أخبار

ترمب يصف ما حصل بالشر المطلق

داعش يتبنى هجوم لاس فيغاس في ظل تشكيك أميركي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: تبنى تنظيم "داعش" عملية اطلاق النار في لاس فيغاس التي أوقعت 58 قتيلاً على الأقل، معلناً ان منفذ الهجوم "اعتنق الاسلام" قبل اشهر عدة، وفق ما اوردت وكالة "اعماق" التابعة للتنظيم.

وافادت الوكالة في خبر عاجل تناقلته حسابات "جهادية" على تطبيق "تلغرام" بان "منفذ هجوم لاس فيغاس هو جندي للدولة الاسلامية" و"اعتنق الاسلام قبل عدة اشهر".

وذكرت انه نفذ العملية "استجابة لنداءات استهداف دول التحالف" الدولي الذي تقوده واشنطن ضد التنظيم في سوريا والعراق المجاور.

 تشكيك أميركي

ونقلت "رويترز" عن مصادر رسمية أميركية أنه لا دليل حتى الآن عن أن منفذ هجوم لاس فيغاس له صلة بأي جماعة إرهابية دولية.

وأعلن "أف.بي.آي" أنه لا صلة بين مطلق النار في لاس فيغاس وأي جماعة إرهابية دولية، بعد أن أعلن داعش مسؤوليته عن الهجوم الناجم عن إقدام مسلح على إطلاق رصاص على الحشد.

وكانت الشرطة قد حددت هوية المهاجم الي أطلق من الرصاص على الحشد من غرفته في فندق مطل على موقع الحفل قبل أن ينتحر، وقالت إنه ستيفن بادوك وعمره 64 عاما ولديه تاريخ من المشكلات النفسية.

شر مطلق!

وندد الرئيس الاميركي دونالد ترمب باطلاق النار بشكل عشوائي في لاس فيغاس ووصف ما حصل بـ "الشر المطلق".

وقال ترمب بعد ان أوضح بانه سيتوجه الى لاس فيغاس الاربعاء وبدون ان يذكر تبني تنظيم داعش لاطلاق النار، "البارحة مساء فتح رجل النار على حشد كبير خلال حفلة غنائية في لاس فيغاس. وقد قتل بشكل وحشي أكثر من خمسين شخصا في عمل يمثل الشر المطلق".

وقال مسؤول شرطة لاس فيغاس جو لومباردو للصحافة أن مطلق النار وهو من سكان لاس فيغاس ويدعى ستيفن بادوك عثر عليه ميتا عندما وصل فريق قوات الامن الى الطابق الـ23 من فندق ماندالاي باي حيث كان متمركزا.

واضاف لومباردو لصحافيين "نعتقد انه انتحر قبل وصولنا" الى الغرفة.

وتم العثور على عشر بنادق مع مطلق النار، بحسب لومباردو. وكانت الشرطة قالت سابقا انه تم العثور على ثماني بنادق، وان الشرطة قتلت بادوك.

وتقود الولايات المتحدة منذ صيف العام 2014 التحالف الدولي الذي يستهدف مواقع وتحركات التنظيم في سوريا والعراق المجاور، ويدعم العمليات العسكرية الجارية ضده في البلدين.

وسبق لتنظيم داعش المسؤول عن هجمات دموية في اوروبا ودول اخرى، ان تبنى هجوماً نفذه مسلح داخل ملهى ليلي لمثليي الجنس في اورلاندو في يونيو 2016 وتسبب بمقتل 49 شخصاً على الاقل.

وياتي تبني التنظيم اطلاق النار في لاس فيغاس بعد أربعة ايام على دعوة  أبو بكر البغدادي في تسجيل صوتي منسوب اليه تداولته حسابات متطرفة على الانترنت الخميس "جنود الخلافة" الى تكثيف "الضربات" في كل مكان، والى استهداف "مراكز إعلام" الدول التي تحارب التنظيم.

وخسر التنظيم في يوليو مدينة الموصل، ثاني مدن العراق التي أعلن منها في 2014 إقامة "الخلافة".

وجاءت هذه الخسارة لتتوج سلسلة هزائم على الارض تعرض لها خلال السنة الماضية في سوريا والعراق وليبيا، حيث خسر مدينة سرت الساحلية في نهاية 2016.

