أخبار

مؤكدًا حاجة القارة لمواجهة (الأسلمة)

زعيم أوروبي: نهاية مفاجئة لأوروبا على يد المسلمين!

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من دبي: أمام حشد يتكون من 4 آلاف من المناصرين في سالزبورج، تحدث هاينز كريستيان شتراخه زعيم حزب الحرية اليميني المتطرف في النمسا مؤكداً أنه جاء الوقت للتصدي لظاهرة أسلمة أوروبا، مشيراً إلى أن حظر الرموز الدينية الإسلامية في القارة العجوز بات أمراً ضرورياً، فضلاً عن التصدي لموجات الهجرة التي جلبت للنمسا بمفردها 600 ألف مسلم.

الإسلام الفاشي

وأشار شتراخه إلى أنّ أوروبا قد تنتهي بصورة مفاجئة على يد ما أطلق عليه "الإسلام الفاشي" الذي يكره النساء ويعادي الليبرالية وقيم الحرية، ووفقاً لما نقلته صحيفة "ذي لوكال أوستريا" النمساوية قال شتراخه "النمسا أصبحت في أشد الحاجة إلى قانون يحظر الإسلام الفاشي، نحن في حاجة إلى ذلك أكثر من أي وقت مضى".

وأضاف زعيم الحزب اليميني المتطرف "يجب أن نضع سياسة محددة لمواجهة سياسات الأسلمة التي تجتاح النمسا وأوروبا، إذا لم نفعل ذلك فقد نواجه خطر النهاية المفاجئة، نحن في حاجة إلى قانون يحظر العناصر المتطرفة من المسلمين ويحظر الرموز الدينية الإسلامية، نريد قانوناً على طريقة ما طرحته النمسا عقب الحرب العالمية الثانية، والذي تم بموجبه حظر الرموز النازية والحزب النازي بشكل عام".

"زيرو هجرة"

ومن بين التدابير الأخرى التي دعا شتراخه إلى اتخاذها لمنع ما أطلق عليه "أسلمة أوروبا" أن يتم التصدي لموجات الهجرة، فقد بلغ عدد المسلمين في النمسا 600 ألف، في الوقت الذي لا يتجاوز عدد سكان البلاد حاجز الـ 8 ملايين نسمة، مشيرًا إلى أن هذه الأعداد في تزايد مستمر، فقد تلقت النمسا 130 ألف طلب لجوء منذ منتصف عام 2015، وتابع شتراخه "نريد مؤشر الهجرة أن يصل إلى الصفر بل تحت الصفر"، وهو ما فسره البعض برغبته في طرد بعض المهاجرين غير الشرعيين والذين يرى أنهم يهددون أمن واستقرار البلاد.

الأفضلية لأوروبا الشرقية

وفي إشارة أخرى من زعيم حزب الحرية النمساوي أكد أن سوق العمل في بلاده يجب أن تكون مفتوحة للعمال الذين يأتون من أوروبا الشرقية فقط دون سواهم، مبرراً ذلك بأن وقوف النمسا مع محيطها الأوروبي هو الأهم ويشكل أولوية بالنسبة إليه، بدلاً من فتح البلاد لموجات الهجرة التي تجلب آلاف المسلمين للبلاد.

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كلامه صحيح
Abdul -

و من حق الاوروبيين يدافعوا عن وطنهم من البربر، البدو و غزاة الصحراء.

صح النوم يا اوربا
فول على طول -

عموما أن تستيقظ متأخرا بعض الشئ أفضل من النوم على طول ...والنوم فى العسل .... أخيرا ظهر اوربيون حقيقيون يخافون على بلادهم ....أفضل شئ طرد الذين امنوا من اوربا بلاد الكفار الى بلاد الايمان وهنئيا لهم شريعتهم ونعمة الاسلام والايمان .

صح النوم يا أوروبا !!..
عربي من القرن21 -

بعام 2050 ستزول أوروبا كما عرفناها , وربما ستسمى (أوروبستان) !!؟.. كل عائلة تنجب بين 5 الى 10 أبناء والحبل على الجرار , بينما عائلات أوروبية تنجب 1 أو 2 أبناء فقط ( أي يزدادون خمسة أضعاف كل سنة ) , السلطان العثماني توقف عند أسوار فيين في معركة شارل ماتيل التي أنقذت أوروبا من الغزو وتدمير حضارتها كما تم تدمير حضارات العالم الأخرى :- وادي الرافدين , بلاد فارس وابلاد السند الهندية وشمال أفريقيا الرومانية والقبطية والأمازيغية , ولاننسى القسطنطينية أللأمبراطورية الرومانية الشرقية) , ولكن المهاجرين قاموا بغزوها من أبوابها المفتوحة وفي وضح النهار بترحيب الفاتحين بالورود والأطعمة والألبسة , ولكنهم لم يفهموا المثل العربي لأنه بالعربية دون أن يترجم :- أن أكرمت الكريم ملكته وأن أكرمت اللئيم تمردا !!؟..

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

زعيم أوروبي: نهاية مفاجئة لأوروبا على يد المسلمين!))<< شو الجديد خبر قديم من قدم الزمان

ايها المسيحي العاقل 1
خلاصك في الاسلام -

‎لا تذهبوا الى نور العالم فقد ورط بولس اتباع المسيح ومن الأسباب الداعية لوضع هذه العقيدة المخترعة: أنهم لما قالوا: إن المسيح قد صلب على يد الأعداء، وقعوا في مأزق توراتي، ففي العهد القديم «إن المعلق ملعون من الله» (تثنية 21: 23)، ويلزم من هذا حلول اللعنة من ربهم على ربهم؟! فأي دين هذا؟! لذلك حاروا في أمرهم، ولو أنهم لجأوا إلى حقائق التاريخ بأن المسيح لم يصلب، لسلموا من هذا اللازم لكن سيترتب على ذلك أمور أخرى لا يريدونها، لذلك فقد استعاروا من الأدبيات المصرية والشرقية فكرة الخلاص بالصلب، وقال كبيرهم بولس: «المسيح افتدانا من لعنة الناموس إذ صار ملعونًا من أجلنا لأنه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة» (غلاطية 3: 13) كذا: «صار ملعونًا»!! إذن فقد رضوا بأن يكون المسيح ملعونًا من أجل تبرير هذا الإسفاف البشع، ولا نملك إلا نقول إزاءها: ألا لعنة الله على كل من تجرأ على وصم المسيح | باللعنة.وهكذا وجه البولسيون عاطفة جهلة المسيحيين نحو هذه العقيدة الجديدة، فالمسيح ــ عندهم ــ قد عانى الألم ودق المسامير في يديه وقدميه وتعرض للشتم والبصق والإهانة والصلب والموت من أجل خلاصهم من اللعنة الإلهية الأبدية!!ثم تطورت هذه الفكرة الغريبة حتى وصلت إلى مرحلة «المحبة ليس أننا نحن أحببنا الله بل إنه هو أحبنا وأرسل ابنه كفارة لخطايانا» (يوحنا الرسول (1) 4: 10) ثم ثبتوا شواهد لعقيدتهم المحدثة المخترعة في ثنايا الأناجيل المخترع ــ الخالي من المناعة ضد الدس والإدراج ــ «هذا هو دمي الذي أريق لتكفير خطايا الكثيرين» (متى 26: 28).ثم تطور الحال ومشوا خطوة جديدة فخلطوا بين الرمز والحقيقة «أنا الخبز الحي الذي نزل من السماء... والخبز الذي أنا أعطي هو جسدي المبذول من أجل حياة العالم» (يوحنا 6: 51).وبما أن الأسفار المقدسة تحوي نصوصًا منسوبة للأنبياء الكرام تنقض هذه العقيدة البدعية فلم يكن من الصعب عليهم إلغاء كل الأنبياء السابقين ومصداقيتهم ووصاياهم «كل الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص... أنا الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف... وأنا أضع نفسي عن الخراف» (يوحنا 10: 8ــ 15)، وبهذا تم قطع الصلة بالرسالات السماوية السابقة(‪[11]‬)، وأضحى الميدان خاليًا لهم ليبنوا في عقول الرعاع ما شاءوا من إملاء الشياطين لهم وفي دائرة المعارف البريطانية: «صارت نظرية الخلاص أبرز مكان في العقائد المسيحية لدرجة أن معظم ال

ايها المسيحي العاقل 2
ان خلاصك في الاسلام -

‎لا تذهبوا الى نور العالم خلاص ما فيش خلاص الديانة المسيحية المبدلة تدعي أنها استمرار للديانة التوراتية وتزعم أنها هي المكملة لها، وهذا حق لو أنهم لم يحرفوا دين المسيح وشريعته، قال المسيح | ــ بشهادة العهد الجديد ــ: «لا تظنوا أني جئت لأنقض الناموس والأنبياء(‪[3]‬)، ما جئت لأنقض بل لأكمل» (متى 5: 17) ولكن الذي حدث أن نظّار المسيحية قد حرفوا التصورات في التوحيد التوراتي ثم أتبعوه بتغييره في الإنجيل، بأن جعلوا موجب الخلاص والنجاة مخالف كليًا للأسفار المقدسة الأولى. وبما أن الخلاص والنجاة في التوراة وملحقاتها يتم عن طريق الإيمان بالله تعالى والعمل بشعائر التوراة والتوبة عند التقصير في ذلك(‪[4]‬)، وكان باب التوبة مفتوح في الشريعة التوراتية «ارجعوا إلي واحفظوا وصاياي واعملوا بها» (نحميا 1: 9)، ورحمة الله تعالى لا تحتاج إلى وسيط(‪[5]‬) «اغسلني كثيرًا من إثمي ومن خطيئتي طهرني» (المزامير 51: 1، 2)، وقد استمر هذا الحال الخلاصي العملي في عهد المسيح | «هكذا يكون فرح في السماء بخاطئ واحد يتوب» (لوقا 15: 7) لذا فقد كان الحواريون (التلاميذ) يؤمنون ــ مثل اليهود ــ أن النجاة تكمن في العمل بالشريعة، وأن التوبة تجبر النقصان في العمل وتكمله وتسمح بتصحيحه. قال الحواري يعقوب: «الإيمان بدون أعمال ميت» (رسالة يعقوب 2: 20). وفي دائرة المعارف البريطانية: «لم يكن يؤمن آباء الكنيسة في العصور الأولى بالفكرة التي تقول: إن آلام المسيح كانت وسيلة لتهدئة غضب الله»(‪[6]‬). وفي دائرة المعارف الكاثوليكية: «لا تلعب عقيدة الكفارة في العهد الجديد دورًا أساسيًا»(‪[7]‬).وبعد عصر المسيح | ابتدع بولس عقيدة الكفارة، حيث أسسها على خطيئة آدم | (‪[8]‬)، وهي الخطيئة في نظره التي لم يقتصر أثرها على آدم فقط بل شملت جميع ذريته إلى أن كفّرت بصلب يسوع(‪[9]‬)! «المسيح مات من أجل خطايانا» (كورنثوس (1) 15: 3)، «جعله الله كفارة بدمه» (رومية 3: 25)، وبهذا الإجراء الخطير ألغى بولس ــ عمليًا ــ الناموس الموسوي «لو كان الإيمان يحصل بالناموس لكان موت المسيح باطلاً» (غلاطية 2: 21). لذلك فقد تنبه الحواريون لذلك التبديل والنقض فلما أخذ يلمح بذلك ويهيئ له عن طريق ترك الختان ونحوه قام كبارهم في وجهه وقالوا له: «وقد أخبروا عنك أنك تعلم جميع اليهود الذين بين الأمم الارتداد عن موسى قائلاً أن لا يختنوا أولادهم ولا يسلكوا حسب العوائد.

