أخبار

رأى أنه جرى انتخابه لتقريب المسافة بين إيران وأميركا

ضاحي خلفان: أوباما من أصول شيعية!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
قال ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن أصول الرئيس الأميركي باراك أوباما "شيعية"، في سلسلة تغريدات أطلقها على موقع التواصل "تويتر" اليوم الثلاثاء. &نوال الجارودي: رأى خلفان في تغريداته على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن أوباما الذي تعود جذوره إلى أصول شيعية انتخب لتقريب وجهات النظر بين إيران وأميركا، لإيقاف برنامج إيران النووي العسكري". وأضاف في تغريدة أخرى "نجحت الخطة.&وتحدث خلفان في تغريدة ثانية بقوله إن "انتخابات أميركا تقودها أيادٍ خفية تحقق أمن إسرائيل بالدرجة الأولى.. برافو بني صهيون". وأكمل: "في علم طبائع البشر يدرس الإنسان كيفية درء الخطر، وهذا ما فعله بني صهيون في دراسة طبع الإيرانيين. أتوا لهم بشخص جذره شيعي كيني برافو".&وتساءل خلفان متابعًا تغريده: &"قبل مغادرة أوباما كرسي الرئاسة، هل سيزور إيران؟&"، موضحًا أن &"روحاني قد يوجّه دعوة إلى أوباما لزيارة إيران&".وأضاف: &"والله أول ما أدى القسم، وقال باراك حسين أوباما، قلت في خاطري: خلاص سلم على برنامج إيران. جايبينه لاقتناص الفرصة&".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شئتم ام ابيتم
الحقيقة -

العالم يعلم جيدا اسلوب الحوار الراقي للشعب الايراني وقدره بهذا الاتفاق. ويعلم كذلك بان الاعراب ليس لهم سياسة الا الذبح والنحر والتكفير. فايهما سيختار ليضع يده بيده!!! اما عن التصريحات اعلاه فلا اجد تعليق!!!

قليلا من العقل
جمال علي -

. هل لان اسمه ابيه حسين اكتشفت أنه شيعي؟ اذن وفق تحليلك ان صدام حسين أيضا شيعي! أيها العرب، قليلا من العقل رجاء.

يذكرني
ابو رامي -

هذا يذكرني بمضاهرات الغوغائية الشيوعية التي اجتاحت العراق بعد 1958 حينها كان خبيرا روسيا ينصّب معملا صناعيا في بغداد فخطب في جمهور الشيوعيين بالتوقف عن التضاهر والانصراف لتنصيب المعمل الذي تأخر انتاجه بسبب المضاهرات اليومية فما كان من قادة التضاهرات إلاّ الهتاف ضده واتهامه بأكبر تهمة حينها والتي عقوبتها السحل بالحبال وهو كونه بعثيا!

اوباما سيرحل
مراقب -

اوباما ايامه معدوده وسوف يرحل ويأتي رئيس جديد وسوف تتغير سياسية امريكا نحو ايران وسيبدأون عندها باللطم والخبيط وسيشترك ابو عمامه معهم في تلك الحفلات الوحشيه !

رسمي
محمد السعدون -

من لا يود درء حرب جديدة على المنطقة مجنون رسمي . ثم حتى اذا انتخب اوباما لايقاف برنامج ايران النووي ونجح اليس هذا افضل للعالم . ام ان دول الخليج لا تستطيع العيش الا والحروب تحاوطها لتستمتع هي باسعار النفط العالية والبحبوحة.