ويوشك التنظيم المتطرف حاليا على خسارة مدينة الرقة، أبرز معاقله في سوريا، بينما يتصدى  لهجومين منفصلين في دير الزور في شرق سوريا، ولهجومين آخرين في الحويجة في شمال العراق والقائم في غربه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يا فرحة ما تمت
فول على طول -

أذكى اخواتة كان داير فى كل المواقع ويقول أن الارهابى مرتكب المجزرة مسيحى ....لكن المصيبة أنة يطلع مؤمن وموحد باللة منذ أشهر قليلة ...يعنى مجرد أن لمسة الايمان أصبح ارهابى ...احمدوا ربكم على الايمان والاسلام ...

Trump Bull Sh*t
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Mashala he became a Muslim but he got a girlfriend?? ISIS now claims BS & maybe they are Christian ISIS ??

................
طه -

أين المفر .. لماذا لا يعترفوا بأن ثمة داعش أخرى ولكن بنكهة مسيحية قد تخلقت ويتركوا هذا الضحك على الدقون .

فجار
حسين -

تنظيم داعش مجموعة من الفجار لادين لهم ولا ضمير.. جبناء انتهازيون

شو نوع الاسلام
احمد شاهين -

شو نوع هذا الأسلام؟؟؟؟؟؟؟؟مجرد ما يتحول الكافر الى ألأسلام يتحول أل قاتل يقتل بلا شفقة ولا رحمة...سمعنا أن ألاسلام بيقول من قتل نفس بلا نفس كمن قتل الناس جميعا أشك في ذلك بس ما يطلعلنا واحد مسلم ويقللي الملك فردريك وغيره كان والكنسيين والملحدينوووو قولولنا هل صحيح أن ألاسلام مطية لكل قاتل مجرم سكرجي ويتعاطى مخدرات؟؟؟لن تستطيعوا ان تقنعوا عاقل او مجنون بدين التسامح ولا يزال قاضي في محكمة في مصر يرفض شهادة مسيحي,,,,,وبيقلك الغرب الكافر ألعنصري؟

.......................
فريد -

الإرهاب الذي يتدثر بالعباءة المسيحية والذي هو الآن في طور النمو وبدأنا نسمع به كهذا الذي حدث في مدينة القمار مؤكد أن له إرهاصات في كتبهم وموروثاتهم اللاهوتية .. هستيريا نهاية العالم التي تشغل بالهم حقيقة يستقونها من هذه الكتب .. هذه النهاية حسب خزعبلاتهم لن تأتي إلا بمثل هذا العنف وسيلان الدماء بهذه الغزارة .. اللهم احفظ دنيانا من هذه الخزعبلات.

مبالغات
ابو سرحان -

داءب ما يسمى بتزظيم الدفعةدولة الاسلامية على لصق كل الحوادث الاجرامية في العالم به و على ان منفذ ذلك العمل الاجرامي قد اعتنق الاسلام و قام بتنفيذ فعلته بعد اعتناق الاسلام وووو الخ محاوليم ان يثبتوا للعالم بان الاسلام هو دين الارهاب و الاجرام و ان المسلمين مجموعة من الارهابيين ليس اكثر و هذا جزء من استراتيجية عامية و مكانة اعلامية ضخمة لتشويه صورة العرب و المسلمين

الموت للارهاب الاسلامي
يضحكون على كبار السن -

الموت للارهاب الداعشي الاسلامي يضحكون على كبار السن ويوعدوهم بالحصول على اثنان وسبعون حور العين 72 بقتلهم اهل الكتاب كتاب الله الحقيقي من يهود ومسيحيين وكل من هم غير مسلمين لايوجد حور العين في السماء لقتلة الابرياء الله قدوس

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Wrong
صومالي مرتد -

He is Muslim (with isis or not), or no religion for him.

