أخبار

حسون التقى رئيس الجمهورية والبطريرك الماروني

هل رفض مفتي لبنان لقاء نظيره السوري؟

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&"إيلاف&" من بيروت: اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع زيارة مفتي سوريا، الشيخ أحمد بدر الدين حسون، العاصمة اللبنانية بيروت.

المفتي حسون الذي التقى الرئيس اللبناني ميشال عون، والبطريرك بشارة الراعي، لم يجتمع بمفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، فضجت مواقع تويتر وفايسبوك بالاخبار التي ترحّب بموقف دريان باعتباره رفض لقاء حسون حسب قولهم.

&

الرئيس اللبناني ميشال عون خلال اللقاء مع مفتي سوريا&أحمد حسون - دالاتي ونهرا

&

وفي معلومات خاصة بـ "إيلاف": فإنه وبحسب البروتوكول والتحضيرات التي تسبق هذه الزيارات، يقوم سفير الدولة التي يتبع اليها الزائر بالتواصل مع دار الفتوى الذي من جهته يشرف على ترتيب الزيارة من لحظة الوصول الى المغادرة بما فيها تنظيم المواعيد واللقاءات".

هل رفض مفتي لبنان استقبال مفتي سوريا؟، المعلومات تفيد، بأن هناك تواصلا حصل من جانب مفتي سوريا للبحث في امكانية حصول لقاء بين الرجلين، غير ان اجواء دار الفتوى اللبنانية لم تكن مرحبة بحصول اللقاء".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مجرد سؤال
طالب محمد_كندا -

ترى ماهو سبب رفض مفتي لبنان للقاء مفتي سورية ؟هل لانه يمثل دولة غير معترف بها ؟ام لانه من مؤيدي النظام ؟ام لانه يهاجم الارهاب والارهابيين الذين دمروا بلدا كان من اكثر الدول العربية استقرارا واكثرها حاضنة للاديان والاقليات ؟والاعراف الاخلاقية والاسلامية والعربية تفرض على مفتي لبنان استقبال مفتي سورية بغض النظر عن الاسباب الخاصة او العامة .ام انه اتاه امر من ولي نعمته سعد الحريري ام اتاه هاتف من دولة جل اهتمامها نشر دين عبدالوهاب ؟ولكن هكذا نحن العرب والمسلمين اسود على بعضنا ولكن جرذان ضد عدونا .فابشروا بالخزي والعار يا امة ضحكت من جهلها كل الامم