ايها المسيحي العاقل 3
ان خلاصك في الاسلام -

‎لا تذهبوا الى نور العالم فقد ورط بولس اتباع المسيح ومن الأسباب الداعية لوضع هذه العقيدة المخترعة: أنهم لما قالوا: إن المسيح قد صلب على يد الأعداء، وقعوا في مأزق توراتي، ففي العهد القديم «إن المعلق ملعون من الله» (تثنية 21: 23)، ويلزم من هذا حلول اللعنة من ربهم على ربهم؟! فأي دين هذا؟! لذلك حاروا في أمرهم، ولو أنهم لجأوا إلى حقائق التاريخ بأن المسيح لم يصلب، لسلموا من هذا اللازم لكن سيترتب على ذلك أمور أخرى لا يريدونها، لذلك فقد استعاروا من الأدبيات المصرية والشرقية فكرة الخلاص بالصلب، وقال كبيرهم بولس: «المسيح افتدانا من لعنة الناموس إذ صار ملعونًا من أجلنا لأنه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة» (غلاطية 3: 13) كذا: «صار ملعونًا»!! إذن فقد رضوا بأن يكون المسيح ملعونًا من أجل تبرير هذا الإسفاف البشع، ولا نملك إلا نقول إزاءها: ألا لعنة الله على كل من تجرأ على وصم المسيح | باللعنة.وهكذا وجه البولسيون عاطفة جهلة المسيحيين نحو هذه العقيدة الجديدة، فالمسيح ــ عندهم ــ قد عانى الألم ودق المسامير في يديه وقدميه وتعرض للشتم والبصق والإهانة والصلب والموت من أجل خلاصهم من اللعنة الإلهية الأبدية!!ثم تطورت هذه الفكرة الغريبة حتى وصلت إلى مرحلة «المحبة ليس أننا نحن أحببنا الله بل إنه هو أحبنا وأرسل ابنه كفارة لخطايانا» (يوحنا الرسول (1) 4: 10) ثم ثبتوا شواهد لعقيدتهم المحدثة المخترعة في ثنايا الأناجيل المخترع ــ الخالي من المناعة ضد الدس والإدراج ــ «هذا هو دمي الذي أريق لتكفير خطايا الكثيرين» (متى 26: 28).ثم تطور الحال ومشوا خطوة جديدة فخلطوا بين الرمز والحقيقة «أنا الخبز الحي الذي نزل من السماء... والخبز الذي أنا أعطي هو جسدي المبذول من أجل حياة العالم» (يوحنا 6: 51).وبما أن الأسفار المقدسة تحوي نصوصًا منسوبة للأنبياء الكرام تنقض هذه العقيدة البدعية فلم يكن من الصعب عليهم إلغاء كل الأنبياء السابقين ومصداقيتهم ووصاياهم «كل الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص... أنا الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف... وأنا أضع نفسي عن الخراف» (يوحنا 10: 8ــ 15)، وبهذا تم قطع الصلة بالرسالات السماوية السابقة(‪[11]‬)، وأضحى الميدان خاليًا لهم ليبنوا في عقول الرعاع ما شاءوا من إملاء الشياطين لهم وفي دائرة المعارف البريطانية: «صارت نظرية الخلاص أبرز مكان في العقائد المسيحية لدرجة أن معظم الم

اختي الاماراتية المحترمة
بعيداً عن هذيان الكنسيين -

اختي الاماراتية المحترمة بعيداً عن هذيان الكنسيين المضبوعين المحروقين من اندحار المسيحية و تمدد الاسلام. أقول بعيداً عن هؤلاء المهاويس المخابيل. ان كل سياسي مغمور في الغرب الملحد يريد ان يصل السلطه يستخدم الاسلام سلماً للوصول اليها وانه لو افترضنا عدم وجود مسلمين لاستخدم الافارقة والآسيويين ومسيحيي امريكا اللاتينية وشرق أوروبا با ومسيحيي المشرق ولا يحسبن هؤلاء الانعزاليون الكنسيون المشارقة انهم بمنأى عن انتقام اليمين الفاشي المتطرف فقد يقول لهم عودوا الى بلادكم ولو كنتم مسيحيين .

فات الاوان
احمد امين -

أقول لهذا العنصري الصليبي لقد فات الاوان ، واروبا حاليا نمر من ورق ، لاتستطع حتى حماية حدودها تعتمد على امريكا ، لايوجد لها جيش بل سيارات عصابات أوربا أحدث من سيارات الشرطة ؟أقول لهذا العنصرية الصليبي عهد الاستعمار الشعوب قد ذهب ، عندما استعمرتهم الشعوب وقتلتم الشعوب وسرقتم ثرواتها ، لقد جاء اليوم الذي تدفعون جزء ما سرقتوا من بلادنا ؟وعلى الدول العربية وخاصة الخليجية طرد المسيحيين المتصهينيين ؟لأنهم كالأفعى تغدر بمن أطعمها ، تجدهم في كل شارع وناحية في دبي ويعيشون من خير الخليج العربي وبنفس الوقت ياتون الى إيلاف لمهاجمة المسلمين؟

الشمس تشرق من جديد
مسعود -

الزعيم الأوروبي لم يأت بجديد .. ( والله متم نوره ولو كره الكافرون ) .

الهجرة أصبحت واجب شرعي!!.
عراقي لاجيء -

تيمنا بهجرة محمد(صلعم) الى يثرب , وما ألتحاق آلاف من أوروبا وأستراليا وأمريكا الى العراق والشام مع داعش هي في الواقع واجب شرعي ديني وتقربا لألههم ونيل الشهادة كما كانوا في غزواتهم , نيل السبايا والغنائم لمن بقى على قيد الحياة ونيل حوريات والولدان المخلدون بعد مقتلهم في الآخرة ( ويقال مباشرة والجلوس على مائدة محمد(صلعم) في نفس اليوم وهم بكامل أعضاؤهم الجسدية وحواسهم وأعضاؤهم الجنسية ولكن بقوة 40 حصان , وربما يأكلون بسرعة للوليمة الكبرى مع الحوريات في الأنتظار على أحر من الجمر) !!..السؤال الذي يطرح نفسه لمن آمنوا :- لماذا الأنتظار في هذه الدنيا وأغلبكم معدومون حتى بدون زوجة واحدة , ألا تؤمنون بالشهادة في سبيل الله , والحوريات بأنتظاركم , أليس هذا مضيعة للوقت وربما ستذهبون متأخرين بعد نفاذ الولائم , هلموا للأنتحار الجماعي ولو على متن قوارب الموت لأداء فريضة الهجرة لدار الحرب , وحجز بطاقة الوليمة الكبرى لمن غرق وعلى من بقى على قيد الحياة لتفجير نفسه بين هؤلاء الكفار , وكما يقول المثل الأنكليزي : وين وين بوث وايز / أربح أربح في الحالتين ؟؟..

من حقهم ليش نزعل
فد واحد -

من حق كل دولة حماية تقاليدها وعاداتها واخر ناس لهم الحق بالاعتراض هم العرب والخليجيين خصوصاً لان قوانيين هذه الدول المسمات اسلامية تطرد حتى المسلمين المقيمين فيها لعقود .. حين تحترم حقوق الغريب في بلادك عندها فقط يحق لك الاعتراض على الغرب ولنكن واقعيين اليس هؤلاء اللاجئين مسلمون احرقتم بلادهم فلماذا لا تسكنوهم في بلادكم المسلمة جداً ...كمسلم مغترب فلقد ارتضيت بعادات وتقاليد هذه البلد الرائعة وساحارب كل من يحاول ان يغيرها لتشبهكم ...

الحقيقة
متابع -

الغرب قبل المهاجرين المسلمين بأنها تغيرهم إلى المسيحية بعد أن فشلت برسل المبشرين اليهم. فلهذا تسلم كل المهاجرين للكنائس. والذي حصل ان المسيحيون صاروا يغيرون ويعتنقدون الإسلام بدون حرب ولا جبر. فبكلامهم الأول كانوا يقولون انهم يعتنقو ن الإسلام بسبب الزواج. الذي حصل هو أنهم بقوا على الإسلام حتى بعد أن أصبح طلاق أو انفصال أو وفات الشريك المسلم.

شهادة مسيحيين منصفين
ترد على الصليبين الفاشست -

تعالوا يا مسلمين سُنة موحدين ويا عقلاء من اي دين او بلا دين نطالع شهادات غربية تنصف الاسلام والمسلمين و ترد على أبناء وبنات القسس والرهبان الكذابين من الذين كفروا من الأمة الضالة و الكافرة حتى بيسوع الانجيلي وتعاليمه ووصاياه واعماهم الحقد الكنسي والتاريخي واخوانهم الملاحدة الشعوبيين الجهلة ونصفعهم على اقفيتهم بشهادات للمؤرخين المنصفين يقول السير توماس أرنولد: " لقد عامل المسلمون الظافرون ،العرب المسيحيين بتسامح عظيم منذ القرن الأول للهجرة ، و استمر هذا التسامح في القرون المتعاقبة ، و نستطيع أن نحكم بحق أن القبائل المسيحية التي اعتنقت الإسلام قد اعتنقته عن اختيار و إرادة حرة ، و إن العرب المسيحيين الذين يعيشون في وقتنا هذا بين جماعات المسلمين لشاهد على هذا التسامح يقول غوستان لوبون في كتابه حضارة العرب: " إن القوة لم تكن عاملاً في نشر الاسلام و إن العرب تركوا المغلوبين أحراراً في أديانهم…و الحق أن الأمم لم تعرف فاتحين رحماء متسامحين مثل العرب ، و لا ديناُ سمحاً مثل دينهم ".ويقول المستشرق جورج سيل: " و من قال إن الإسلام شاع بقوة السيف فقط ، فقوله تهمة صرفة ، لأن بلاداً كثيرة ما ذكر فيها اسم السيف، و شاع الإسلام ".يقول المؤرخ درايبر في كتابه " النمو الثقافي في أوربا " : " إن العرب لم يحملوا معهم إلى أسبانيا لا الأحقاد الطائفية ، و لا الدينية و لا محاكم التفتيش ، و إنما حملوا معهم أنفس شيئين في العالم ، هما أصل عظمة الأمم: السماحة و الفلاحة".وينقل ترتون في كتابه " أهل الذمة في الإسلام " شهادة بطريك " عيشو بابه " الذي تولى منصب البابوية حتى عام 657هـ:" إن العرب الذين مكنهم الرب من السيطرة على العالم يعاملوننا كما تعرفون. إنهم ليسوا بأعداء للنصرانية ، بل يمتدحون ملتنا ، و يوقرون قديسينا و قسسنا ، و يمدون يد العون إلى كنائسنا و أديرتناويقول ". تريتون " في كتاب " الإسلام " طبعة لندن ( 1951 ) ص 21 :" إن صورة الجندي المسلم المتقدم وبإحدى يديه سيفا وبالأخرى مصحفا هي صورة زائفة تماما " .كتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، و إذ تكبدنا بعض الخسائر لأن الكنائس التي انتزعت منا و أعطيت لأنصار مجمع خليقدونية بقيت لهم، إلا أننا قد أصابنا القليل بتحررنا من قسوة الرومان و شرورهم ، و من غضبهم

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Well then Cross worshipping man? Maybe try to fill the empty chairs with people?? So the plan is to use hate of Muslims as a way to get attention?? You welcome.

الحقيقة
متابع -

المهاجرين المسلمين الاوائل إلى النمسا هم من العراق وسوريا ومصر وإيران اي أصحاب حضارات كبيرة أما ماذكرتهم متمسكين بجناسيهم بل الغرب يهدون لهم الجناسي ليدفعوا الضرائب للأعمال التي يقومون بها في اراضيهم. المصيبة هي من الأتراك يحلمون بالدولة العثمانية و ظموا الإخوان من مصر وسوريا اليهم المهم اجتمع المجرمين واغبياء يسيرون وراء جشعهم متكبرون. الدول الاسلامية تعرف حجمهم. والغرب لم ينتبهوا كما فعلوا في الدول العربي والعرب لم ينتبهوا ..... المهم في الاخر حكم الله هو الذي سيمشي .