الصومالية الكذابة
ماجد المصري -

هل مازلت تجرؤين علي التعليق بعد ان كشفت مزاعمك السابقة و لم تستطيعي الاتيان بدليل واحد يؤيد كذبك في مقالات سابقة...وذلك الاخر الذي يقول بداعش مسيحية....دينكم دين الكذب والخداع و الارهاب...منذ بدايته ونبيكم يخترع كذبه المقدس بادعاء ان كل الكتب السابقة محرفة...اسمروا في مكابرتكم فانتم مفضوحون في كل مكان...اما ذلك الاسم الجديد فريد فهو لم يستطع اتيان دليل واحد عن اصول الارهاب المسيحي في الانجيل...هل تستطيع ان تثبت ان المسيح قتل او غزا او سبي مثل نبيكم...هل المسيح قال اقتل اغزوا في سبيل الله....

كله مكتوب بالكتاب المقدس
اطلب تجد -

‏قس أمريكي:‏كتابنا المقدس يمنح ⁧‫#ترامب‬⁩ السلطة الأخلاقية لاستخدام أي قوة متاحة وكذلك شن الحروب واغتيال القادة ومعظم المسيحيين يفهمون ذلك ..آلو اديني اي واحد من الصليبيين المشارقة اللي بيعلقوا هنا في ايلاف

المسيحي لو ارتكب ٧ وذمتها
سيدخل الملكوت بزعمهم -

القاتل لأكثر من 50 شخصا لم يكن أبدا تحول الى الإسلام فهو الأسبوع الماضي ذهب إلى المقامرة، وقال انه يشرب الخمر، وان لديه عشيقة يزني بها وهذه ذنوب يخلصها يسوع المزعوم عن اتباعه يبدو ان زعم داعش لايعدو الا توظيف للحدث وابعاد الشبه عن كون القاتل مسيحي ومقامر وخمورجي ونسونجي وكلها ذنوب تدخل صاحبها الملكوت بلا حساب ولا عقاب

صومالية مترصدة وبفخر-USA -

القس الامريكي و اسمه
ماجد المصري -

ذلك الذي يكرر حكاية القس الامريكي عندما نساله عن اسم ذلك القس لا يستطيع الرد..سالتك في مقالة سابقة ولم ترد.....لما لم تكرر حكاية الضابط الامريكي ايضا ..كذاب

إلى ماجد
جرجس -

القوم من زمان يعيرونا بصكوك الغفران اللي عمال توزعها كنائسنا .. يبدو أننا دخلنا قي ستايل جديد ومسخرة جديدة يا ماجد وذلك بأننا بدأنا نوزع صكوك الكذب .. والنبي ياماجد ميلاش فضائح عنديهم إذا مكنشي عندنا حجة نسكت أفضل لينا .

الملكوت و الكذاب
ماجد المصري -

ذلك الذي يقول ان المسيحي سيدخل الملكوت حتي لو صنع كل الخطايا و ان يسوع سيخلصهم منها لم يسمع ان المسيحيون مطالبون بتطبيق الوصايا العشر...هذه الوصايا تقول :لا تقتل و لم تقل لا تقتل المسيحي او اليهودي او اقتل الاخر المختلف في الدين لتذهب الي الجنة...تقول لا تكذب ولم تقل الكذب مسموح في حالات معينة...تقول لا تزن و لم تقل بانه يمكن نكاح السبايا و الاماء و الجواري وما ملكت ايديكم...الوصايا تقول لا تسرق و لم تقل اغزوا الاخرين و خذوا اموالهم و ارضهم و نسائهم ...المسيحية لم تقل ان يوم القيامة سيرفع الله الذنوب عن المسيحيين و يضعها علي كاهل غير المسيحيين.....فضائح الدين الانقي و الاطهر و الاعلي والاخير و دين الله دين العقل ترمونها علي الاخرين....يا للكذب و التدليس الصريح...اليس كذلك ايها المدعي....القبيح ييظل قبيحا حتي لو قال انه الجمال ذاته

الكذاب اسمه جرجس
ماجد المصري -

غيرت اسمك من محمد لجرجس...الكذابين معروفين يا عم جرجس ولا ايه..ما حدش قاللك ان الكذب خطيئة في المسيحية يا جرجس....لم يستطع مسلم واحد ان يثبت عكس اقوالي الي الان...كذاب ...

