أخبار

دعا العراقيين لمواجهة مساعي طهران لإبتلاع بلدهم

الدوري يحيي في تسجيل صوتي عاصفة الحزم ويهاجم ايران

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في تسجيل صوتي ينفي اعلان السلطات العراقية مقتله، تحدث الجمعة نائب الرئيس العراقي السابق زعيم حزب البعث المحظور عزة الدوري عن اخر التطورات على الساحتين العراقية والعربية وهاجم المليشيات الشيعية وتنظيم "داعش" وحيا عاصفة الحزم والعاهل السعودي الملك سلمان ودعا العراقيين الى التصدي لمحاولات ايران ابتلاع بلدهم.

أسامة مهدي: قال نائب الرئيس العراقي السابق زعيم حزب البعث المحظور عزة الدوري الذي كان يتحدث على ما يبدو الى مجموعة من الاشخاص "أرحب بكم كثيراً وأؤكد في هذا اللقاء أن الذي يجري في بلدنا اليوم هو احتلال فارسي مباشر وشامل مغلف بغلاف ديني طائفي بغيض".

وأشار الدوري في التسجيل الصوتي الذي بدا على صوته الارهاق الى التطورات الاخيرة على الساحتين العراقية والعربية حيث حيا عاصفة الحزم العربية في اليمن وقال "أحيي قائد عاصفة الحزم الملك سلمان وعاصفة الحزم رغم أن موقفهم جميعاً لا يساوي واحد بالمائة مما نقدمه نحن للمملكة والخليج لصد المشروع الصفوي".

واشار الدوري في خطابه المسجل الذي عرضته قناة "التغيير" العراقية المعارضة واستمعت اليه "إيلاف" الى ان أن "90% من محافظة الانبار الغربية تقع الان تحت سيطرة تنظيم داعش والمسلحين.

واضاف ان ناحية النخيب في محافظة الانبار والقريبة من حدود كربلاء والتي احتلتها المليشيات الشيعية الاسبوع الماضي تشكل هدفاً استراتيجياً بالنسبة لايران لموقعها الجغرافي حيث يحاذي المملكة العربية السعودية ما يدفع ايران الى السعي الى فتح جبهة مع المملكة عبر هذه المدينة.

وطالب العراقيين بجميع مكوناتهم الى التصدي للمشروع الايراني الهادف الى ابتلاع العراق حيث انها تسيطر على العملية السياسية فيه بشكل كامل عبر فيلق القدس وقائده قاسم سليماني والتواصل مع جبهة سوريا ولبنان بعد إغلاق جبهة الشمال.

وقال ان هذه المليشيات الطائفية المنضوية فيما يسمى الحشد الشعبي والتي تشكلت بفتوى من السيستاني (المرجع الشيعي الاعلى في العراق) والمدعومة من ايران ترتكب ابشع انواع الجرائم ضد المدنيين.

ونفى ان يكون قد بايع تنظيم "داعش"، موضحاً أن "داعش" يقاطع حزب البعث عقائدياً ومنهجياً بل انهه يكفرون الحزب.

وقال حتى اذا طلبنا لقاءا مع قيادته فانه يرفض ذلك.

واضاف ان "داعش" لم يفعل ما فعلته الميليشيات الشيعية.
&
واشار الدوري الى ان بعض الزعامات الشيعية كان فيها من الخير لبلدها لكنها اسكتت ونحيت جانبا وقال ان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يملك فرصة التحدث بنوع من الحرية ولكن هذا انتهى الان، كما كان في المجلس الأعلى الاسلامي بعض العناوين فيها خير أو فيها بعض الخير وعلى رأسهم عمار الحكيم (رئيس المجلس) ورموز أخرى "لا اسميها خوفاً عليها من إيران" فقد كانوا يمتلكون فرصة ولكن الآن انتهى كل شيء ووضع الجميع تحت الخيمة الإيرانية الحديدية ولا يمكن لأحد أن يعبر عن رأيه ومعتقده خلاف ما تريده إيران.

واضاف ان عشرات المليشيات مثل بدر والعصائب وأهل الباطل (الحق) وحزب الله أدوات إيرانية ولا يوجد حشد شعبي إطلاقاً فقد ألبسوا تلك المليشيات لبوس الحشد الشعبي بفتوى من السيستاني وهم يقتلون الشيعة والسنة والمسيحيين واليزيديين وكل من يقف بوجههم ومعركتنا مصير العراق والأمة تمثل كل العالم الإسلامي، مشددا بالقول "ان معركتنا اليوم معركة وطنية بامتياز".

