أخبار

الديانة الهندوسية ستحتل المرتبة الثالثة في العالم

المسلمون والمسيحيون يتساوون عددًا في 2050

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تقول دراسة أميركية إن عدد المسلمين والمسيحيين سيتقارب بحلول العام 2050 ، متوقعة أن تصبح الديانة المسلمة الأكبر في العالم بعد نحو 55 عامًا.

واشنطن: توقعت دراسة أميركية حدوث تقارب بين عدد المسلمين مع المسيحيين في العالم بحلول العام 2050. وقال مركز بيو للابحاث المختص بمتابعة نمو الديانات في العالم، "خلال العقود الاربعة المقبلة، ستبقى المسيحية الديانة الاكبر في العالم، لكن عدد المسلمين سيزداد اسرع من أي ديانة أخرى".

وبحسب الباحثين، سيكون هناك 2.76 مليار مسلم في 2050 في مقابل 2.92 مليار مسيحي، وسيشكل هؤلاء حوالى 29.7 و31.4 في المئة على التوالي من عدد سكان العالم.

والملفت بحسب التقرير أن أوروبا، المنطقة الوحيدة التي ستشهد انكماشًا في عدد السكان، سينخفض فيها عدد المسيحيين من 553 الى 454 مليوناً. كما سينخفض عدد المسيحيين في الولايات المتحدة من ثلاثة ارباع الى الثلثين في العام 2050.

يتخطى اليهودية

كما من المتوقع أن يتخطى الاسلام اليهودية كأكثر الديانات انتشاراً بعد المسيحية في الولايات المتحدة. وفي العام 2010 كان عدد المسلمين في العالم 1.6 مليار مقارنة مع 2.17 مليار مسيحي. لكن، بحسب التقرير، "سيعادل عدد المسلمين تقريباً عدد المسيحيين في العالم" بعد اربعة عقود.

وستكون الديانة الهندوسية في المرتبة الثالثة، وستشكل 14.9 في المئة من سكان العالم، يليها 13.2 في المئة ممن لا يعتنقون أي ديانة. وستبقى منطقة آسيا-المحيط الهادئ المنطقة الاكثر احتضانًا للديانة المسلمة، معززة بالشباب وبمستوى عالٍ من الخصوبة.

ويتوقع التقرير أن تصبح الهند الدولة ذات النسبة الواسعة من السكان المسلمين- مع بقاء الغالبية الهندوسية- لتتخطى بذلك اندونيسيا. واضاف مركز بيو أن المسلمين سيعدون نحو عشرة في المئة من سكان أوروبا، وإذا استمر النمو بوتيرته الحالية فستصبح الديانة المسلمة الاكبر في العالم بعيد العام 2070.

واوضح معدو التقرير، بعد متابعة استمرت ست سنوات، "هذا ما سيحدث اذا كانت المعلومات دقيقة واستمر النمو كما هو متوقع". واضافوا أن "حالات عدة قد تؤثر على التغيّرات الديموغرافية، كالاكتشافات العلمية والنزاعات المسلحة والكوارث الطبيعية والاقتصادية".

الملحدون

ويتوقع التقرير أن ينخفض عدد الاشخاص غير المنتمين الى أي ديانة في العالم، غير أن دولاً عدة كفرنسا والولايات المتحدة ستشهد ارتفاعًا لعدد الملحدين.

وستكون البوذية الديانة الوحيدة التي من غير المتوقع أن تشهد ارتفاعًا في عدد معتنقيها، بسبب عوامل الشيخوخة ومعدلات الخصوبة المتدنية في البلدان التي تتبع تلك الديانة، كالصين واليابان وتايلاند.

وجمع الباحثون لهذا التقرير اكثر من 2500 احصاء واستمارة رسمية من سكان اكثر من 175 بلدًا يشكلون 95 في المئة من سكان العالم. واخذ التقرير&في الاعتبار الحجم والتوزيع الجغرافي لأكبر ديانات العالم، بالاضافة الى الفارق العمري ونسب الخصوبة والوفيات، ومعدلات الهجرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ولو كره الكافرون
جبل التوباد -

مع أنهم سابقين المسلمين بستة قرون .. بالله عليكم يامنصفين على ماذا تدل عليه هذه البشارة .