Crime
mehdi mountather -

Fusillade a Las Vegas ordre de satan les crimes de Daech ordre de Satan donc normal un tsunami en Mexique qui met fin a satan satan mourra si la fin du monde 6.10.2017 aux non musulmans de se convertir a l''islam immédiatement pour éviter l''enfer l''apocalypse éternel satan et la franc maçonnerie l''architecte des guerres et de terrorisme a l''enfer.

الي ماجد
طلعت -

أتمنا من الستاذ ماجد أن يخبرونا ماهي قصت صكوك اغفران ولهو اشكر .

صكوك الغفران
ماجد المصري -

صكوك الغفران حدثت عندما احتاج بابا في القرون الوشطي الي المال فاخترع هذه الفكرة..من يملك المال يستطيع ان يحصل علي غفران ابدي من البابا....وهذا ليس له اي اصل في المسيحية بل هو نتيجة سيطرة رجال الدين علي الشعب الجاهل و هذا احد اسباب قيام اللوثرية مما جعل الكنيسة الكاثوليكية تحاربهم حيث انهم يطعنون في رزقهم وقوتهم السياسية....تزاوج الدين مع السياسة خطر و لهذا ظهرت العلمانية لفصل الدين عن السياسة....الدين مكانه مكان العبادة ولا يتدخل في الحياة العامة....كل المواطنون متساوون في الحقوق و الواجبات بدون اي تفرقة بسبب الدين او الجنس او الاصل او المذهب او اللون....و بسبب تلك العلمانية يلجا المضطهدون و هم اغلبهم مسلمون الي تلك الدول العلمانية حيث يحصلون علي جنسيتها و يتساوون مع المواطنين الاصليين امام القانون...

إلى ماجد المصري
عبدالمطلب -

يعني نفس الأشياء التي حدثت من بعض علماء الإسلام في القرون الوسطى .. لكن الفرق هو أن الكثير من المسيحيين في هذا الزمان الذين لاهم يشغلهم إلا الإسلام حين يطلعون عليها يحتفلون بها ويعتبرون أنها من أصل الإسلام فيقيمون حفلات الردح والرفص للقدح والشتم ربنا يسامحهم .. نريد الإنصاف فقط يا أهل الكتاب .

عبد المطلب
ماجد المصري -

تلك الاشياء مازالت مستمرة في الاسلام و من ينتقدها يتم تكفيره....ما حدث من بيع لتلك الصكوك مناف للمسيحية ولا اصل له فيها ...الاسلام منذ ظهوره وهو يحارب الاديان الاخري بشتي الوسائل و بدون اي دليل مادي...الاسلام ونبيه و شيوخه و تفاسيره هم من يسب اليهودية و المسيحية و يقول عنهم عقائد منحرفة...الانصاف يكون الا تتدخلوا في عقائد الاخرين بدون دليل مادي واحد...حريتك تقف عند حدود حرية الاخر.....يدعي المسلمين الاتي علي اليهود و المسيحيين بدون اي دليل الا قرانكم و كلام الهكم ونبيكم :::.من قال ان المسيح تزوج؟ من قال ان الرب اتخذ مريم صاحبة؟ من يقول ان التوراة و الانجيل محرفين؟ من يقول ان الدين عند الله الاسلام؟ من يقول ان عزيز ابن الله؟ من يقول ان ادم و نوح و ابراهيم و المسيح مسلمين؟من يقول ان ابراهيم ذهب الي الجزيرة العربية؟من يقول ان الله اسري بمحمد من الجزيرة الي القدس؟من يقول ان الاسلام دين الفطرة و نسي ان الفطرة هي الغريزة الحيوانية؟ من قال ان المسيح تكلم في المهد؟ من قال ان محمد ام الانبياء في صلاته؟ من قال ان المسيح ساتي في اخر الزمان و يكسر الصليب؟؟ من قال ان مريم اباها اسمه عمران؟ من قال ان مريم هزت جزع نخلة؟ من قال ان اليهود اتهموا مريم بالزنا؟ من قال ان المسيحيين و اليهود اتخذوا من احبارهم و رهبانهم اربابا؟من قال ان المسيحيين يألهون مريم العذراء؟ من قال ان التوراة انزلت علي موسي و ان الانجيل انزل علي المسيح؟ من قال ان الانجيل محرف؟من قال ان محمد اشرف المرسلين و سيد الخلق كان ما سبقه من انبياء ليسوا بشرفاء وان الخلق كلهم عبيد لمحمد؟ من قال ان الاسلام دين الهي؟ من الذي من صفات الهه المكر و التضليل و من اسماءه الضار " اليست تلك اقوال الاسلام و شيوخه؟ اتونا بدليل واحد من تلك الكتب التي تتهمونها بالتحريف...كيف ان محمد في بداية نبوته كان يعترف بكتب السابقين و يحترمهم و لكن عندما قوي اتهمهم بكل الموبقات و الكذب و التحريف؟ هل اجتمع اليهود و المسيحيون معا و حرقوا كل النسخ السابقة في كل انحاء المعمورة و اخترعوا كتابا جديدا حتي يمسحون اسم محمد منه؟ ومن يريد الاستشهاد باحد الاناجيل غير المعترف بها عند المسيحيين فعليه ان يقبل بكل ما ذكر في هذا الانجيل و ليس ان يقبل بعضه ويرفض الاخر....كيف لاله قوي الا يستطيع حفظ كتبه كلها.....المسلمون هم من يدعون علي الاخرين في صلاتهم بان يبلي

