أخبار

وزيرة الخارجية السابقة ترفض التسجيل الخاص

مادلين أولبرايت تهدد ترامب: سأصبح مسلمة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من واشنطن: أكدت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة مادلين أولبرايت، الأربعاء، أنها ستسجل كمسلمة، إذا قررت إدارة الرئيس دونالد ترامب فرض تسجيل خاص للمسلمين في البلاد.

وفي تغريدة عبر حسابها على تويتر قالت أول امرأة تتولى وزارة الخارجية في الولايات المتحدة:&"نشأت كاثوليكية، وتحولت إلى البروتستانتية، وعرفت لاحقاً أن عائلتي يهودية، أنا مستعدة للتسجيل كمسلمة".

ورأت أولبرايت، التي تولت الخارجية بين عامي 1997 و2001 خلال عهد الرئيس بيل كلينتون، في تغريدة أخرى أن أميركا "يجب أن تكون منفتحة على الناس من كل الأديان والخلفيات".

مخاوف&

وتزامنت هذه التغريدات مع توقيع ترامب مراسم رئاسية تحد من الهجرة ومنح التأشيرات لمواطني دول إسلامية، ومع ارتفاع مستوى المخاوف من أن ينفذ الرئيس الجديد وعده خلال حملته الانتخابية بفرض تسجيل خاص للمسلمين.

وكان عدد من المشاهير في أميركا أعلنوا خلال الأشهر الماضية أنهم سيسجلون كمسلمين إذا ما نفذ ترامب وعده، منهم المخرج مايكل مور، وآخرهم كانت الكاتبة غلوريا ستاينم خلال كلمة ألقتها السبت الماضي أمام المشاركين في مسيرة المرأة في العاصمة واشنطن، وقد&بلغ عددهم نحو 200 ألف، وفقاً لوسائل الإعلام الأميركية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
طلعت يا محلا نورها !!!!
المعارض رقم 1 -

وما الغرابة من ذلك فقد ولدت مسيحية وبعد ما علمت ان اصلها يهودية انقلبت عن ديانتها الاصلية واصبحت يهودية والان تريد ان تعتنق الاسلام لتصبح اسلامية وما التالي بوذية هندوسية ام ماذا ؟؟؟؟؟

الى حيث ألقت رحلها ام قشعم
غير مأسوف عليها -

يبدو ان هناك انقسام في النخبةالماسونية السرية التي تحكم العالم حول دور الاسلام في محاربتهم للقيم المسيحية و هل يتم الاستمرار في تشجيع انتشار الاسلام ام التخلي و التوقف عن اسلمة اوروبا و اعتبار الاسلام خطرا على اليهود و الماسونية اكثر من المسيحية و هذا الانقسام واضح في نتائج انتخابات امريكا و صعود ترامب يبدو ان التيار الذي يعتبر الاسلام يمثلا خطرا و خطورته اكثر من فائدته في محاربة المسيحية و لهذا نجح ترامب اما باقي الفنانين و وسائل الاعلام فلا يزالون يراهنون على تشجيع الأسلمة و يعتبرون داعش هو اهون من بقاء القيم المسيحية و اعادة إحياءها من حديد ، طبعا ماليزيا اولبرايت هذه تكذب عندما تقول انها عرفت متأخرة بان اصلها يهودي و هذه كذبة لا تنطلي على اخد فَلَو لن يكونوا يعرفون انها يهودية لما نصبوها وزيرة خارجية امريكا

-

نشأت كاثوليكية وتحولت إلى البروتستانتية ، والكذبة الكبيرة، وعرفت أن عائلتي يهودية !!!! كيف تكون عائلتك يهودية وتنشئين كاثوليكية ؟؟ ممكن يكونوا أجداد أجدادك يهود فالذي يتحول بين ثلاثة مذاهب أو ديانات ، لا مباديء له . اليوم ستكحلين عيونك أو إسمك بالإسلام ؟؟ مبروك عليك يا مادو أولي ! بس في مثل عامي سوري بيقول "طيز النقالة مو شغالة"

الف مبروك
Wahda -

ومتى سوف تفجرين نفسك وتقتلين كم واحد بريء وتدخلين الجنة ويمكن يتزوجك محمد كونك سينكل . يا منافقة تذكري ماذا فعلته بالعراقيين عندما كنت وزيرة خارجية. الديمقراطيون فقدوا عقولهم تماما وظهروا على حقيقتهم المسعورة.

الصراحة راحة
michael -

مادلين أولبرايت ( الديانة يهودية = صهيونية) و وزيرة الخاريجة الامريكية سابقا ,كانت تخفي ديانتها خوفا ان لا تصبح وزيرة خارجية امريكا !و في حرب الخليج الاولا كان تتعمد باستخدام ( المسلمين و العرب كذابين ) !و اليوم تقول أنها ستجل كمسلمة، إذا قررت إدارة الرئيس دونالد ترامب فرض تسجيل خاص للمسلمين في البلاد ...!!!