وما الفائدة ؟؟!!
ملحد1 -

وما الفائدة اذا لم يتمكنوا من صنع ابرة ؟

هكذا كانت حكمة الرب
لأنه ضحى بإبنه الوحيد -

فول وجاك وخوليو راح تجيلهم سكتة دماغية. هئ هئ هئ هئ هه ههه

تقرير مبالغ فيه
ابن وطن عراق جريح -

تقريركم المبالغ فيه يا ايلاف لانه الانتشار الارهاب في العالم خير دليل علي ذلك

لا احبذ هذا
جابر فهدبن سالم ال عمران -

مع اني مسلم-لكن انا صريح---ماذا استفاد العالم اليوم من المسلمين -لاشيء-سوى الكراهية والارهاب والقتل وفتاوي همجية-وكله بسبب التراث الديني بما زيفه الاولون--وعدم احترام الاقليات والنساء خصوصااليهود 14 مليون--شوف الانجازات---150 جائزة نوبل اغلبها بالعلوم--اما المسلمين 1600 مليون--7 او 10--جزائز 2 او 3 بالعلوم-مع انهم اخذوها بجنسيات اجنبية---الخلاصة كثرة على الفاضي -وتدمير للانسانية---الحل ان دولهم ديمقراطية وعدل وعلمانية 100%

تفكير المسلمين اليوم
متابع--خليجي -

من العشرينات من القرن 20 كانت النساء العربيات يلبسن الملابس العصرية—-الان لباس الخيمة السوداء المتحركة—85% نقاب-حجاب وانا هنا اتحدى وجود أية واحدة تقول بالحجاب-رغم ذكره بالقرءأن 7 مرات لكن لاتعني اللباس——اي الساتر—-بدأ من عمر عندما رفض ان تكون الامات نفس الحرات– شوف مبدأ الفصل العنصري—والاية لاتعني الشعر والرأس بدليل ان النساء كانت صدروهن ظاهرة -الاية جاءت وهي تغطية الجيوب—وهي فتحة الصدر— عموما القضية ليست فقط اللباس لكن تحت الرأس المليء بالتشنج والخرافات والشعوذه-بسبب الفتاوي الغير متحضرة—-سؤالي -لماذا لم يحاولن النساء بسؤال-وهو لماذا الرجل 72 حورية ونحن فقط الزوج او اذا عانس المصير مجهول-لماذا لايسألن نحن نتشابه معنويا او تشبيها كالحيوانات-بدليل حديث نقض صلاة الرجل اذا مر امامه الحمار والكلب الاسود والمرأة–.- ورضاعة الكبير- وحديث جهاد الطلب وحديث الذبابة وحديث-المرأة تحمل الجنين 4 سنوات-وهناك الكثير- ولهذا لابد من ثورة الربيع العربي النسائي–دراسة امريكية تقول ان 60% من الرجال بهم نوع من الجنون- بين فترة واخرى– الان كيف تكون المرأة ناقصة عقل-بينما الدراسات تقول العكس -وفي دراسة اخرى ايضا ان النساء اكثر ذكاء من الرجال—بل من سخريات القدر- ايضا-ان الموسيقى وما يسمى بحديث المعازف حرام–بينما تجارب اثبتت بما لا يقبل الشك في كل من هولنده والدنمارك -حيث يتم وضع نوع الموسيقى للبقر لكي تنتج وتدر حليب اكثر- الان السؤال كيف هذه التجربة لم ينتبه لها الخالق- يعني البقر اكثر احساس من؟؟؟؟ بعدين صحيح –يعني خالق بقدرات لاتصدق –اهتماماته بملابس النساء اي عقل هذا الذي يصدق—معقول؟؟؟؟؟؟راجعوا عقولكم ربما تحتاجون لطبيب نفساني

2.1 مليار مسلم
سهيل -

الفاتكان يعترف ان عددالمسلمين تخطى المليارين اي ثلث العالم رغم التقتيل الممنهج فان عددهم في ازدياد ليس لنسبة الولادات فقط و لكن لدخول الكثير من غير المسلمين الى الدين الحنيف.

نهاية الكون
P@ul -

نهاية الكون تأتي رويدا رويدا وليس دفعة واحدة وهذا حين يزداد الشر على الخير .

