أخبار

أثناء رحلة عمل خارج المملكة

السعودية: وفاة قائد القوات الجوية إثر أزمة قلبية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن وفاة قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق ركن محمد بن أحمد الشعلان أثناء رحلة عمل خارج المملكة إثر أزمة قلبية ألمّت به.

الرياض: أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن وفاة قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق ركن محمد بن أحمد الشعلان أثناء رحلة عمل خارج المملكة إثر أزمة قلبية.

وجاء بيان وزارة الدفاع:&انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق ركن محمد بن أحمد الشعلان الذي وافته المنية أثناء رحلة عمل خارج المملكة إثر أزمة قلبية. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الشعلان قد شغل هذا المنصب في شغل هذا المنصب منذ&14 آيار (مايو) 2014، وكان قبلها يشغل منصب نائب قائد القوات الجوية برتبة لواء.

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انه الخوف
محمد سعيد -

لقد اتضح الامرعبد الحكيم عامر سعودي انها الرغبه في الانضمام لدوله الخلافه.. دوله الاسلام ..دوله الريادة بها ستعود النصرة ويجتمع الاخوان من كل بقاع الارض ليحكموا الارض ومن عليها لا يحدث فيها هذا الكذب انهاغيره الكفار من الانتصارات وقريبا سترون اكثر.. يوم ان تموتون من خوفكم ان المراءه في دوله الخلافه لها ارفع مكانه بل ان هي ولاول مره في الشرق الاوسط كله نسمع عن الشرطه النساءيه والمراءة المقاتله نعم فقد تمت موافقه الخليفه العظيم علي البدء في القنبله النوويه بعد ان استولت قوات الخلافه العظيمه علي اليورانيوم الكافي لذللك .انتظروا قبل الشهر الكريم ستسقط بلاد كبيرة تحت اقدام الابطال وقد وعدناكم ووفينا وها هي دوله الخلافة تتربع علي مساحه دولتين في اقل من عام انا قادمون للعالم اجمع اما الشهاده وهذا مبتغانا ام نصرا يكيد عدانا..

جنودك
ابن يمن -

نحن جنودك يا سعودية.

اين
مغترب -

اين.......؟

رحمة الله عليه
سعاد العبد -

رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه.

رقم:2 , في اليمن !!..
عراقي -

والله أعلم !!؟..

الى رحمة الله
كش ملك -

نسأل الله أن يرحمه رحمة واسعه وأن يدخله فسيح جناته وأن يجازيه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا وأن يبدله داراً خير من داره وزوجاً خيراً من زوجه وأهلاً خيراً من أهله أسأل الله أن يغسله بالماء والثلج والبرد وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده. رحم الله الفقيد واسكنه جنات النعيم . نسأل الله أن ينقله من ضيق اللحود إلى جنات الخلود وأن يلهم أهله ومحبيه وكل من يعرفه الصبر والسلوان.وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله

نصف الكلام
كش ملك -

أثناء رحلة عمل خارج المملكة .......و لكن اين تمت الوفاة ؟؟؟؟؟؟؟؟ فوق اليمن....؟ بالطائرة النفاسه ؟؟؟؟ اين .....؟ المواطن السعودي من حقه معرفة الحقيقة

اين مات
محسن -

لماذا لا تذكرون اين مات ؟

بيان مقتضب
ibnmoqraq-المانيا. -

بيان مقتضب .

في خميس مشيط
صاروخ سكود -

لماذا لا يقولون الحقيقة انه سقط حين قصف الحوثيين مركزه بصاروخ سكود اسبوع الفائت، لماذا لا يعلنونه شهيدا للجيش السعودي بقول الحقيقة، يعني فوق انه مات تدعون انه في رحلة عمل وما عمله غير قيادة الحرب، لا أظن ان هذا سيتطلي على السعوديين

مبكر
ثائر ب -

رحمه الله مات قبل ان يرى انتصار بلاده على الحوثيين المجرمين

مسيرة
باسم -

ليس المهم اين مات ايها القراء الأعزاء الأهم أن يحمل الشعلة من بعده شخص كفوء ويكمل المسيرة

الصبر
عبد -

منح الله ذويه الصبر والسلوان كيفما مات وايا كان نوع رحلة العمل