كوّن الإرهابي مصاب باختلال
عقلي يرجح اعتناقه الاسلام -

اذا صح زعم الاعلام الغربي ( التي تسيطر عليه الجهات المعروفة ) بان الإرهابي كان عنده مشكلات نفسية او اختلالا عقليا و ينحدر من عائلة مفككة فهذا يجعل من اعتناقه الاسلام احتمالا واردا جدا فلا احد يترك عبادة إله المحبة الى عبادة إله الكراهية الا اذا كان عنده اختلال عقلي و نزعة اجرامية فاكثر الغربيين الذين يعتنقون الاسلام هم يعانون من مشاكل عقلية و نفسية و عائلية و عندهم سوابق اجرامية و ميول عنيف و حاقدين و متمردين على مجتمعهم و اعتناق الاسلام يتيح لهم إظهار ميولهم العنيفة ضد المجتمع و يجعلها مشروعة و يكافأ عليها في الآخرة ، داعش تبنى هذه العملية و أعلن ان المنفذ اعتنق الاسلام و لكن الاعلام الغربي الممول و المسير من المؤسسة التي تحكم الغرب و المتحالفة مع الاسلام يحاولون كل جهدهم اخفاء حقيقة اعتناقه الاسلام و الشرطة ايضا تحاول اخفاء الأدلة التي تثبت ذلك لانها ايضا تتلقى التعليمات و الأوامر من نفس الجهة و انهم يخافون من الفصل مت الوظيفة في حالة الإشارة الى ذلك اميد محاكمتهم بتهمة التحريض على الكراهية ! حتى ترامب نفسه يخاف و اصبح يتجنب استعمال كلمة الارهاب الاسلامي وخضع لشروط العصابة باستقبال ٥٠ الف مهاجر مسلم من استراليا الى امريكابعد ان عرف ان العصابة التي تحكم امريكا متحالفة مع الاسلام و تريد استخدامه لتفتيت تركيبة المجتمع الدينية