النصراني 5
رائد -

يعلم ويعلم الجميع انه نصراني ويتحفى والافضل له لو انه خرج علينا بأسمه الحقيقي وكتب رأيه فلن يفعل له احد فهذه ايلاف للجميع ولا يوجد حاجة لتتخفى لتشتم او تنتقد ومرة اخرى اقول لك فضاء ايلاف يتسع للجميع

الدين الاسلامي
آشورية -

اكيد المسلمين في ازدياد كل يوم بيحبلوا وبيجيبوا عشر ولاد خاصة في واكيد المسلمين في ازدياد لانهم كل يوم يظطهدون ويقتلون المسيحيين في الشرق والعالم. الدين الاسلامي يزداد بسيف والدم الابرياء

.....................
متابع--. -

لا فائدة منهم-------------الا التعصب والكراهية واحتقار الاديان ا والثقافات لاخرى

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

What a shocker that is why ISIS was made to try to force people out of Islam to give excuses to kill them with no problem try if you will to weaken our faith or resolve further to try to soil the reputation of Islam with hoaxes staged operations to try to eliminate Islam too but it will never work or will see success ever I hope peace to win it will!! peace & love

سـؤال يبحث عن إجابة .....
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

نأمل ونتمنـى ترغيب ونشر وتفعيل وتعزيز ثقافة الرحمة والمحبة والأحترام المتبادل بين الأديان والأمم والشعوب في هذا العالم المنحدر او المنهمك في التسبب في إدارة دفة المشاكل والحروب والقتل والتقتيل والكوارث والدمار من قبل الأنسان ذاته ... الأنسان اهلك الحرث والنسل هدم ودمر البيئة المحيطة به من اشجار ومسطحات خضراء ساهم في قتل كل الأنواع الحيوانية والنباتية .. حول بيئته العذراء التي تغذيه ويتنفس ويعيش حياته منها إلى مكب لمختلف انواع النفايات والملوثات السامة الفايروسية والجرثومية حارب القيم والفضيلة والأخلاق التي تنادي بها الشرائع والرسالات السماوية الغراء التي ارسلها الله الخالق سبحانه وتعالى عز وجل للأنسان لكي تنظم حياته وطريقة معيشته على هذه الأرض ... حول البحار والأنهار والهواء التي يعيش ويشرب ويتغذى ويتنفس منها إلى مزبلة حقيقية ومكب لنفاياته ومخلفاته المختلفة من مايصنع وينتج ويستهلك ... حتى السحاب والسحب الممطرة حولها هذا الأنسان وافعاله المخزية وعبثه المتسلط الغبي إلى سحب تمطر على شكل امطار حمضية وامطار سوداء ... هل رأيتم كيف تحولت مياه الأمطار النقية الشفافة الصافية إلى مياه سوداء ومياه حامضة .. كيف حصل هذا ..؟ .../ الهواء والأكسجين الذي يتنفسه الأنسان ذاته لكي يبقى يعيش على هذه الأرض لتكملة دورة حياته المقررة له . حول الأنسان هذا الهواء او هذا الأكسجين إلى هواء ملوث ومحمل بشتى انواع الأمراض والأوبئة الفتاكة والسموم والفيروسات .../ ابتكر وصنع وانتج هذا الأنسان مختلف وشتى انواع الأسلحة منها العادية والفتاكة والمحرمة دوليآ ( فقط من اجل ان يقتل بها اخيه الأنسان ويدمر بيئته ويسمم حياته ) .../ وللأسف الشديد مع كل هذه الأفعال المخزية والأجرامية التي يرتكبها الأنسان بنفسه يحمل المسؤلية وما يجري وما يحصل إلى الديانات السماوية . دين الله وإلى الله خالقه الذي خلقه واوجده على هذه الأرض لكي يعيش دورة حياته عليها بكل سهل ويسر وسلام مع من حوله من بيئة ومخلوقات متنوعة .... // وأخر ابتكارات الموضة من صرعات العبث والأفلاس لهذا الأنسان يريد ان يهجر هذه الأرض إلى المريخ ويقول هذه الأرض غير صالحة ان اعيش عليها .. مستقبل البشرية هناك مستقبلي على المريخ ... نتخيل قليلآ لو فرضآ حصل ونجح الأنسان وهاجر إلى المريخ ووصل إلى هناك وتكاثر نسله عليه هل سي

احلام وردية
سرجون البابلي -

سنة 2070 سيكون الاسلام قد انتهى وندم المسلمون على تاريخهم الاسود, كما يفعل الالمان اليوم من النازية وصمة عار في تاريخ البشرية.

