أخبار

أنصار الحكومة: إنهم يقتلون الأطفال

ناشطة يمنية ترشق الحوثي بحذاء في جنيف

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف - متابعة: قطع أنصار الحكومة اليمنية الشرعية مؤتمرًا صحافيًا كان مسؤولون حوثيون يعقدونه في جنيف الخميس، حين رشقوهم بالأحذية ووصفوهم بكلمات مثل: "مجرمون" و"يقتلون الأطفال" في اليمن.

احتفظ حمزة الحوثي، رئيس وفد ميليشيا&الحوثي في محادثات السلام المنعقدة في جنيف برعاية الأمم المتحدة، برباطة جأشه خلال شجار استمر دقائق عدة، بدأ حين توجهت الناشطة اليمنية الجنوبية ذكرى العراسي إلى المنصة ورشقته بحذاء في وجهه، حين صاح أحد أنصار الحكومة الشرعية: "إنهم يقتلون الأطفال في اليمن الجنوبي". فنشب عراك بالأيدي بين الجانبين، واقتيد الرجل بعيدًا.

وقال ياسر العواضي ممثل المؤتمر الشعبي العام المتحالف مع الحوثيين إنهم يؤيدون هدنة لتسهيل دخول المساعدات الإنسانية.

لكنه تابع أنه لا يعتقد أن السعودية تؤيد هذا مضيفا أن الأمر يرجع إليهم.

لكن خالد بحاح نائب الرئيس اليمني لمح إلى أن الحوثيين سيستغلون وقف إطلاق النار لتوسيع نفوذهم.

وقال للصحفيين في الجامعة العربية بالقاهرة "نحن نتمني هدنة إنسانية دائمة وليس هدنة مؤقته لأن الهدنة المؤقتة تستخدم في إطار التوسع في الحروب وفي إطار تكتيكي من بعض الأطراف."
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بلا
البرتو -

قمة التحضر من الانسه اليمنيه !

الساعة البيولوجية
jj -

لليمنيين ...كان الافضل للناشطة ان ترقصلهم على وحده ونص على قعدة القات قبل الاجتماع .. حتى ترطب الاجواء

لماذا الترشق بالحذاء
قیس غانم نعمان -

الترشق بالحذاء عاده غیر صحیحه وتدل علی التخلف مهما کان سببها. نحن الیمنیون الجنوبیون لا نؤید تصرف هذه السیده ولدینا الاقلام والصحافه لتجرید الحوثیون وعصابات علي عبد الصالح في المحافل الدولیه والنصر للشعب الیمني باذنه تعالی.

الصراحة راحة
علي محمد التميمي -

هذه هي ثقافة العرب و المسلمين مع الاسف الشديد !! لا و المصيبة اكبر من هذا و انهم يدعون ان دينهم الاسلامي دين المحبة و دين السلام و دين التسامح هههههههه !!!رايحين يحلون مشاكلهم في بلاد الكفر ههههههههه ! والله مهزلة .

تجار القات
OMAR OMAR -

نسيت تجار القات خونة أوطانهم

حيلة العاجز !
علي البصري -

الى متى يبقى هؤلاء المسمين انفسهم بالشرعية في فنادق السعودية ؟ اين انصارهم في اليمن ؟ الحل الدبلوماسي افضل لان المطلوب هي السعودية قبل اليمن لتبديد مواردها واستنزافها وكذا الحال لايران واليمن لا احد سوف ينتصر في النهاية الكل سيخصرون ،فالاتفاق بين السعودية وايران افضل الحلول بحل دبلوماسي.

قله ادب
ميس -

قلة ادب