أخبار

بريطانيا: اطلاق سراح 6 يشتبه في ارتبطاهم بالارهاب

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: أعلنت الشرطة البريطانية اطلاق سراح ستة اشخاص السبت من دون توجيه اتهام اليهم، بعد ان كانوا اعتقلوا خلال الاسبوع في روشدال (وسط) وفي مطاري مانشستر وبرمنغهام اثر الاشتباه بعزمهم على القيام باعمال ارهابية في بريطانيا.

وكانت الشرطة البريطانية اعتقلتهم في اطار تحقيق حول تسعة بريطانيين اعتقلوا مطلع نيسان/ابريل في تركيا بينما كانوا يحاولون التوجه الى سوريا.

وقالت شرطة مانشستر (شمال غرب انكلترا) في بيان "لم يتم العثور على اي دليل يكشف عن تهديد وشيك لسكان روشدال او المملكة المتحدة".

وكانت الشرطة اعتقلت اربعة اشخاص تراوح اعمارهم بين 22 و47 عاما صباح الاربعاء في مطار مانشستر "للاشتباه بعلاقتهم بالارهاب".

وللسبب نفسه اعتقل شاب في الحادية والعشرين من العمر الثلاثاء في مطار برمنغهام، وشخص في الحادية والثلاثين من العمر في منطقة روشدال في شمال مانشستر.

وبحسب وكالة انباء الاناضول التركية فان انقرة طردتهم الى بريطانيا الاربعاء.

وكانت تركيا عززت عمليات التدقيق على حدودها مع سوريا وطردت الشهر الماضي الى بريطانيا امراة شابة وثلاثة مراهقين بريطانيين يشتبه بانهم كانوا يسعون للانضمام الى تنظيم الدولة الاسلامية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

They were suspects which does not mean at all or in any way "GUILTY" suspect means you are a person of interest and in the court to be guilty is either evidence or some one admitting guilt even then after the admission that have to match the rest of the evidence before the legal system meaning someone could admit to a crime they did not commit to cover up for someone else or due to mental illness any how they were innocent not suspect once they are released it means nothing is on them so Elaph stop the gutter level journalism and be fair or hire people who can write not have psychological problems that is so clear from the theme of this site and we will watch you just FYI