انها الأخلاق
سالم -

أنهم مسيحيون حقيقيون السيد المسيح قال عاملوا الناس كما تحبوا أن يُعاملوكم

محبي ترامب
Dlert -

انت كاذبه و منافقه انك ايضا ضد الاسلام ولكن ليس لك شجاعة ترامب.

ناس محترمين
فول على طول -

ناس محترمين ومتحضرين جدا ...لعل الرسالة تكون وصلت للذين امنوا ويفهموا معنى الانسانية مرة واحدة فى حياتهم ...قادر يا كريم .

مادلين مسلمة
Arsen Isaakian -

ما زادت مادلين في الاسلام خردلة ولا النصارى بحاجة الى قاتلة اطفال العراق.

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Trump will turn Muslim too just wait & enjoy the clown show Madline albright is really the power house Resist Trump & let him do his thing it will speed up his political suicide Malenia is filing for divorce

المسلمون الحقيقيون
كندي -

اولبرايت وبقيه الامريكيين الذين أعلنوا انهم سيسجلون كمسلمين هم المسلمون الحقيقيون ، مسلمون بالعمل ، بالشرف ، بالمبدأ ، بمساعده الآخرين والوقوف معهم في الشدائد ، وللاسف مسلمو الدول الاسلاميه معظمهم لا يمت للاسلام بصله فعليه ، انظر اليهم كيف يعلقون على تعاطف وتضامن الامريكان غير المسلمين مع المسلمين ، لا يوجد أتفه من ذلك ، هل هؤلاء مسلمون ؟، المسلمون الحقيقيون موجودون في دول غير اسلاميه ، تحيه لأولبرايت ولكل من تضامن معها .

خرف
متفرج -

هو الرابح وهي الخسرانة ...

شمطاء
محمود العدل -

المسلمون مش ناقصين وحدة مثلك عجوز شمطاء مجرمة.... يا قاتلة أطفال العراق و أطفال صربيا ... إنت يهودية قاتلة للطرفين المسلم و المسيحي

So What
So What -

So What

LOL
Wahda -

علينا ان نغني طلع البدر علينا اضبط

لا خوفتينا
كرونا مثلج -

لا تزيد ولا تنقص اي شيء !!!

العرب واليهود ابناء عمومة
جميل -

العرب واليهود ابناء عم فعلاً وينحدرون من نسل ابراهيم. اليهود والمسلمون ارتبطوا معاً بالثقافة والتاريخ منذ قرون طويلة. منذ ما يزيد على ألف عام ساهم الشعبان في حضارة الشرق الأوسط. إلا أن هذه العلاقة ازدادت صعوبة في السنوات الأخيرة. الدم والدموع والعنف كانت سمات هذه العلاقات. كل طرف مستمر في إلقاء اللوم على "الآخر". اليهود من الاعراق السامية التي سكنت شمال الجزيرة العربية ووفقاً للتوراة، إن أصل اليهود يعود إلى ألجد الأكبر إبراهيم عليه السلام، ومن بعده ابنه إسحق ومن بعده ابنه يعقوب وأولاده الإثني عشر، ومنهم جاء بنو إسرائيل الذين عاشوا في مصر القديمة ومن ثم انتقلوا إلى صحراء سيناء حيث أعطيت لهم التوراة من الله تعالى على يد موسى

مظبوط الخبر
ضرغام -

مظبوط الخبرهي فعلا هددت ترمب ونا سمعته بيقول يا مامي

make america great again
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

السيد المحترم تعليق 5 michael . مادلين اولبرايت ديمقرطية حتى النخاع ومن الطبيعي تتحدث هكذا . وكانت وزيرة للخارجية في زمن بيل كلينتون ولم تكن وزيرة للخارجية زمن حرب الخليج .. كان حينها وزير الخارجية في فترة جورج بوش الاول السياسي العبقري المخضرم السيد جيمس بيكر ... . ثانيا من قال من ان ترامب وإدارته ستشن حرب على كافة المسلمين هذا هراء هو يستقصد شريحة من الناس والعالم يعرفهم جيدآ من هم هؤلاء آثارهم واضحة للجميع ... بصراحة التسجيل ضروري جدآ للجميع للأمن والأستقرار .. والديمقراطيون يستخدمون كل شيء ضد الجمهوريين وترامب . يريدون التخبط والفشل عناد ونكاية بهم .. وكل شيء محسوب ومعلوم مايجري بدقة شديدة من مايجري في امريكا اليوم من بعض المهرجين والتعساء هو نتيجة ال 8 سنوات من الاختطاف والفشل .. اوباما وفريقه حول امريكا الى مكب لنفايات العالم وهذا الذي جاء من اجله الصقووووووور الجمهوريين والرئيس الصقر العبقري الذكي ترامب وفريقة لكي يستعيدوها مجدها مجددآ ويستعيدون قوتها وكلمتها وتأثيرها ولتنظيفها من مخلفات اوباما .. وهذا ما يجري الأن ......