كوّن الإرهابي مصاب باختلال
عقلي يرجح اعتناقه الاسلام -

اذا صح زعم الاعلام الغربي ( التي تسيطر عليه الجهات المعروفة ) بان الإرهابي كان عنده مشكلات نفسية او اختلالا عقليا و ينحدر من عائلة مفككة فهذا يجعل من اعتناقه الاسلام احتمالا واردا جدا فلا احد يترك عبادة إله المحبة الى عبادة إله الكراهية الا اذا كان عنده اختلال عقلي و نزعة اجرامية فاكثر الغربيين الذين يعتنقون الاسلام هم يعانون من مشاكل عقلية و نفسية و عائلية و عندهم سوابق اجرامية و ميول عنيف و حاقدين و متمردين على مجتمعهم و اعتناق الاسلام يتيح لهم إظهار ميولهم العنيفة ضد المجتمع و يجعلها مشروعة و يكافأ عليها في الآخرة ، داعش تبنى هذه العملية و أعلن ان المنفذ اعتنق الاسلام و لكن الاعلام الغربي الممول و المسير من المؤسسة التي تحكم الغرب و المتحالفة مع الاسلام يحاولون كل جهدهم اخفاء حقيقة اعتناقه الاسلام و الشرطة ايضا تحاول اخفاء الأدلة التي تثبت ذلك لانها ايضا تتلقى التعليمات و الأوامر من نفس الجهة و انهم يخافون من الفصل مت الوظيفة في حالة الإشارة الى ذلك اميد محاكمتهم بتهمة التحريض على الكراهية ! حتى ترامب نفسه يخاف و اصبح يتجنب استعمال كلمة الارهاب الاسلامي وخضع لشروط العصابة باستقبال ٥٠ الف مهاجر مسلم من استراليا الى امريكابعد ان عرف ان العصابة التي تحكم امريكا متحالفة مع الاسلام و تريد استخدامه لتفتيت تركيبة المجتمع الدينية

........................
أيوب -

بعض قراء إيلاف والذين يميلون إليها عندهم مشكلات نفسية واختلالات عقلية وينحدرون من عائلات معتوهة وهذا يجعل من اتجاههم إلى إيلاف لمتابعتها احتمالاً وارداً جداً فلا أحد يترك صحف المحبة الأخرى ويتجه إلى صحف الكراهية مثل هذه الإيلاف إلا إذا كان عنده اختلال عقلي وفكري .. طبعاً كل هذا الهراء الذي أقوله لن يرى النور ولا يمكن نشره وهذا شيء طبيعي فهو تهجم وقح على الذات الإيلافية إذا جاز التعبير .. قياساً على هذا فإن التعليق الذي يحمل الرقم 24 ماكان يجب أن يرى النور .. راجعوه مرة أخرى وسترون أني على حق ولكم الشكر .

ايوب و تعليق 24
ماجد المصري -

السيد ايوب بدلا من ان ينقد تعليق رقم 24 يطالب بازالته....الا تفسر لنا كيف علمت ان كاتب تعليق رقم 24 عنده مشكلات نفسية واختلالات عقلية وينحدر من عائلات معتوهة....هل قتل و سبي و غزا ام ماذا ليصبح معتوها....واختفي جرجس و عبد المطلب في ان واحد ولم يردوا

القول الفصل
حكيم -

وأنا أتصفح التعليقات لفت نظري تعليق رقم 21 والذي يقول فيه صاحبه متحدثاً عن صكوك الغفران ويقول ما ملخصه أن هذا ليس له أصل في المسيحية وإنما نشأت هذه الصكوك في عهد أحد الباباوات نظراً لحاجته وكنيسته إلى المال .. في الواقع هذا ليس بصحيح وهذا تدليس .. الحقيقة تقول أن صكوك الغفران هذه لها أصل لاهوتي استندوا عليه .. ( أنت بطرس وعلى هذه الصخرة أبني كنيستي وأبواب الجحيم لن تقوى عليها وأعطيك مفاتيح ملكوت السماوات فكل ماتربطه على الأرض بكون مربوطاً في السماوات وكل ماتحله على الأرض يكون محلولاً في السماوات .. متى 18-16-19 ) .. ولأن الكنيسة تعتبر نفسها وارثة لبطرس ورثت عنه هذا السلطان في منح الصكوك ومن ثم جني الأموال بغير وجه حق .. والسلام للمهتدين.

حكيم و التدليس
ماجد المصري -

لما لم يرد احد من الذين تحديتهم سابقا بل كل مرة يظهر اسم جديد ليسأل سؤالا جديدا للهروب من الرد علي طلبي بادلة من الانجيل...حكيم لم يذكر ان الغفران في المسيحية ليس مقابل مالا بل مقابل توبة واعتراف بالخطا و الخطيئة.....ارجع يا حكيم زمانك و اذكي اخواته كما يقول فول الي تفاسير الكتاب المقدس و ليس الي تفسيرك انت القاصر علي الماديات و التدليس و الكذب كعادتكم...اعتذرت الكنيسة عن ذلك الفعل وادانته لاحقا اما انتم فمازلتم تستمرون في اعمالكم الارهابية المعتمدة علي الدين.نحن نعتمد علي تفاسير المسلمين لدينهم كحجة و دليل لنا....غيروا اسمائكم كما تريدون...هل هناك اية واحدة في الانجيل يقول ادفع مالا لتحصل علي الغفران؟؟؟؟؟من الطارق الكاذب الجديد التالي؟...وعلي فكرة لا يمكنك اكتشاف تلك المقالة بدون ان تكون احتفظت بurl سابقا...اي انك نفس الشخص و تعلق باسماء مختلفة....جبن صريح امام ادلة مثبتة

