أخبار

يصدر الشهر المقبل عن دار "ثرشولد اديشنز"

دونالد ترامب يستعيد عظمة أميركا في كتاب

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يصدر المرشح الجمهوري للرئاسة الاميركية دونالد ترامب الشهر المقبل كتابًا يشرح فيه كيفية استعادة اميركا لعظمتها، كما اعلنت دار النشر المعنية بالكتاب.

واوضحت دار ثرشولد اديشنز التي تشكل جزءًا من مجموعة سايمون اند شوستر، أن الكتاب الذي ما زال بدون عنوان سينشر في 27 تشرين الاول/اكتوبر.

وقالت الدار في بيان إن "ترامب الذي يتصدر استطلاعات الرأي في الجانب الجمهوري، سيتحدث في الكتاب عن كيفية استعادة اميركا الضعيفة لعظمتها". وسيتضمن الكتاب رؤيته في مجال الاقتصاد والضرائب والرواتب المرتفعة والصحة والتعليم والامن، وكذلك تصميمه على اصلاح نظام الهجرة، بحسب البيان.

وسبق ان كتب دونالد ترامب كتبًا عديدة حول الطريقة التي يصبح فيها المرء ثريًا.

وقال رجل الاعمال الملياردير في بيان آخر نشرته دار النشر، "انني سعيد بأن اعلن أن العمل على كتابي الجديد بات شبه منجز".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
U.S.A; بحاجة لترامب
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

إذا كانت ايلاف تبحث عن سبق اخباري عالمي دولي في درجة عالية من الأهمية والمصداقية ... فأقول لها .... قولوا معي مبرووووووووووووووووك للبطل العالمي الدولي الصقر الجمهوري القادم دونالد ترامب ..... /// لو مثلآ جمع العالم أمره من امبراطورية الشمس المشرقة اليابان مرورآ بآسيا ودولها بمن فيها الصين الرأسمالية الشيوعية وروسيا والخليج والشرق الأوسط بدوله وقارة افريقيا بدولها وقارة اوروبا بدولها وامريكا الجنوبية بدولها واجتمع كل هؤلاء ووضعوا بوصلتهم المغناطيسية على طاولة امامهم وضبطو عليها مصالحهم الأقتصادية والمالية والصناعية والعلمية والعسكرية ونظروا اليها لرأوا مؤشرها يتجه بهم إلى U.S.A ... هذه هي الحقيقة التي يراوغ ويعاند وينكرها البعض ليس لجهالة منه ولكن ربما من الغيرة الزائدة عن المعيار الطبيعي وربما معها ايضآ الكراهية المقيته والمنبوذه والعياذ بالله ... . يجب ان يفهم البعض U.S.A رقم ومعادلة صعبة جدآ جدآ ولا يوجد لها حلول ..... U.S.A هي معادلة فيزيائية رياضية كلها ارقام من غير اصفار والنتيجة =1 ... وغيرها هم اصفار من غير ارقام والنتيجة = 0 صفر ........ والصقر الجمهوري دونالد ترمب قادم وسيطيح بالمشبوهين وسيعيد إلى العالم توازنه الحقيقي ولن يسمح للمثل الذي يقول عندما يغيب الذئب تهرول الثعالب ...ولن يسمح لثعالب بالهرولة او الحضور امامه ..... وسيأخذ بالمبدا او الحكمة التي تقول ليس كل شيء يتم حله او ايجاد الحلول له بالقوة والحروب والكوارث والتدخلات العسكرية ... هناك طرق وبدائل اخرى منها الحكمة والعقل والفكر والدهاء والمناورة والذكاء السياسي ومعها جنبآ إلى جنب العين الحمراء ومعها العصى لمن عصى سيتم اعتماد وتوظيف كل هذه المعطيات لأميركا القادمة ..... / والاتفاق النووي الأمريكي الأيراني لن يلغى وسيحترم وسيدخل حيز التنفيذ والأقرار ... وسينفذ بما يخدم مصالح العالم والأمن والأستقرار الدولي والخليجي بصفة خاصة ...

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -