أخبار

ديفيد كاميرون سيبقى رئيسًا للحكومة

البريطانيون أيدوا الخروج من أوروبا بنسبة 51.9 %

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: صوت 51.9 بالمئة من الناخبين البريطانيين الخميس مع خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الاوروبي، مقابل 48.1 بالمئة عبّروا عن تأييدهم للبقاء فيه، حسب النتائج النهائية التي اعلنتها اللجنة الانتخابية الجمعة.

وصوت 17.4 مليون شخص مع الخروج من الاتحاد مقابل 16.1 مليونًا مع البقاء فيه.

وأعلن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند الجمعة أن ديفيد كاميرون سيبقى رئيسًا للوزراء، على الرغم من تخلي البريطانيين عنه بتصويتهم مع الخروج من الاتحاد الاوروبي.

وقال هاموند لشبكة سكاي نيوز: "سيطبق قرار الشعب البريطاني. كان من الواضح انه سيستمر وسيفعل ذلك". وسيلقي كاميرون الذي دافع بشراسة عن البقاء في الاتحاد، كلمة صباح الجمعة.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نتيجة ملعوب بها الصح 70%
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

نجاح الأستفتاء بنعم للخروج ... ومع ذالك هذه النتيجة ملعوب بها ... نتيجة الأستفتاء ربما تصل إلى 70% بنعم لكن هذه النتيجة ملعوب بها ..... مبرووووووووك بريطانيا العظمــــــــــى // مبرووووووووووك الصقر الجمهوووووري القادم دونالد ترامب قيادة الولايات المتحدة الأميركية ..... صحيفة ايلاف يرجى مراجعة ارشيفكم الأخباري عن ما قلناه سبقآ وقبل سنة كاملة وبعدها من اليوم ... وها هي هنا بين الأقواس ايلاف مع ملاحظ تواريخ التعليقات الردود ((( خروج بريطانيا من أوروبا: خسائر بالجملة ))) وهنا ايضآ ((( تقرير يشرح عواقب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبا ))) وهنا ايضآ ((( خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي "خطر" على اقتصاد العالم ))) وهنا ايضآ ايلاف .. ((( تم الاتفاق وبريطانيا باقية في الاتحاد الأوروبينصر المجالي ))) وهنا ايضآ ايلاف ((( بريطانيا.. استفتاء الخروج من الاتحاد الأوروبي في 2016 ))) وهنا ايضآ ايلاف >>> ((( ظهر الثلاثاء .. إعلان اتفاق كاميرون والاتحاد الأوروبي ))) .... الدولار سيبقى العملة الرئيسية الصعبة الاولى في العالم ... الجنيه الأسترليني سيبقى قويا كما كان .. اليورو طبعآ سيتأثر كثيرآ وسيفقد الكثير الكثير من قيمته وربما ينهار ... هناك دول في المجموعة الأوروبية ستخرج تباعآ .... سترجع دول قارة اوروبا كما كانت قبل 18 عام ... و ال 18 عام هذه كانت كابوس على الأوربيون بشكل عام .... تشكيل الأتحاد الأوروبي أصلآ كان خطئا جسيما كارثيا وراءه بعض الأغبياء مثل البريطاني توني بلير والفرنسي جاك شيراك والألماني جيرهارد شرودر .. واكثر دولة تكبدت خسائر من الاتحاد الاوروبي هي المانيا ومع ذالك تريد بقاء الأتحاد الأوروبي ... /// بريطانيا سيتحسن اقتصادها وسيكون اقوى من ما هو عليه العكس تمامآ من ما يقال ويروج فهي دعاية مضادة كاذبة تريد التأثير على نتائج الأستفتاء فحسب ... والأنجليز فاهمين كل شيء ....