أخبار

اقترح خطة لإجلاء المسلمين من فرنسا

شاردون : منع الإسلام بحلول أكتوبر 2027 !

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قرر حزب الاتحاد من أجل حركة شعبية الفرنسي تجميد عضوية روبير شاردون، وذلك بعد أن اتخذ مواقف متطرفة حيال المسلمين في فرنسا، إذ طالب بقانون يمنع الإسلام في بلاده، واقترح خطة لإجلاء المسلمين من فرنسا، وأكد ثقته أنه سيجري منع الإسلام بحلول عام 2027 .

سالم شرقي: قرر حزب الاتحاد من أجل حركة شعبية الفرنسي تجميد عضوية روبير شاردون رئيس بلدية لوفنيل، وذلك بعد أن طالب علانية بقانون في فرنسا يمنع الإسلام، وأشار شاردون في مطالبه أيضاً إلى أن فرنسا يجب عليها أن تقوم بتغيير دستورها، لتؤكد أنها جمهورية مسيحية، وليست دولة علمانية تتيح حرية العقيدة. طرد المسلمين ووفقاً لما نقلته صحيفة "صنداي إكسبريس" الإنجليزية عن مصادر فرنسية، فقد ذهب شاردون بعيداً في مطالبه، والتي تجاوزت حظر الإسلام في البلاد، حيث اقترح خطة طويلة الأجل نسبياً لإجلاء المسلمين من فرنسا، وإعادتهم إلى البلاد التي يمكنهم فيها ممارسة الإسلام بصورة أفضل على حد قوله. لا إسلام في 2027 وكشف شاردون عن أنه على ثقة من أن الإسلام سوف يتم منعه نهائياً بحلول أكتوبر 2027، لكنه لم يوضح لماذا اختار هذا التاريخ على وجه التحديد، وبرر موقفه في تصريحات لصحيفة "لوموند" الفرنسية قائلاً إن هذه الخطوات من شأنها حماية فرنسا من غالبية المشاكل التي تواجهها في الوقت الراهن. 5 ملايين مسلم يذكر أن فرنسا يعيش بها ما لا يقل عن 5 ملايين مسلم، الأمر الذي تسبب في موجة من الجدل تفاعلاً مع تصريحات السياسي الفرنسي، حيث يعتقد البعض أن مثل هذه التصريحات ترفع من حدة الإحتقان السائد في البلاد منذ مذبحة شارلي إيبدو، والتي كانت تماثل هجمات 11 أيلول( سبتمبر) التي ضربت الولايات المتحدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بصراحة
خليجي-لا ينافق -

نحن السبب---ارهاب-قتل الابرياء -تفجيرات-فتاوي تحريضية- منظمات همجية-القاعدة-الدواعش وغيرهم-فقط عندنا من يعمل هذه الامور .-- --لايوجد دين في العالم هكذا .--بحاجة الى اعادة كتابة وتفسير الخطاب الديني--منع كلي لرجال الدين من التدخل بالسياسة --والدليل---الصومال-العراق-ليبيا-مصراليمن--الجزائر-السودان--تونس بسبب الثقافة العلمانية للشعب -رفضتهم

فرنسى فاهم
فول على طول -

أول مرة أشوف واحد فرنسي فاهم ..الراجل عندة حق فى كلامة .. فرنسا والغرب عموما سوف يندمون ان لم ينفذوا كلام الراجل . عموما من الأفضل للذين امنوا العودة الى بلاد الايمان حيث الايمان السليم والبعد عن الخمور ولحم الخنزير والتعرى ..نطالبهم بالعودة من أجل الايمان ولا داعى للعيش فى بلاد الكفر والفسق ...هل يسترجل المؤمنون ويعودون لبلادهم أم يتنطعون على أصحاب البلاد ؟