ضاحي
بات -

خرفان اللي مايعرف ان حسين للسنه والشيعه فهل صدام حسين شيعي وحسين فهمي شيعي

ماذا تريد يا ضاحي
الواقعي -

من خلال ما أقرأ يتبين لي ان الخليجيين يريدون ضرب امريكا ايران بسبب و بدون سبب. يعني الان تعيبون على ايران تطبيع علاقاتها مع امريكا و التخلي عن النووي ؟ و قبل ذلك تعيبون عليها النووي و تهديدها العالم بالقنبلة النووية . اذا كان التطبيع مع امريكا تهمة و ذنب فلا أعتقد ان ايران اكثر تطبيعا من الخليج مع امريكا.بل ان امريكا تحتل الخليج من شدة التطبيع بينهما. من المضحك سماع مقولة ان العداوة بين امريكا و الغرب مجرد تمثيلية .يا أخي ما هو الافضل هو تطبيع فوق الطاولة او تطبيع تحت الطاولة .اللي يسمع الخليجيين و انتقادهم للتطبيع يخيل اليه ان كوريا الشمالية هي من يتحدث و ليس الامارات و السعودية .

والله فهيم
احمد -

مش مشكلة الرئيس القادم لامريكا اسمه ابي سفيان ليصطف معكم ضد ايران والشيعة،

خلفان
كريم الكعبي -

.. اين اوباما ومخابرات امريكا وايران وانتخابه من قبل المسيحيين الامريكان وليس فيهم شيعي واحد خلفان يبكي ندما على اعتلاء ايران صهوة القوة الكبرى في المنطقة ..

نسى حصار اوباما على ايران
علي علي -

يا سيد خلفان نسيت حصار اوباما على ايران حصار اقتصادي و تكنلوجي خانق لا تقاوم أمامه اي دوله اكثر من سنه و قاومته ايران اكثر من خمس سنين كيف تقاس الأمور بالأسماء ؟ اكثر رئيس تضررت منه ايران فهو اوباما و تضررت منه ليبيا و مصر و اليمن و سوريه يمكن الرئيس الامريكي اسمه عمر ليبطش بالامارات و السعوديه

براق حسين أبوعمامة
عراقي -

هذا هو أسمه الحقيقي , ويكون أصله سابقا وحاليا كشيعي = 50% سني=50% , وفي كلتا الحالتين كمسلم =100% !!؟..

كفانا هبلا أي طيبة
سامح ابو ريالة -

حان لأهل السنة أمة الإسلام أن يفتحوا عيونهم جيدا ليروا أين أوصلهم التسامح والمصالحة والطيبة . هؤلاء أهل حقد وغدر لا ايمان ولا دين ولا مذهب ولا عقيدة سوى الحقد الرهيب والغدر الشنيع ونظرة واحدة الى ما فعلوه بالشعب السوري تكفي لقرون

ترامب مرشح الرئاسه
OMAR OMAR -

ترامب مرشح الرئاسه الامريكيه يعادي ايران وله ميول سنيه وعنصريه

صدقت
جورج عبد المسيح -

صحيح صدقت... وتعرف ذلك من تخلقه بأخلاق الإيرانيين وحدهم بين كل أجناس الأرض

أوباما خرب الدنيا
فؤاد سميحاني -

لا يهمني إذا كان مسلم سني أم شيعي، أم إذا كان من عباد الشيطان... أوباما برعونته خرب الدنيا

فعلا امر مشمئز
حسين -

ماذا نقول اذا مثل هذا الشخص ، كان يقود شرطة في دولة عربية ، فيها مختلف الطوائف والقوميات ، سواء من مواطنيها او من المقيمين او الذين يزورونها ، وهو يحمل مثل هذه العقلية الطائفية التي تشمئز منها النفوس ؟ سواء كان اوباما مسيحيا او مسلما ، كاثوليكيا او ارثذوكسيا او بروتستانتيا مسيحيا ، او مسلما سنيا او شيعيا او غيره ، ماذا يؤثر او يهم ؟ هل لانه ايد الاتفاق مع ايران ؟ وماذا تقول ، عن ميركل التي ايدته ايضا وعن كاميرون وهولاند وزعماء اوربا الاخرين الذين اصروا على تاييد الاتفاق وتنفيذه ورفع الحصار ؟؟؟ اذا مثل هذه العقلية تحكمنا فعلا، وتتسيد امور الدولة والامن في بلداننا ، وندعي التقدم والتكنولوجيا والعلم والحرية و...و.....و.....و....

