أخبار

ترامب يعد بطرد ثلاثة ملايين لاجئ غير شرعي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: اكد الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب انه سينفذ وعده بطرد ملايين المهاجرين غير الشرعيين من البلاد بعد تسلمه منصبه، وذلك في مقابلة تبث الاحد، مضيفا ان عددهم قد يصل الى ثلاثة ملايين.

وصرح ترامب في مقتطفات نشرت قبل بث المقابلة كاملة في برنامج "60 دقيقة" على شبكة سي بي اس "ما سنفعله هو اننا سنطرد المجرمين والذين يملكون سجلا اجراميا وافراد العصابات وتجار المخدرات، وهم كثر، مليونان على الارجح او حتى ثلاثة ملايين. سنطردهم من البلاد او سنودعهم السجن. لكننا سنبعدهم عن بلادنا، فهم هنا خلافا للقانون".

وجعل ثري العقارات ملف الامن على الحدود الاميركية المكسيكية عنصرا مركزيا في حملته الرئاسية التي تكللت بفوزه الثلاثاء على منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون.

اضاف ترامب ان الجدار الذي يعتزم بناءه على الحدود قد لا يبنى بكامله بالحجارة وقد يشمل اجزاء تقتصر على سياج.

وقال ترامب في مقابلته التلفزيونية المطولة الاولى منذ انتخابه "ربما يشمل بعض التسييج"، موضحا "في بعض المناطق من الانسب بناء جدار. انا بارع في هذا العمل الذي يسمى البناء".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
طرد كل مجرم
الامين -

أنا استغرب لماذا يحسون العرب بكلام ترامب ويعتبرونه موجه لهم ، هل أنتم مجرمين ؟ طبعاً لا ، ترامب يطرد إصحاب المشاكل وتجار المخدرات والقتله والمجرمين ،والخارجين عن القانون ومعه كل الحق ، هل ترضون مثل هذه الأصناف في بلادكم ؟ أكيد لا والف لا ، فاذاً لا علاقة لكن والتدخل في شؤون بلد اخر أنتم حافظوا على نظامكم واحموا وطنكم واتركوا أمور الدول الاخرى ، أنتم حاولوا إقامة علاقة طيبة مع ترامب وغيره ،

الجنون فنون
مسعد -

أن أمقت هذا الشخص الذي إسمه ترامب ويسبب لي الغثيان مجرد سماعي له وهو يتكلم وأعتقد (( إن شاء الله )) سيكون خراب أمريكا على يده وستقود أوروبا العالم بعد ذلك. لكن إذا أرادت أمريكا طرد ومحاسبة المجرمين وتجار المخدرات فلا بأس بذلك وهذ حقها. وليس للدول العربية " الإسلامية " الحق بتاتا أن تنتقده لسبب : أولا دولنا العربية " الإسلامية " فعلت وتفعل أسوأ من ذلك. فكم من إنسان أجبر على الترحيل من دول النفط ؟ أعرف أناس خدموا في هذه الدول 35 عاما في مراكز مؤسسية هامة وبعد الأزمة السورية رفض تجديد إقامتهم وأجبروا على الرحيل مع أن بلادهم خرابا الآن فذهبوا للدول الإسكندنافية التي إحترمتهم وأسكنتهم وتم منحهم رواتب وأدخل أبناؤهم المدارس وأحد الأبناء كلية الطب في تلك الدول !!! وقس على ذلك من الفلسطينيين والأردنيين واللبنانيين !!! الآن من هو الأفضل ومن هو العنصري برأيكم ؟؟؟ أجيبوني إن إستطعتم!!

america new world
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

رقم 1 ممتاز >>> Excellent >> كلامك هو المنطق وهو الذي سوف ينفذ لا تقلق . كل شيء في الأتجاه الصحيح تمامآ . اشكرك على تجاوبك ومشاعرك . تحياتي .. ملاحظة بسيطة خلال ال 8 سنوات الماضية وما يجري الأن في بعض المدن الأميركية هو نتيجة طبيعية لسياسات الحزب الديمقراطي الهزيلة والفاسدة تجاه اميركا والأمة الأميركية طوال ال 8 سنوات الماضية ... هؤلاء الفاشلون جلبوا التعساء ومخلفات الدول التعيسة والفاشلة إلى اميركا ودمجوهم في المجتمع الأميركي الذي رفضهم ولفظهم .... وها هي النتيجة .. لكن الأمة الأميركية واعية جدآ لهؤلاء -