سيناقشان قضية المثليين
بوتين يهاتف التون جون ويطلب مقابلته
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
إيلاف - متابعة: أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اتصل بمغني البوب البريطاني إلتون جون، وعرض عليه مقابلته. وكان جون عبر مسبقًا عن رغبته بلقاء بوتين، لمناقشة موقفه الذي وصفه بـ"السخيف" حول حقوق المثليين.وعلى الرغم من أن هذا الاتصال كان حقيقيًا، إلا أن المغني البريطاني وقع ضحية اتصالين مزيفين قام بهما شخصان لممازحته، فخدع وظن انه الرئيس من يتحدث اليه، ولكن المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، أكد في حديث لوسائل الإعلام الروسية، أن بوتين قد اتصل بالفعل بالتون جون هذه المرة، وطلب منه ألا يغضب بسبب تلك الخدعة.وأضاف بيسكوف "أن بوتين قال الخميس إنه مستعد لمقابلة جون، حينما يسمح جدول مواعيدهما بذلك، ومناقشة "أي قضية محل اهتمام".&وأقر الروسي فلاديمير كراسنوف المتخصص في الخدع المازحة لبي بي سي بمشاركته في المحادثة الهاتفية المزيفة، وأنه نفذها مع زميله أليكسي ستولياروف المعروف باسم "ليكزس".&وتواجه القوانين الروسية المتعلقة بأمور المثلية الجنسية، انتقادات كبيرة، خاصة بعد تقرير اصدرته هيومن رايتس ووتش في العام الماضي، وجاء فيه أن روسيا فشلت في الحد من أعمال العنف المرتبطة بمعاداة المثليين وملاحقة مرتكبي هذه الأعمال قضائيًا، وسط زيادة الهجمات ضد الأقليات.وتحدث مغني البوب البريطاني الشهير، التون جون في وقت سابق لل بي بي سي عن موقف الرئيس الروسي من قضية المثليين، قائلاً إنه "يعزز من عزلة تلك الفئات عن باقي المجتمع بالإضافة إلى كونه جائرًا وسخيفًا".كما أعلن عن رغبته في التحدث إلى بوتين، &على الرغم من أنه "قد يضمر سخريته مني.. ويصفني بأني في منتهى الحمق"، وشكر جون عبر حسابه على موقع انستغرام الرئيس الروسي، على "تواصله معه" عبر محادثة هاتفية.&وينشط المطرب البريطاني الشهير في مجال حقوق المثليين، حيث سبق له أن تحدث عن القضية نفسها في مؤتمر في كييف، وقابل من بعده الرئيس الأوكراني بترو بورشنكو وبحثا في المسألة نفسها، ونشر جون كذلك صورة على موقعه على انستغرام مع الرئيس.
التعليقات
نفاياتهم يتحملون تبعاتها
الطير المسافر -موضوعات لاتسمن ولاتغني حقيقة نلوث بها هذه الأيام الحُرم .. ليتها تؤجل إلى مواعيد متناسبة مع مناسبات أولئك القوم الذين يختلقون مثل هذه القضايا الآثمة كمناسبات أعياد الكريسمس أو الفصح أو ماشابه ذلك من بدعيات وذلك ليتسلوا بهذه الموضوعات ويجعلونها محور أحاديثهم إن أرادوا .