ماجد يصر على الإنكار
حكيم -

كأن على عينيْ الأستاذ ماجد غشاوة وهو يناقش في تعليقه رقم 29 في أن ينظر إلى ما اقتبسته من أحد أناجيلهم .. متى .. لم يذكر ولاكلمة حول هذا النص في نقاشه .. أخذ يلف ويدور يميناً وشمالاً بعصبية لا تخفى على أحد .. حقيقة لم أجد تفسيراً لهذا الفرار سوى الظن بأنه يؤمن بأن هذا النص هو داخل في منظومة وقائمة التحريفات التي اعترت كتبهم المقدسة وبالتالي فضّل أن يتبنى الحكمة القردية الشهيرة ..لا أسمع ..لا أرى .. لا أتكلم.

حكيم و اثبات التحريف
ماجد المصري -

ما رايك يا حكيم زمانك ان تثبت اين حدث هذا التحريف؟ اظهر الانجيل غير المحرف طبقا لكلامك...مشكلتكم انكم تكذبون وتصدقون كذبكم يا حكيم....طالبتك ان ترجع الي التفسير المسيحي..الاية صحيحة و لكنك تفسرها علي هواك...ساسالك هل الكنيسة الكاثوليكية اعترفت بخطائها بخصوص صكوك الغفران ام لا؟ اذهب و اتينا باصل قرانكم الذي حرقه عثمان قبل ان تتحدث عن تحريف الانجيل.....احضر لنا اللوح المحفوظ لنقارنه به...وكما ذكرت سابقا :::::::.من قال ان المسيح تزوج؟ من قال ان الرب اتخذ مريم صاحبة؟ من قال اننا نعبد ثلاثة الهة؟ من يقول ان التوراة و الانجيل محرفين؟ من يقول ان عزيز ابن الله؟ من يقول ان ادم و نوح و ابراهيم وموسي و المسيح مسلمين؟من يقول ان ابراهيم ذهب الي الجزيرة العربية؟من يقول ان الله اسري بمحمد من الجزيرة الي القدس؟من يقول ان الاسلام دين الفطرة و نسي ان الفطرة هي الغريزة الحيوانية؟ من قال ان المسيح تكلم في المهد؟ من قال ان محمد ام الانبياء في صلاته؟ من قال ان المسيح ساتي في اخر الزمان و يكسر الصليب؟؟ من قال ان مريم اباها اسمه عمران؟ من قال ان مريم هزت جزع نخلة؟ من قال ان اليهود اتهموا مريم بالزنا؟ من قال ان المسيحيين و اليهود اتخذوا من احبارهم و رهبانهم اربابا؟من قال ان المسيحيين يألهون مريم العذراء؟ من قال ان التوراة انزلت علي موسي و ان الانجيل انزل علي المسيح؟ من قال ان محمد اشرف المرسلين و سيد الخلق كان ما سبقه من انبياء ليسوا بشرفاء وان الخلق كلهم عبيد لمحمد؟ من قال ان الاسلام دين الهي؟ من يقول ان الدين عند الله الاسلام؟ من الذي من صفات الهه المكر و التضليل و من اسماءه الضار " اليست تلك اقوال الاسلام و شيوخه؟ اتونا بدليل واحد من تلك الكتب التي تتهمونها بالتحريف...كيف ان محمد في بداية نبوته كان يعترف بكتب السابقين و يحترمهم و لكن عندما قوي اتهمهم بكل الموبقات و الكذب و التحريف؟ هل اجتمع اليهود و المسيحيون معا و حرقوا كل النسخ السابقة في كل انحاء المعمورة و اخترعوا كتابا جديدا حتي يمسحون اسم محمد منه؟ ومن يريد الاستشهاد باحد الاناجيل غير المعترف بها عند المسيحيين فعليه ان يقبل بكل ما ذكر في هذا الانجيل و ليس ان يقبل بعضه ويرفض الاخر....كيف لاله قوي الا يستطيع حفظ كتبه كلها..هذا ما تدعونه من كتبكم و ليس من كتب الاخرين...العصبية و الفرار والكذب و التقية هي من خصالكم....منتظر ا