وفيما يتعلق بـ"داعش"، قال الدوري: "بسبب التطبيل والتزييف الإعلامي حاولوا أن يصوروا أن خطابنا السابق هو خطاب مبايعة للدولة الإسلامية، وأن الحزب أصبح داعش وداعش أصبح الحزب"، وأضاف: "رغم تقاطعنا معه من حيث العقيدة إلى الفكر والخطوة التي نخطوها في الميدان، حتى وإن أردنا اللقاء معهم فهم لا يقبلون، لأنهم يكفرون البعث، ويحتجزون منذ عشرة أشهر ثلث أعضاء البعث، وعددا من ضباط الجيش السابق بالموصل، لكن الذي أقوله للحقيقة فإن ما قتله داعش لا يساوي واحد بالمية من ما قتلته المليشيات".

ودعا الدوري الولايات المتحدة إلى "تصحيح ما فعلته من جرائم بحق العراق"، واعتبر رفض تسليح العشائر السنية إرادة ايرانية.

وشدد على ضرورة تسليح الولايات المتحدة للعشائر السنية المقاتلة لتنظيم "داعش" والرافضة للميليشيات الشيعية الطائفية.

واوضح ان "مشروع الفيدراليات والاقاليم يستهدف تقسيم العراق واضعافه".

وكانت السلطات العراقية قد اعلنت في 18 من الشهر الماضي عن مقتل الدوري في محافظة صلاح الدين (180 كم شمال غرب بغداد) لكن حزب البعث نفى ذلك مؤكدا ان الدوري حي ويتمتع بصحة جيدة.&

ثم اعلنت مليشيا عصائب اهل الحق ان عناصرها هم من قتلوا الدوري وقاموا بنقل جثته الى بغداد لتسليمها الى وزارة الصحة لاجراء فحوصات لحمضه النووي عليها والتأكد من انها تعود الى الدوري.

لكن الوزارة قالت فيما بعد انها لا تملك الحمض النووي العائد للدوري وطالبت بعينات من أحد أبنائه أو أشقائه.

ثم ظهر زعيم عشيرة البكارة في صلاح الدين الشيخ عبود النجم مطالبا بالجثة، مؤكداً أنها لـشعلان البجاري أحد أبناء العشيرة، ويعمل في رعي الأغنام في قرية قرب مدينة الدور مسقط رأس الدوري وجرى قتله من قبل عناصر المليشيات بعدما وجدوا انه يشبه الدوري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كذبة بعثية بامتياز
فد واحد -

ابو الثلج ماع في جهنم فبطلوا يا اولاد صبحة وبابا عفلق ولو كان المنبوش حياً لظهر بفديو مصور كما كان يفعل سابقاً لا بمهزلة صوتية فعلوها سابقاً ببطل الحفر بعد اعدامه ودليل على الامهم من ركلات الحشد المقدس ولاحظوا التقطيع في التسجيل المزيف..

...........................
jj -

الاغلب انك بحماية الامريكان و نهايتك على ايدي الدواعش هذا اذا بعدك عايش ..

عرف عن رئيس الجمهورية الع
Rizgar -

عرف عن رئيس الجمهورية العراقية عبد السلام عارف الذي أستلم زمام السلطة بعد انقلابه الثاني على البعثيين في 18 تشرين الثاني عام 1963 ، أحد أكبر رموز الطائفية في العراق وكان يمارس طائفيته بشكل علني وصارخ دون يأبه لمشاعر الملايين من أبناء الشيعة، وبرز عبد السلام كحاكم طائفي لا ينازعه أحد من قبل، ففي إحدى الاجتماعات لما يسمى بمجلس قيادة الثورة . " وكان جميع أعضائه قد حضروا مكان الاجتماع في القصر الجمهوري إلا محسن الشيخ راضي وهو شيعي من النجف حيث كان الجميع ينتظرون قدومه لبدء الاجتماع، فما كان من عارف إلا أن بادر الحاضرين قائلاً : ( لماذا ننتظر هذا العجمي ؟ دعونا نبدأ الاجتماع )

