أخبار

أصاب 11 شخصًا صدمًا وطعنًا في حرم جامعي

داعش: أحد جنودنا نفذ هجوم أوهايو

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

افاد مركز سايت الاميركي لمراقبة المواقع الالكترونية الجهادية الثلاثاء ان مرتكب الهجوم الذي خلف 11 جريحًا في حرم جامعة اوهايو الاثنين من "جنود الدولة الاسلامية"، وفقا لوكالة اعماق التابعة للتنظيم.

إيلاف: ذكرت الوكالة ان "منفذ هجوم جامعة اوهايو الاميركية هو جندي للدولة الاسلامية، ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف رعايا دول التحالف الدولي".

المهاجم عبد الرزاق علي ارتان كان طالبًا في الجامعة

اصاب عبد الرزاق علي ارتان، الطالب في الجامعة ومن اصل صومالي وفقا لوسائل اعلام عدة صباح الاثنين 11 شخصا، احدهم في حال الخطر، إثر صدمهم بسيارة وضربهم بساطور. 

وقد وجّه الطالب، وفقًا لعدد من وسائل الإعلام الاميركية، تهديدات ضد الولايات المتحدة في موقع فايسبوك، قبل الانتقال الى الهجوم. ولم تستبعد الشرطة فرضية العمل الارهابي.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ترامب عنده حق
فول على طول -

كل يوم يؤكد أن ترامب عندة حق ولا عزاء للحمقى .....من حق الامريكان أن يفخروا برئيسهم الجديد ...وعلى ترامب أن ينفذ وعودة لهم ويطرد الارهابيين .

مااحنا ناقصين قرفكم
عادل حزين -

يعنى هو العرب فى امريكا ومع اقتراب جلوس هتلر قصدى ترامب على الكرسى ناقصين قرف على قرف؟ المصيبة اننا لونكم ولساننا عربى وساعة الكره والإنتقام ما حدا بيفرق. روحوا الله يخرب بيتكم يابعدا.

أمريكا والدول الغربية
سوري -

الحق على الامريكان بان استقبلت لاجئين صوماليين. .أمريكا والدول الغربية ساعدت الصوماليين وتبرعوا بإرسال لقاح يحمي الأطفال الصوماليين من الالتهاب الرئوي القاتل في مخيمات اللاجئين في كينيا

الحوريات في انتظارهم
jj -

اين المناصرين لبني جلدتهم ...

Another Somali Loser
James Bond -

What do you expect from these Hypocrites

عجيب غريب
Wahda -

لا ارى اي تعليق من الي بالي بالك

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA; -

ISIS is claiming this guy is their soldier??? Is fake to blow up their abilities so that was fake from A to Z according to the US so he died no way you can interrogate a dead person so all will say whatever

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

داعش: أحد جنودنا نفذ هجوم أوهايو)) << نعم صح لكن الخبر ناقص الجندي طالع من اعماق "" الانجـيل ""