أخبار

استقبله وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان

الرئيس اليمني يصل إلى السعودية

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حط الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الرياض استعدادًا لتوجهه إلى شرم الشيخ من أجل المشاركة في القمة العربية التي يفترض ان تتناول عملية "عاصمة الحزم".

الرياض: وصل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الخميس الى الرياض في اليوم نفسه الذي بدأت فيه السعودية تدخلا عسكريا في اليمن، وفق ما اوردت وكالة الانباء السعودية الرسمية.&ومن المقرر ان يشارك هادي في القمة العربية السبت في مصر، علما بان معلومات متضاربة سرت حول مكان وجوده في الايام الاخيرة مع الهجوم الذي شنه المتمردون الحوثيون على عدن.&وكان في استقبال الرئيس اليمني لدى وصوله الى قاعدة الرياض الجوية وزير الدفاع السعودي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الذي يشرف على عملية "عاصفة الحزم" في اليمن والتي تشارك فيها عشر دول بقيادة الرياض.&وسرت معلومات الخميس عن وجود هادي في سلطنة عمان من دون تأكيدها.&وجاء اعلان مشاركة هادي في القمة العربية التي تعقد في شرم الشيخ على لسان وزير الخارجية اليمني رياض ياسين الموجود في القاهرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نقبل أيادي الملك سلمان
محمد الشرعبي -

نحن ابناء اليمن المتطلعون للأمن والاستقرار والحياة الكريمة نقبل ايادي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ونظام وقيادات وشعب المملكة العربية السعودية، عرفانا واحتراما وتقديرا لتدخلهم العسكري الشجاع الغيور لإنقاذ شعب اليمن وشرعيته الوحيدة من حروب الابادة التي تشنها القوة الظلامية الارهابية الموالية للمجوس. كما نشكر أمراء وقيادات وشعوب دول الخليج الأربع الكويت وقطر والامارات والبحرين على مشاركتها، وكذلك باقي الدول العربية والاسلامية المشاركة وعلى رأسها مصر والأردن والسودان والمغرب وتركيا وباكستان، كما نشكر كل من يؤيد هذا التدخل العسكري الضروري الموجه لإنقاذ الشعب اليمني وحماية الأمن القومي العربي.

الصراحة راحة
michael -

الرئيس اليمني هرب الى السعودية

الرابح خسران فى الحرب
احمد الشمرى -

يتوقع الكثير انها ساعات او ايام وتنتهى العاصفة وتعود المياة الى مجارها لا فى الجانب الخليج ولا الجانب اليمنى الان بداة مشكلة والسعودية تورطت مع الاسف الشديد

lahza
ahmad -

هذا الرئيس ببساطة جبان لأنه ترك بلده في هذه الظروف، و خائن لأنه دعى دول أجنبية لقصف بلاده! بشار الأسد لم يترك قصره مع أن المسلحين لا يبعدوا عن قصره بأكثر من 5 كيلومتر. أنا بالمناسبة لست من مؤيدي بشار!!!

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

really your neighbor is your brother you help when they need help and Yemen is a poor but full of courage and history Iran STFU and stop it you dumb ass country isn''t enough you destroyed already Syria Iraq and soon Lebanon and now Yemen oh no you did''''''''''t you this time came sooo far up your stinky ass that should be kicked so hard you get all the way to Mars we apologize ahead to the Martians on any coming hardships and disgust