أخبار

برلين تدين إخفاق الاتحاد الأوروبي بالسيطرة على حدوده

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

برلين: دان وزير النقل الالماني الكسندر دوبرينت الاحد "الاخفاق الكامل" للاتحاد الاوروبي في السيطرة على حدوده الخارجية في مواجهة تدفق اللاجئين، وطالب "باجراءات فعالة" في هذا المجال.

وقال دوبرينت في بيان "من الضروري اتخاذ اجراءات فعالة لوقف تدفق" المهاجرين، في مواجهة "الاخفاق الكامل للاتحاد الاوروبي" الذي "لم تعد حماية حدوده الخارجية تعمل". واضاف ان المانيا "بلغت الحدود القصوى من قدراتها" على استقبال اللاجئين.

وتواصل تدفق المهاجرين على المانيا عبر ميونيخ (جنوب) التي اعلنت اليوم انها وصلت الى "الحد الاقصى" من طاقتها على استقبال اللاجئين، وذلك غداة اطلاقها نداء لطلب المساعدة لايوائهم، مؤكدة انها "لا تستطيع هي وبافاريا التصدي لهذا التحدي الكبير بمفردهما".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حامي و حراميها
ازدواج المزدوج الزدواجي -

هذا المثل ينطكلق بحق و حقيقة على حكومةبرلين فأنها من ناحية تشجع اللاجئين بالتدفق نحو حدودها من خلال تأكيدها على استقبال عدد غير محدد من اللاجئين و من ناحية تشكو من عدم السيطرة على حدود الشينغن ، حتى أن بعضا من مسئولي الاتحاد الأوروبي تنتقد الحكومة الهنغارية لأنها تقوم بواجباتها المناطة بها من خلال تسجيل اللاجئين المتدفقين إليها و الذين يرفضون ذلك و يواصلون سيرهم و زحفهم بكل تحد واللابالية نحو حدود نمسا ومن هناك نحو المانيا..فما هذه الزدواجية أيها الاتحاد ألأوروبي المتخبط والمرتبك تماما على صعيد مسألة اللاجئين ؟