أخبار

دراسة تضعهم في المركز التاسع في "رفاه المساواة"

الفرنسيون أكثر سعادة من البريطانيين

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من الابحاث السابقة التي لطالما اعتبرت أن الفرنسيين من الشعوب التي تعاني من "اكتئاب جماعي"، وجدت دراسة جديدة أنهم من أسعد الشعوب في أوروبا.

إعداد لميس فرحات: وفقأً لدراسة تنظر في "رفاه المساواة" ومستويات السعادة في البلدان الأوروبية، تبين أن فرنسا واحدة من الدول السعيدة مقارنة بجيرانها بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا.

في مؤشر المساواة في السعادة، حلت فرنسا في المرتبة التاسعة، متجاوزة بأشواط بريطانيا التي حلت في المركز الرابع عشر.

ووجد "معهد بحوث السعادة" في دراسته ان الشعب الفرنسي يتمتع بالمساواة في الرفاه أكثر من الألمان، الذين حلوا في المركز العاشر.

"فرنسا ليست سيئة للغاية من حيث ترتيب السعادة عندما ننظر إلى المستويات المتوسطة. في الواقع، انها أفضل بكثير من السويد والمملكة المتحدة"، تقول الدراسة.

"مستوى السعادة يمكن أن يكون مرتبطاً بالمساواة في الدخل، مما يفسر حلول المملكة المتحدة في المرتبة العاشرة. عندما نقيّم مستويات السعادة لدى الشعوب، نحن نأخذ بعين الاعتبار المساواة الاقتصادية، وخاصة كم يكسبون من المال بالمقارنة مع أقرانهم".

وأثنت الدراسة على "المستويات المنخفضة نسبياً من عدم المساواة مقارنة بالدول الأخرى"، مشيرة إلى أن فرنسا "تحسد على مستويات المعيشة والإنتاجية العالية. ونحن نعلم أن عدم المساواة يؤدي إلى الجريمة والمشاكل الاجتماعية".

في نيسان/أبريل، وجد تقرير السعادة العالمي 2015 الصادر عن الأمم المتحدة ان فرنسا تحتل المركز التاسع والعشرين، متفوقة على ألمانيا التي جاءت في المركز السادس والعشرين، في حين تصدرت سويسرا الترتيب.

يشار إلى أن عملية تقييم مستويات السعادة في الدول تتطلب من الأكاديميين تحديد المتغيرات الفعلية، وهي الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد، متوسط ​​العمر المتوقع وحرية اتخاذ خيارات الحياة والتحرر من الفساد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ثورات الخريف العربي
خليجي-لا ينافق -

اعتقد انهم سعداء بداعش والقاعدة والنصرة وهوؤلاء الدجالين -فكر غبي

facts can''t be BS
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

haaaaaaaaa lol here we come to the BS news really why the French more happy than the the Brits!!! in case of money the UK have more wealth less taxes and better life than France also has less population to deal with I think you could be happy without anyone knowing or you could be so depressed and people think you are happy these things you need to know it for sure through mind control and reading what is in your heart and sole or brain and since we have no such things this article is full of hot air and a total BS

...............
هارون -

إذا أردنا الحقيقة فكلاهما أتعس من بعض لأنهم بعيدون عن الصراط المستقيم .. ينطبق عليهم ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكاً ونحشره يوم القيامة أعمى) .. الحمد لله على نعمة الإسلام .. فيامن تريد السعادة أقبل مسرعاً نحو دين السعادة الحقيقية ولاتتردد .

انها بلاد الانوار
سائح -

فرنسا اجمل بلد في العالم