شكلك نسيت
عتريس -بأن منبع هذه الامور جاءت من تراثكم ومن أفعال رموزكم وتكثر في جنتكم !علم أم نضيف ؟
دخيلك بوتين
ابن الوطن العراق الجريح -لا تقابل هذا المجنون المعتوه التون جون لانه يريد تدمير المجتمع الروسي الموحد ضد الشذوذ الجنسي احذر منه لانه مبعوث الشخصي اوباما وهولاندي
Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -my point is this why would Poutin want to meet Sir Elton John a known gay singer?? I like this man Elton but I disagree with the life style he clearly choose?? !! he was married to a woman for years and years in a relationship how is he gay now this thing is mental illness or a disorder not real but in their heads their psychological sexual problems makes them think the need to a male is sexual when in fact is psychological and it is because what is male is not considered evil and satanic so many men start acting like women rather than embracing their masculinity and not to apologize for being male Sir Elton John loves women specially Somali women and bought a book called desert rose for a Somalian author called Warris Derie and he was so enchanted by her story from living in a Somali country side to being one rich and famous fashion model and bought her story for few millions and later became a movie in Europe Sir Elton is a very nice guy I disagree with his life style but can still see the human in him which is the point of living in a free societies free speech is still OK
لا للمثلية في أي مجتمع
george -لأن الانجيل المقدس يقول .........((أم لستم تعلمون أن الظالمين لا يرثون ملكوت الله . لا تضلوا لا ((زناة)) .ولا عبدة أوثان .ولا فاسقون ولا ((مأبونون)) ولا ((مضاجعوا ذكور)) ولا سارقون ولا طمعون ولا (((سكيرون))) ولا شتامون ولا خاطفون يرثون ملكوت الله)(1-كورنثوس 6: 9-13) ).... فأنظر عزيزي كم أثم حرم هذا النص ..1- الزنى...2- عبادة الاوثان...3- الفسق ...4- المابونون وتعني (المفعول بهم) ...5. (مضاجعوا الذكور) ... 6- السرقة...7- الطمع ...8- السكر...9- الشتم ...10- الخاطفون.......... وجاء في رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 1: 27 ((وَكَذلِكَ الذُّكُورُ أَيْضًا تَارِكِينَ اسْتِعْمَالَ الأُنْثَى الطَّبِيعِيَّ، اشْتَعَلُوا بِشَهْوَتِهِمْ بَعْضِهِمْ لِبَعْضٍ، فَاعِلِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُورًا بِذُكُورٍ، وَنَائِلِينَ فِي أَنْفُسِهِمْ جَزَاءَ ضَلاَلِهِمِ الْمُحِقَّ. .....32 الَّذِينَ إِذْ عَرَفُوا حُكْمَ اللهِ أَنَّ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ مِثْلَ هذِهِ يَسْتَوْجِبُونَ الْمَوْتَ، لاَ يَفْعَلُونَهَا فَقَطْ، بَلْ أَيْضًا يُسَرُّونَ بِالَّذِينَ يَعْمَلُونَ)) )رومية 1: 27)... فالمسيحية تحرم المثلية بشتى مبرراتها .......... وشكرا
عتريس ـ 2
رمتني بدائها وإنسلت -كلامك صحيح ياعيني , والدليل هو أن قساوستنا وأحبارنا العظماء يمارسون اللواط مع الأولاد الصغار في الكنائس وكتابنا يقول أن هؤلاء القساوسة هم سلطة الله على الأرض وما يحلونه على الأرض يكون محلولا في السماء
يا جورج: المثلية الجنسية
عقيدة من صميم الصليبية -ولكن يا جورج الصليبي كتابك يقول أن ا لآباء الكهنة هم وكلاء الله على الأرض وما يحلونه على الأرض يكون محلولآ في السماء ، وهؤلاء الكهنة القساوسة يمارسون اللواط مع إولاد الصليبين الصغار منذ قرون طويلة جدآ حتى صارت ممارسة اللواط جزءا من العبادة في الدين الصليبي وأين ماتذهب على ظهر هذا الكوكب تجد أن القساوسة بإختلاف لغلتهم وأعراقهم ومذاهبهم ومواطنهم وأعمارهم ، ينيكون الأولاد الصغار ويعمدونهم بماء القسيس المقدس ، لا داعي للخل من طقوس دينك ياجورج الصليبي
