أخبار

كلمة الرئيس التركي استمرت عشر دقائق

ملّ من إردوغان فغادر منصة التتويج!

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

غادر الدّراج البريطاني مارك كافنديش منصة التتويج في بطولة أقيمت في اسطنبول بعدما شعر بالملل من كلمة طويلة ألقاها الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، لكن أحد حرّاس الأخير طالبوا الدراج البريطاني بالعودة إلى مكانه، وذكرت الرئاسة التركية أن الأمر يتعلق بإجراءات التتويج.

إيلاف - متابعة: رغم أن كل متسابق يسعى دوما للوصول إلى منصة التتويج، إلا أن الدّراج البريطاني مارك كافنديش ترك هذه المنصة، إثر شعوره بالضجر من الكلمة المطولة التي ألقاها الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، والتي استمرّت 10 دقائق.&وكان كافنديش الذي حل ثانيًا في سباق الدراجات الرئاسي الـ 51 في تركيا غادر منصة التتويج، أثناء إلقاء إردوغان كلمته الطويلة، قبل أن يسارع أحد حراس الرئيس التركي إلى استدعاء كافنديش مطالبا إياه بالعودة إلى المنصة.&وخلال المؤتمر الصحافي الذي تم عقب حفل التتويج، رفض كافنديش التعليق على سلوكه وشعوره بالملل في تلك اللحظة، وذلك وفقًا لصحيفة (حرييت دايلي نيوز) التركية الناطقة بالإنكليزية.&تفسير مغاير&وفي المقابل، نفت الرئاسة التركية عبر موقع "تويتر"، أن تكون تلك الحادثة مرتبطة بالانزعاج من كلمة الرئيس التركي إردوغان.&وأوضحت الرئاسة ان "كافنديش الذي حل ثانياً في السباق لم يغادر، بل تم استدعاؤه إلى منصة التتويج لأنه حصل على جائزتين في فئتين مختلفتين".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من حقه
محمد -

اخبث شعب على وجه الارض هم الانكليز. لم و لن يسنوا و هذا نموذج بسيط من حفنة حاقدين. انا عملت معهم و اعرف تفكيرهم. عندهم اكلة تسمى التركي و هذا يبين مدى كرههم لتركيا و للمسلمين.

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

He had the right to leave and Ordogan does not care that is it

ممل ونص
ازاد -

ذکرنی بحادثە عزت الدوری عندما کان لفریق العراق مباراە مهمە لکرە القدم امام الکویت، وفی نفس الیوم وقع السادات اتفاقیە کامب دیفید، فارسل صدام عزت الدوری لیلقی علی اللاعبین محاضرە فی الوطنیە والامبریالیە والصهیونیە قبل دقائق من بدء المباراە وتاخرت المباراە لذللک السبب.

محلل
محلل -

كل العالم ملت من شعارات هذا القردوخان الذي يتحدث عن الديموقراطية ويقطع الانترنت لكي لا تنشر فضائح فساد حكومته بل وفاز بالانتخابات بسبب قطعه للانترنت , يدعي الاسلام ويدعم الارهابيين للقتال في سوريا , يدعي الاسلام ويدعم الاخوان المسلمين ويتدخل في شؤون مصر بينما لا يرضى ان ينتقد احد مجازر تركيا للارمن التي ابادت اكثر من مليونين ارميني بدون ذنب اقترفوه , يدعي الاسلام واقر حقوق المثليين وقال ان العلمانية هي افضل حل لتركيا يدعي الاسلام ويزور اسرائيل ويتدرب الطياريين الاسرائيليين على ضرب غزة في جبال الاناضول التركية ورفض محاربة داعش من اراضيه , ماذا تريدون من خيانة اكثر من صاحبة هذه الشعارات المملة ؟

يا خبر
مروان -

أكثر خبر مضحك قرأته في حياتي.

ممنوع
بنت النت -

للعلم... كل صفحات الصحف العربية ممنوعة في تركيا. السلطان أردوغان يراقب الإنترنت ويمنع معظم الصفحات الخاصة بالعالم العربي.

متغطرس سخيف
رشيد الدبي -

باسم الإسلام كم ترتكب من موبقات؟ ما هذا الداعية الفاشل المتغطرس السخيف الذي اسمه أردوغان؟

احترمو عقولنا شوي
متابع -

الفيديو يوضح ان الخبر غير صحيح وان اللاعب اعتقد ان عليهم الذهاب بعدما انتهى اردوغان من الكلام وإلا لماذا لم يذهب اثناء تحدث اردوغان؟

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

haaaaaaaaaaaaaa lol I did not see the video before after I saw it which i suggest all of us should do?? the guy actually thought that it is over and for that reason he left?? Turkish people like to only speak in Turkish which confuses non Turkish speakers still this story is so false it has the evidence of falseness in the very same video attached to it Ordogan is a Turkish big shot politician if the Athlete cyclist knew who Ordogan was and had a beef with him, he would have left in the beginning assuming he speaks Turkish on another note about Oglo meeting Turkish\German citizens one comment said that there is a discussion about an unrelated issue of the Armenian non stop nagging that Turkey completely ignored the commentator ignored the facts of millions of Turkish people living in Germany and all Muslims and vote so discuss all you want it has to go into law or with the Germans accepting it which is a whole other fairy tale stop lying through Elaph it is not a joke anymore next the headlines will be Ordogan''s cat called 911 because she was abused or maybe Ordogan fell on his carpet and it is hurt in the hospital as we speak hope the carpet it doing better haaaaaaaaaa lol

ما هذا الكذب
سوري حر -

ما هذا الكذب عن الفيديو!! المتسابق تلبك فقط بسبب سوء فهم لغوي لا شيء اخر،، اما المعلقيين النصارى يتامى الحاضر والجغرافية بقلن : يا كايدهم ياا اردوغان يا سيدهم

Long Live Turkey
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

haaaaaaaaaaaaa lol the Turkey is the main dish in America in the "Thanks giving" menu in every American house does that mean in your retarded logic it is Turkish love or connection or the bird is called Turkey it was first found in that part of the world nothing to do with people. Again there is a very fancy cats in the world called Somali breed cats only kings and queens in Europe and nobility used to keep them as pets FYI it has zero relation to the country of Somalia they just liked to call that so what''s up with your brain if it exists to begin with