المسيحيةستظل اكبر ديانة
لانها دين الله الحقيقي -

خلال اكثر من الفي سنة ظلت المسيحية وستظل اكبر ديانة لانها دين الله الحقيقي ودين الله الوحيد وحتى سنوات الفتوحات والغزوات الاستيطانية الاحتلالية الاسلامية كانت المسيحية وستظل رقم واحد والان ملايين المسلمين والملحدين والوثنيين يعتنقون سنويا المسيحية سرا او علنا وسرا ليتجنبو حد الرد الاسلامي وعشرات الملايين من المسلمين اصبحو ويصبحون ملحدين واخيرا الحرب الاسلامية - الاسلامية والارهاب الاسلامي سيقضي على الاخضر واليابس والمسيحية ديانة حرة عكس الاسلام الدي ادا اعتتقها الشخص لا يستطيع تركها والا قتله المسلمون ومع دلك يترك المسلمون الدين امنو دينهم افواجا افواجا واخيرا يقول نبي الاسلام ان الاسلام بدا غريبا وسينتهي غريبا ويقول نبي اشعياء في كتاب الله الكتاب المقدس ان مجد قيدار سينتهي ويقول المفسرون ان قيدار هم العرب والمسلمون اما بحرب اهلية او نووية قنبلة باكستان مثلا ويامل ويوتقع المفسرون هدا القرن لهدا الحدث الجليل واخيرا الغرب والماسونية اعدو خطط لتقليل اعدادكم لهدا اعدو هكدا دراسة وبحث

المسيحيةستظل اكبر ديانة
لانها دين الله الحقيقي -

خلال اكثر من الفي سنة ظلت المسيحية وستظل اكبر ديانة لانها دين الله الحقيقي ودين الله الوحيد وحتى سنوات الفتوحات والغزوات الاستيطانية الاحتلالية الاسلامية كانت المسيحية وستظل رقم واحد والان ملايين المسلمين والملحدين والوثنيين يعتنقون سنويا المسيحية سرا او علنا وسرا ليتجنبو حد الرد الاسلامي وعشرات الملايين من المسلمين اصبحو ويصبحون ملحدين واخيرا الحرب الاسلامية - الاسلامية والارهاب الاسلامي سيقضي على الاخضر واليابس والمسيحية ديانة حرة عكس الاسلام الدي ادا اعتتقها الشخص لا يستطيع تركها والا قتله المسلمون ومع دلك يترك المسلمون الدين امنو دينهم افواجا افواجا واخيرا يقول نبي الاسلام ان الاسلام بدا غريبا وسينتهي غريبا ويقول نبي اشعياء في كتاب الله الكتاب المقدس ان مجد قيدار سينتهي ويقول المفسرون ان قيدار هم العرب والمسلمون اما بحرب اهلية او نووية قنبلة باكستان مثلا ويامل ويوتقع المفسرون هدا القرن لهدا الحدث الجليل واخيرا الغرب والماسونية اعدو خطط لتقليل اعدادكم لهدا اعدو هكدا دراسة وبحث

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

(متوقعة أن تصبح الديانة المسلمة الأكبر في العالم ) << طيب شو الجديد في الخبر اصلا هذي معلومه قديمه من 1400 سنه ودليل (عن تميم الداري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزاً يعز الله به الإسلام وذلاً يذل الله به الكفر " وكان تميم الداري يقول :" قد عرفت ذلك في أهل بيتي لقد أصاب من أسلم منهم الخير والشرف والعز ولقد أصاب من كان منهم كافراً الذل والصغار والجزية ) وهذا تأكييييييد الخبر(اللاعب العالمي أليكس بيريرا يعلن اعتناقه "الإسلام/أعلن لاعب ملاكمة الركل ( كيك بوكسينغ ) العالمي أليكس بيريرا المصنف في المركز الأول في أمريكا اللاتينية والسادس عالمياً اعتناق " الإسلام " .وذكر الشيخ خالد تقي الدين مدير الشؤون الإسلامية باتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل، أن اللاعب البرازيلي العالمي أليكس بيريرا أعلن إسلامه، بعد أن بحث عن الراحة النفسية كي تكتمل شخصيته فوجد ذلك بعد أن قرأ الكثير عن نور الإسلام، فقرر زيارة اتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل ليتعرف أكثر على رسالة الإسلام وقرر في نهاية المطاف أن ينطق بالشهادتين ) ( يا ايلاف نحن نبغي اخبار جديده مش مكرره مثل توقعاتكم عن الحروب العالميه عن زوال الحكم الجبري او عن زوال اسرائيل وامريكا اوظهور الامبراطوريه الاسلاميه او عن جفاف المياه او جفاف الغطاء النباتي او عن زوال الحضاره او الزلازل المدمره )

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Does Elaph think we could not catch you or understand your motives in why you put certain articles at certain times!!!! We do darling we see through you like a thin piece of see through paper wake up and smell your under arms haaaaa lol today to those who do not know is "GOOD FRIDAY" so your game is to use us to say stuff that makes others MAD what gift you have for your Christian readers to let them be fearful ready to rant against Islam in their holy day??? Put on a report which we know already but to put it today is to let them down with raw emotions to attack our Islam to let the rivers of anger let loss Elaph stop or and happy good Friday to whom it concerns we know we are increasing fact not fear factor to others comprende por favor

النفوذ و القوة
قيس منصور -

و مافائدة العدد بدون علم و تكنولوجيا و سطلة و نفوذ ؟اليهود كانوا ومازالوا الاقل عدداً من بين الديانات لكن نفوذهم الاقوى في العالم.واليهود لا يمانعون ان تتكاثر ديانات اخرى لأنها تستخدمهم للعمل والانتاج. هذه هي دورة الحياة. فئة من النخبة تصنع القرار و فئة من العامة عليها التنفيذ.

نظره موضوعيه
نظره موضوعيه -

التقرير اخذ في الاعتبار نسب الخصوبة من ضمن اشياء اخري ولهذا كان التوقع بالزياده الكبيره في اعداد المسلمين ولكنه لم يضع في الإعتبار تحول الكثيرمن المسلمين الي الإلحاد او الي الديانات الأخري وهي ارقام من الصعب تحديدها في الدول الإسلاميه.

سنه 50 لن يمون هناك اسلام
مصري اصيل -

مع تزايد القتل و الاهاب في العالم من قبل المنظمات الارهابيه الاسلاميه مما يؤدي بترك الاف من المسلميين للاسلام يوميا و كشفههم انه عقيده تدعوا الي القتل و ارهاب و بمعادله بسيطه سيكون لا يوجد اسلام في جميع الاماكن المتحضره و بها اعلام في ظرف ست سنوات و بالاكثر في ظرف عشر سنوات من الان ستكون موجه الفيطان الكبير قد وصلت الي اعلي مدها بترك جميع المسلميين هذه العباده الوثنييه و التي تسترزق منها السعوديه في اعمال الحج .... الايام قادمه و الرده قادمه قادمه انشالله و دلائلها الان و هي قتل الالف من المسلميين بيد المسلميين .

جيرمان شيبرد والقطيع
جاك عطالله -

ما اعرفش ليه بعد ما قريت المقال و تعليق المدعوق اللى جاب سيرتى بالاسم افتكرت الكلب بتاعى فروستى وهو المانى من نوع جيرمان شيبرد يستطيع ان يقود بمفرده قطيع كامل من الخرفان او االابقار وتعرفوا ضحكت وانبسطت قوى وانا قاعد افطر لانى لو اشتريت قطيع من الابقار او المعيز يستطيع فروستى لوحده انه يمشيهم ع العجين ما يلخبطوهوش فما فائدة العدد مع فروستى ؟؟؟ يللا نطوا من على السور قبل فروستى ما ييجيلكم

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

These are your hopes against hope and logic let me school you?? I live in the USA I have no one over my head telling me to be a Muslim so why don''t we in the west become Christian or Atheist?? once you answer that you will know that all your ideas are nothing but rubbish in fact explain how do non Muslims convert to Islam Mohamed Ali Clay and others recently the female French film director called Isabelle Matic "see what timing was her conversion??" how and why did she a liberal a free woman a famous director in France to Islam explain that a fact!!! than a hope or a miserable mirage that you hold to in a very sad pathetic way wake up wake up don''t hope for impossibilities see the facts on the ground and the possible don''t dream too much it is called Coma haaaaaaa lol

لم يأت التقرير بجديد
رائد -

هذا مقدر للاسلام ولكن الخبراء يتوقعون ان يحصل ذلك سنة 2025 والمتوقع ايضاً ان تندثر الارثوذكسية الشرقية الوثنية مع وان يبقى الكاثوليك والبروتستانت

جماعة أمة الإسلام
jj -

في امريكا ...تأسست على يد : والاس د.فارد .. من أبرز نشاطات وأفكار هذه الجماعة أنهم يقدّسون القومية، وينكرون نبوة محمد صلى الله عليه وسلم. و أعلن اليجا محمد أن الإله ليس شيئاً غيبياً، بل يجب أن يكون متجسداً في شخص، وهذا الشخص هو فارد الذي حل فيه الإله، وهو جدير بالدعاء والعبادة. وقد أدخل بذلك مفاهيم باطنية على فكر جماعته.لا يؤمن بختم الرسالة عند النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ويعلن أنه هو خاتم الرسل إذ ما من رسول إلا ويأتي بلسان قومه وهو أي ـ اليجا محمد ـ قد جاء نبياً يوحى إليه من قبل فارد بلسان قومه السود.

