أخبار

كان اعتذر عن اللقاء لانشغاله بخطاب "حالة الاتحاد"

أوباما يحادث عبدالله الثاني في قاعدة أندروز

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نصر المجالي: أجرى الرئيس الأميركي بارك أوباما محادثات الأربعاء مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في قاعدة أندروز الجوية قرب العاصمة واشنطن، وتناول اللقاء عدداً من الملفات الإقليمية المهمة، كما اتفقا على اللقاء خلال الشهر المقبل.

وكان البيت الأبيض اعلن يوم الاثنين أن أوباما لن يلتقي الملك عبد الله الثاني الموجود في واشنطن حاليا، بسبب مشاكل متعلقة ببرنامج عمله.

وأكد ناطق باسم البيت الأبيض أن "الرئيس يأسف لأنه غير قادر على لقاء الملك عبدالله شخصيا خلال هذه الزيارة بسبب تضارب في المواعيد، بما في ذلك الخطاب عن حال الاتحاد". وألقي أوباما يوم الثلاثاء آخر خطاب له عن "حال الاتحاد" في ولايته الرئاسية الثانية والأخيرة أمام مجلسي الكونغرس، في حدث مهم على ساحة السياسة الأميركية.

لقاءات الملك

وأجرى العاهل الأردني في واشنطن يوم الاربعاء مجموعة من اللقاءات تمثلت بلقاء رئيس مجلس النواب الأميركي بول راين، وقيادات الأغلبية والأقلية في المجلس، وكذلك التقى برؤساء اللجان المهمة في الكونغرس ومجلس النواب ومن بينهم رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأميركي، إد رويس، وأعضاء اللجنة، كما التقى رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ بوب كروكر وأعضاء اللجنة.

وكذلك التقى مع رئيس لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ جون ماكين، وأعضاء اللجنة، ورئيس لجنة الخدمات العسكرية في مجلس النواب ماك ثورنبيري، وأعضاء اللجنة ورئيس لجنة المخصصات في مجلس الشيوخ& ثاد كوكران وأعضاء اللجنة.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
call before you come haaa
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Wow how awkward that is so sad why would you embarrass yourself and go to a country where you are not invited or told to to visit and the world knows that Obama even Biden are so busy why would a king do such thing to himself and really put himself in such a bad place?? God only knows you can call them or face time or what''s app him haaaaaaaaaa lol amazing how Elaph is baby stepping on such a crystal clear incident