هذا موقف احرار النمسا
يا اجلاف الكنيسة وسقطها -

‏ على عكس لئام المشرق والمهجر من الكنسيين الانعزاليين أبناء القساوسة والكهنة والرهبان قام نشطاء نمساويون نظموا في فيينا‬⁩ مظاهرة ضد دعوة وزير خارجية بلادهم لحظر ارتداء المسلمات الحجاب في دوائر العمل الرسمية رافعين لافتات " رأسي مُلكي "

انه ليس زعيم يميني بل
هو زعيم وطني -

الساسة الذين يعملون على اسلمة اوروبا هم خونة لبلادهم و هم الذين يجب محاكمتهم بتهممة تخريب اوروبا و فتح الأبواب امام الأعداء و ليس هذا الزعيم الوطني الذي يدافع عن وطنه ضد مخططات تخريبه و اسلمته ! . لا احد يستطيع ان ينكر ان الإسلام هو العدو الرئيسي لأوروبا و لكل العالم و ليس هناك دولة لها حصانة ضد غزو المسلمين و ان الذي يمنع المسلمين من غزو اوروبا و اي دولة اخرى تطالها ايديهم هو انهم لا يملكون القوة و ليس لانهم عندهم قيم انسانية بل ان دينهم يشجعهم على غزو بلاد الكفار و سبي نساءهم و لو كان القائد المؤسس حيا لقال لهم اغزو اوروبا تغنموا بنات الصفر و ألاشقر , يا لبؤس و انحطاط الإعلام الغربي و يا لقابليته على قلب الحقائق بحيث اصبح الدفاع عن القيم الوطنية اصبح تطرفا ؟ يا لسخافة و كذب الإعلام الغربي انهم يستطيعون ان يعملوا من العاهرة هي رمز للشرف و يعملون الشخص الشريف بانه انسان معقد و مجنون ؟ هذا هو الإعلام الغربي الذي يسيطر عليه مكون صغير العدد الذي يحكم العالم من خلف الكواليس بعد ان تمكنوا من السيطرة على البنوك و على وستئل الإعلام ! انهم من شدة حقدهم على اوروباو القيم المسيحية نسوا مذبحة اجدادهم بنو قريضة و مافعله فيهم النبي العربي , انهم يعملون على اسلمة اوروبا انتقاما من اوروبا يريدون تحطيمها حتى لو كان ذلك يسبب خسارة لمصالحهم ..و هم نجحوا في ازالة الشعور الوطني و القومي و الغيرة الوطنية عند الفرد الأوروبي بعد ان نجحوا في تقكيك الروابط افسرية في اوروبا حيث ان الأوروبيين الغربيين لم يعد عندهم غيرة لا على الوطن و لا على الدين و لا على العائلة لآن الذي ليس عنده غيرة على عائلته لن يكون عنده غيرة على وطنه و قد استطاع عذا المكون القليل العدد من ازالة الرابظ الاسري و عمل على تخريب العلاقات العائلية فاصبح الفرد الوربي ليس عنده عائلة او اقرباء عنده ام و لا يعرف ابوه او عنده اب و لكن امه تعيش مع رجل آخر و هكذا و يغتيرون هذه حرية و منتهى التطور الأجتماعي و الفرد الوروبي اصبح يعيش ليومه و لا يفكر في مستقبل اطفاله هذا اذا كان عنده اطفالا و و ربما حتىلو كان عنده اطفالا فهو لا يعرفهم ! المجتمع الذي لا عائلة فيه مجتمع مفكك و يسهل تخريبه و اوروبا الى الخضيض اذا لم يسارع اوروبيين الى التخلص من كلا المكونين المتحالفين لتخريب اوروبا. ألإعلام الغربي يسيطر عليه ابناء عمومة العر

جائت الصحوه الغربيه
وأخيرا -

وأخيرا جائت الصحوه الغربيه العظيمه في كل دول الغرب , في اميركا وفرنسا وبريطانيا والنمسا وهولندا والسويد وغيرها والحبل على الجرار ,الشعوب الغربيه طفح الكيل معها وستغير حكامها وقوانينها وحتى دساتيرها , اذا اكتشفت انها تضرها وتهدد امنها , وصحوة الغرب مش سهله ابدا ,هي صحوه بكل معنى الكلمه ويتبعها افعال وقوانين وتغيييرات جذريه كبيره , مش مثل صحوات العرب اللتي لا تدوم يومين ويرجعو ينامو ... الغربيين عندما يكتشفو اخطائهم يصلحوها باتقان شديد حتى لا تعود ابدا ..فاستعدو للنتائج الساحقه .

الإسلام سوف يسقط.
أتاتورك -

منذ ظهور الإنترنت, سقط نصف الإسلام بسرعة غريبة, والباقي سوف يسقط تباعاً, فلا تقلقوا.

المسكين
عادل -

المسكين عيسى الذي عاش حياة الذل والهوان بسبب علاقه غير شرعيه كان يكره امه ولم يستطع قتلها على فعلتها لأنه كان يكره اباه بأنديرا اكثر بكثير والسلام

اسلمة الدول الغربية
Wahda -

ليست من مصلحة المسلمين. لانه سوف لن يجدوا دولة تلمهم وتطعمهم بسبب حروبهم التي لا تنتهي ولن تنتهي فهمتم ولا أقول تاني

الاماراتية ٤ زومبية تحلم
بان يعم الزومبي في اوروبا -

فال الله و لا فالك يا اماراتية ، و نتمنى لك الشفاء

الأوروبيين سئموا الحياة
انهم ينتحرون -

المشكلة في ان يعم الاسلام في اوروبا هي ان هذا خطورة قاتلة على الحياة الانسانية ، ما الذي يجعل الناس تفرح ان تتحول اوروبا الى أفغانستان او الصومال او العراق ؟

انتم اسبب
جابر عمر المراهن -

انتم يا اوروبيين من عمل المؤامرات عندنا بتشجيعكم الدجالين المشعوذين الاسلاميين--ماذا تتوقعون من اسلام فكره من العقارب--سيلدغونكم انتم اغبياء--لانكم تستحقون تعاملكم مع همج عفنيين

ماذا عن الامارات مثلا؟
المسلم بن دبي -

فرنسا اليسار والمانيا ميركل جلبا الامراض الاجتماعية لاوروبا.600الف مسلم سيصبحون 6ملايين في اقل من 10 سنوات.وحبذا لو يندمجون في المجتمعات التي تستقبلهم.ايلاف تعرف هذا العمق جيدا وهي مشكورة على التنور الذي تتمتع به.انا لا اعرف لماذا لا تنفق الدول الغنية اموالها على رفاه النازحين كما يفعل الاوروبيين؟فبلد مثل دولة الامارات العربية المتحدة التي تتغنى لعروبتها واسلامها تصرف المليارات من الدولارات لتجميل صورتها في حين ترفض استقبال السوريين او غيرهم الا بشروط هي اصعب من الدخول الى الجنة.على كل نصيحة للمسلمين في اوروبا ان يندمجوا وان يتخلوا عن كعتقداتهم التي لا تناسب الغربيين بل ستفجر حربا بينهم اذا ما تمسكوا بها .

Wishes will never be real
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Islam is going down?? It will disappear simply vanished

اوروبا والاسلام
مواطن -

اوروبا قارة كبيرة ومهمه ومتحضرة لان الاوروبين اسسو لانفسهم مبادىء انسانية جميلة رفعتهم اساسها تقدير العلم والتسامح وهو سبب رقيها اليوم واذا ما اخطأت اوروبا وانصتت للملاحدة والصليبين والمتطرفين العرب فستكون نهايه اوربا هؤلاء الملاحدة والصليبين العرب الكارهين لم ينفعو اوطانهم لينفعو اوروبا ولاتستحق اوروبا بتاريخها العريق ان تنصب لهؤلاء الشرذمة

الاسلام غزا القارات
مت بغيظك -

تلك امانيك يا كافر ... الاسلام غزا القارات الأمريكتَين وأستراليا واروبا العجوز بلا سِيف ولا رمح مت بحقدك

الحقيقة المنسية
خليجي اؤمن بالتقمص -

هناك الكثير من الاحداث بالماذض اليوم تؤثر بسلوك مجموعات بشرية كبيرة-. قام يوحنا الدمشقي، المعروف أيضًا باسم "دفّاق الذهب"، بالعكوف على القرآن تفلية ونبشًا،[16] وانتهى إلى رأي مفاده أن الإسلام يُعتبر طائفة مسيحية مهرطقة.[17][18] وقد اعتبر يوحنا الدمشقي أن الراهب النسطوري "بحيرى" ساعد محمدًا على كتابة القرآن وكذلك حال ورقة بن نوفل، نافيًا مصدره الإلهي وقدسيته، لا سيما وأن الآريوسية والنسطورية كانتا تعتبران من الطوائف المهرطقة، واعتبر أن المشابهة بينه وبين نصوص الكتاب المقدس إنما هي مشابهة ضحلة بما قلَّتْ قيمته من أسفار العهدين القديم والجديد.[19] في كتابه De Haeresbius (بالعربية: الهراطقة) اعتبر الإسلام نوعًا من المسيحية المهرطقة، وفي الكتاب المذكور، سرد الدمشقي قائمة مائة هرطقة ظهرت بين القرن الأول والقرن السابع، ونال الإسلام الترتيب مئة في تصنيف الدمشقي. دعم الدمشقي أطروحة حول الآثار المسيحية والكتابية في القرآن، عملية الأخذ والرد بين مؤيدي نظرة الدمشقي ومعارضيه لا تزال حتى اليوم من خلال مؤلفات النقد والنقد المعاكس، وما يعيقها فعليًا فقدان عدد كبير من الوثائق القديمة المتعلقة ببداية الإسلام خصوصًا إثر حريق المكتبة المكية بداية

قد تكون النبوءة صادقة
ازهر مهدي -

للاسف قد تكون هذه النبوءة صادقة وتختفي اوربا كقارة متحضرة على ايدي العرب والمسلمين البرابرة عميق الاسف

الاسلام متفرد بكل شيء
يا جاهل بدينك المسيحي -

ما اجهلك بالاديان يا متقمص اسم خليجي وانت مسيحي ارثوذوكسي لا تعرف ان طالب سنة أولى جامعة يدرس مقارنة أديان سيضحك من سخفك وان الاسلام ليس مستلاً لا من المسيحية ومره من اليهودية كما تروجون وانه متفرد بذاته في عقائده وعباداته وأحكامه ومعاملاته وأخلاقه ؟!

أتفق الرد30 جملة وتفصيلا
عربي من القرن21 -

معظم القبائل العربية قبل الأسلام كانوا أما مناذرة ( أريوسيون مع الفرس) أو غساسنة (يعاقبة / نسطوريون مع الروم) , وكليهما أعتبروا هراطقة لدي البيزنطيين و قسطنطين في مجمع نيقية منتصف القرن الرابع الميلادي , وبعد أنتصار هيرقل على الفرس تم أعطاء العرب الذين أزروا الروم في أنتصارهم تم أعطاؤهم الحكم الذاتي والتخلص من أعباء أثقلت الأمبراطورية وأصبح الروم والفرس في حالة ضعف , لذا أستغل الأمويون ذلك من عهد معاوية الى عبدالملك بن مروان الذين كانا يفعون الضرائب للروم وتحت تاج حكمهم , كما تدل النقود بعلامات صليب صكت في عهودهم , وأن عبد الملك هو أول من جاء بالدين الجديد والأستقلال عن الروم , لذا تحول النساطرة والريوسيون واليعاقبة الى الدين الجديد بدون أية فتوحات لأن نصوصهم متشابهة وخاصة في طبيعة يسوع المسيح بأنه نبي وليس أبن الله , وأن القس بحيرى و ورقة بن نوفل هم الساس في الدين الجديد أنتقاما من الكنيسة التي طردتهم وأصبحوا هراطقة منبوذين من الكنيسة الرسمية , لذا سيطرة العرب لم تأتي من الفتوحات وأنما من تحولهم ذاتيا في مواطنهم الى الدين الجديد , والغزوات كانت بين القبائل الصحراوية للبدو أستمرت لأنها كانت مصدر عيشهم في التنقل ورعي الأبل الى أن تحولت مكة ويثرب بقوة السيف لكن أعتبروا كفار ومشركين يعبدون الأصنام , تحولوا الى الدين الجديد وهو نسخة معدلة من الأريوسية والنسطورية والفتوحات بدأت بعد ذلك ضد الفرس والروم والى الهند وأوروبا , ولاتزال على يد داعش ومن يؤمن بنصوصهم في السبي والنهب والأحتلال , وما الهجرة الحالية سوى تنفيذا لتلك النصوص بحجة الجهاد في سبيل الله !!..شكرا أيلاف التنوير لفتح هذه الأبواب للحوار العلمي بحقائق ومصادر تاريخية موثوقة لنشر المعرفة وأستعمال العقل للنقد البناء ..

لمن الغلبة فعلا ؟؟؟؟
عادل الحكم المتحررّ -

في نهاية المطاف ستكون الغلبة للذي عينه الله يسوع المسيح الذي سيسحق كل أعداء الله بقضيب من حديد حسب النبوة . فلا العدد يهم , ولا الإرهاب الذي يخرب مهم , و لا التهديدات الشيطانية ستنتصر , فقط ملك الملوك و رب الارباب ستكون له الغلبة مهما تجبر الأشرار و مهما وثقوا بالعدد و الإرهاب . المشكلة ان الكثيرين من المسلمين الطيبين هم ضحايا هذا الدين الذي تحررت منه بعد معاناة كبيرة . أتمنى التحرير للجميع , بذلك تتمّ الكلمات الصادقة تعرفون الحق و الحق يحرركم . دعوة صادقة من مسلم سابق متحررّ .

بعدين معاك
انته مش حتبطل -

كلامك سخيف يا ابو 21 قرن. ولا يصمد امام البحث العلمي الرصين يقوم به طالب سنه أولى جامعة بقسم التاريخ روح تعلم ثم تكلم

تقولون
Avatar -

كما تقولون انتم انه حلم ابليس في الجنة......ولو فرضنا جدلا انه حصل فاعلموا انها نهايتكم ونهاية امة الاسلام وسيرميكم الغرب في المحرقة وستكون هولوكوست جديدة انتم وقودها.....كم انتم مغفلون انظروا ما يحصل في بلدانكم ...المحرقة بدأت فعلا منذ زمن طويل وانتم نائمون ......استمروا في قتل بعضكم البعض فهذا هو المطلوب اما العمليات الارهابية هنا او هناك فلن تهز شعرة مما خطط لكم .......هنيئا لكم

يا عدو الله
ر -

خسئت يا عدوله ستنا مريم عليها السلام طهرها الله وابنها من فوق سبع سنوات بقرآن يتلى الى يوم القيامة .

إقرأ كيف انتشرت المحبة
بتاع يسوع بحبك ومات عشانك -

فى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها.أما فى الأمريكتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة المايا و حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفننين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و ليرغموا على دين المحبة ؟!! *في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أو النفي من البلاد. *وفى مصر قتل جستنيان الأول عام 560م 000 200 في الإسكندرية وحدها. *وفى النرويج ذبح الملك " أولاف " كل من رفض اعتناق المسيحية. *وفى روسيا فرض فلاديمير عام 988م المسيحية على

الظلمة
Avatar -

انها الظلمة القاتمة وليس النور

الطفل المسكين
عادل -

يا أيتها ألمخلوقات على وجه ألارض يا رجال ألقانون هلموا إلي اسمعوا ما سأقوله لكم أنا جئتكم أبلغكم وإن عليكم أن تسمعوا ثم تحكموا بألعدل وتتخذو جميع وسائل ألحيطة وألحذر والتدابير اللازمة لحماية ألارض وما عليها إن ألارض ألتي تعيشون عليها في خطر أنتم تعتقدون بأنكم ستكونون من ألناجين من ألكارثه بل إن من سينجو هم ألاشرار وألسحره وألدجالين ألذين عاثوا في ألأرض فسادا منذ آلاف ألسنين. أنا أدعو ألفاتيكان و فرانسيس الأول على ألاعتراف بأن عيسى هو إبن بانديرا ألجندي ألروماني أو إبن لأحد أصدقائه وإن أمه هي مريم حتى يتسنى لرجال ألقانون ألتحقق من ألامر لإثبات الحقيقة هل قام ألمدعى عليه بانديرا بإختصاب ألمجني عليها مريم أم إن ما حدث كان برضا وموافقة ألمجني عليها وبعد ذلك يجب إثبات نسب ألطفل ألبرء عيسى أن كان إبن بانديرا أم إبنا لأحد رفاقه يا أيها ألناس نحن نحقق في قضية إختصاب أرتكبت منذ أكثر من ألفين عام فإن أثبت رجال ألقانون عكس ذلك فستكون هناك قضية أخرى وهي قضية نصب وإحتيال على شعوب ألمنطة وألعالم بأسره حيث أدت أيضا مزاولتهم للسحر وألدجل إلى حروب داميه أدت إلى مقتل ألملاين من بني ألبشر منذ آلاف ألسنين وحتى يومنا هذا وإن ألقادم أسوأ وأخطر بكثير. أنا أدعوكم للإيمان لبدء ألعهد ألجديد على الارض ألتي نملئها بالعدل وألسلام وألخير.

نهاية المسلمين في اوروبا
والعالم اقتربت -

نهاية المسلمين في اوروبا والعالم اقتربت وضد المسيح سيضهر من بين المسلمين وقال نبي الاسلام ان الاسلام بدا غريبا وسينتهي غريبا ونبي الله الحقيقي اشعياء النبي تنبا قبل مولد الرب يسوع المسيح له كل الكرامة والمجد والتسبيح بسبعمائة 700 عام ان مجد قيدار العرب والمسلمين سينتهي فجاة مرة واحدة وعنف وبعدها عالم بدون ارهاب اسلامي امين

يا مسيحي شغل مخك
واسلم تسلم خيراً لك -

كيف يساعد الراهب بحيرى سيدنا محمد على القرآن وقد التقاه صبي لا يتجاوز التاسعة ؟! اين مخك يا مسيحي شغل عقلك المعطل ، وكيف يساعده ورقة بن نوفل وقد توفي بعد بعثته بأربع سنوات والقرآن ضَل يتنزل عشرين سنة ؟! اين عقلك يا مسيحي الى متى ستعطله ؟! اسلم تسلم يؤتيك الله اجرك مرتين اجر ترك الكفر واجر اعتناق الاسلام احسن من اي مسلم بالولادة .

انت واهم او شارب حاجه
واليك الحقيقة يا مسيحي -

ترتبط عودة المسيح عليه السلام ونزوله عند المسلمين بالجهاد بالاسلام سبع سنين حيث سينزل ليكسر الصليب الذي يقدسه المسيحيون وإراقة الخمر التي يعب منها المسيحيون حتى يدروخوا وهو كناية عن اراقة دم من لم يقبل الاسلام منهم وقت جهاد المسيح به ولن تكون هناك جزية فإما الاسلام او حش الرقبة وسيجاهد المسيح بالاسلام لسبع سنين ويتبعه خلق كثير ويمكث في الارض أربعين سنة ويتزوج من قبيلة عربية وينجب ويموت ويصلي عليه مهدي المسلمين السنة ويدفن ويبعث يوم القيامة مع الناس ويقف امام ابيه ليتبرأ من كل من عبدوه مع الله او مع الله و أمه او الروح القدس او لوحده وبعد ان يدين الله المسيحيين تأتي ملائكة العذاب لتسوق بسياطها ملايين ملايين ملايين المسيحيين الذين كفروا بالله الى بحيرة الملح والكبريت نار الابدية جهنم الحمراء وسط قهقهات بولس شاؤول اليهودي العالية الذي هدم وبدل النصرانية وهدم دين المسيح عليه السلام

رقم 30
من رقم 30 -

المصدر --لكلام يوحنا المقدسي موجود باليوكيبيديا

.معجزة
..متابع--ايلاف -

المسيح واقع 100%.----. هنا اورد مشاهدتي لتثبت هذه الحقيقة-- ---واليكم ما مررت به قبل اشهر--رؤيتي. الواقعية وانا بكامل حواسي ومستيقظ--واعرف ما اقول هنا بنية صادقة لا تشوبها ذرة من الشك--وممتمننا الى الموقع لتفضله بالسماح بقول هذا ----نعم بكل امانه اقول للذين لايؤمنون بالمسيح—- –اقولها وانا مرتاح الضمير- -والله العظيم-اتكلم هنا .بكل شرف وصدق -في النصف الثاني لشهر ابريل 2016م -وانا نائم -فجاة نهضت من نومي لسبب نادر مايحصل لي–والله رأيت شيء لن تصدقوا وانا كوني مسلم حسب الولادة ومواطن قطري لكن اقول كلمة الحق ماذا شاهدت–رأيت على جدار غرفتي بصورة واضحة ولمده لا اعرف لكنها قصيرة ممكن اقل من دقيقة لكني متأكد 100%–صورة المسيح عيسى وهو مربوط بخشب على ما اعتقد لان الوقت كان سريعا.او جزء من جماد ومتدلي ووجه واضح- ويدية الى الخلف ومظهرة طبيعي جدا بدون وجود اي اشياء خارجه عن المألوف —ووجهه بلحية ليست كبيرة —ووجهه شكله طويل وعيونه بها جمال لايوصف– نظرات عجيبة —وشعر يتدلى على كتفيه تقريبا بعض الشيء وملامح رائعة–وهذا ونور الغرفه به اضاءة —-هذه شهادة واوصل كلمتي لأرضاء ضميري ووهي امانة احس لابد من قولها–لايهمني من يعارض لكن المهم انها الحقيقة النهائيةبعد هذا الذي حصل -لماذا انا شفت ومررت بالتجربة لا اعرف-لكنها حدثت --تحياتي - . -

المعرفة تحمي اصحابها
إنسان يكره النفاق -

لو علم هذا الكاتب ما تنبأ به كلمة الكتاب المقدس عن المصير الحقيقي ، فليس بحاجة ان يتخوف من التهديد الإرهابي ،وكما ذكر صاحب التعليق السيد عادل الحكم المتحررً ، ليس هنالك اي قوة على الارض تستطيع ان تفشل قصد الله وهي نهاية الشر و الاشرار عن يد ملك الملوك و رب الأرباب الذي عينه الله ، فلا داعي للقلق او الخوف لمن امتلك المعرفة من كلمة الله التي لا يمكن ان يأتي الباطل من بين يديه

26,30 و33 مرحباً
Almouhajer -

مشاركات رائعة . أما صاحب المشاركة 40 عادل فالمهاجر يوافقك 100% يا عادل , ويدعو معك إلى فحص الحمض النووي DNA لكل من الجندي الروماني وللسيد المسيح . بالمقابل أدعو للمعاملة بالمثل وفحص الحمض النووي DNA لمحمد رسول الإسلام ولعبدالله إبن عبد المطلب . هذا الإقتراح تعتريه مشكلة كبيرة يا عادل ! السيد المسيح لن يجدوه ولن يجدوا رفاته كما هو الحال عند محمد وأبيه المفترض عبدالله . لتكون النصيحة كاملة , لابد من فحص الحمض النووي للراهب بحيرا أيضاً , لأنه وحسب التاريخ المكتوب في كنب التراث الإسلامي , هو الأب الحقيقي المحتمل لمحمد .

من كان السبب
سليمان -

ان هولاء الاروبيين و الامريكيين الذين يدعون التحضر هم الدين اشعلوا هذه الحروب في الدول الاسلامية من دمر العراق ليبيا سوريا اليمن و ان شاء الله لا يمكنهم في مخططكم في تدمير الباقي امين امين امين

رقم 10
ابو لهب اخو ابو جهل -

متم الجهل والارهاب-----------

.الى المتشددين الاسلاميين
حفيد قريش -

انصحكم بقراءة كتاب--قس ونبي-- ابوموسى الحريري--ستغيرون افكاركم .بسرعة----

اتفق مع تعليق 19
رجب وعجب-بهذا الزمان -

نعم---الان بدأت الصحوة --والعمل شغال --لتدمير هذه الافكار البائسة من الخارج--

رقم 20
سعد سالم هادي مزان -

لن يسقط بسبب الانترنت اوغيره---بل بسبب الفكر المتخلف والارهاب الفعلي الذي يقتل الابرياء دون ذنب---لهذا العالم كله يكره وبه سينقرض--

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

Avatar - GMT 17:13 2017 الثلائاء 17 يناير.المحرقة بدأت فعلا منذ زمن طويل وانتم نائمون ...))<< فعلا بدأت لكن غيرنا هو النائم والدليل(توقعت دراسة أعدها مركز أبحاث في الولايات المتحدة الأميركية تزايد عدد المسلمين في العالم بشكل أسرع من أتباع الديانات الأخرى،) وموت بغيضك