نصيحة مخلصة لمسلمي الغرب
استاذ صادق -

يجب مصارحة المسلمين بما يسببونه من مشاكل للغربيين وان يعرفوا ان تاريخ الغرب مختلف عما يحملونه في نفوسهم لانهم لم يندمجون على الإطلاق بل أمعنوا الانعزال وتحدي القوانين والأنظمة والأنماط الاجتماعية السائدة بشكل لم يعد يحتمل. فالأفضل لهم ،اما ان ينخرطوا في ديانات غير الاسلام او التخلي عن الدين نهائيا ام العودة الى البلاد التي أتوا منها. وذلك كي لا تتكرر معهم ماحصل لليهود من كوارث. لقد استفاق الغرب وفرنسا هي الشرارة والبداية. ولا يمكن بعد اليوم التلطي وراء المصالح التجارية. لان الشعوب الغربية باتت على قاب قوسين او أدنى من الانفجار لانها ترى بكل صفاقة ووقاحة ما يجري لها من تعديات وافتي يأتِ عليها وسحب البساط من تحتها لكي يفترشه الغرباء غي راهبين بما سيسبب ذلك من شعور سلبي قد ينفجر في أية لحظة. ومن الضروري للمسلمين ان يدرسوا جيدا اين تكسرت حملاتهم هلى أوروبا وعلى أيدي من؟ قد يكون ذلك مفيدا لهم. ان شاردون يعتقد بان عام ٢.٢٧ سينتهي الاسلام في فرنسا ولكن على ما يبدو بان الاسلام سينتهي في كل أنحاء العالم قبل ذلك بكثير لان المسلمين ما عادوا يطيقون ما وصلوا اليه حتى في بلادهم.

.............
إسماعيل يس -

يادين الحق أقضضت مضاجعهم .. الله متم نوره ولو كره هذا الأبولهب الفرنسي .

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

وكشف شاردون عن أنه على ثقة من أن الإسلام سوف يتم منعه نهائياً بحلول أكتوبر) << ههههههههههههههه يحليلك يا فقير قال تعالى (وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ) << هذا كلام العزيز الجبار مالك الكون الحقيقي ( نحن اهل الاسلام لها وارثون غصب عنكم كلكم تحت ظل الامبراطوريه الاسـلاميه )

...............
مسافر زاده السلام -

( وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين ) النصارى يجهلون هذه الحقيقة .. إشاعة دين التوحيد يكاد أن يكون فرض عين على كل مسلم .. وبالتالي ثمة حقيقة أخرى يجهلونها وهي أن أكثر من ثلاثة أرباع المسلمين الذين يهاجرون إلى شتى أصقاع الأرض ولاسيما دول الغرب المليء بالفجور لم يهاجروا إليها حباً أوهياماً بها إنما هم في حقيقة الأمر يفعلون هذا ويتكبدون المشاق من أجل تنفيذ الأمر الرباني الذي يحث على نشر الإسلام فوق كل أرض وتحت كل سماء وعليه فإن مثل هذه الدعوات المشبوهة مثل هذه التي يطلقها هذا العضو المنتمي لأحد الأحزاب الفرنسية ستلقى الفشل لأنها تصادم إرادة الله .. الله لم يخلق الجن والإنس إلا ليعبدوه وحده .. إرادة الله تنبذ الشرك والتثليث .

الى 4
حفيد قريش -

اي حق --نحن اصحاب مشاكل---العالم كله مستقر مع ان الاغلبية فقراءالا عندنا بسبب الفتاوي --take away fatawi--اذا استمر العنف والارهاب-فخلال عشرات من السنين سينتهي الدين

بعد الغزوة
خوليو -

في مطلع هذه الألفية الثالثة وفي 11 ايلول عام 2001 تمت غزوة الأبراج فيما سماها المجاهدون بغزوة نيويورك، بعدها بدأ الغربيون باقتناء ترجمات كتاب اللوح المحفوظ المُنقط والمُشكل من قبل أبو الأسود الدؤولي ،، فرح الذين آمنوا وقال بعضهم ان الغزوة المباركة جعلت الكفار يقبلون على دراسة الدين الحق أفواجاً ،، وبدأ بعضهم بإصدار دوريات احصائية خلبية تتنبأ بأسلمة الغرب بعد خمسين عاماً والحجة أنّ إلههم يقول في اللوح المحفوظ أن دين الحق سيعم الكرة الأرضية ،، بدأت الان النتائج تظهر بعد الدراسات والتقييم ،،وبدأنا نقرأ مقالات تُلّمح لهذا الدين الذي يهاجم ويُعادي الآراء المخالفة وغزوة المجلة الفرنسية شاهد عيان لهذا الإخضاع ،،،، وقد كانت الرسومات قبلها وردود الفعل عليها تؤكد ما بدأ يرتسم في عقل الغربي لهذا الدين ،، وجاء الربيع العربي وركب أصحاب الدين الحق على موجاته لتتضح الصورة أكثر،، فصيحات الرعب من تكبييييير وأعلام سوداء وغيرها،، نبهت أعصاب السامع الغربي وأعادت الذكريات لما جرى في في بدء القرن السابع من مذابح عند احتلالهم لأسبانيا حيث لم تهدأ طوال ثمانية قرون ،، وأعادت الذكريات بعدها لما جرى في البلقان في عصر العثمانيين ،، وما مذابح البوسنة وحرب الإبادة المُدانة طبعاً التي جرت في بوسنيا عام 1995،، إلا ردة فعل لما تختزنه الذاكرة التاريخية من مذابح العثمانيين في البلقان تحت شعار أسلم تسلم وإلا الجزية،، فلو أن الأحجار تتكلم لكانت حكت قصص الحروب الدينية بكل بشاعتها ،، عودة لسياق التعليق نقول أن الدراسات الغربية لللإسلام بدأت تظهر نتائجها ،، وما يقول هذا الرجل هو رأس جبل الجليد ،، أمام بدء هذا الإعصار،، يقع على عاتق الذين آمنوا أن يقبلوا بفصل الدين عن الدولة كما فعل أصحاب الأديان الأخرى ليدخلوا أو يركبوا قطار الحداثة ،، وأن يتركوا الدين إن كانوا في الوطن أو في المهجر بصدورهم ،،ويطبقون تعاليمه على أنفسهم قبل فوات الآوان ،، فتحريمهم لكثير من الأشياء وفرضه على الآخر حتى ولو كان من نفس الذين أو المذهب غير مقبول ،، فالأجوبة والشروحات التي يعطونها ركيكة وغير مقنعة وفاقدة الصلاحية في هذا العصر ،، بل ومضحكة بالنسبة للعلمانيين في الغرب ،، العلمنة هي الحل ،، لقد بدأ ديك العالم في الغرب بالصياح لتنبيه الذين آمنوا بأنهم سائرون على الطريق ال