بالعافية
احمد امين -

لماذا كل هذا اللوم على رئيس شرطة دبي هذه هي عقولنا وهذه هي كفاءتنا التى تحكمنا ؟امريكا اختارت اسود من أصول مسلمة والعرب جل تفكيرهم هل هذا سني ام شيعي ؟؟ رئيسة مجلس النواب الهولندي مسلمة مغربية اختارها الشعب المسيحي الغربي لكفاءتها ونحن نسب مخرج طاش ما طاش لانه شيعي؟ عندما قالت بعض الجهات ان في نجيريا شيعة من زمان قالت الاعراب لا ، لايوجد شيعة في نيجريا وأول ظهور لهم عام ١٩٩٥ على يد الزكازيكي؟ وأب اوباما ولد قبل اكثر من ٧٠ عاما ويقول عليه انه شيعي ؟ حسب قول خبراء العرب ان الشيعة في نيجريا موجودين منذ اقدم الازمنة وهم اصل وليس طارئين، هو ليس اوباما فقط شيعي وايضاً ابو علي بوتين شيعي ، ورئيس فنزولا تشافيز

نظرية المؤامرة واليمين
عامر -

أثناء الإنتخابات الأمريكية عام 2008 عندما كان أوباما مرشح الحزب الديمقراطي وجون ماكين مرشح الحزب الجمهوري وفي مهرجان إنتخابي للحزب الجمهوري في ولاية أوهايو سألت عجوز أمريكية من المتدينين المسيحيين المرشح الجمهوري ماكين والمدعوم من الكنيسة وقالت له هذا أوباما يقولون أنه مسلم ونحن نخاف منه ولانريده أن يكون رئيس ا لولايات المتحدة فاجابها ماكين لا ياسيدتي أنه ليس مسلما أنه مسيحي وهو شخص طيب. وهذه أخلاق عالية جدا من ماكين وهو يمدح خصمه المنافس له على كرسي رئاسة الولايات المتحدة وقد يكون جوابه ذلك كما قال أحد المحللين السياسيين قد كلفة خسارة السباق للفوز بكرسي الرئاسة. نظرية المؤامرة التي يعبر عنها أو يعيشها السيد ضاحي خلفان ومعظم الشرق الأوسط وليس العرب فقط قد تحجب حقائق ناصعة عن العقل العربي والشرقي خصوصا إذا كانت تخدم استراتيجية التصعيد والتطرف ونحن اليوم نرى استراتيجية التصعيد والتطرف الطائفي ونارها تمتد وتحرق الأخضر واليابس في الشرق الأوسط والعرب والمسلمون هم نارها وجثثهم رمادها من السنة والشيعة وأعدائهم هم المستفيد الأول وفي الحقيقة هي لم تبدأ بعد على المستوى المخطط له عندها ستكون هنالك أنهارا من الدماء وتذهب تريليونات الدولارات التي إسثمرت في بناء البنى البشرية والتحتية على مدى 50 عام كالدخان في الهواء ولنرجع مئة عام الى الوراء كما حصل في العراق وسوريا بل أكثر بكثير. النقطة الأخرى أن العقل المغلف بنظرية المؤامرة يجعل هذا العقل يدور 360 درجة ويلتقي في إستنتاجه مع اليمين المتطرف الذي يحاول العقل العربي أو الشرقي أن يكون ذكيا ويكتشف مخططاته وإذا به ينتهي كجزء خادم له وينتهي ضاحي خلفان الذي يميل الى اليسار في تحليلاته بترديد نفس مقولة العجوز المتدينة الأمريكية والتي تخشى الإسلام. نفس طريقة التفكير فهل نتعلم.