أخبار

أكد أن بلاده تعمل على انقاذ الرئيس السوري

بوتين: دعم الأسد هو الوسيلة الوحيدة لوقف الحرب

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن دعم الرئيس السوري بشار الأسد &في معركته ضد الإرهاب، هو الوسيلة الوحيدة لوقف الحرب.


واشنطن: اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الوسيلة الوحيدة لانهاء الحرب في سوريا هي دعم الرئيس بشار الاسد في معركته ضد الارهاب، حسب مقتطفات لمقابلة مع محطة تلفزيون اميركية بثتها الخميس.&وجاءت هذه التصريحات الجديدة لبوتين التي ستنشرها الاحد محطة "سي بي اس" الاميركية، قبيل وصوله الى الجمعية العامة للامم المتحدة الاثنين، حيث من المقرر ان يلتقي بوتين في نيويورك الرئيس الاميركي باراك اوباما.&وردًا على سؤال لصحافي في برنامج 60 دقيقة، الذي تبثه المحطة، حول ما اذا كان الهدف هو "انقاذ" الاسد، اجاب الرئيس الروسي "بالتأكيد انت على حق".&واضاف بوتين "اعتقد ان كل الاعمال تصب في هذا الاتجاه -- الذين يهدفون الى تدمير الحكومة الشرعية (السورية) -- سوف يخلقون وضعًا رأيناه في دول أخرى في المنطقة أو في مناطق اخرى مثلا في ليبيا حيث كل المؤسسات الرسمية قد دمرت".&واوضح "لقد شاهدنا وضعًا مماثلاً في العراق".&واكد الرئيس الروسي انه "لا حل آخر للازمة السورية سوى بتعزيز الهيكليات الحكومية ومساعدتها في المعركة ضد الارهاب"، في اشارة الى الحرب ضد تنظيم الدولة الاسلامية.&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عيدية روسيا للشعب السوري
بسام عبد الله -

وبترجمة الجملة باللغة الباطنية التي تعلمها بوتن من ملالي قم كما فهمها اوباما وميركل وهولاند وكاميرون وحتى أردوغان تصبح كالتالي : عدم الأسد هو الوسيلة الوحيدة لمكافحة الإرهاب والحل السياسي في سوريا

لا تلوموا الا انفسكم
jj -

كف الدب الروسي موجع ...

ايفان الرهيب
سالم -

يبدو ان ايفان الرهيب قد احتسى جرعة كبيرة من الفودكا قبل ان يظهر على الشاشة لذلك بدأ يخلط الأمور بل ويزورها. نسي بان من اوجد داعش في سوريا هو نظام القرداحة ونسي بان المشكلة في سوريا ليس صراع بين داعش والنظام بل هي ثورة شعب ضد طاغية وليس داعش سوى نتيجة لنظام هذا الطاغية. لن تستطيع يا ايفان اخضاع الشعب السوري بالقوة العسكرية واما داعش فهم ثلة من الأشرار ونسبة السوريين بينهم قليلة جدا لا تمثل الشعب السوري المثقف الواعي المنفتح. لن يتمكن العالم من القضاء على داعش الا بسقوط الأسد لان الاثنين وجهان لعملة واحدة. عن أي مؤسسات يتكلم بوتين , وهل يوجد في سوريا مؤسسات أصلا غير الأجهزة الأمنية المجرمة التي اذلت السوريين وبطشت بهم على مدى اكثر من 40 عاما. هناك فرق بين مؤسسات نظام ومؤسسات دولة , هذا اذ كان ضابط الكي جي بي السابق يعرف الفرق بينهما.

مواقف خاطئة ١٠٠٪
Almouhajer -

هذا التصريح الصريح وقبله تصريح جون كيري بأن الأسد ممكن أن يبقى مع الحل السلمي ليس لأسبوع أو لشهر ، وقبل يومين تصريح أنجيلا ميركل ..... كل هذه التصريحات هي إملاء من نتانياهو وبدون أدنى شك . الذي يرى الحقائق ، بأن بشار الأسد قد قتل من الشعب السوري مئات الآلاف ، في حين أن ما قُتل على إيدي داعش لا يتجاوزون بضعة آلاف ، لابد وأن يعترف بأن هذه التصريحات هي إستهتار واضح وصريح ، لا بل إحتقار لكل الشعب السوري المكافح في سبيل الحرية . بشار الأسد اعتبرته كل المنظمات الإنسانية والحقوقية ، هو مجرم حرب ! فكيف لأهم قواد العالم المتمدن أن يقبلوا بمجرم حرب . ألا يمكن الرستغناء عنه ، واستبداله بهيئة وطنية من المعارضة ومن ممن لم تلطخ أيديهم بدماء السوريين من النظام القائم ، وحسب إعلان جنيف واحد وإثنين .؟؟

hypocrite
jamal -

et qui a crée ts ces problémes n''est-ce pas assad avec votre soutien et celui de l''iran

العراب
مختصر -

عراب المافيا الأكبر لن يتخلى عن أعضاء منظمته الإجرامية.. فالأرباح التي يجنيها من بيع تلك الخردة الى صبيه لا يمكن التنازل عنها حتى لو كلفه ذلك إحراق نصف الروس في المحرقة السورية..