الى تعليق -.30
رجب عمر -

. المسيحية التوحيدية (اﻷبيونية-اﻵريوسية-النسطورية) كانت هي ديانة أغلب الناس في بلاد الشام و مصر و اليمن و العراق ... محاولة بيزنطة فرض عقيدة الثالوث المقدس عليهم بالقوة أدت لانتفاضة المشرق و طرد البيزنطيين من كامل سوريا الطبيعية (العراق-الشام-لبنان-فلسطين-اﻷردن) و أيضا" من مصر .. القادة الفرس"العرب" المسيحيين (اﻷبيونيين-اﻵريوسيين-النسطوريين) تسلموا الحكم في بلاد فارس (إيران حاليا") و سيطروا على حكم هذه اﻹمبراطورية الممتدة من الهند إلى المغرب .. عبد الملك بن مروان هو في الحقيقة عبد الملك مروانان حاكم مرو التي تقع في تركمنستان الحالية استطاع توحيد الإمبراطورية و معه بدأت الشخصية (المحمدية) في التبلور و في عهده جمع القرآن ! .. يتضح معنا هنا أن الإسلام اﻷولي حينها كان من صنع مسيحي توحيدي فارسي و اﻹسلام الحالي الذي ورثناه عنهم اليوم هو صناعة عباسية متأخرة كتابته بدأت في عهد الخليفة المأمون و يسيطر على مؤلفاته كتاب و مدونين غير عرب بل فرس و تركمنستان و طاجيكستان و من بلاد أفغانستان و طشقند كالبخاري و النسائي و إبن مسلم و غيرهم .. اﻹسلام بصبغته الحالية دين يتكون من خليط أو مزيج فسيفسائي يهودي مسيحي توحيدي (نصراني) فارسي زرادشتي هندوبوذي بامتياز !!!حتى بيزنطة شاركت العباسيين في تزوير التاريخ لإخفاء الأصول المسيحية التوحيدية للإسلام .. فالمأمون كان حليفا" لبيزنطة و أظنه قد تواطئ و توافق معهم لتزوير هذا التاريخ و الكهنة العباسيون منذ عهده قاموا بإعادة تشكيل الإسلام على النمط الزرادشتي الهندوبوذي و نقل و كتابة آلاف اﻷحاديث المنسوبة ل (محمد) و نسخ مئات الروايات و الأساطير و من أهمها خرافة اﻹسراء و المعراج الزرادشتية (المحمدية) الشهيرة --من موقع theothertk.blogspot.com

لكاتب اليك الحقيقة يا مسي
انسان يكره النفاق -

لكاتب اليك الحقيقة يا مسيحي . انت مخطئ في تحليك مئة في المئة , والمسيح الذي سيأتي لا لينشر الإسلام بل لينشر السلام , لكن بعد ان يقضي على كل أعداء الله بمن فيهم الذين رفضوا اعظم اعراب عن محبة الله ( هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكيلا يهلك كل من يؤمن به . ) و للآسف كل من يرفض عطية الله سيخسر رضى الله و الحياة الأبدية . قد يقول البعض هذا الكلام محرف ,لكن كما يبدو استطاع الشيطان ان يعمي ابصار الكثيرين لأن الله لا يمكن ان يفشل ابدا . و المسيح سيملك الى الابد و لن يذوق الموت ثانية

هكذا أحب الرب العالم
يا لطيف يا لطيف -

اي رب محبة هذا الذي يجعل ابناءه يعملون على ابادة الشعوب و السكان الاصليين للأمريكتين وأستراليا حيث بدأ كولومبوس (و كان تاجرا للعبيد ثم لقب بالصليبي المقدس بعد ذلك) بغزو العالم الجديد. و كالعادة اتخذت حجة نشر النصرانية كذريعة لغزو العالم الجديد.في غضون ساعات من وصوله و دخوله لاول جزيرة وجدها مأهولة بالسكان في البحر الكاريبي، قام كولومبوس باحتجاز ستة اشخاص من السكان الاصليين ثم قال : “هؤلاء سيكونون خدم جيدين… و يمكن بسهولة ان نجعلهم نصارى لأنه يبدو لي انهم لا ينتمون الى اى دين” ثم اضاف “هؤلاء سيوفروا لنا عبيدا بأي عدد نريد”.كان كولومبوس يقوم ببناء صليب على كل جزيرة تطأها اقدامه لاعلان ملكيتها للكاثوليك الاسبان متجاهلا السكان الاصليين. و في حالة ما اذا رفض الهنود الحمر او تأخروا في الاستسلام، كان يتم ابلاغهم بالتالى: “نؤكد لكم ـ بمشيئة الرب ـ اننا سندخل وطنكم بالقوة و سنعلن عليكم الحرب… و سنفرض عليكم الطاعة و العبودية للكنيسة… و سنقوم باستخدام جميع طرق التعذيب التي في استطاعتنا لمن يعصى و يرفض الرب ويحاول مقاومته و معارضتهمات ثلثي السكان الاصليين نتيجة الاصابة بمرض الجدرى الذي نقله لهم المستعمرون و ذلك قبل ان يبدأوا العنف ضدهم. وكانت هذه الوفيات مؤشر عظيم على “روعة و طيبة الرب” من وجهة نظر المسيحيين. و قد صرح حاكم مستعمرة ماساشوستس في 1634 “لقد قارب السكان الاصليون على الفناء و تقريبا ماتوا جميعا نتيجة لمرض الجدري و بذلك ازاح الرب كل العقبات امام الاستيلاء على الارض”.كان سكان جزيرة هسبانيولا الاصليين مسالمين و يعيشون في سعادة على جزيرة غنية بمواردها الطبيعية و كانوا يعتبرونها جنة. و ما ان دخلها كولومبوس، كان السكان يبكون حدادا على 50 الف قتيل قتلهم الغزاة.الناجون من الهنود الحمر وقعوا كانوا ضحية الاغتصاب والقتل و الاسترقاق والهجمات الاسبانية.و قد قال احد شهود العيان “عدد من قتل من الهنود الحمر لا يحصى. لقد كانت جثث القتلى في كل مكان و كانت رائحة الجثث المنتنة فظيعة و مقززة و تملأ كل مكان”.فر الزعيم الهندي الاحمر هاتوي مع قومه و لكن تم القبض عليه بعد ذلك و تم حرقه حيا. و اثناء محاكمته تمهيدا لاعدامه حثه راهب فرنسيسكاني على قبول يسوع بقلبه حتى تذهب روحه إلى الملكوت او الجنة و لا تهبط الى الجحيم. فاجابه الزعيم هاتوي “اذا كان الملكوت هو المكان الذي يذهب له النصارى، فانا ا

يا مسيحي انته
ما بتفهمشي ؟ -

ان الاسلام متفرد في ذاته في كل شيء كما شرحنا ولا نقول تاني

il a raison
jamal -

il a bien raison ,des gens qui viennent chez les autres même qu''on les traite bien ils ne cessent de faire du mal aux gens du pays des emmerdeurs quand ils arrivent dans le pays et s''installent ils commencent à revendiquer le Chariaa qu''ils ont laissée chez eux ,à mon avis se sont des ordures

الحق بَيِّن و الباطل بَين
قارئ ™ -

يوجد عدد من التعليقات عنصرية فجة تفوح منها روح الغيرة و الحقد و الغيظ و الظن الذي لا يغني من الحق شيئا ..حقيقة أشفق على هذه الأنفس من نفسها !!

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

للكاتب اليك الحقيقة يا مسيانسان يكره النفاق - GMT 15:54 2017 الأربعاء 18 ينايرلكن بعد ان يقضي على كل أعداء الله بمن فيهم الذين رفضوا اعظم اعراب عن محبة الله ( هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكيلا يهلك كل من يؤمن به . ) و للاسف كل من يرفض عطية الله سيخسر رضى الله و الحياة الأبدية

قتلانا في الجنة
وموتاكم في الجحيم -

هناك فرق غرقانا وقتلانا في الجنة وموتاكم وقتلاكم في الجحيم

لا تضحك علينا يا مسيحي
المؤلف ماروني ومهرطق -

ههههه كتاب قِس ونبي من تاليف راهب ماروني يعتبره المسيحيون كافر مهرطق ؟!

هو على حق اي حق
متابع -

الجيل الاول ذهب الى الغرب للدراسة وتخرج ويعمل واولاده كلهم خريجين جامعات ويشتغلون ويدفعون الضرائب. اما المهاجرين الذين دخلوابعد 1990 نعم الكثير منهم يخادعون ويستغلون القانون اما اولادهم ربوهم على ان يعملوا ويدفعون الضرائب. بالمناسبة اصبح الذي يستغل الثغرات في القانون لعدم دفع الضرائب رئيس اكبر دولة في العالم. واولاد الغرب اكثرهم لايريد ان يتزوج ولايعمل ليحصل على المساعدات وهناك اعمال كثيرة لايريد ان يقوم بها ولماذا يقوم به وهناك لاجئين يعيشون على ارضه عليهم ان يحمدوا ربهم ويقوموا بمثل هذه الاعمال. وبالاخر هذا اللاجيء اولاده يتخرجون اطباء و مهندسين وصيادلة و بنكيين فياتي ابن هذا البلد الذي والديه علموه يشرب البيرة ويجلس ويتفرج على قنوات التلفزيون ويحصل على مايريد من الحكومة. هذا كله لايؤخذ بعين الاعتبار. وياتي شخص مثله ويعمل له حزب وليكسب الاصوات يخرج ويعمم وانت ومن امثالك تصوتون له وتقولون له الحق. اي حق تتكلم عنه؟؟؟ هل المحاميين والتجار الذين لهم محلات يدفعون الايجار والضرائب ترك بلاده ليجد مكان يعمل باحترام فياتي من امثاله وامثالك تضعونهم في مجموعة المجرميين والارهابيين اذا غلب فهو اثبات مدى الحب والتسامح عند المسيحية المتطرفة

لا قلق للذين يعرفون الله
عادل الحكم المتحررّ -

لا قلق للذين يعرفون الله , الله لا يهمه العدد بل النوعية , والسيد المسيح عندما كان على الأرض اكدّ لأتباعه على انهم سيواجهون إرهاب شيطاني كما هو واجهه , لكنه طمئن اتباعه قائلا 33 قد كلمتكم بهذا ليكون لكم في سلام. في العالم سيكون لكم ضيق، ولكن ثقوا: أنا قد غلبت العالم , نعم المسيح غلب العالم و هو اليوم في السماء ,,,,,13 منتظرا بعد ذلك حتى توضع اعداؤه موطئا لقدميه ,,, و بسفر الرؤيا و بواسطة الوحي يقول الرسول يوحنا عن المسيح ,,,, 2 فَنَظَرْتُ، وَإِذَا فَرَسٌ أَبْيَضُ، وَالْجَالِسُ عَلَيْهِ مَعَهُ قَوْسٌ، وَقَدْ أُعْطِيَ إِكْلِيلاً، وَخَرَجَ غَالِبًا وَلِكَيْ يَغْلِبَ.,,,, فلا خوف لمن يثقون بالله و بمن عينه ليجري الدينونة ,,, مسلم متحررّ اكتب بدافع المحبة لكل مخلص

هذا اذا كنت مسلم صحيح
هذا اعتقادنا في المسيح -

ترتبط عودة المسيح عليه السلام ونزوله عند المسلمين بالجهاد بالاسلام سبع سنين حيث سينزل ليكسر الصليب الذي يقدسه المسيحيون وهو كناية عن تدمير الفاتيكان وقتل الخنزير كناية عن قتل اخر بابا لروما وإراقة الخمر التي يعب منها المسيحيون حتى يدروخوا وهو كناية عن اراقة دم من لم يقبل الاسلام منهم وقت جهاد المسيح به ولن تكون هناك جزية فإما الاسلام او حش الرقبة وسيجاهد المسيح بالاسلام لسبع سنين ويتبعه خلق كثير ويمكث في الارض أربعين سنة ويتزوج من قبيلة عربية وينجب ويموت ويصلي عليه مهدي المسلمين السنة ويدفن ويبعث يوم القيامة مع الناس ويقف امام ابيه ليتبرأ من كل من عبدوه مع الله او مع الله و أمه او الروح القدس او لوحده وبعد ان يدين الله المسيحيين تأتي ملائكة العذاب لتسوق بسياطها ملايين ملايين ملايين المسيحيين الذين كفروا بالله الى بحيرة الملح والكبريت نار الابدية جهنم الحمراء وسط قهقهات بولس شاؤول اليهودي العالية الذي هدم وبدل النصرانية وهدم دين المسيح عليه السلام

ههه...الاماراتية الزومبية
Avatar -

منذ زمن كنت افكر ماذا يمكن ان نطلق على الشخص المتخفي بأسم الاماراتية وها انت جئت بالمطلوب فعلا اسم "الزومبية" يليق بها او به ايا كان ......يرجى نشر هذا الاسم لانه فعلا اسم على مسمى .........تحياتي لك

محمد صلى الله عليه وسلم
هذا اسمه وصفته يا كافر -

أولاً اسمه وصفته محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم يا كافر، ثانيا يا كافر اخوانك الكفار. الأوروبيين لما استعرت بينهم الحروب الأهلية وأحرقتهم لجؤا الى بلاد المسلمين في الشام ومصر والمغرب يا كافر

تخدع من؟
كن صريحا 64 -

اكبر ارهاب على الكرة الارضية هي المسيحية, لا اريد ان اتكلم عن دورهم مع شعوب القارات الجديدة. يكفيني اقول انهم زرعوا استعمار صهيوني يقتل ويغتصب اراضي ويهين ويحتقر اصحاب الارض وبالاخر يطلعون المغتصب مسكين لجريمة هم ارتكبوها باسم المسيحية النازية لماذا ولا دولة منهم قدمت لهم ارض من عندها. يامسيحي الشرق لو كان عددكم 51% في الدول العربية لراينا الإرهاب الشيطاني ليس فقط من وراء النت لاننا راينا مواقفكم في زمن الحكم العثماني لنا. سبحان الله كل هذا الكره وعجيب اسلوب التعميم عندهم موطبيعي و التهمة كل البشرية التي تاتي بعدها. يا حبيبي في 1400 كنا معيشين المسيحية بارهاب يعني فعلنا مثل ما فعلت المسيحية في اسبانيا بالمسلمين وعملنا محاكم تفتيش لهم ونعذبهم من بقى على دينه. صحيح نحن اغبياء كنا نعتبركم مننا ولكن شكرا للنت وايلاف خرجت كل كرهكم لنا وافتراءاتكم بوقاحة وبلا خجل.

