أخبار

هل انتهت قصة محمد اموازي فعلاً؟

"داعش" يؤكد مقتل "الجهادي جون" في قصف بسوريا

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: اكد تنظيم الدولة الاسلامية مقتل البريطاني "الجهادي جون" في ضربة جوية في 12 تشرين الثاني/نوفمبر استهدفت معقله في الرقة السورية بحسب ما ذكرته مجلة التنظيم "دابق" الثلاثاء.

وكان الجيش الاميركي اعلن في تشرين الثاني/نوفمبر انه قتل على الارجح خلال غارة جوية "الجهادي جون"، اسمه الحقيقي محمد اموازي الذي ظهر في شرائط فيديو عدة تتضمن مشاهد قطع رؤوس غربيين وبات رمزا لهمجية التنظيم الجهادي.

واوضحت "دابق" ان البريطاني قتل في 12 تشرين الثاني/نوفمبر "عندما استهدفت السيارة التي كان على متنها بضربة جوية من طائرة بدون طيار في مدينة الرقة حيث دمرت السيارة وقتل على الفور".

ووصفت المجلة التي خصصت له مقالا، اموازي ب"الشهيد" وب" الاخ المشرف" وطلبت من الله ان "يشمله برحمته".

وكان الجيش الاميركي اعلن في 13 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي انه "واثق" بان "الجهادي جون"، وهو متطرف بريطاني ظهر في تسجيلات فيديو للتنظيم المتطرف تظهر اعدام رهائن، قتل في غارة جوية اميركية في سوريا.

اعلن مسؤول اميركي ان طائرة بريطانية بدون طيار شاركت في الضربة الاميركية في سوريا التي فيها "الجهادي جون" البريطاني.

واضاف ان "ثلاث طائرات بدون طيار احداها بريطانية" استخدمت في العملية لكن الطائرتين الاميركيتين هما "اللتان اطلقتا" صاروخين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مجلة دابق
Avatar -

مجلة دابق طلبت من الله ان يشمله برحمته ......بالانكليزي WTF YOU ARE TALKING ABOUT ....اي رحمة هذه واي اله هذا الذي يمكن ان يرحم سفاح مثل هذا

الى الجحيم
اهلن -

....الى الجحيم ...بسرعه .......

حوري وليس حورية
Ashour -

الحوريات بانتظارك أيها المجرم محمد اموزاي واخشى ان يكون سعدي الحلي هو بانتظارك وتكون الوعود بالحوريات اكاذيب

المجاهد الشهيد
حالة انذار قصوي -

اثنان و سبعون حورية دخلن حالة انذار قصوى بانتظارك ايها المجاهد الشهيد. اضرب كل اشرب على حساب محمد خاتم الانبياء.

les animaux
jamal -

aucun regret ,un criminel qui a égorgé bcp de gens innocents il vallait mieux si on l''a capturé pour subir des tortures comme il l''a fait aux autres .c bizarre des individus qui n''ont aucun cerveau;ce connard a tué des dizaines de vies il croit aller au paradis et avoir des viérges nest-ce pas de la folie sans bornes ça fait rire et pleurer ce genre d''esprit comme s''ils ont vécu dans la jungle

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Masks are for cowards people with just issues do not hide behind masks again we do notknow if this guy exists or we are played just trust ISIS cause they are known for 100% honesty or the media is trlling us facts please

ليس بجهادي انه ارهابي
ibnmoqraq-المانيا -

ليس بجهادي انه ارهابي قاتل النفس البريئة لعنة الله عليه و على محبيه.