2015-2050=35 عام
george -

نحن اليوم في عام 2015 .. والخبر يقول في العام 2050 .. أي باقي 35 عام .. لكي يتحقق هذا الوهم فألى ذلك الحين سوف نرى من سوف يبقى ومن يندثر ... ومن هو الوثني ومن هو صاحب الدين السماوي الحقيقي ...فلماذا يستعجل البعض .. الرجاء الهدوء لأن 35 عام ليست بقليلة يا جماعة ؟؟ أليس كذلك يا صديقي رائد العزيز .......... وشكراً للجميع

اعملوا إحصائياتكم الخاصة
خوليو -

إن كنتم تعيشون في الغرب فاعملوا مايلي : كل واحد يُسجل في دفتره إسم مائة صديق له من دين الذين آمنوا وعدد أولاده وبناته وليتفحص أحوالهم الشخصية: كم من الأولاد يجيد التكلم باللغة العربية التي كُتب بها كتاب اللوح المحفوظ ؟ 2 - كم من أولادهم يقوم بتطبيق فرائض الدين من صوم وصلاة؟ 3- كم منهم يُطبق عادات والتزامات وثوابت هذا الدين الاجتماعية، وستجدون النتائج التالية: 80% من الجيل الثاني لايلتزم ،، فهو معدود فقط على هذه الديانة لأنه من أبوين مسلمين،، 2- 80% لايجيدون اللغة العربية لا نطقاً ولا كتابة ولايحفظون آية واحدة سجعية،، 3- 80% تزوجوا أو تزوجن مدنياً من أولاد البلد الذي يعيشون فيه ،، لامستقبل لهذا الدين مع الحداثة في البلاد الغربية ،، وأما في موطنه الأصلي فنفاذ الطاقة سيؤثر سلباً على انتشار هذا الدين في المستقبل ،،خاصة وفي أيامنا هذا يصرون على تطبيقه بالكامل ،،وهذا سيخلق ردة فعل سلبية على الأجيال القادمة ،، التجدد هو شروط البقاء لأي دين .

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Wow I see someone have been banging Frosty the German Shepard like their priests in your Church were banging you little Jack and now we could say you are a minute away from being Jackie halaah halaah the whore or your dog have a "special" relationship with you he now called Frosty the Pink German Sheppard oh well when he first walked to your presence he was Butch the German shepherd now Butch after the deep and hurtful non stop rape sessions by you of course is called Foo Foo the Frosty I suggest get therapy and then talk about your inappropriate love relations with sheep goats or that poor Frosty formally known as Butch the manly man German Sheppard thanks to you next he will change his name to Foofoo la bofff

الكم والكيف ..
مصرية -

لا أدرى على وجه التحديد سبب فرحة المسلمين ( المثيرة للشفقة صراحة ) بمثل هذا التقرير !!!!!! يا سادة حتى لو ملئتم الكون كله ... العبرة بالكيف لا الكم !!!!! دائما تسعدون بطبطبة الميزان لصالحكم وتتناسوا متعمدين الدم والخراب والأشلاء والفشل الملازمين للغالبية العظمى منكم !!!!! لو كنا فى سباق على العدد لتفرغنا لسباق الأرانب تبعكم ولكن طفل او طفلين متعوب فيهم أفضل من دستة أطفال يرزحون فى الفقر والجهل وتم أنجابهم ليصبحوا رقما فى سباق الأعداد الذى تتنافسون فيه بمفردكم !!!!!!! ملحوظة .. أعتقد ان الدواعش بمفردهم قادرين على التسريع بأيصالكم المركز الاول بأسرع مما تنبأ التقرير بقدراتهم العالية على التفريخ ولا أجدع مزرعة للأرانب !!!! وكله بما يرضى الله !!!!!!!

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

right right that was the main idea of them doing these groups who are mostly FAKE not Islamic by what they did not anticipate that Islam becomes the most researched religion the more they try to fight it more people actually became Muslims after 911 even in NYC mayor De blasio added our two Eids to the NYC calender so if that is a fact can you tell me or convince yourself if you will!! how are people leaving when in fact by numbers we are increasing they are making propaganda not real to fight Islam it is not working and the fight is not just Islam but any religion they can think of because these people or NWO are religion less they use gullible people like you to rant like parrots but is it really sinking in?? not to me it doesn''t at all it made me more close to my faith and this means they failed miserably