اهل الكتاب والمشركين
في جهنم خالدين فيها -

‏(إن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين في نار جهنم خالدين فيها أولئك هم شر البرية) [البينة:6]

الى الرقم 68
عادل الحكم المتحررّ -

اولا انا صريح جدا , و انا لم اخدع احد بل تحررتّ من الخداع . لا الومك على ذكر المظالم و الجرائم التي ارتكبها اشخاص يدعون المسيحية , لأنه من الضروري ان تذكر هذه الاعمال كي تبررّ الاعمال الارهابية و الاجرامية التي تحدث اليوم في كل الارض , لما لا و المعتقد ارهبوا عدوكم ؟؟ شيء أخر جعل الكثيرين بما فيهم من اقاربي ان يُخدعوا هو ان تعاليم المسيح كانت دائما ضد أي عمل مؤذي للبشرية حتى الكراهية و البغض لم يحرض عليه بل دانه . و الانتقام ايضا لم يشجع عليه بل اكدّ قائلا ((( كل الذين يأخذون بالسيف بالسيف يهلكون )))) و من هنا نفهم كل دين و كل عقيدة تحرض على القتل و الذبح و الارهاب الشيطاني ليس من الله مهما ادعى و مهما كثُر المؤيدين لهذه الاعمال الشيطانية . بل كما يقول الكتاب المقدس بوضوح (((بِهذَا أَوْلاَدُ اللهِ ظَاهِرُونَ وَأَوْلاَدُ إِبْلِيسَ: كُلُّ مَنْ لاَ يَفْعَلُ الْبِرَّ فَلَيْسَ مِنَ اللهِ، وَكَذَا مَنْ لاَ يُحِبُّ أَخَاهُ.))) لذلك نعم الشيطان هو وراء هذه التعاليم , اما عن اعترافك بالغباء فانا افضل ان تكون ذكيا و تتحررّ من ظلمة دامسة جعلت الكثيرين يقولون للشر خيرا و للخير شرا . و اخيرا اؤكد لك ان الله القادر على كل شيئ هو من اوحى بكلامه و لا تستطبع أي قوة بشرية او شيطانية ان تُحرفّ كلام الله كما كنت انا متوهما و مخدوعا قبل ان اتحررّ . اخيرا اتمنى ان تستعمل العقل الذي وهبك إياه الله كي تميزّ الحق من الباطل و تميزّ من هو مخدوع فعلا . هنالك الكثير كي اقوله , لكن اتمنى لك و لكل مخلص ان يُحكمّ عقله , لأن الله لا يمكن ابدا ان يترك روح الاجرام والقتل و الارهاب الى ما لا نهاية . اقول هذا الكلام لا لاهين شخصك او احد , بل بسبب ما مررتّ به من مرارة و تهديد عندما ابتدأت استعمل حريتي التي اعطاني الله إياها

رد هذا اعتقادنا في المسيح
عادل الحكم المتحررّ -

لمعلوماتك سيرة المسيح و حياته و القصد من مجيئه وما سيفعله في المستقبل مذكور بكل وضوح في الكتاب المقدس و ليس هنالك أي مصدر آخر . . فكل هذا السناريو الذي ذكرته إنما هو باطل و فيه خُبث , المسيح اتى كي يفدي البشر و كل الذين يرفضون الاعتراف بذلك يخسرون رضى الله و البركات الذي وعد بها بما في ذلك القيامة و الفضل كله يعود الى ذبيحة المسيح . كما انه مات مرة واحدة و لم يذوق الموت ثانية , وكل هذه الافكار مدعومة بكل تفاصيل و نبوات منسجمة مع اول الكتاب الى آخره , وليس فقط آية واحدة تنكر موته . هكذا كنت اؤمن قبلا إنما تحررّت كما تحررّ الرسول بولس من مكايد الشيطان , كما ان هنالك الملايين تتحررّ اليوم , ولولا السيف الشيطاني لشاهدنا اكثر , اعرف ذلك من بعض اقاربي الذي يخافون من التهديد , اما هم جبناء او مراؤون . و لكن البعض طيب و يؤمن لكن بالسر طبعا بسبب التهديد الذي الشيطاني اما عن استهزاءك بالرسول بولس فهذا شيء طبيعي ان يكون لكم هذا الموقف كموقف اليهود ضد المسيح و ضد بولس الذي شهرّ تعاليمهم الباطلة واهمها رفض الدور الذي قام به المسيح , فكما حاول اليهود قتله نرى اليوم أيضا أشخاصا مستميتين ان يشوهوا الحقائق الذين أصلا هم بعيدين عنها .

هل تعلم ماهو الظلم
اين كانت المسيحية؟ -

هو ان الدول العربية كلها تقوم بوضع علامات على بيوت المسيحية وجرهم كالحيوانات من بيوتهم في الشوارع وحصر اطفال المسيحيين في مدارس لوحدهم لكي لايختلطوا مع اطفال المسلمين ورمي الاطفال المسيحيين بالحجارة الى ان ينزف الدم. هل جربت ان تحرق انسان حي تسمعها ولا يحرك شعرة عندك. نعم هذا ماكانت تقوم بها المسيحيين هل قمنا نحن بهذه الاشياء. انا استطيع اعمم لان الكنائس لم تقف وترفض مثل هذه الافعال الكره كان هو العام والرافضين لايعدون وعندنا العكس المتطرفين اقلاء والذين يحبونكم ويساعدونكم الاكثرية ولاكن المسيحيون يتهافتون بكلام المسيح ولكن في قلبهم هو التعميم. فرحو بكلام المتطرفين ونسوا كل تاريخنا معهم او كانت مجتمعاتنا التي تتعلم القراة من القران واكثرهم لم يملكون اي كتاب غير القران هم غير مسلمة والان اصبح المسيحيون و المتطرفين هم الذين يعلمون القران .

لا تعلم ماهو الاسلام
اين كانت المسيحية؟ -

وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا ۗ وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنْتَ عَلَيْهَا إِلَّا لِنَعْلَمَ مَنْ يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّنْ يَنْقَلِبُ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ ۚ وَإِنْ كَانَتْ لَكَبِيرَةً إِلَّا عَلَى الَّذِينَ هَدَى اللَّهُ ۗ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ بِالنَّاسِ لَرَءُوفٌ رَحِيمٌ ﴿١٤٣﴾ بذكر الله سبحانه وتعالى الناس يعني البشرية كلها كلها كلها رؤف رحيم فمن نكون نحن ؟

لا تكذب لمجد يسوع وتدعي
انك مسلم. إليك الحقيقة -

لا تعمل فيها مسلم يا عدوله وتدلس على الناس فلن يعلو يسوع الانجيلي بذلك واليك خطايا يسوع التي تؤكد على بشريته وتنفي ألوهيته تماماً سبع خطايا ليسوع الإنجيلي !!" يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. وهذا دليل على إلوهيته !!كلمة طالما رددها ؛ ولا يزال يرددها ؛ المسيحيون جيلاً بعد جيل ولديهم إيمان عميق بصحتها .. ويؤسفني حقاً أن أقول أنهم يرددونها ( كالببغاوات ) دون فهم ودون دليل .. بل دون أن يفكروا لحظة في مدي صحة هذه العبارة التي لا أساس لها من الصحة للأسف كما سنثبت لكم الآن !ولكن .. هل حقاً " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. بل هل هو بلا خطية أصلاً ؟!أولاً : " يسوع " والخطية الأصلية !الخطية الأصلية ؛ وهو الذنب الذي أقترفه " آدم " بالأكل من الشجرة المحرمة ؛ هو من أساسيات الديانة المسيحية .. فمن أجل الخطية الأصلية كان تجسد الرب ؛ كما يعتقدون ؛ وصلبه وقتله وقيامته ليرفع عن العالم نير الخطية الأصلية هذه .. ومن أهم صفات الفادي ؛ كما يعتقد المسيحيون ؛ أن يكون بلا خطية ليصلح للفداء ولبذل دمه .. ولكن " يسوع " ؛ وطبقاً لهذا المبدأ ؛ لا يصلح للفداء لأنه وارث للخطية الأصلية من جهة أمه " مريم " ! وللتوضيح نقول أنه تبعاً للعقيدة المسيحية فإن المسيح هو الإله المتجسد الذي أتخذ جسداً بشرياً وولد من " مريم " العذراء ليتمم عمل الفداء .. ولكن مولد " يسوع " من " مريم " معناه ببساطة أنه حمل وزر الخطية الأصلية منها .. ف" مريم " ؛ بإعتبارها من نسل " أدم " تعتبر حاملة لوزر الخطية الأصلية مثلها مثل باقي أبناء " آدم " .. ولابد إذن ؛ وكما يقتضي المنطق ؛ أنها تمرر هذا الوزر للمولود منها وتورثه إياه ! إذن فالمسيح وارث لوزر الخطية الأصلية مثله مثل أمه ومثل باقي البشر .. فكيف يقال أنه بلا خطية ؟!! قد يقول قائل : أن " يسوع " بإعتباره مولود بدون زرع بشري وبدون أب من بني " آدم " فهو غير وارث للخطية الأصلية .. ولكن أصحاب هذا الرأي يتجاهلون أن الكتاب المقدس يحمل وزر الخطية الأصلية للمرأة أكثر مما يحملها للرجل .. كما يقول " بولس " بنفسه :رسالة بولس الرسول الأولى إلى تيموثاوس 2: 14(( وَآدَمُ لَمْ يُغْوَ، لكِنَّ الْمَرْأَةَ أُغْوِيَتْ فَحَصَلَتْ فِي التَّعَدِّي )) وعلى ذلك فلو أريد أن يأتي مخلص بدون وراثة الخطية لوجب أن يولد من رجل بدون امرأة .. وليس العكس !ولكن هناك من يقول أن الله خلص " مريم " من وزر الخ

في الاسلام خلاصك
ايها المسيحي العاقل -

لا تذهب الى نور العالم إن ذنب ادم لا يضر الا ادم -إن الديانة المسيحية المبدَّلة (البولسية) كلها تقوم فعلى مسألة الصلب والفداء, المبنية على مسألة الخطيئة والتكفير، فعلى الخطيئة الأولى وإليها يقوم الدين المسيحي الجديد، والكنيسة المسيحية تلح على هذه القضية أيما إلحاح، وتجعل مدار الرغبة والرهبة في داخل نطاق هذه القضية فقط فمن آمن بالفادي المخلص فقد ضمن دخول الملكوت، ومن كذّب به فقد حرم نفسه منه، وتوحي الكنيسة لرعاياها أنهم هالكون لا محالة، وأنهم خُطاة مذنبون ــ من قبل ولادتهم! ــ بسبب انتسابهم لوالديهم آدم وحواء الذين أكلا من شجرة المعرفة(‪[1]‬) فحلت العقوبة بهما وبذريتهما قرونًا متطاولة من الزمان حتى افتدى الرب ابنه وبكره ووحيده ــ تعالى الله عن ذلك ــ بأن قتله وصلبه وأهانه على يد أعدائه اليهود، فكل من آمن بالمسيح مخلّصًا فقد فاز وأفلح ونجا، أما من لم يؤمن بذلك فهو باق على هلاكه الأزلي! ــ في نظر الكنيسة ــ مما يجعل الجاهل يحس بثقلٍ عظيم على كاهله من تلك الخطيئة المتوارثة، ثم بعد أن يفترسه ذلك الشعور الرهيب بالهلاك يفتحون له باب الخلاص عن طريق إيمانه بالمخلص ــ الخيالي ــ فيهرع إلى تلك العقيدة خاشعًا منيبًا، شاكرًا للكنيسة فاتحًا لها قلبه ومحفظته لعله يحظى منها بخلاص ونجاة وحظوة في دار الملكوت! ولكن هذه العقيدة باطلة بشهادة المسيحيين ؟! فمخطوطات نجع حمادي المكتشفة بعد الحرب العالمية خلت من الحديث أو حتى الإشارة إلى عقيدة الخطيئة والغفران التي يتحدث عنها آباء الكنيسة، ناهيك عن الكثير من رجال الكنيسة المنكرين لها على مر العصور، ومن أشهرهم الراهبان بيلاجوس وسليتوس وأصحابهما، ومن المنكرين لها كذلك اللاهوتي الشهير يوحنا فم المذهب وكوائيليس شيس صاحب المقولة الشهيرة: «ذنب آدم لا يضر إلا آدم»(‪[21]‬)، ولقد أحسن الدكتور نظمي لوقا حين قال: «إن تلك الفكرة القاسية ــ الخطيئة ــ تسمم ينابيع الحياة كلها، ورفعها عن كاهل الإنسان منّة عظمى بمثابة نفخ نسمة حياة جديدة فيه، بل هو ولادة جديدة حقًا... وإن أنس لا أنسى ما ركبني صغيرًا من الهول والفزع من جراء تلك الخطيئة الأولى، وما سيقت في سياق مروّع يقترن بوصف جهنم جزاءً وفاقًا على خطيئة آدم بإيعاز من حواء، ولا أنسى القلق الذي ساورني على ملايين البشر قبل المسيح أين هم؟ وما ذنبهم حتى يهلكوا بغير فرصة للنجاة؟! -

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

ههه...الاماراتية الزومبيةAvatar - GMT 5:27 2017 الجمعة 20 ينايرمنذ زمن كنت افكر ماذا يمكن ان نطلق على الشخص المتخفي بأسم الاماراتية وها انت جئت بالمطلوب ))<< عجبتك كلمة "" زومبيه "" شكرا الاعتراف بالحق فضيله لعلمك بس كلمة زومبي انا اقولها لكم وهذا سارق كلامي مره ثانيه لاتقولون الاماراتيه جاهله وانتم بكل وقاحه تسرقون كلامي "شو رايك الحين تعمل نفسك ميت يا الزومبي "

لا الومك لانك ضائع
كن صريحا 70 -

الاجرام كانت بامر و دعم من الكنيسة من غير الاعمال التي كانت الكنيسة نفسها تقوم بها كمحاكم التفتيش وهي التي كانت تاخذ الاطفال من اهاليهم لتعلمهم الدين المسيحي وبعدها وزعهم كعبيد على الذين اكثر تبرعا للكنيسة وهي التي كانت تبارك و تساهم وترسل رجالها على السفن التي كانت تذهب لتقتل اصحاب الارض وتسرق خيراتها , الكنيسة كانت سابقا تمول الجيوش و من بعد القرن العشرين اصبحت ترسل رجال دين مع الجيوش ليس ليحاربوا مع الجيش بل لتشيجيعهم وتقويهم معنوياتهم ليحتلوا اراضي ليس لهم. ************* اما الاجرام الساري باسم الاسلام يرتكبها اشخاص يدعون انهم شيوخ مسلمه وفي الحقيقة هم اناس لا يعرفون شيء عن القران وكل قياداتهم خريجي طب وهندسة وتجارةو و و لا احد منهم دارس الفقه اوالشريعة.

77 ولوم الآخرين
Almouhajer -

السيد المسيح والمسيحية الحقيقة تلوم ماقامت به الكنيسة من أعمال لاعلاقة لها بتعاليم المسيح . متى تفتحون عيونكم وتفهمون الكلام بالمنطق السليم ؟ بالمقابل .. لماذا لاتعتبرون أعمال نبيكم الكريم وخلفاءه من بعده والمجازر الدموية الكثيرة عبر التاريخ , أعمالاً مرفوضة ؟؟ الكنيسة وبعد تنحيتها عن السياسة اعتذرت عن محاكم التفتيش وأدانتها , هل تتجرؤون على إدانة مجازركم وتعتذرون ؟

ماذا تقول كلمة الله ؟؟؟؟
كلمة الله حية وفعالة -

ماذا تقول كَلِمَةَ اللهِ حَيَّةٌ وَفَعَّالَةٌ وَأَمْضَى مِنْ كُلِّ سَيْفٍ ذِي حَدَّيْنِ، وَخَارِقَةٌ إِلَى مَفْرَقِ النَّفْسِ وَالرُّوحِ وَالْمَفَاصِلِ وَالْمِخَاخِ، وَمُمَيِّزَةٌ أَفْكَارَ الْقَلْبِ وَنِيَّاتِهِ. اشعياء 35 (((( قُولُوا لِخَائِفِي الْقُلُوبِ: «تَشَدَّدُوا لاَ تَخَافُوا. هُوَذَا إِلَهُكُمُ. الاِنْتِقَامُ يَأْتِي. جِزَاءُ اللَّهِ. هُوَ يَأْتِي وَيُخَلِّصُكُمْ». ))))(((((لاَ تَخَافُوا وَلاَ تَرْتَاعُوا بِسَبَبِ هَذَا الْجُمْهُورِ الْكَثِيرِ لأَنَّ الْحَرْبَ لَيْسَتْ لَكُمْ بَلْ لِلَّهِ.)))))(((((وَلاَ تَخَافُوا مِنَ الَّذِينَ يَقْتُلُونَ الْجَسَدَ وَلَكِنَّ النَّفْسَ لاَ يَقْدِرُونَ أَنْ يَقْتُلُوهَا بَلْ خَافُوا بِالْحَرِيِّ مِنَ الَّذِي يَقْدِرُ أَنْ يُهْلِكَ النَّفْسَ وَالْجَسَدَ كِلَيْهِمَا فِي جَهَنَّمَ. هذه كلمات و غيرها تطمئن الأشخاص المخلصين

ولا يهمك يالمهاجر
كن صريحا 87 -

المتطرفون عندنا ليسوا رجال الدين المهم بعد 600 سنه سيأتون ويعتذرون. بس انتم لن تسامحوهم لانكم لاتعرفون التسامح ولاتقبلون اي اعتذار. بالمناسبة الكنائس السورية لم تعتذر بتأهيل جواسيس اوربيين. وكنائس الغرب تعرف هذا الشيء ولهذا ترامب يعتبر كل مهاجرين السوريين خونة. الكلام ليس من مسلم بل من من تدعم الكنائس ياشاطر. وله الحق تعيشون بأمان و كله مسحته ويخرجون وتتهمون من كنتم تعيشون معهم 1400 عام واعطوكم الامان واستقبلوا المسيحيين كالارمن الاتراك واعتبروهم احد من اصحاب الارض وباول مجال لكم اخرجتوا انيابكم وخرج وجهكم الحقيقي وبداتوا تصرخون بأننا تبعه الشيطان و قتله.

ولا يهمك يالمهاجر
كن صريحا 87 -

الان ارجع الى سورية وساعد الأمريكان الم يقلها بوش الابن من حزب ترامب انهم داخلين حرب صليبية. وبعد 600 عام تعالوا واعتذروا. قال اعتذروا قال.

80 و 81
Almouhajer -

إقتباس""بالمناسبة الكنائس السورية لم تعتذر بتأهيل جواسيس اوربيين."" هذا محض كذب وافتراء يا مفتري . إقتباس ""المتطرفون عندنا ليسوا رجال الدين المهم بعد 600 سنه سيأتون ويعتذرون. بس انتم لن تسامحوهم لانكم لاتعرفون التسامح ولاتقبلون اي اعتذار "" أنت أكذب من الكاذب ومفتري من الطراز الرفيع , لأن المسيح هو الذي علمنا التسامح, أما نبيكم وكتابكم فلافعل له ولا كلمة فيه تدلان على التسامح . وبعدين ايها المفتري ! أنت من واجبك أن تعتذر عن الخطأ , قبلنا الإعتذار أم لم نقبله فهذا شأننا .

اخر رد لي
كن صريحا 82 -

اقرا قصة Thomas Edward Lawrence وكيف كانت الكنائس في سورية تستقبل المسيحيين في الدور التي عندها وتعلمهم اللغة العربية و تعرفهم بالعشائر. وكيف اعتمد العرب عليه في المفاوضات واتضح حقيقته ومن بعدها منع اي مسيحي يدخل ويقيم في الجزيرة ..... لا تذهب بعيد اقرا كيف هنا في ايلاف كيف ترامب العنصري والزاني والذي يحتقر النساء غرد بانه سيسمح فقط للمسيحيين و لكن اتضح المسيحيين السوريين لا وانا قلتها لك و لم اكذب يامفتري . افتح عقلك وستفهم كلكم متكبرين لا تعرفون ما هو الحب والا تعرفون كيف تسامحون الغيربل لا تعرفون شيء عن المسيح. فقط انظر الى رجال دينكم هل كان المسيح يعيش ويسير في الشوارع مثلهم. روحوا الله يهديكم.

المفتري وعديم الفهم 83
Almouhajer -

أقتبس""إقرا قصة Thomas Edward Lawrence وكيف كانت الكنائس في سورية تستقبل المسيحيين في الدور التي عندها وتعلمهم اللغة العربية و تعرفهم بالعشائر. وكيف اعتمد العرب عليه في المفاوضات واتضح حقيقته ومن بعدها منع اي مسيحي يدخل ويقيم في الجزيرة "" لورانس العرب ؟ من هو لورانس هذا حتى أصدق كلامه ؟ ثم كيف فهمت إستقبال الكنائس للمسيحيين وتعليمهم اللغة العربية , على أنه خيانة وليس عمل إنساني !؟ بالنسبة لترامب وقراراته .. بالرغم من أنني غير موافق عليها , لكنها ليست كما تدعي يا مفتري . هل قرأت هنا على إيلاف , كيف أعادت السلطات في مطار فيلادلفيا الولاية الديمقراطية, عائلة مسيحية أوثوذكسية سورية , سافرت من لبنان وبطريقة شرعية ؟؟ لستَ مفترياً ؟! بالله عليك قل لي كيف فهمت أن الكنائس خائنة وتعاملت مع العدو ؟؟

لا مو معقول كم انت بشع
كن صريحا 84 -

1 لا تعرف من هو Thomas Edward Lawrence انصحك ان تقرا عنه وقصة حياته من اول فترة شبابه لتعرف انه كان قس من عائلة دينية وكذب وخادع ونصب كله باسم المسيح ورحلته مع العرب ادعى بانه يحبهم ويريد ان يساعدهم صنعوا منه فلم واخذ جوائز وفي الاخر هرب عندما انكشف امره. لا اريد ان تصدق كلامه ولكنه مثلك تفتقدون المصداقية بمعنى اخر كذابين ..2- لا وانت غير صادق الولايات المتحدة لاتريد المسيحيين السوريين فقط السوريين رجاء لاتعمم وهذا اما لانكم خونه او تريدكم تكونون في سوريا لتساعدوهم بتفكيك الامة ومن ردك الواضح تنفيذ مخطط سايس بيكو عادي فلا غرابة بانكم مستعدون لتنفيذ مخطط التقسيم الجديد للوطن العربي. وهذا يدل كم انك خائن لا غرابة . تعرف خططوا وتامروا ولكن في الاخر امر الله هو السائد.

اعتذر للخطء
كن صريحا 84 -

عفوا دخل Thomas Edward Lawrence في سوريا كراهب وقبلها كان يعمل دراسات للدين المسيحي في العراق وسوريا. عفوا لم يصل ليكون قس.