اللف و الدوران و حكيم
ماجد المصري -

الم تقرا تعليقي رقم 29 بخصوص الغفران في المسيحية يا حكيم قبل ان تتهمني باني لم اذكر ولا كلمة حول هذا النص...الا تستطيع القراءة و الفهم...اما انك كذاب ولم تقرا ردي او انك لست بحكيم ولا تمتلك عقلا لتفهم...ساكررها ثانية :::حكيم لم يذكر ان الغفران في المسيحية ليس مقابل مالا بل مقابل توبة واعتراف بالخطا و الخطيئة.....ارجع يا حكيم زمانك و اذكي اخواته كما يقول فول الي تفاسير الكتاب المقدس و ليس الي تفسيرك انت...افعل مثلنا فنحن ناتي باياتكم واحاديثكم و تفاسيركم من كتبكم انتم و بادلة موثقة من اقدس كتبكم...الاسطوانة المشروخة عن تحريف الانجيل هي وسيلتكم الوحيدة للدفاع عن صدق دينكم...اللف و الدوران من شيمتكم انتم...1400 عاما ولم تستطيعوا ان تجدوا الانجيل الاصلي غير المحرف بناء علي ادعائكم؟؟؟محمد قتل بني قريظة..الم يجد بحوزتهم تلك التوراة المزعومة التي انزلت علي موسي..غزوتم مصر و دمرتم كنائس ولم تجدوا الانجيل الذي انزل علي عيسي...لكي تثبت ان اي شئ محرف في اي محكمة يجب ان تقارنه بالاصلي...وان كنتم لم تجدوا الاصلي فكلامكم هو دليل كذبكم...لا يمكنك ان تكون المدعي و القاضي في نفس الوقت والا اصبحت محاكمة هزلية يا حكيم زمانك...هل المسيحيون هم من حرقوا نسخ الانجيل بعد ان اختاروا ما يريدونه كما فعل عثمان..هل عثمان كان ياتيه الوحي ليدله علي الصحيح و الغث؟ هل نحن من جمعنا الوف الاحاديث مئات السنين بعد وفاة قائلها المفترض؟ هل تحن من كان الوحي ياتي نبينا ليخبره ان الله نسخ كلامه وغير تعاليمه واياته؟ هل نحن من اكلت الداجنة الايات المكتوبة علي الجريد؟ هل نحن من قلنا::::: روي عن عائشة : " أنّ سورة الأحزاب كانت تقرأ في زمان النبي (ص) في مائتي أية ، فلم نقدر منها إلاّ على ماهو الآن " ـ الاتقان 3 : 82 ، تفسير القرطبي 14 : 113 ، مناهل العرفان 1 : 273 ، الدرّ المنثور 6 : 56 ـ وفي لفظ الراغب : " مائة آية " ـ محاضرات الراغب 2 : 4 / 434 . 2 ـ وروي عن عمر وأبي بن كعب وعكرمة مولى ابن عباس : " أنّ سورة الأحزاب كانت تقارب سورة البقرة ، أو هي أطول منها ، وفيها كانت آية الرجم " ـ الاتقان 3 : 82 مسند أحمد 5 : 132 ، المستدرك 4 : 359 ، السنن الكبرى 8 : 211 ، تفسير القرطبي 14 : 113 ، الكشاف 3 : 518 ، مناهل العرفان 2 : 111 ، الدر المنثور 6 : 559 ـ .3 ـ وعن حذيفة : " قرأت

ولم يكن حكيما فهرب
ماجد المصري -

كما يحدث كل مرة...يهربون من المواجهة و اخرهم حكيم زمانه