أخبار

أكد تقديره لدور مصر في مكافحة الإرهاب

هذا ما ناقشه السيسي مع ترامب وكلينتون

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أبدى ترامب لدى لقائه السيسي في نيويورك عن دعمه القوي للحرب التي تخوضها مصر لمكافحة الإرهاب، كما شدد على أن مصر في ولايته الرئاسية ستكون صديقًا أساسيًا لأميركا وليس مجرد حليف.&

إيلاف من نيويورك: التقى المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، دونالد ترامب، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مقر إقامة الأخير في مدينة نيويورك.

أبعد من حلف
بحسب بيان صادر من حملة ترامب، فإن الرجلين "ناقشا العلاقات الاستراتيجية الثنائية العسكرية والسياسية، والتعاون الاقتصادي بين البلدين".

وشكر ترامب الشعب المصري والسيسي على الدور الذي يلعبه في مواجهة الإرهاب، معربًا عن تقديره لدور مصر القيادي في الشرق الأوسط ولتاريخ مصر، ومؤكدًا أنه وفي ظل إدارة ترامب، فإن الولايات المتحدة الأميركية ستكون صديقًا وفيًا لمصر، وليس مجرد حليف.

كلينتون: للإفراج عن حجازي
وأعرب ترامب عن دعمه القوي للحرب التي تشنها مصر على الإرهاب. وفي موضوع المسلمين، أكد ترامب أنه يكنّ احترامًا كبيرًا للمسلمين، الذين يضحّون بحياتهم وثرواتهم لقتال التهديد المتنامي للإسلام الراديكالي.

وأكد ترامب أنه وفي حال فوزه بالانتخابات سيقوم بتوجيه دعوة رسمية للسيسي إلى زيارة الولايات المتحدة. وكان السيسي قد استقبل أيضًا المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون. وبحسب بيان صادر من الأخيرة، فقد "تم التباحث في العلاقات الثنائية وضرورة احترام حقوق الإنسان في مصر، كما أثارت كلينتون فضيحة آية حجازي، مطالبة بالإفراج عنها".

وأكدت كلينتون دعم مصر في محاربة الإرهاب، مشددة على ضرورة التعاون بين مصر وإسرائيل للقضاء على الإرهاب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الذي يعيش سوف يرى
تذكروا كلامي هذا -

ترامب لن يفوز ومصيره إلى مزابل التاريخ الذي سيذكره كداعي كراهية وتفرقة ضد مواطنيه الأمريكيين، وبعد عدة سنوات من فشله في الإنتخابات سوف يصاب بكآبة مرضية شديد تدفع به إلى حافة الإنتحار ولكنه لن يتنحر بل سوف سيدخل في عدة مغامرات مالية سيخسرها جميعاً ويفلس تماماً ثم يكون مطارداً من الدائنين والمحاكم وهيئة الضرائب ، وسوف يعيش باقي عمره وحيداً مكتئباً به شيء من جنون. أما السيسي فقد راهن على الحصان الخاسر وبايع الشيطان وبعد فوز كلينتون سوف تكون هنالك عزلة تامة لمصر وسوف يعتزلها الأمريكيون والأروبيون وستقل كمية المياه فيها حين تكتمل مساعي إسرائيل بتعطيش مصر وسوف تبني أثيوبيا عدة سدود أخرى تؤدي إلى شح شديد في مياه مصر ، وسوف يحاول السيسي بعض المناورات الحربية ضد الأحباش ومن ثم سيفشل ثم يثور عليه وطائفته الشعب ويخلصون مصر منه ومن حاشيته. الأقدار تخبيء الكثير الكثير الغير متوقع لكل دول المنطقة. إسرائيل ستصير دولة عظمى تستحوذ على كل شيء وكل ماتريد... إلى أجل مسمى ، ثم نطلق شرارة صغيرة من قلب أوروبا تنادي بالعمل والتكاتف ضد إسرائيل سرعان ماتلتهب وتشتعل في كل أوروبا وتبلغ روسيا والهند والصين ثم تنتقل إلى أمريكا الجنوبية ومنها إلى أمريكا الشمالية فيثور العالم كله ضدها وتتهاوى أركانها وتتلاشيء وتنهار وتتقلص وتختفي من الوجود. إيران سوف تصير دولة نووية قوية مهابة وسوف تتغطرس وتشعل نيران في المنطقة تحرق الكثيريين من ملوك وحكام العرب ولكنها ستعجز عن تشييع الشرق اللأوسط ، روسيا سوف تقوم بفضح الكثير من مؤامرات الإستخبرات الغربية في العالم وخصوصاً الإستخبارات الأمريكية. والموساد

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Discussion happens between equals and respect is essential, not between who insults your religion and insult the parents of a gold star dead veteran American hero or someone who clearly playing you for a fool banning Muslims and building walls and this Trump guy is not hearing zilch he''s getting photo ups with a 3rd world leader who could consent easily to anything give land air space in the Israel''s side Trump wanted to go and see Natanyaho and told Trump not to come but to Egypt he sent his help and the meeting Trump had to take his limo kicking and screaming it''s tough but someone has to do it eeeh

نبوات المتنبى
دحيةبن الكلبى -

يا ترى هل هذه النبوات من عندياتك .