ففي العهد الملكي وعلى مد
Rizgar -

ففي العهد الملكي وعلى مدى 38 عاماً وخلال 59 وزارة لم يشغل الشيعة رئاسة الوزارة سوى خمس مرات أمضوا فيها 23 شهراً فقط

زئير الليث
bably88 -

حياك الله رفيق ابو احمد دمتم للنظال ودام البعث مشعلا وطاردا لكل شعوبي مقيت اليوم يوم اسود لايران واقزامها اليوم الحشد العنصري لن ينام لان الليث زئر لا يمكن للعراق ان يكون خانعا الجنوب عرب اصلاء والوسط والغربيه جذور العراق والشمال جبلنا الاشم لن نبيع العراق ولو على اشلائنا هكذا كان الظن بكم رفيقنا كما كان الرفيق الشهيد ابو عدي سيروا وكل المخلصين معكم ولا تلتفت شمالا ويمينا فاليوم يوم العراق وليسقط العملاء من كل الملل والنحل وعاش العراق

ههههههههههههه
طالب محمد_كندا -

متى ياعرب تلحقون بقطار التطور والمستقبل ام ستبقون كما كنتم قبل 1400 سنة مضت غزوات فيما بينكم تقتل الرجال وتسبى النساء وياخذ الاطفال كعبيد .وكم من ملايين يستطيعون تقليد الاصوات اذا كان عزو الدوري رجلا بحق ان يظهر بتصوير حقيقي كفى ظحك على الاذقان يا ايلاف ويا الاعلام العربي المتاخر والذي يعيش على فتات قادة دول الانبطاح والذلة والجبن

لا عجب
وليد -

خطابه مطابق لما يسمی عشائر ثورة الانبار و نفس خطاب العيساوي في امريكا. اذا البعث مازال موجودا سواء مع الدوري او بدونه ما دام هؤولاء يتغنون لنفس الخطاب. اما محاولة تنصله من داعش فهو امر مضحك فمعظم قيادات داعش من ضباط البعث الصدامي. كما يسميها الدولة الاسلامية هي هيئة عسكرية اخری للبعث العراقي كما كانت الحركة النقشبندية. الصوت فيه نبرة غريبة كمن هو مصاب بالرشح و يمكن ان يكون معدل عن طريق برامج صوتية معدلة. علی اي حال الكذب الغويبلزي البعثي لن ينتهي و خاصة بقصص غسل الدماغ امرأة و اطفال ذبحوا الخ.. قصص للسذج و لكن للاسف في بلدي منهم الكثير.

الرجل شابع موت
محمود -

ولماذا تسجيل صوتي ..هل ينتمي الى عائلة محافظة مثلا تمنعه من الظهور على شاشة التلفزيون؟؟؟ كان الاجدر به ان ينشر تسجيلا مصورا اذا كان ما يزال حيا كي يقطع الشك باليقين ..اما التسجيل الصوتي فحتى لبلبة وميس حمدان يمكن ان تقلد صوت من ترغب بتقليده ..كفاكم ضحكا على ذقون الناس

تطبيل لا اكثر
سيف -

اصلا مو صوته و قارنوا بين صوته هذا و فيديو 2014 عاليوتيوب فارق الصوت واضح. ثم لماذا رسالة صوتية لا فيديو؟ هذا ما فضح هذا الشريط الصوتي المزعوم.

الموت والحياة بيد الله
محسن ابو بكر -

موضوع قتل الدوري او عدمه لا يغير الا قليلا جدااما الموضوع اعلاه فمليء بالمغالطات ان كان لعزة الدوري او كتب باسمهفعلى من يضحكون ويكذبون !!! في العراق فقط الشيعه والسنه وقله لا تتناسب معهم من الاقليات المعروفه وهي في تناقص واندثار مستمر وهذا ما يمثل اول العار عليهم(الشعه والسنه) فالشيعه تسلموا الحكم في 2003 بعد ان اطاحت امريكا بصدام ونظامه بعد قرون من التسلط للسنه على العراقيين الشيعه والكرد في حين ان الشيعه يفوقونهم العدد بمرتين او اكثر وهنا لا وجه حق فيما مضى , كذلك ان السنه ويمثلهم طبعا البعث ومؤخرا انقسم الى البعث وداعش واحدهم مكمل للاخر وليس كما قال او ادعى عزة الدوري في المقال ... ان الحق هو انه ان الاوان ليحكم العراق من قبل الشيعه ولا ماتع من معاونته من قبل ايران الدوله المسلمه الجاره له ...لماذا لا ينفك السنه بقيادة البعث وداعش عن محاربة الشيعه والحكومه الوطنيه وعرقلة كل ما تفعله لخدمة العراق واعلاء شانه ؟ اليس صدام والبعث من افقر العراق واجاعه بسبب حروبه الغبيه مع ايران وغزوه للكويت البلد الشقيق الجار وحطم بذلك جيشه وشعبه واكثر من ذلك كان يدعي النصر .. الا يكفي هذا .. ثبت ان البعث وزبانيته هم اناس غايتهم التخريب والهدم فقط وقد ولول منذ اكثر من 12 سنه الا انهم لا يزالون ينخرون بالعراق وشعبه وجعلوه اضحوكة بين الامم ... هل يوجد بلد مثل العراق لم يشهد الامان والراحه والطمانينه في العالم العربي كله لا بل في العالم كله؟ ابدا لا يوجد بلد اسوأ من حال العراق من السبب في ذلك ؟ من ؟ اطيد السبب في ابنائه وقادته من السياسيين والعسكريين وحتى المدنيين ومن هم هؤلاء ؟ انهم صدام والدوري وزبانيتهم وحكامه الجدد الذين لم ياخذوا وقتهم للاصلاح بسبب الذين سبقوهم ... ان العراق لن يهدأ كالما تنازعت قواه الدينيه واقصد شيعته وسنته على الحكم لانهم لم يتعلموا لحد الان ان لكل حقه وما اسهل ان ينقاسموا الحق ولكن لا حياة لمن تنادي

لتهدئه النفوس
صالح ثامر بنعمر . -

-(-الشيخ رجب الديروطي .. إحتفالات مولد سيدنا الحسين )اغنية مديح رائعة خيالية رهيبة---لن تندموا---وانا صادق

كركوك، كردستان
شيروان كركوكي -

ما يسمى بحزب العودة، القاعدة، الداعش وثم البعث المنهار دمروا العراق و ما يسمى سوريا العربية! موتوا الى غييكم

اتباع ال البيت
القيسي -

ليس حبا بعزت الدوري ولكن نكاية بأعدائه أحيي هذا الرجل . سيشهد التاريخ كتابتا وافلام وصور حكم اتباع ال البيت وجلب المحتل وتقسيم العراق ونشر الطائفية وبيع العراق لايران الصفوية. سيلعنكم اجيالكم. رب ضارة نافعة كشفكم الاحتلال وعراكم. بالسابق الكل يسأل من هم الشيعة. اليوم بجنوب تنزانيا اذا قلت شيعة اجابوك هؤلاء الذين قسموا العراق ودمروه. كم انا سعيد بحكمكم .الا لعنة الله على الضالمين السفلة الطاعنيين بعرض الرسول وصحبه

الى شيعة العراق
... -

تطالبون الدوري ان يظهر في تسجيل صوت وصورة ؟؟ طول العمر للاخ عزة الدوري

عزت أبو الثلج
Alex -

سجلت البورصه العراقيه أرتفاع حاد في اسهم شركات صنع الثلج بعد صدور تسجيل الفريق عزت الدوري. حفظك ياسيادة الفريق وشعبنا بأمس الحاجه اليك في فصل الصيف

هههههه
احمد -

ولكم حتى المطي يعرف هذا الثوت مو صوت الدوري، علينه خو مو علينه؟، لاحظوا اين وصل حزب البعث اسمعوا خطاب هذا النسخة المزوره لعزة الدوري الا انه ينطق بلسان حزب البعث، هو يحتج لان الشيعة وايران تريد ان تستفيد من الخط الرابط من ايران لحزب الله لمقاتلة اسرائيل.

بطلوا ده واسمعوا ده
متابع -

كيف يمكن أن نهضم بأنّ هذا الذي حَيّى الدواعشَ الإرهابيين عندما وطئت أقدامهم النجسة أرض العراق هو نفسه مَن يُحَيّي عاصفةَ الحزم التي هي (((((بالضدّ)))))من الدواعش؟؟؟؟ !!!!!!!!