الى صديقي الضال \\ الاخير
george -عزيزي المتخفي ..أن عصبيتك وكلامك السوقي هو دلالة على صدمتك من ما وجدته في النصوص المقدسة التي جلبتها من الانجيل المقدس والتي تحرم كافة أنواع المثلية والشذوذ بعكس ما جاء في عقيدتك من أمور تقشعر لها الابدان .. ومن يريد أن يتهم الاخر بأي شيء عليه أن يأتي بنصوص مقدسة تثبت مصداقية الاتهام .. وكل ما يخالف هذا يكون عبارة عن كذب وأفتراء وهذا ما فلحت به أنت بأفلاسك الواضح ... وما دمت تطاولت بكلامك على المسيحيين ودين المسيحيين سوف أقدم لك الان نبذة عن ما تحويه عقيدتك من نصوص دينية غير قابلة للتزويق ..فهل تذكر قصة زاهر أم أذكرك بها؟ .طيب أنظر الى تلك القصة من خلال هذه الشواهد أقرأ ما جاء في ( السير الحلبية جزء3 صفحة 441) وما جاء في (سنن البيهقي الكبرى جزء10ص248) وأنظر الى ما قاله ( الشيخ الألباني: صحيح المرجع: كتاب “مختصر الشمائل” للألباني” ص127) ......ثم انظر الى أفعال الصحابة (الأنوارالنعمانية للمحدّث نعمة الله الجزائري ج1 ص63) و أنظر ((حاشية رد المحتار لابن عابدين وهو من علماء السنة ج4 ص241)وانظر ((الطبقات الكبرى لابن سعد ج3 ص289)..وانظر الى ((تاريخ الطبري ج 3 ص 477)... وانظر ((لسان العرب ج8 ص611)..وعن ما يحدث في الجنة ((سورة الواقعة 17ـ 22) (يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ .وَحُورٌ عِينٌ كَأَمْثَالِ اللُّؤْلُؤِ الْمَكْنُونِ . إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاءً فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا)... أما ما قام به بعض القساوسة في الغرب فهذا الامر يخالف تعاليم المسيحية بعكس عقيدة من اباح المثلية يا صديقي .. وأحب أن أقدم لك هذه الملاحظة وهي انني تعمد اختصار الكلام هذه المرة ولكن في المرة القادمة لن يكون هناك أختصار للكلام ... فأذا أردت أن أحترمك وأحترم عقيدتك فيجب أن تحترم عقيدتي ..وأنا لا أذكر بأنني أساءت لك أو لعقيدتك ..لهذا أخجل على نفسك ...
يا واد يا معفن
عتريس -أنت بتعرف منين جاءت كلمة (ينيكون) دي .. بص وشوف يلى --- {لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له : ( لعلك قبلت ، أو غمزت ، أو نظرت ) . قال : لا يا رسول الله ، قال { أنكتها} . لا يكني ، قال : فعند ذلك أمر برجمه .الراوي: عبدالله بن عباس خلاصة الدرجة: صحيح -المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6824وجاء الأسلمي نبي الله صلى الله عليه وسلم فشهد على نفسه أنه أصاب امرأة حراما أربع مرات كل ذلك يعرض عنه النبي صلى الله عليه وسلم فأقبل في الخامسة فقال (أنكتها) قال نعم قال حتى غاب ذلك منك في ذلك منها قال نعم قال كما يغيب المرود في المكحلة والرشاء في البئر قال نعم قال فهل تدري ما الزنا قال نعم أتيت منها حراما ما يأتي الرجل من امرأته حلالا قال فما تريد بهذا القول قال أريد أن تطهرني فأمر به فرجم فسمع النبي صلى الله عليه وسلم رجلين من أصحابه يقول أحدهما لصاحبه انظر إلى هذا الذي ستر الله عليه فلم تدعه نفسه حتى رجم رجم الكلب فسكت عنهما ثم سار ساعة حتى مر بجيفة حمار شائل برجله فقال أين فلان وفلان فقالا نحن ذان يا رسول الله قال انزلا فكلا من جيفة هذا الحمار فقالا يا نبي الله من يأكل من هذا قال فما نلتما من عرض أخيكما آنفا أشد من أكل منه والذي نفسي بيده إنه الآن لفي أنهار الجنة ينقمس فيها --الراوي: أبو هريرة-- خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]--المحدث: أبو داو-- المصدر: سنن أبي داود-- الصفحة أو الرقم 4428 ---- وانت تشبه هذا الكلام المقرف يلى
نصوص *1