اخطاء الغرب
علماني ملحد -

اخطاء وكثرة حقوق الدول الغربية لمغتربين و بطالة و المهاجرين و منح الجنسية لمسلمين منذ اكثر من 50 خمسين سنة لم يتغير اي شيئ من العقلية المتخلفة.كل همومهم و طلباتهم ان يبنون لهم مساجد و مدارس بلغتهم. هذا الفرنسي يحب بلده ويحس ان المشكلة كبيرة و على فرنسا و الغرب يبدي بلتصدي لهذا الهجوم الاسلامي قبل فوات الاوان.

موريس صادق
ضاعت عليكم الدنيا والآخرة -

مهما إجتمعت قوى الشر مدفوعة بوقود إبليس فإن هذا الأسلام سينتصر في نهاية الأمر ويسود ولن يبقى على كوكب الأرض بيت واحد لن يكون فيه على الأقل شخص واحد يتدين بالإسلام لأنه ببساطة هو الدين الحق من عند الله الواحد القهار ، سوف تنقشع سحابة كراهية الإسلام ولن ينتج عنها إلا تفحص الناس لحقائق الإسلام وإعتناق الناس له في النهاية ، ألا تعلم ياسيد موريس بأن خطة الله لنصر دينه الحق تستخدم حتى جنود الشيطان من أمثالكم لنصرة هذا الدين؟ قوى الشر على إختلاف جنسياتها وأعراقها سوى أن كانت تابعة للكنيسة القبطية أو حليقي الرؤوس النازيون الأروبيون مصيرها آيل إلى مزابل التاريخ ، أما الإسلام فله رب بعث به يحميه ، وبالنسبة للمسلمين فإن الذي لا يقضي عليهم يجعلهم أقوى وقريباً سيستفيقون ويأتي الله برجال يحبون الله ويحبهم الله أقوياء على الكافرين يرفعون كلمة التوحيد ترددها أرجاء الكون بأجمعه ولا عزاء لسدنة إبليس.

فول زكريا بطرس جاك موريس
أشعلوها حتى تحرقكم معها -

إيلاف دونت وأكدت بوضوح نوايا الأقباط نحو الإسلام والمسلمين فشكراً لها على ذلك ، أما أنت ياقبطي فول زكريا بطرس وبقية أعباط المهجر من جاك وزكريا وموريس وبقية المافيا القبطية فإستمروا بوضع الوقود على نار الفتنة وإستمروا في اللعب بالنار التي سوف تحرقكم عن بكرة أبيكم في النهاية.

impossible
amlaghrebi -

No one can forbid any religion, you cannot make someone no to pray in his home, not to fast, not to give his money as zakat not to travel to Mekka. So such ideas are just coming from foolish people.

