أخبار

سلسلة أفلام اميركية تنبه: إحذروا إيران النووية (2 من 6)

إيران بصليب معقوف

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
الثقة مفقودة بالنظام الإيراني، الذي يقول غير ما يفعل، ويفعل غير ما يقول. بالرغم من أنه أكد للعالم توقفه عن تخصيب اليورانيوم، فقد ظهر غير ذلك، ومن فم روحاني أدانوه. &انشغل العالم طويلًا بالمفاوضات النووية بين إيران والعالم، حتى كان الاتفاق أخيرًا الذي أبرم في فيينا. لكن، هل يمكن الثقة بإيران؟ هذا فيلم وثائقي قصير ضمن سلسلة من الأفلام التوثيقية القصيرة حول المسألة، نشرته "مشروع كلاريون".& العالم بعد اتفاق فيينا بشأن نووي إيران (1 من 7)
هتاف إسرائيل: لا لإيران نووية
& &في هذا الفيلم القصير، يظهر التعارض بين "زحف" الرئيس الأميركي باراك أوباما لتوقيع اتفاق مع إيران، وبين الفوقية التي يتعامل بها الإيرانيون مع العالم. كما يظهر مقدار الخداع الذي يتوسله الإيرانيون، حتى رئيسهم المعتدل حسن روحاني، وهو الذي اعترف بأن أجهزة الطرد والتخصيب ارتفعت في عهده من 150 إلى أكثر من 5 آلاف جهاز. كما أكدت الوكالة الذرية الدولية أن إيران استمرت في سعيها الدؤوب لبناء سلاح نووية.&&تجدر الإشارة إلى أن "مشروع كلاريون" تقدم نفسها كمنظمة لا تتوخى الربح، وتقول إن رسالتها تثقيف الجمهور حول مخاطر التطرف الإسلامي، وتسعى الى توفير منبر للاعتدال والتسامح داخل المجتمع الإسلامي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سؤال مكشوف
عبد الله الجبوري -

أليست التقية تسعة أعشار دينهم وهي في صميم عقيدتهم ؟ فكيف نثق بهم.

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

وحدها السعوديه و اسراءيل في خندق واحد ضد ايران .....هل سيكون هناك وحدة هدف و مصير و هل ستعترف السعوديه باسرائيل كدولة يهوديه و عاصمتها اورشاليم ....

لا أثق في المجوس
رامي -

النووي بيد الفرس كالسلاح بيد شخص مجنون أو في يد طفل

إيلاف
احمد امين -

وهل إيلاف احد أفلام كلاريون؟من هو السر في في ان إيلاف منذ أمس وتنشر أفلام مؤسسة كلاريون الصهيونية ، وهي مؤسسة غير ربحية تحذر من الاسلام المتطرف ولانحترم من الصهيونية العالمية التي تمتلك أسلحة نووية اكثر من بريطانيا ؟علما ان القرارات التي صدرت عن الامم المتحدة ضد اسرائيل عشرات القرارات التي تدينها.

من ارض الحرمين الشريف
مواطن و انسان -

نعم نعم نثق بالنظام الايراني و بكل ما لدينا ولا نثق بقادة العرب و الذين يقتلون بعضهم و يفجرون المساجد بالمصلين في صلاة الجمعة ! هذا هو دليلنا في ثقة ايران ! لان لا يوجد في قاموس ايران سيارة مفخخة و احزمة ناسفة و عبوات مزروعة و انتحاري ولا قاتل يقتل السواح الاجانب على الساحل و هم ضيف عندنا او في المتحف لقتل الشعوب العالم و في المنطقة ! نحن العرب اصبحنا منبوذين ولا احد يحترمنا في اوربا بسبب جهلنا و فتاوينا الدينية المخزية ! انظروا الى التاريخ و انتفاقية كامب ديفيد بين اسرائيل و مصر و العرب ! لم تطل اكثر من 20 يوما و تنازلوا العرب كلهم لصالح اسرائيل و الاراضي العربية مازالت محتلة ! اما الاتفاق النووي بين ايران و دول 5 1 طالت 12 عاما حتى خرجت ايران منتصرة و نحن العرب الى الان لم نتعلم و بعضنا يقول و يعلق ان ايران لم تنتصر ! الى متى نكذب على انفسنا و نحتال شعوبنا ؟ طيب اين الصدق في الاسلام ؟ امريكا و كل اوربا وصلت الى نتيجة على ان ايران هي الشريكة الموثوقة بها في المنطقة لان قادة العرب غير قادرين حماية انفسهم و امن بلادهم كما نشاهد و العالم يشاهد فوضى خلاقة في البلدان العربية و حروب داخلية و فتنة طائفية و المصيبة اننا نرمي اللوم على غيرنا بعد ان عجزنا عن الامن في بلداننا العربية !!!