معلوماتك خاطئة عن لورانس
Almouhajer -

48و85 لا أدري من أين أتى بهذه المعلومات , إلا إذا كانت إفتراءً وكذب . سأنقل لك يا كن صريحاً بالإنكليزية وبالعربية , ماكتبته عنه الوكيبيديا .""توماس إدوارد لورنس (16 أغسطس 1888 - 19 مايو 1935) ضابط بريطاني اشتهر بدوره في مساعدة القوات العربية خلال الثورة العربية عام 1916 ضد الدولة العثمانية عن طريق انخراطه في حياة العرب الثوار وعرف وقتها بلورنس العرب، وقد صُور عن حياته فيلم شهير حمل اسم لورنس العرب عام 1962. لاحقا كتب لورنس سيرته الذاتية في كتاب حمل اسم اعمدة الحكمة السبعة، قال عنه ونستون تشرشل: "لن يظهر له مثيل مهما كانت الحاجة ماسه له" لقي مصرعه نتيجة سقوطه من على دراجته النارية في 19 مايو 1935م. [1] [2].حياتة الخاصة[عدل] لورنسولد في 16 أغسطس 1888 وتوفي 19 مايو 1935. وكانت أمه من اسكتلندا وأبوه من إنجلترا. ولقد انفصل والده عن زوجته الارستقراطية المتسلطة الليدي تشابمان بعد أن وقع في حب خادمته ساره (والدة توماس لورنس). انصل ادوارد مع ساره وعاشا معا دون زواج وانجبا خمسة أبناء هم على الترتيب بوب وتوماس (لورنس العرب) وويل وفرانك وأرنولد. وتوفي ادوارد لورنس سنة 1919. [3] انتقلت الأسرة إلى عدة مناطق إلى ان استقرت في فرنسا في مقاطعة يريتياني. وتلقى توماس لورنس التعليم على يد مربيته الإنجليزية حتى ألحقه والده بمدرسة سانت ماري في عامه السادس. ثم عادت الأسرة إلى إنجلترا في عامه الثامن وعاشت في مقاطعة أكسفورد أكثر المناطق رقيا وأفضلها في البناء. عاش لورنس طفولة تتسم بالرفاهية والنعومة. ولقد ألحقه والده بمدرسة اكسفورد الثانوية ليلتحق بجامعة اكسفورد بعد ذلك. كان لورنس لا يحب الرياضة المنظمة فيقول في مذكراته "لم أكن اهتم بالألعاب المنظمة لأنها منظمة ولأن لها قواعد وأحكاما ونتائج فأنا بطبعي لا أنافس أحدا من الناس في أي شيء على وجه الإطلاق"أرادت أسرة لورنس أن تعيش في جو ملتزم بالتقاليد المسيحية رغم ما بها من علاقة غير شرعية بين الأب والأم. ومع ذلك فقد تعودوا على التردد إلى الكنيسة باستمرار. ثم ظهر اهتمام لورنس وولعه بدراسة علم الآثار والتاريخ. ولما لاحظ فيه أبوه ذلك اصطحبه معه في زيارته لباريس لمشاهدة الحفريات والآثار المذهلة"". بالإنكليزية """Thomas Edward Lawrence, CB, DSO (16 August 1888 – 19 May 1935) was a British author, archaeologist, military officer, and diplomat. He wa

معلوماتك خاطئة عن لورانس
Almouhajer -

Soon after the outbreak of war he joined the British Army and was stationed in Egypt. In 1916, he was sent to Arabia on an intelligence mission and quickly became involved with the Arab Revolt, serving, along with other British officers, as a liaison to the Arab forces. Working closely with Emir Faisal, a leader of the revolt, he participated in and sometimes led military activities against the Ottoman armed forces, culminating in the capture of Damascus in October 1918.After the war, Lawrence served until 1922 as a diplomat, working both with the British government and with Faisal. In 1922, he retreated from public life and spent the years until 1935 serving as an enlisted man, mostly in the Royal Air Force, with a brief stint in the Army. During this time, he wrote and published his best-known work, Seven Pillars of Wisdom, an autobiographical account of his participation in the Arab Revolt. He also translated books into English and completed The Mint, which was published posthumously. He corresponded extensively and was friendly with well-known artists, writers, and politicians. For the RAF, he participated in the design of rescue motorboats.Lawrence''s public image resulted in part from the sensationalised reporting of the Arab revolt by American journalist Lowell Thomas, as well as from Seven Pillars of Wisdom. In 1935, Lawrence was fatally injured in a motorcycle accident in Dorse. في النسختين العربية والإنكليزية , لم نقرأ كلامك التالي وتصحيحه فمن يكون الكاذب والمنافق ؟؟ أقتبس ""1 لا تعرف من هو Thomas Edward Lawrence انصحك ان تقرا عنه وقصة حياته من اول فترة شبابه لتعرف انه كان قس من عائلة دينية وكذب وخادع ونصب كله باسم المسيح ورحلته مع العرب ادعى بانه يحبهم ويريد ان يساعدهم "" الإقتباس الثاني التصحيح :""عفوا دخل Thomas Edward Lawrence في سوريا كراهب وقبلها كان يعمل دراسات للدين المسيحي في العراق وسوريا. عفوا لم يصل ليكون قس "" انتهت الإقتباسات وذاب الثلج وبان المرج وعُرف من الصادق الأمين في النقل ومن هو الغير أمين والكاذب في النقل . أرجو النشر

اخيرا وصلنا
كن صريحا 87 + 88 -

Lawrence attended the City of Oxford High School for Boys from 1896 until 1907, Lawrence and one of his brothers became commissioned officers in the Church Lads'' Brigade at St Aldate''s Church.(Church of England) then in 1907–1910 studied History at Jesus College. السؤال هو هل الكنيسة البريطانية لها فعاليات في سورية؟ والحمد لله انت نقلتها (( he was sent to Arabia on an intelligence mission)) صحيح في الاول تعلم اللغة العربية في لبنان للقيام باعماله البحث عن اثار التي سار بها تلاميذ المسيح عليه السلام ولكن بعد ان ارسل كجاسوس واستقبلته الدار في سوريا لتعلمه اللهجات واسماء العوائل والعشائر الكبيرة. وفي طول الفترة لم تصرح بانه جاسوس. هو العرب كانوا خطر على اوربا او كان في ارهابيين يقتلون او يهددون امن الغرب. او الحقيقة كانوا يريدون احتلال والكنيسة ساعدتهم. ممكن الان ستفهم لماذا العشائر في السعودية رافضة لوجود كنيسة عندها. وممكن تعرف مدى مستوى الخيانه عند الكنيسة السورية, لبنان تشتغل علني وتعلم الراهبات والرهبان اللغة العربية وتساعدهم بفتح دور للرهبان والراهبات و للايتام ومدارس لتعليم الاطفال والمنهج المسيحي. ولكنهم ليسوا خونة مثلكم.

اخيرا وصلنا
كن صريحا 87 + 88 -

مازلت لا تريد ان تعتذر بسبب رفض امريكا استقبال المسيحيين من سوريا. انني اريد ابرهن لك انك لاتستطيع ان تسامح او تعتذر او تنسحب لفترة ولا حتى بعد ما ايلاف رفعت المواضيع التي فيها حواراتنا من الصفحة الاولى هل ياترى حفاظا على مشاعرك مع هذا لاتستطيع ولا تزعل مني لان هذه صفات تعطيك ابشع الصفات وهي التجبر والغرور ممكن بالنسبة لك صفة جيدة ولكن عندنا في الاسلام هي صفة الشيطان. .............. ارجو ان تفهم قصدي من كل هذا وان رديت فسترد لتطفي غرورك لان لايوجد من يقرا لك وبالنسبة لي فانني لا اريد ان اضيع وقتي في مثل هذه النقاشات وساتركها لك ولامثالك مادامت ايلاف فرحانه بنقاشتكم. ارجو النشر وشكرا.

الجنون فنون
Almouhajer -

وهي التجبر والغرور ممكن بالنسبة لك صفة جيدة ولكن عندنا في الاسلام هي صفة الشيطان. بعد هذا الإقتباس من مشاركتك , لابد وأنك ستتعلم أو ستعلم من من الأنبياء كان متكبراً ومتجبراً ومغروراً وقتالاً للمناهضين له . شكراً لك

كانوا اجدادكم اشطر
رائد -

كانوا اجدادكم اشطر .. فقد اجتاحوا اسبانيا بجيشهم البربري ومع ذلك لم يتمكنوا اسلمة اوربا ... الان يستغلون الوجود الليبراري المقيت لكي يعيدوا الكرة و الرد المقابل اتي لا محالة .

فقط عاملوهم كالخليج
هيا -

فقط مطلوب ان يعاملوهم كدول الخليج ، يحضرونهم سياحة او عمل بعقود مؤقتة ويكرموهم وياخذو افضل الرواتب وينصرفو ، لا ينفع ان يذهب الشرقي المسلم بكل ما في عقله من ثقافة مخحتلفة عن اوروبا ويرعيشو هناك مش راح يتدمجو ولا باي شكل ، الاندماج وهم فهم سيبقو مختلفين ومنتظرين الفرصة المناسبة للانقضاض على اروبا ، عقدة العربي من الاف السنين ، ولهذا فكما يحق للسعودية والخليج ان يتعامل بنظام الكفيل ولا يجنس اي شخص يولد على ارضه ويتعامل بالجسنى المؤقتة فيجب على اوروبا فعل اللازم رغم ان الخليج لم يتعرض لتفجيرات من المهاجرين ومع انهم من دينه وربما عرب مثلة فلم تحرمون الغرب من التعامل كما تعاملونه ولم الكيل بمكيالين من حق اووربا ان تبقى بلاد النور والجمال والفالس والترف والسميفونيات والاوبرا لا نريد ان تتشوه بلاد الحرية والجمال والاختراعات العظيمة فلا ملجا للعالم غيرها

الى (خلاصك في الاسلام)
هيا -

لا اخي نحن لا نستطبع ترك كلام النور والمحبة ونذهب الى قاتلوهم واقتلوهم وانكحو ، انتم كل تشريعاتكم اصبحت لا تطبق عندكم وفي سيرة الرسول الاكرم امور لا نستطيع تقبلها ولا يمكن مبادلة المسيح بمحبته ونوره باي شيء اخر ، كل ما قلته مماحكات ممكن الرد عليها بسهولة ، بس مبدئيا ، بولس الي بيكرهوه المسلمين كونهم بيكروو كلام شيوخهم ودييدات بطلهم بلا فهم قد مات عشان المسيحية ، صلب لاجلها وعاش حياته بائس طريد فقير عشانها فكيف يكون قد حرفها وكل اقواله وتفسيراته مستندة على الانجيل فارجوك اخي يكفي تخبيص ، انتو قرانكم مش فاهمينه عشان تفهمو دين غيركم فكلكم تقولو ان فلان لا يفهم الاسلام وفلان لا يفهم الاسلام فافهمو دينكم اولا رعاكم الله فتفسيراتكم للاخرين متهافته من 1400 سنة وانتو تقولو للسميحين ما اتخذ الله صاحبه فتردو على ما لم يقولوه اساسا بل ينكروه تماما بقولهم ان العذراء لم تمس ، وقرانكم لم يقل بتحريف التوراة والانجيل فهو قال ولا مبدل لكلامات الله وقال ان الرسول مصدق لما بين يديه يعني في زمن الرسول هو يصدق ما هو في عصره من النسخة الانجيلية وهناك ملايين النسخ الانجيلية الي تعود لعصر محمد والتحريف المذكور هو تحريف الكهنة للكلام عن موضعه بالتفسير الخطا ولم يقل القران بان النص تحرف بل يقولو ان الكهنة حرفو الكلم اي حرفو تفسيره كما تفعلون انتم الان بالضبط وشيوخكم وتعتقدو ان التثليث في القران هو الاب والابن والروح القدس وكأن الروح القدس اله ههه ، التثليث في القران هو بدعة مسيحية قدييمة تقول ان الله مكون (الله ، المسيح مريم ) يا اخي الرد عليكم لا طائلة منه فقرانكم غسل ادمغتكم تماما لا فايدة يعني تقولو للمسيحي انه قال ان المسيح ابن الله وان الله لم يتزوج والمسييحي يقول ان المسيح هو( الخارج من الله) ولا ترجمه لها سوى ابنه فانتم تعتقدون ان الله خلفة ، حالة ميؤوسة فقط اهتمو بدينكم الذي لا يفهمه احد، انتو ماشيين ورا تفسير شيوخ ما فهمو من القران حرفا