أخبار

أجرت العديد من اللقاءات السياسية

الروسية التي حاورت الأسد نجمة إباحية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف البحث عن الصحافية الروسية التي أجرت لقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد، عن هوية نجمة&إباحية سابقة.

بيروت: من خلال البحث في بعض المواقع الروسية، تبيّن أن الصحافية دارجا أصلاموفا، التي أجرت مقابلة صحافية مع الرئيس بشار الأسد، كانت نجمة إباحية، وقد ظهرت صورها في مجلات روسية قديمة وهي تستعرض جسدها بشكل عارٍ، إضافة إلى صور أخرى تستعرض من خلالها ملابس داخلية.

وأشار موقع "عربي 24" إلى أن الأسد لم يكن أول من تقابلهم النجمة الإباحية السابقة، بل قامت بإجراء العديد من اللقاءات مع شخصيات سياسية، كان أبرزها رادوفان كرادزيتش، أحد مرتكبي مجازر الإبادة العرقية بحق مسلمي البوسنة في تسعينيات القرن الماضي.

صحافية البورنو في ضيافة قياديي حزب الله - إيلاف

&

لقاءات متعددة

كما ظهر العديد من مقاتلي النظام السوري مع أصلاموفا في زيارات سابقة لسوريا، بالإضافة الى من قالت إنهم مقاتلون مسيحيون في قرية رأس بعلبك السورية، لكنّ أحدًا كان يضع على بندقيته شعار الحزب القومي الاجتماعي السوري اللبناني.

ولأصلاموفا صور تذكارية مع عناصر من الجيش الإسرائيلي في البلدة القديمة بالقدس خلال جولة لها في المدينة. وتزعم أصلاموفا أنها تعرضت من جنود دولة أذربيجان للاغتصاب مدة 3 أيام متواصلة بعد اعتقالها، خلال إحدى المعارك مع الجيش الأمريني في إقليم ناغورني كاراباخ.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من إنجازات عصابة بشار
إجرام ومخدرات ودعارة -

طلب مكتب معتوه القرداحة من العاهرة أصلاموفا إبراز أنوثتها، وارتداء أجمل الفساتين لديها، ولبس الكعب العالي، وفي المقال الذي نشرته فضحت فيه أن طلب مكتب بشار الإعلامي منها إجراء مقابلة معه، يعود لمعرفة البعض بماضيها المثير جنسياً وقال عنها أحد السوريين المقيمين في روسيا أنها معروفة في روسيا بأنها قذرة جداً، وأصلاموفا التي كانت قد ظهرت على إحدى المجلات الجنسية بالملابس الداخلية، وهي تحمل رشاشا أتوماتيكياً، وفي صور أخرى عارية المؤخرة، ظهرت في اللقاء مع بشار الأسد وهي تحاضر في كيفية ادارة الحرب، مستغربة وجود شبان يجلسون بالمقاهي، طالبة منه إرسال جميع الرجال إلى الجبهات… ومنتقدة وسائل إعلام النظام التي تصر على إظهار أن الحياة تسير بشكل طبيعي، فيما الحرب تشتعل بالبلاد، وتشهد أوساط القصر الرئاسي صراعاً بين مستشارة الأسد السياسية د. بثينة شعبان، وعشيقة بشار ورئيسة مكتبه الإعلامي لونا الشبل، التي تعتبر أن شعبان تنتمي لنمط تفكير قديم لا يناسب الصورة التي يجب أن يظهر بشار الأسد من خلالها، والتي تقوم على فهم طبيعة الميديا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي… بينما تنظر بثينة شعبان إلى الشبل على أنها مجرد مذيعة مغرورة تفتقر للتجربة وللعمق السياسي، وتعمل بروح كيدية صبيانية لا تليق بمقام الرئاسة. ومن المنتظر أن يفجر مقال أصلانوفا الفضائحي، الذي يُحرج المكتب الرئاسي ويكشف كواليس مقابلة بشار الأخيرة، ثم انتشار صور أصلانوفا الإباحية مزيداً من الخلاف بين شعبان والشبل وتسجيل نقاط للأولى ضد الثانية.

حسناء الكنيست
jj -

في اعترافات خطيرة أدلت بها لوسائل إعلام دولية ، اكدت تسيبي ليفني أنها قَتلت من أجل إسرائيل ومارست الجنس مرارا و تكرارا مع مسؤولين و حكام عرب خلال عملها لسنوات طويلة فى جهاز الاستخبارات الإسرائيلى ...

هذا شيء طبيعي
hawlairi -

هذا شيء طبيعي ويتواجد ملوك وامراء لديهم شذوذ جنسي حتى لايحبون مخالطة النساء فقط من أشكالهم

لا تفقدوا
صحفي في المهجر -

الصحافية دارجا أصلاموفا، التي أجرت مقابلة صحفية مع الرئيس بشار الأسد، كانت نجمة إباحية، وقد ظهرت صورها في مجلات روسية قديمة وهي تستعرض جسدها بشكل عارٍ، هذا ما تقولونه.. اذا صح ذلك.. لماذا لم تنشروا ولو صورة واحدة.اتمنى أن لا يهبط مستوى موقعكم.