المهم النوعية لا الكمية
marshal -

النعجة انثى الخروف تلد في السنة الواحدة خروفا واحدا. اما الكلبة انثى الكلب ( مع احترامي للكل ) فانها تلد من سبعة الى ثمانية جراء في البطن الاولى وما بين خمسة جراء الى ستة في البطن الثانية وهكذا ...اي بحدود من 15 _ 12 جرو في السنة .. المحصلة هي اذن في النوع وليس في الكم . فاذا ما نظرنا في الجبال والسهول والوديان سنرى خيرات الله ونسبح بخلقه العظيم وذلك بالاعداد الهائلة في قطعان الاغنام التي تنتشر في كل مكان من الجبال والسهول مقابل اعداد قليلة لا تتجاوز اصابع اليد الواحدة من الكلاب. لماذا؟ لان الله قد بارك الخروف ولم يبارك الكلب... وهذه مجرد قصة للايضاح ولم اقصد بها الاساءة الى احد او للتجريح وانما للمقارنة فقط

خبر سخيف
فاطمه -

المسيحيون سيزيدون محبه و سلام و الاسلام سيزيد ارهابا و قتلا و كرها و نكاحا بحلول 2050

اعتذر لجورج
رائد -

يبدوا انني اخطأت فأنا قصدت بكلامي اتباع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وانا اعلم انكم من اتباع الكنيسة اليونانية مع وجوب ان تكون الكنيسة اليونانية هي من تتبع لكم كونكم اصحاب كنيسة القيامة واعلم كذلك مناصرة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المصرية لليونان على حسابكم واعلم عن "أخوية القبر المقدس"ورغم اختلافي الشديد معك يا جورج الا انني شخصياً احترم ارثوذكس بلاد الشام على وجه الخصوص وارجوا ان تعلم انني لا احقد على احد وارجوا ان لا يولد نقاشنا العام اي حقد شخصي .مع اعتذاري

how the hell old R you
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

ohhh yeah you are that old ehh 35 years are not that long from now but hopefully you will be alive and 1000 years old with the mind body and spirit''s present we hope!! to take all that in haaaaaaaaaaa lol

Information is power
jj -

اعتنــاقه الاســلام في عام 1964 صدم العالم عندما استطاع محمد علي اقصاء الملاكم سوني ليستون عن عرش الملاكمة وكان عمره لا يتجاوز 22 عاما آنذاك ، وبعد انتصاره فاجأ العالم مرة أخرى بإعلانه الإنضمام إلى جماعة أمة الإسلام وتغيير اسمه إلى اسم جديد وهو محمد علي فقط دون اسمه الأخير "كلاي" لأنه كان اسم العبوديه المطلق عليه و يعني الطين باللغة الإنجليزية ، وكان وراء تلك الحركة المفكر الإمريكي مالكوم إكس المتحدث الرسمي لجماعة أمة الإسلام وهو كان صديق مقرب وحميم لمحمد علي ..

,,,,,,,
,,,,,,,,,, -

خالف شروط النشر

سنة 2050
عراف -

سنة 2050 لن يكون هناك أرثوذكسي واحد في مصر وكل الكنائس القبطية سوف تكون متاحف تذكر الناس بالعهد البغيض.

الى صديقي العزيز رائد33
george -

في الحقيقة يا رائد لقد فاجأتني بكلامك هذا وأعتذارك الذي جاء في نهاية كلامك .. ولا اخفي عليك بأنني تأثرت به شديد التأثر .. أخي العزيز رائد .. الذي أريد أن أوضحه لك بأنك لا تتوقع أو تتصور لو للحظة من لحظات حايتك بأن قلب جورج ممكن أن تدخله كراهية من أي نوع ولأي أنسان مهما بلغت أساءاته لي ولا تتوقع أو تتصور بأنني كرهت يوماً المسلمين وأولهم أنت بل العكس يا رائد لأن ما بيننا نقاش والنقاش يبقى نقاش بغض النظر عن قسوته في بعض الاحيان .. يا رائد قبل سبع أشهر من الان فقدت صديق عزيز وزميل عمل مسلم .. وصدقني أن قلت لك بأنني الى هذه الساعة حزين لأجله ..لقد كان أنسان طيب ولطيف ويمتلك روح مرحة جداً ..ولي أصدقاء وأحبة كثر من المسلمين وكلهم طيبين فكيف أكره المسلمين يا رائد .. وما دمت قدمت أعتذارك لي فسوف أقابله بأعتذار مني لك عن كل كلمة صدرت مني أتجاهك .. واتمنى بأن نصبح يوماً أصدقاء..وشكراً لك أخ عزيز

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

whatchhhaaa you talking about willis can I hear multiple personalities or an Amen haaaaaaaaaaaa lol this place is messed up for real yall