جليل حرب -كنت أتابع هذا الحوار فلفت انتباهي بأن بعض الاخوة خرجوا عن الموضوع الاصلي ذاهبين الى قصص من خارج عقيدة المسيحيين فيا ايها المسلمون المساكين هاكم هذه النصوص: حدّثنا عبد الله حدَّثني أبي حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا جرير عن عبدالرحمن بن عوف الجرشي عن معاوية قال: «رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه ـ أو قال: شفته، يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه ـ وإنه لن يعذب لسان ـ أو شفتان ـ مصهماً رسول الله صلى الله عليه وسلم».--هذا الحديث كاملا ورقمه في مسند الأمام احمد 16529--- روى البخارى ومسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم أتى عبدالله بن أبي بعدما أدخل حفرته فأمر به فأخرج فوضعه على ركبتيه ونفث عليه من ريقه وألبسه قميصه ولم يغن عنه ذلك كله من الله شيئا-- حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا حريز عن عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي عن معاوية قال -- رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم--- ثانيا/ ادلة من آيات واحاديث لرسولكم فسرت الآيات مع بعض تفسيرات علمائكم مع الاعتذار لكلمتي سحاق ولواط لكني نقلتها كما هي للامانة :--------السحاق/ ورد في سنن الترمذي الحديث التالي---- حَدَّثَنَا هَنَّادٌ حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ شَقِيقِ بْنِ سَلَمَةَ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ -- قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَا تُبَاشِرُ الْمَرْأَةُ الْمَرْأَةَ حَتَّى تَصِفَهَا لِزَوْجِهَا كَأَنَّمَا يَنْظُرُ إِلَيْهَا-- قَالَ أَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ-- هل هذا يعني أن السحاق محلل بشرط أن تصف المرأة المرأة الأخرى لزوجها بدقة ثم تمارس السحاق معها ؟؟ ما معنى كلمة مباشرة------ا. حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَزُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ وَإِسْحَقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ قَالَ إِسْحَقُ أَخْبَرَنَا وَقَالَ الْآخَرَانِ حَدَّثَنَا جَرِيرٌ عَنْ مَنْصُورٍ عَنْ إِبْرَاهِيمَ عَنْ الْأَسْوَدِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ كَانَ إِحْدَانَا إِذَا كَانَتْ حَائِضًا أَمَرَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَتَأْتَزِرُ بِإِزَارٍ ثُمَّ يُبَاشِرُهَا -- ب. و حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مُسْهِرٍ عَنْ الشَّيْ
نصوص *2
جليل حرب -كَانَ إِحْدَانَا إِذَا كَانَتْ حَائِضًا أَمَرَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ تَأْتَزِرَ فِي فَوْرِ حَيْضَتِهَا ثُمَّ يُبَاشِرُهَا قَالَتْ وَأَيُّكُمْ يَمْلِكُ إِرْبَهُ كَمَا كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَمْلِكُ إِرْبَهُ-- ج. حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى أَخْبَرَنَا خَالِدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ الشَّيْبَانِيِّ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ شَدَّادٍ عَنْ مَيْمُونَةَ قَالَتْ-- كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُبَاشِرُ نِسَاءَهُ فَوْقَ الْإِزَارِ وَهُنَّ حُيَّضٌ-- د. حَدَّثَنَا سُلَيْمَانُ بْنُ حَرْبٍ قَالَ عَنْ شُعْبَةَ عَنْ الْحَكَمِ عَنْ إِبْرَاهِيمَ عَنْ الْأَسْوَدِ عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ-- كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُقَبِّلُ وَيُبَاشِرُ وَهُوَ صَائِمٌ وَكَانَ أَمْلَكَكُمْ لِإِرْبِهِ----- سحاق و استمناء بإجماع العلماء !! و من نكح يده ، و تلذذ بها ، أو إذا أتت المرأة المرأة فلا يقام حد في هذه الصورة بإجماع العلماء ، لأنها لذة ناقصة و الواجب التعزير على الفاعل حسب ما يراه الإمام زاجراً له عن المنكر.-- الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود – الاستمناء باليد / ص1223 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم – بيروت---- سحاق؟؟؟؟؟--- وإن تدالكت امرأتان فهما زانيتان لما روي عن النبـي أنه قال: «إذا أتت المرأة المرأة فهما زانيتان» ولا حد عليهما لأنه لا يتضمن إيلاجاً فأشبه المباشرة دون الفرج وعليهما التعزير لأنه زنا لا حد فيه فأشبه مباشرة الرجل المرأة من غير جماع ولو باشر الرجل المرأة فاستمتع بها فيما دون الفرج فلا حد عليه.--- ابن قدامة المقدسي، المغني على مختصر الخرقي ج8 ص116. دار عالم الكتب، الرياض ---
نصوص *3
جليل حرب -اللواط/--- ورد في تفسير القرطبي لسورة النور و الآية رقم 4 التالي---- أذَا رَمَى صَبِيَّة يُمْكِن وَطْؤُهَا قَبْل الْبُلُوغ بِالزِّنَى وَقَالَ أَبُو حَنِيفَة وَالشَّافِعِيّ وَأَبُو ثَوْر : لَيْسَ بِقَذْفٍ ; لِأَنَّهُ لَيْسَ بِزِنًى إِذْ لَا حَدّ عَلَيْهَا , وَيُعَزَّر . قَالَ اِبْن الْعَرَبِيّ : وَالْمَسْأَلَة مُحْتَمِلَة مُشْكِلَة , لَكِنَّ مَالِك طَلَبَ حِمَايَة عِرْض الْمَقْذُوف , وَغَيْره رَاعَى حِمَايَة ظَهْر الْقَاذِف ; وَحِمَايَة عِرْض الْمَقْذُوف أَوْلَى وَقَالَ أَحْمَد فِي الْجَارِيَة بِنْت تِسْع : يُجْلَد قَاذِفهَا , وَكَذَلِكَ الصَّبِيّ إِذَا بَلَغَ عَشْرًا ضُرِبَ قَاذِفه---- وقال بعض أهل الظاهر لا شئ على من فعل هذا الصنيع (المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص23 / ط دار الفكر--- وذهب الحاكم والإمام أبو حنيفة إلى أن عقوبته دون عقوبة الزاني وهى التعزير قالوا لأنه معصية من المعاصي لم يقدر الله ولا رسوله فيه حدا مقدرا ...الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي لابن القيم / ج1 / ص118 / ط دار الكتب العلمية بيروت..-- لا حد على من لاط غلامه قياساً على أخته !--- ذكر القاضي الحسين في التعليقة أنه حكي عن الشيخ ابن سهل وهو الأبيوردي كما هو مصرح به في بعض نسخ التعليقة وصرح به ابن الرفعة في الكفاية :أن الحد لا يلزم من يلوط مملوك له بخلاف مملوك الغير . --طبقات الشافعية الكبرى/ ج4 / ص43 الى ص45 ت263 / ط دار هجرالثانية 1992---و من لاط عبده لا حد عليه إنما يعتقه فقط !-- وقال ابن عقيل في فصوله : وإن كان في مملوكه فذهب بعض أصحابنا أنه يعتق عليه وأجراه مجرى المثلة الظاهرة ، وهو قول بعض السلف .بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 ص908/ ط مكتبة نزار الباز مكة 1416هـ---
زعلان مني ليه؟
.............. -خالف شروط النشر
من الآخر يا جورج
........... -بصراحة ياجورج عقيدتي الإسلام هي الحق من عند الله تعالى شاء من شاء وأبى من أبى ، وعقيدتك عقيدة أرضية باطلة ومنحرفة ومتناقضة، ومهما دفعك إبليس لكي تملأ صفحات إيلاف يا جورج الصليبي بطريقة النسخ واللصق ، ومهما كتبت ياجورج فأنت تدافع عن الباطل وتدافع عن أهواء الشيطان.
الكل سوف يرى بعينه
george -في الحقيقة مهما أكثر البعض من الشتم وقلة الادب ففي النهاية لا يصح الا الصحيح ودين الحق لا يثبت بالكلام بل بأفعال أتباعه ونحن لا نرى أي حق في افعالكم للأسف الشديد.. وفي النهاية سوف نلتقي يوما ليعرف كل واحد منا من كان يتبع الارضي ومن كان يتبع السماوي ودون سماع شتائم وقلة ادب كما يحصل هنا بسبب الافلاس الواضح في أثبات ما تود أن تثبته لنا من اكاذيب باطلة ..وأبليس صاحبك ألم يتبع الكذب في كلامه كما تفعل ان التلميذ النجيب له !!....... يا خسارة دولة الامارات فيك .
جورج الصليبي
وبعد التحية -لا يهم ماتقول ياسيد جورج ، ولكن إذا كانت هنالك حقيقة واحدة ثابتة وغير متغيرة في هذا الكون ، فهي بلا شك إن دينك دين أرضي باطل وشركي وليس من الله في شيء ، بل وضعه الشيطان عدو الإنسان لكي يضله