أخبار

الحرب الاهلية لن تتوقف ما لم يغادر السلطة

واشنطن: لا بد من رحيل الأسد

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت الولايات المتحدة الأميركية أن الحرب في سوريا لن تتوقف ما لم يغادر الأسد السلطة. وأعلنت السفيرة الأميركية لدى الامم المتحدة أنه لا يمكن معالجة مشكلة "داعش" طالما أن مشكلة الاسد لم تلقَ حلاً.

واشنطن: أعلنت السفيرة الاميركية لدى الامم المتحدة سامنثا باور أن مشكلة تنظيم "داعش" في سوريا ومناطق أخرى من الشرق الاوسط لن تلقى حلاً طالما أن الرئيس السوري بشار الاسد في السلطة.

وقالت سامنثا باور في مقابلة أجرتها معها شبكة بي بي اس التلفزيونية العامة إن "الرئيس (باراك) اوباما على قناعة راسخة بأنه لا يمكن معالجة مشكلة "الدولة الاسلامية" بشكل دائم طالما أن مشكلة الاسد لم تلقَ حلاً".

وتابعت: "من الاسباب التي تجعل المقاتلين الارهابيين الاجانب يتدفقون الى سوريا انهم يريدون القتال ضد الاسد، وانهم يرونه يشن هجمات بالبراميل المتفجرة والكلور. لا يمكن الفصل بين الامرين".

وتتهم الولايات المتحدة كما بريطانيا وفرنسا نظام دمشق باستخدام الكلور ضد المدنيين في سوريا. اما روسيا فتؤكد أن لا دليل دامغًا على مسؤولية دمشق.

واكدت سامنثا باور على اهمية اقناع روسيا وايران بوقف دعم الاسد. وقالت: "على انصار الاسد أن يفهموا التحذير بأن النظام غير شرعي، وأن الحرب الاهلية لن تتوقف ما لم يغادر الاسد السلطة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
امين يا رب العالمين
اللهم احفظ الاسد -

اللهم احفظ الاسد ابن الاسد و سورية و الجيش العربي السوري البطل الباسل الذي يقاتل الارهاب و العصابابت اكثر من 60 دولة و بالنيابة عن الشرفاء في العالم العربي و الاسلامي و غيرهم و سوف تثبت الايام القادمة ان شاء الله ....

المشكلة في من بيصدقوكي
jj -

وتابعت "من الاسباب التي تجعل المقاتلين الارهابيين الاجانب يتدفقون الى سوريا انهم يريدون القتال ضد الاسد ....

رأي
محمود حمدان -

المحرر: لقد تم حذف التعليق لانه يخالف شروط النشر

ropaganda
F@di -

واشنطن: لا بد من رحيل الأسد::::::لا مكان للاسد ..........النظام يترنح .........صرنا على قاب قوسين او ادنى من غرفة نوم .....الاسد طلب اللجوء الى روسيا .....زوجته فرت الى كوبا .....والدته سافرت الى بيلاروسيا ....كلها خبريات و حرب نفسيه لا تليق بالتعليق عليها ........بشار باق و بعد بشار ابنه حافظ

امريكا المنافقة
مظلوم -

والله امريكا واسرائيل وايران .يريدون بشار يبقى لكي به ينتقموا من المسلمين.

رأي
محمود حمدان -

امريكا واسرائيل وايران .يريدون بشار يبقى .......................و بعد بشار ابنه حافظ

لا نوايا
مصطفى اللبان -

يبدو ان الولايات المتحدة غير جادة في مطلبها رحيل الاسد واستبداله برئيس آخر ديمقراطي فلو كانت راغبة لاستطاعت ولما انتظرت هذه الدماء كلها لتسقط بلا طائل

غريب
سعيد -

وماذا فعل لهم المسلمين لينتقمو منهم

عدالة
جاسم -

لانهاء الدماء يجب اقامة محكمة دولية تبحث في الحرب وجرائم الابادة التي تحصل فيها على غرار المحكمة الخاصة بلبنان ان الاوان لينتهي هذا العنف المجنون وبالعدل فقط ياخذ الشهداء قصاصهم من القتلة

مخدرين
محمد -

لن يتمكن انصار الاسد من التخلي عنه وان يفهموا بانه غير شرعي لان من خدر بشيء ادمن عليه

المجرم بحق الانسانية
ناصر منصور -

ان صورة بشار الاسد مغطى بالدماء خير تعبير عن السفاح، فلم يقم بأجرامه حتى اقسى السفاحين في تاريخ القديم والحديث.لا اعرف كيف يستطيع ان ينام وهو يقرأ تقارير بعدد ضحاياه يوميا. الا يفكر بأبنائه وعائلته وطائفته.

كلام جميـــل
ناصـر الدمشــقي -

الســفيرة الأمريكية لدي الأمم المتحــدة تقول كلام جميــــل عن بشـــار الأسـدولكن الولايات المتحدة والغرب عموما يسعى لبقاء بشـــار فى السلطة لتسـتمرداعش فى الوجود و يتم تقســيم ســوريا و العراق الي دويلات ضعيفة و يسـتمرشــراء الســلاح الغربي و الروســى و الأيراني و يتم تبديد الأحتياطيات النقديةلدول البترو دولار العربية .... فهــل فهمــتم يا عـــرب ؟!