الاخونجي المدعو صومالية !
لطيفة -

المدعو صومالية يعلم الجميع انه رجل اخونجي مصري يتخفى باسم مؤنث والافضل لو انه خرج علينا باسمه الحقيقي وكتب رايه فنحن لا نحمل سيوفا في وجه احد وهذه ايلاف للجميع فلماذا التخفي باسماء مؤنثة ؟؟

ارقام خيالية !!!!!
لطيفة -

قبل الحديث عن المسلمين يجب تحديد من هو المسلم!!! لان المدلسين حينما يريدون التحجج على غير المسلمين يحسبون كل الطوائف والمذاهب بل حتى المرتدين من المسلمين (حتى لطيفة) لكن حينما يكون النقاش بين هذه الطوائف الكل يكفر الكل فعلى سبيل المثال الشيعة والمعتزلة والمتصوفة والقرانيين يعتبرون خارجين عن الاسلام عند اهل السنة والجماعة اضافة الى العلمانيين وتاركي الصلاة والزكاة وووو.... فماذا تبق من المليار يا ترى ؟؟ عندما تكون حرية التعبير في البلدان الاسلامية سنصدق مثل هذه الارقام التي لا يصدقها الا المغفلون

أفواه وأرانب
مايهمش -

يا أختي أنا لما كنت مسيحي سمعت البابا شنودة بوداني وهو بيقول كل ست قبطية لازم تخلف تلات عيال والتلات عيال لازم يكون عندهم تلات أخوات بنات ، بلاش دوشة الكل بيفرخ في مصر وحضرتك عارفة كده كويس.

كغثاء السيل..
قبطى صريح -

كل هذه التعليقات أعلاه و لم يتطرق واحد لحديث شهير فيه ( يتنبأ ) رسول الأسلام عن حال أمته فى المستقبل البعيد و يعلم أتباعه أن الأمم ستتداعى عليهم كما تتداعى ..ألخ ألخ .. هنا و يسأله السائل هل من قلة يا رسول الله فيكون الرد بل أنكم حينئذ كثير و لكنها كثرة كغثاء السيل و لا أنكر أعجابى بهكذا فراسة فيا فرحتكم يا مسلمين بكثرتكم خليها تنفعكم .. و عندنا فى مصر مثل شعبى يقول .. العدد فى الليمون .. أى أن العدد يهم عندما تقوم بأحصاء ثمار الفاكهة أو ما شابه أما ( البشر ) يا أخوة فليسوا هكذا .. و فى النهاية دعونى أذكر بما قاله الوحى فى الكتاب المقدس عن هذا الأمر .. يقول .. كل الأمم كلا شىء قدامه ( له المجد ) كلها كغبار الميزان تحسب وكقطرة من دلو ... هل فهمتم الأية ؟ كونوا معافين

الاقوى هو الأبقى
نورا -

المعنى العام لكلمة الإسلام هو الانقياد التام للخالق بالتوحيد والبراءة من الشرك وأهله, واتمنى ان يكون العرب جميعهم تحت ظل دين واحد والدين الاقوى هو الأبقى ولن أحدد حتى لا أفرض رأيي عليكم ولكن الله بيده الأمر من قبل ومن بعد وهو حافظ دينه الذي ارتضاه للبشرية ..الدين الحق هو الاقوى والمستمر والمتمدد وهذا ما تثبته مئات السنين وهو الذي يعلن عن نفسه بنفسه وكل الأديان لله والرسل من الله والأيمان بهم حتمي حيث ألأسلام يشملهم جميعا في كتابه لهذا أحب أسلامي ......ابراهيم و اسماعيل عليهم السلام : ( رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُسْلِمَةً لَكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ( 128 )) ....يعقوب عليه السلام : أَمْ كُنتُمْ شُهَدَاء إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِن بَعْدِي قَالُواْ نَعْبُدُ إِلَـهَكَ وَإِلَـهَ آبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِلَـهاً وَاحِداً وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ(133) .....يوسف عليه السلام : رَبِّ قَدْ آَتَيْتَنِي مِنَ الْمُلْكِ وَعَلَّمْتَنِي مِنْ تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ (101) ......موسى عليه السلام : ( وقال موسى يا قوم إن كنتم آمنتم بالله فعليه توكلوا إن كنتم مسلمين ( 84 ) .........عيسى عليه السلام : [فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَى مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنْصَارِي إِلَى اللَّهِ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنْصَارُ اللَّهِ آمَنَّا بِاللَّهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ * رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ] [آل عمران: 52-53] .........و رسولنا الكريم أخيرا صلى الله عليه و سلم : "اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا.