أخبار

الاسد: عدد الملتحقين بداعش يزداد بوتيرة عالية

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: صرح الرئيس السوري بشار الاسد بان عدد الملتحقين بتنظيم "داعش" يزداد بوتيرة تبلغ الف شخص شهريا، وذلك منذ ان بدات الولايات المتحدة والدول الحليفة لها بقصف اهداف لهذا التنظيم.&

واضاف ان نظامه لا يستفيد بشكل عام من الغارات الجوية الاميركية على داعش، مشيرا الى ان هذا التنظيم قد بسط سيطرته على اراض اخرى في سوريا والعراق منذ بدء الغارات.&&وجاءت اقوال الاسد في حديث لبرنامج "ستون دقيقة" الذي تبثه شبكة التلفاز الامريكية سي بي اس.&وردا على سؤال حول الظروف التي قد يتخلى فيها عن الحكم في سوريا، قال الاسد انه سيتنحى اذا شعر بفقدانه التاييد الشعبي والقدرة على خدمة المصالح السورية، على حد تعبيره.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من السبب ؟
abo george -

والفضل يعود لك يا بشار بازدياد الملتحقين بداعش .

انه وحش لارئيس؟
متابع -

هذا شخص فاقد ليس للشرعية فقط في ان يكون رئيسا أو حتى زبالا في دولة سوريا التي استولى عليها بالوراثة من ابيه ودمر اكثر من نصفها بكل أنواع الأسلحة وقتل اكثر من 200 ألف سوري وشرد الملايين وتنازل عن سيادة سوريا للإيرانيين وعصابتها حزب الله والميلشيات الطائفية القذرة من حكومة نوري المالكي الطائفية السابقة في بغداد والحكومة الحالية أيضا ،هذا الشخص الذي لا يحكم الا على 10% من البلد وحتى حكمه هذا تحميه ميلشيات من ايران وعصابته الطائفية ضد رغبة الشعب السوري ... هذا الشخص بكلامه هنا يؤكد بانه فقد الإحس اس تماما بالواقع والأخلاق والإنسانية وهو المسؤول عن فتح الباب أمام وحوش داعش الهمجية بحربه الطائفية القذرة على الشعب السوري بدعم طائفي من حكام ايران وروسيا بوتين الذي يقدم السلاح الذي يقتل به السوريين ويدمر مدنه وقراه. هذا الشخص وحش وشعاره معروف الذي يطبقه على السوريين (الأسد او حرق البلد) . لا افهم كيف يمكن اعتباره رئيسا او انسانا سليم العقل؟

جوليا بطرس
jj -

الى أبطال الجيش العربي السوري... اطلق نيرانك لا ترحم فرصاصك بالساح تكلم وعدوك جاءنا يتوهم سيموت بارضنا او يهزم .