أخبار

ردًا على دعوة أحد رجال الاعمال الذي يخاصمه

ترامب يهدد كلينتون بدعوة عشيقة زوجها إلى المناظرة الأولى

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من نيويورك: ارتفعت حماوة التحضيرات للمناظرة الاولى بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، بعد تهديد الاخير بدعوة سيدة كان الرئيس السابق بيل كلينتون يقيم علاقة غير شرعية معها.

وهدد دونالد ترامب بإحضار جينيفر فلاورز، التي كانت على علاقة غرامية مع الرئيس الأميركي الاسبق بيل كلينتون، إلى المناظرة التي ستجمعه مع منافسته مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون.
&
ترامب أعلن عن تهديده في تغريدة على تويتر، بعدما كشف رجل الأعمال مارك كوبان، أحد خصوم ترامب، والذي يؤيد كلينتون، انه سيكون حاضرًا في المناظرة.
&
معادلة ترامب

وقال ترامب على صفحته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إذا أراد المغفل مارك كوبان الجلوس في الصف الأمامي، فربما سأضع جينيفر فلاورز بجواره".
&
علاقة غرامية مع كلينتون

وكشفت فلاورز عن علاقة غرامية بينها وبين بيل كلينتون عام 1992 خلال حملته الرئاسية. ونفى كلينتون وجود علاقة بينهما في البداية، إلا انه اعترف في وقت لاحق وتحت القسم بوجود علاقة جنسية جمعتهما.
&
فلاورز ترحب

وردت فلاورز على تغريدة ترامب، قائلة "مرحبا دونالد أنت تعرف أنني من مؤيديك وبالتأكيد سأكون في المناظرة!".
&
رد حملة كلينتون

من جانبها، ردت جنيفر بالمييري، المتحدثة باسم وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، في تصريح لـ BuzzFeed، على تغريدة ترامب بالقول "انها تظهر الفرق بين المرشحين".
&
وأضافت: "بينما تعتزم هيلاري كلينتون استخدام المناظرة لمناقشة القضايا التي تحدث فرقًا في حياة الناس. ليس من المستغرب أن يختار دونالد ترامب مسارًا مختلفًا".
&
ومن المقرر أن يلتقى كلينتون وترامب في أول مناظرة من بين ثلاث مناظرات رئاسية متلفزة مساء غد الاثنين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ترمب بلطجي
ترمب الحرامي -

هذه التغريدة من دونالد ترمب تثبت بما لا يدع مجالاً للشك إن ترامب شخص تافه وبلطجي يتعامل مع الأمور بنهج وأسلوب رؤساء عصابات المافيا ، ترمت غير مؤهل أن يقود سيارة في الطريق السريع ناهيك عن قيادة دولة تحكم العالم.

عشاق الفضائح الجنسية وباء
محمد الشعري -

المفروض أن الهيئات المشرفة على تلك الإنتخابات تتخذ بالإجماع قرارا بإقصاء و طرد ذلك المهرج الوقح ترامب . إن عشاق الفضائح الجنسية وباء . إنهم آفة و عاهة و إعاقة ذهنية جماعية . إنهم أوساخ ملتصقة بالديموقراطية و خزي عالق بالدولة يجب التخلص منهم بكل الوسائل و الأساليب . أتمنى أن تكون الأحزاب مدارس أخلاقية لشعوبها . أرجو هذا .

تعدد الزوجات مقابل المنصب
كرونة مثلجة -

مافا او تافه او حتى بلطجي احسن بكثير من كذابة وبلا كرامة تقبل ان تشارك زوجها مع آخرين !! لاتوجد اخلاق في السياسة ولاكن على الاقل تكون شريف !!!!!

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

All this was planned by the Clinton machine and this idiot fell for it as a donkey he is as usual?? Clinton wanted to get him angry and react as usual as low classiness goes and he yet to fail to deliver as lower even class than expected for him? Let me break it down for the blinded naive or gullible in the heart. MARC CUBAN is a rich businessman just like Trump only younger & better looking, he is so critical of Trump and he''s invited to the front row as a Clinton guest?? That clearly made Trump fall into the trap and be reactive via twitter with clearly anger pettiness and free of class so with that Clinton showed the audiences that he has thin skin & can''t be trusted due to his brainless reactive nature, touché Clinton

عار على امريكا
عبد الحق -

تهديد ساذج ودعاية سخيفة , تدل على اي مستوى منحط وصل اليه مرشحي الرئاسة ، سواء بالجانب الاخلاقي او يالخنوع والتملق للصهيوية التي تتحكم في سيادة امريكا ..... اليس ذلك عار من تحسب نفسها بالدولة العظمى , وهاهي روسيا تدوس على كرامتها وهي تجتاح سوريا رغم انفها وعظمتها ..!!!

هذه هي انتخابات امريكا
hawlairi -

هذه هي انتخابات امريكا ويستخدمون كل الوسائل المتاحة ،وكل طرف لديه مايكفي من مستشارين وهم دول غير اسلاميه وهذه التصرفات شيء طبيعي حيث تطلق المرأة رجلها وتطرده من البيت ، فاي اخلاق لدى انتخابات الشرق الأوسط عندما يأتي صدام أو بشار أو سيسي بنسبة 99% أو مبايعة حيث يأتي بنسبة أصوات 100% ويحكمون الى يوم قيامتهم