الحشد الشعبي الذين اذاقوا الدواعش والبعثية والنواصب شر هزيمة وستعود تكريت للوطن وجيف الدواعش الى مزبلة التاريخ

اصبت كبد الحقيقه
عماد العامري -

بارك الله بامثالك

تغرد خارج الصرب
عماد العامري -

الكل مقر ان هناك تقصير واضح من الحكومه الممثله بالكرد والعرب السنه والعرب الشيعه. ولولا الارهاب السني المتواصل و المدعوم من دول طائفيه بمباركه امريكيه لكان الشعب العراقي قادر على محاسبة وتجريم المسؤول الفاسد وبناء دوله مدنيه عصريه متقدمه. عراق متشظي فاشل متقاتل هذا مايطمح به المسؤولين من كل اطيافه وايضا ماترحب به دول الجوار السنيه (حسب تعبيرك), حيث تكبر المصلحه الماديه على الطائفيه.وتحقيق اهدافها بعراق ضعيف غير مستقر.