إجرام ومخدرات ودعارة
دواعش معارضة استنبول -

عرب النفط عندهم مشاكل مع الجنس.......بشار و الشيعه منفتحون

إجرام ومخدرات ودعارة
معتوه سوري -

التحقيق مع ممثل كويتي يروج للمخدرات

not a big deal
Adel -

زوجة ترامب ميلانيا لها صور عارية أيضاً أكثر أباحية من صور الصحفية الروسية, وهذا لا يجعلها نجمة برنو سابقة, ربما الصحفية الروسية داريا أسلاموفا عملت كموديل وهى شابة وجميع الموديلز لهم صور عارية, وهذا شئ لا يعيرها بالمقاييس فى بلادهها وقد أجرت مقابلات مع بعض كبار المسؤلين وهم بالطبع تحرو اعنها ويعرفون عن هذة الصور.. المهم هو قدرتها كصحفية ومدى أحترافيتها.. والكلام لكى ياجارة ..

غباء أم إستغباء
يا لونا -

يا لونا الصور موجودة اكتبي أصلانوفا على جوجل بيطلعلك عجايبك عجايب

إنتكاح
يا لونا -

يا لونا إذا الدعارة والمتعة الحرام صارت إنفتاح يعني معتوه القرداحة صار قواد كمان

الترويج إختصاصكم
يا لونا -

يا لونا التعاطي محدود عند بعض الفنانين، بس زراعة وتجارة المخدرات على المفضوح والعلن يمارسها عائلة معتوه القرداحة ودجال الضاحية

العاهرة تحلف بشرفها
يا لونا -

يا لونا ترامب حبيبكن ومن شابه ترمبو ما ظلم

السقوط في الفخ
dilyar -

حتى لو كانت نجمة اباحية فهي نجمة على الشاشات وحاورت رئيس النظام السوري بحرفية وبقوة , اما الطلب منها لبس افضل فساتينها ما عيب فيها وهل برأي القراء بانها ستكون عارية او شبه عارية حتى تجري اللقاءهل لانها اجرت اللقاء مع الاسد كل حركة منها او من رئيس النظام تكون محسوبة عليهما كونو منطقيين ولو قليلا النظام ساقط من اول يوم للمظاهرات ضده وليس من دام من نشر هكذا مواضيع لا فائدة يرجى منها

فعلاً
jj -

الدواعش بحاجة لمجهودكم ...

رقم 4 صحفي في المهجر
شوشو -

انظر الرابط التالي لتتأكد بنفسك:http://www...........

جسم جاموسة عقل ناموسة
جاك عطالله -

حتى لو اخدناكم على قد عقل الناموسة وما اخدناكمش على جسم الجاموسة ليكن كانت عاهرة وبنت ستين ودلوقت بقت صحافية مشهورة وسابت الكار - طب موش تدوروا بدل عقل الناموسة ده على اللى لسه فى الكار بيجاهدوا جهاد العاهرات مع داعش وغيرها واللى بيرضعوا الكبير ؟؟ موش الجار اولى بالشفعه ولا بتوع عقل الناموسة بيشوفوا بره بس ؟؟

ترتيبكم في سجل الحقارة
مقارنة -

جرائم الدواعش مقارنة بجرائم معتوهي القرداحة والروس والمجوس وأذنابهم العنصريين البرزانيين أمثالكم لا تعادل واحد بالمليون.

نقد عقيم
ملحد -

اذا كانت رقَّاصة أو عاهرة أو كل ماتريد هذا لا يغير شيئ من أنها إستطاعت الرقي والتقدم مع ماضي مخجل وهذا لا يدل على شيئ إلا على تساوي الفرص النساء في بلدك تقتل بأسم الشرف وتستعبد بأسم الدين والحقيقة أن هذا الفكر الذكوري هو الذي جلب كل المصائب على الشرق الأوسط وأن الشرقيون من أوضع المجتمعات في العالم وكل مايحصل لهم من كوارث منهم وكما يقال دود الخل منه وفيه

يا لونا مقارنة
OMAR OMAR -

معارضة استنبول عندهم مشاكل مع حوريات الأرض ......اما مع حوريات جهنم فهم مستعدون لنسف اجسادهم و قتل الٱبرياء لخاطر ملاقاتهم........اعرياء حتى من ورقة التين

يا لونا
حضور كثيف لشيوخك -

كشفت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانيّة أنّ الممثلة الشقراء المثيرة باميلا أندرسون أعطت محاضرة في جامعة أوكسفورد عن الإباحيّة، حيثُ أوضحت مخاطرها. وقالت عارضة البلاي بوي السابقة إنّ الشريط الجنسي مع طليقها الموسيقي الأميركي تومي لي أشعرها أنّ "لا قيمة لها". ورأت أنّ الصورة التي رُسمت للجنس في العالم "مهينة ومؤلمة"، وقالت: "أنا رومانسيّة. أخشى أن ينسى العالم كيف يحبّون ويمارسون الجنس". وشدّدت على أنّ الجنس الصحيح ليس الإباحيّة، مقرّةً أنّ ليس هناك متعة بأن تُعامل المرأة على أنّها نجمة أفلام إباحية. وأضافت: "ليس أمرًا جميلاً أن يُقال عن الممثلة إنّها عاهرة"، معربةً عن اعتقادها أنّ الأفلام الإباحيّة تشجّع على العنف ضدّ النساء.