أخبار

حليف بوتين وجه رسالته الى الشعب الأميركي

نائب روسي للاميركيين: ترامب أو الحرب النووية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من نيويورك: في تحدٍّ واضح، طالب احد ابرز حلفاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الشعب الأميركي بالتصويت لدونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية وإلا الاستعداد لحرب نووية".

وقال فلاديمير جيرينوفسكي، وهو نائب مخضرم معروف بتصريحاته النارية المثيرة للجدل، في مقابلة مع رويترز&نقلتها وسائل الاعلام الاميركية "إن ترامب هو الشخص الوحيد القادر على نزع فتيل التوترات الخطيرة بين موسكو وواشنطن، وحذر من أن هيلاري كلينتون قد تشعل شرارة الحرب العالمية الثالثة."

رويترز نقلت عن جيرنوفسكي قوله &"انه يمكن للعلاقات بين روسيا والولايات المتحدة أن تكون أسوأ من ذلك. السبيل الوحيد لتكون (العلاقات) أسوأ من ذلك هو أن تبدأ الحرب" متوجهاً الى الاميركيين قائلاً "على الأميركيين الذين سيصوتون لاختيار الرئيس في الثامن من نوفمبر إدراك أنهم سيصوتون للسلام على كوكب الأرض إذا صوتوا لصالح ترامب. لكن إذا ما صوتوا لصالح هيلاري فإنها الحرب، ستكون فيلماً قصيراً وسيكون هناك هيروشيما وناغازاكي في كل مكان".

جيرنوفسكي الذي يقدم نفسه على انه صديق للرئيس العراقي السابق صدام حسين، والليبي معمر القذافي، اشار" الى ان ترامب اكد انه لا يأبه لسوريا وليبيا والعراق"، متسائلاً " لماذا تتدخل اميركا في كل قطعة على الارض؟".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
-

ما هذا الذي يتفوه به هذا النائب البرلماني؟! هل انتهى عصر السلام وسنشاهد مجانين جدد كهتلر؟! عندما طالب وزير خارجية بريطانيا العالم بالتظاهر أما سفارات روسيا طلباً لوقف الحرب المدمرة في سوريا وحلب على وجه التحديد، قامت زاخاروفا بالسخرية منه . ماهذا الذي يجري على الساحة العالمية ياجماعة ؟ أمثالك يا جيرينوفسكي لايجب أن يكون لهم موقعاً في السياسة ومكانات اتخاذ القرارات . إذهب إلى الجحيم أنت ورئيسك وبشار معكما

مجموعة أغبياء
OMAR OMAR -

معروف عن هذا جيري نوفسكي أنه مصروع ويموت بحب أبوطين

شربان شوية فودكا
ســــاميه -

على مايبدو شربان شوية فودكا زياده

احمق ومتهور
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

الحرب النووية ستشتعل وتحرق رأسك قبل رأس الأخرين ايها الأحمق الروسي . وما علاقتك انت ايها الأحمق الأخرق في انتخابات اميركا .. لكن العتب ليس عليك بل على الفريق الهزيل الشبه ميت من الديمقراطيين الأغبياء المتمثل في اوباما وهيلاري المحتلين للبيت الأبيض مع شديد الأسف .. والذين جعلوا من حكام الولايات المتحدة الأميركية اضحوكة في العالم اجمع .. الأفريقي اوباما وفريقه الهزيل ومعهم هيلاري الهزيلة مستواهم الحقيقي هو رئاسة بوركينا فاسو وليس دولة عظمى تعتبر الأولى في العالم

إجتنبوا الخمر . فهو كارثة
محمد الشعري -

إجتنبوا الخمر . فهو كارثة . إن الإدمان ، بمختلف أصنافه ، عقد نفسية وبائية و خلل ذهني شديد الخطورة و العدوى . و ليست تصريحات السكير جيرينوفسكي بخصوص الحرب العالمية الثالثة و القصف النووي إلا مثالا على ذلك . إنه يهذي . إنه علماني منكوب في مداركه العقلية . أتمنى أن يفهم العلمانيون الحاليون ، و أغلبيتهم مدمنون ، أن الإدمان يؤدي إلى أتعس الكوارث للأفراد و للعائلات و للمجتمعات و للدول و للعالم بأسره .

Say Hell Noo to Vodka
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

KIDS DON''T DRINK & GIVE STATEMENTS VODKA will make a mouse talk like Superman???

روسي داعشي انتحاري
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

هذا الروسي الأحمق الأنتحاري هو احدهم .. ما الفرق بينك ايهى الروسي الإنتحاري وبين الداعشي الإنتحاري يخرب بيت الفودكا ياشيخ تعمل عمايلها تالي اليل ههههه .. انتحاري داعش ربما يقتل معه 20 او 30 نفس بريئه وانت ايهى الروسي الإنتحاري ستنتحر وتنحر معك الملايين من الروس ومن بقية العالم وكل ذالك سيحصل بفعل الجرعات الزائدة من الفودكا والإدمان عليها كما هو حال من سبقك سكير الفودكا بوريس يلتسن .. لكن الأخير على الرغم من سكرات الإدمان لكنه كان عاقل ويتصرف بحكمة ولو إنه بعض الأحيان غير ذالك ... ولماذا كل وعشان ماذا ....؟ اعقل اعقل ياشيخ ولا تتهور و لا تلقي بنفسك إلى التهلكة ..