أخبار

وصفه بـ "حسين هذه المرحلة"

نائب لبناني يفتخر بتقبيل حذاء حسن نصر الله!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: تداولت وسائل إعلام لبنانية مقطعًا مصورًا يظهر النائب في البرلمان اللبناني علي عمار يفتخر بتقبيل حذاء أمين عام حزب الله حسن نصر الله. 

وبحسب الفيديو المتداول ألقى النائب عن حزب الله علي عمار كلمة خلال تدشين مركز أمني رسمي في منطقة الغبيري يوم الخميس الماضي ممجدًا نصر الله.

وقال عمار إنه ذهب للقاء نصر الله بعد حرب تموز 2006 وإنه حين هم لتقبيل حذاء أمين عام حزب الله و(سيده) شعر بأنه "خرج من الناسوت ودخل الملكوت!"

 

واعتبر عمار أن أمين عام حزب الله هو "حسين هذه المرحلة" مشيدًا بـ "الأخ القائد والزعيم المفدى". 

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات عمار التي تمجد الشخصيات وتجعل منهم قديسين وأبطال.

يذكر أن انتشار الفيديو جاء  بعد يوم واحد من انطلاق الشتائم لحزب الله ولأول مرة من عقر داره في أحد أحياء الضاحية الجنوبية لبيروت.

 

وللمرة الأولى ترتفع في الضاحية الجنوبية أصواتٌ تهاجم حزب الله وأمينه العام حيث اشتعل الغضب ضد حزب الله، بعد موافقته على دخول قوات الأمن الداخلي إلى منطقة حي السلم في الضاحية، عند الرابعة فجر الأربعاء، 25 أكتوبر 2017، لإزالة عدد من البسطات المخالفة، التي تُعتبر من التعديات على الأملاك العامة.

واستفزَّ ما أقدمت عليه القوات الأمنية أهالي المنطقة، فبرزت تصريحاتٌ عدة تُعتبر الأولى من نوعها التي تهاجم حزب الله ونصر الله.

 

وشتم أحد أبناء المنطقة نصر الله، متهماً إياه بالاهتمام بسوريا على حساب أولويات المواطن اللبناني المؤيد للحزب.

فيما اتهمت امرأة من حارة حريك حزب الله "بتقديم المساعدة فقط للمرأة الأرملة أو المطلقة التي توافق على عقد المتعة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الشتائم لحزب الله
حسن -

الحملة على حزب الله جاءت من السبهي السعودي و مولت من امريكا...تنتقدون تقبيل الارجل في حزب الله و هل تنسون كيف تقبل الايدي و الارجل في المغرب و الرياض....?الحقد على حزب الله لانه انتصر على دواعشكم

خروف لبناني
haider -

ألسيد أذكى و أنبل من أن يدعك تقبل حذائه

هيهات منكم الكرامة
بسام عبد الله -

يقولون هيهات منا الذلة ! وهل هناك مذلة أكثر من هذه؟ ليس عبادة أفراد فقط بل عبادة غبار أحذية دجالين منافقين طائفيين حاقدين يسترخصون أرواحهم ودماءهم وأعراضهم لثأر وهمي وجريمة إقترفها أسلافهم وكانوا سبباً في حدوثها وأقوال وخطب أهل البيت عليهم السلام أكبر دليل على ذلك وهم منهم براء.

عبادة الأحذية
JALAL UK -

ما هي قصة الأحذية والصرامي بين محور الشر والجريمة المنظمة وما هي قصة الأحذية والتي تقام لها الطقوس وتقديس الأحذية نرى صحفية تونسية تقبل البوط العسكري ونرى الممثليين السوريين يقبلون الأحذية ونرى هنا هذا المخلوق يتغنى بالأحذية ما هذا المستوى الأخلاقي لهؤلاء القوم كما يقول الشاعر شعبا أذا ضرب الحذاء به صاح الحذاء بأي حق أضرب شعب يموت بحذاء القتلة والمجرمين مثل بشار وحسن نصر الشيطان أنهم تربوا على ثقافة الأحذية والصرامي شعب متعود على العبودية والخنوع ومتعود على اللطم والضرب بالأحذية والصرامي فهنئا لكم ايها الخانعون العيش بين الصرامي والأحذية والغبار التي على الصرامي فهيك شعب بدو هيك حكام ديكتاتوريين وقتلة ومجرميين وهنيئا لكم يا سكان ضاحية الذل في بيروت

بسام عبد
عبادة أفراد -

خالف شروط النشر

بسام عبد الله
christian -

حفيد الرسول حسن نصرالله هو زعيم عربي

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

ائب لبناني يفتخر بتقبيل حذاء حسن نصر الله))<<قصدكم عبد ذليل يفتخر بتقبيل حذاءالشيطان وماله يا عم داهيه تاخذ الاثنين

الاحذية والماجوس
محمد -

الظاهر يلي عم يحكم لبنان حزب اسمه السرامي والاحذية العتيقة انتو اقل من السرماية يامجوس وبدكم هيك حكي علي مستواكم لان خطابكم كله احذية بالية

كفاكم حقدأ يا أعبياء
Shirkan -

إن حذاء سيد المقاومة لهو أشرف وأطهر من يد ووجنات كوندوليزا رايس التي لثمها وقبّلها الخونة والجبناء في بيروت خلال حرب تموز ٢٠٠٦ ... أيهما أفضل؟؟؟ تقبيل حذاء من حفظ للبنان كرامته وعزته ومجده وقدّم الشهداء في سبيل ذلك، ام يد رايس التي جاءت بكل وقاحة الى بيروت تعلن منها الانتصار على المقاومة، فعادت منكفأةٔ تجر الخيبة والهزيمة ؟؟؟ لكنه حقدكم وحقد أسيادِكم الخونة والعملاء الذين تمرّسوا في تقبيل أيدي وأحذية أميركا والصهاينة والان يدفعونكم ضد أشرف وأطهر الناس ...