أخبار

موسكو تشن غارات على دير الزور وتوصل مساعدات انسانية

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

&اعلن الجيش الروسي الاربعاء انه قصف محافظة دير الزور في شرق سوريا التي شدد تنظيم الدولة الاسلامية حصاره عليها عقب هجوم دام.

موسكو: اعلن الجيش الروسي الاربعاء انه قصف محافظة دير الزور في شرق سوريا التي شدد تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) حصاره عليها عقب هجوم دام.

ونقلت وكالات الانباء الروسية عن المتحدث باسم الجيش ايغور كوناشينكوف قوله ان الجيش "شن عمليات عسكرية فقط في محافظتي اللاذقية ودير الزور بسبب الاحوال الجوية السيئة ولتجنب ضرب السكان المدنيين". واضاف ان المقاتلات الروسية اصابت 57 هدفا في 16 طلعة جوية قتالية في هاتين المحافظتين الثلاثاء. واشار المتحدث العسكري كذلك الى ان روسيا ادخلت 50 طنا من المساعدات الانسانية الى مدينة دير الزور المحاصرة في 15 يناير.

والثلاثاء، ذكرت وزارة الدفاع انه تم تسليم اكثر من 40& طنا من المساعدات الانسانية في وقت سابق من هذا الاسبوع الى مدينة دير الزور المحاصرة شرق سوريا.

وشن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) هجوما داميا على دير الزور السبت ونفذ عشرات من مقاتليه هجمات انتحارية اثناء اقتحامهم مواقع حكومية.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هؤلاء القتلة
JALAL UK -

هؤلاء القتلة هل هؤلاء القتلة والمجرمين لديهم أي ذرة أنسانية بكل بساطة أن داعش بات قاب قوسين أو اذنى من أحتلال المدينة وقتل من مليشيات بشار الأرهابي ٣٠٠ قتيل حسب أعلام بشار الأرهابي نفسه ورؤساء وضباط بشار الأرهابي هربوا بمروحية اللواء خضور وعصام زهرالدين وتركوا عناصرهم محاصرين في أحياء ديرالزور فيقوم مرتزقة بوط طين بالقاء الطعام لأرهابي بشار المحاصرين وليس للشعب المسكين الواقع بين فكي كماشة بشار الأرهابي وابو بكر البغدادي الأرهابي وهؤلاء الروس ليس لديهم أي ذرة أنسانية أو أخلاق مجرد عصابة مافيا وقتلة ومجرمين