الأوروبيين أغلبيتهم أغبيا
و القلة بدأت تفوق -

في الدول الاسلامية و خصوصا العربية يتم قلع و إبادة المسيحيين من جذورهم الممتدة في أعماق تاريخ البلدان (الذين ولدوا و عاشوا فيها قبل احتلالها من قبل المسلمين )بدون ان يلفت ذلك انتباه او يكون مثار احتجاج أحد بينما في اوروبا يتم زرع المسلمين في ارض و بيئة لا وجودلهم فيها و يفرضون قيمهم البالية على المجتمع الأوروبي و عندما يبدي احد امتعاضه مما يفعله المسلمون تقوم قائمة وسائل الاعلام عليه بينما المسيحيين يقتلون يوميا و لا أحد من الرؤساء الغربيين يتكلم و عاملين نفسهم عميان و صم و بكم ، السؤال الذي يطرح نفسه هو هل هذا الامر يتم اعتباطا أم انه مخطط و السؤال الذي يعقبه هو لمصلحة من يتم محاربة المسيحية في الشرق و إلغاء الهوية المسيحية لأوروبا و من هي الجهة المستفيدة من محاربة المسيحية و وضعتها في أولوية و على رأس قائمة أهدافها ، اعتقد المسألة لا تحتاج الى ذكاء كبير ، الكل يعرف من هي الجهة التي تسيطر على وسائل الاعلام العالمية و التي تستطيع ان تعمل من قتل كلب جريمة لا تغتفر بينما قتل المسيحيين في ليبيا و عراق و سوريا و نيجيريا مسألة عادية ، السؤال الاخر هو الى متى سيستمر الاوروبيين في غيبوبتهم و الضحك عليهم بقوانين حقوق اللاتسان التي تستغل ابشع استغلال لمحاربة الهوية القومية و الدينية لاوروبا و الى متى سيبقى الأوروبيين ساكتين و هم يرون بأم أعينهم أوطانهم يتم احتلالها من قبل اعداءهم التاريخيين الذين تربصوا و حلموا بتدمير اوروبا طيلة أربعة عشرة قرنا ، هل بدأ الاوروبيين يفوقون ، و هل الجهة آلتي تحارب المسيحية في اوروبا ستستسلم و ستكف عن محاربة المسيحية بعد ان اكتشفت ان محاربة المسيحية و استقدام المسلمين الى اوروبا فيه مخاطر كبيرة عليها و انها قد تفقد نفوذها ،

صدق الزعيم الخالد
حفيد قريش -

كارل ماركس--عندما قال--الدين افيون الشعوب----سؤاليماذا استفادت البشرية من رسل وكتب --اغلبها تحث على العنف والكراهية والعنصرية والحقد والقتل--وخصوصا عندنا----ما هذا الخالق الذي عمله من تدمير لكي يرضيي ذاته على حساب مصير الناس---الحل --ان نتركها ونرميها--اذا الله موجودفقط عليه ان يحاسب الانسان على اذا كان على جيد او شرير فقطوليس على صلاة وضوم وتشريعات والى اخره لايهم---يرجى من ايلاف كما عودتنا باحترام حق التعبير--

تعليق 7
جابر عمر المراهن -

.ياليت كلامك يصبح حقيقة--------------------

الى تعليق 6
خليجي-لا ينافق -

.عندي اقتراح ايش رأيك تقول هذا الكلام--الى داعش والقاعدة والنصرة وحزب التحرير-- والاحزاب الصومالية الاسلامية-والاحزاب الشيعية المتطرفة ووطالبان وبيت المقدس وبيت وبيت --بصراحة قرفتونا بكلمةدين التسامح-------------

in your dreams haaaa lol
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

تعليق رقم 13
ابو الرجالة -

اوجزت فانجزت

كلنا معك ياسيد شاردون
marshal -

السيد روبير شاردون لو كانت هذه مبادئ حزبك فانا معك على طول الخط وانا اؤيدك % 100 وسوف لن امانع لو تطلبون مني ان اتطوع معكم لطرد كل الحثالات والجراثيم التي دنست ارض فرنسا وكل اراضي اوروبا ..اوروبا مسيحية ويجب ان تعود كما كانت ويجب على كل رؤساء اوروبا ان يعوا ما يقوله السيد شاردون قبل فوات الاوان ..اطردوا كل الذين يؤمنون بالإرهاب التكفيري والمتعطش للدماء ..اطردوهم الى بلادهم حيث الحرية والعدل والمساواة ..انهم كالذئاب المفترسة تعض اليد التي تقدم لها الطعام ..كان يجب ان تقوموا بهذه الخطوة قبل 50 عام ..شكرا لك يا سيد شاردون على المبادرة العظيمة

right
david -

7right

right
david -

islam = terror