أخبار

أربع سيدات يتحدثن عن تجربتهن مع روي مور

إيفانكا ترمب تتوعد بطل "الفضائح الجنسية" بمكان خاص في جهنم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من نيويورك: للمرة الأولى منذ صيف 2015، نجح سياسي أميركي في خطف الأضواء من الرئيس دونالد ترمب، وتصدر عناوين جميع وسائل الاعلام في الولايات المتحدة الأميركية.

روي مور، القاضي المحافظ في ولاية الاباما، والمرشح لإنتخابات مجلس الشيوخ، سرق الأضواء التي كانت مسلطة على ترمب، بفضل قضايا التحرش الجنسي التي تلاحقه منذ نحو أسبوع.
 
فضائح جديدة في غادسدن

فضيحة جديدة ظهرت أمس الأربعاء، بعد إعلان أربع سيدات أميركيات، أن مور حاول التحرش بهن، ويبدو ان المركز التجاري في غادسدن كان المكان المفضل للقاضي المحافظ، حيث ان الاخير تعرف على السيدات اللواتي خرجن على الاعلام في هذا المكان.

تينا جونسون، قالت إن مور حاول تلمس جسدها عام 1991 في مكتبه بالاباما، والجدير بالذكر أن حالة جونسون تختلف عن الاخريات فقد كانت تبلغ من العمر 28 عاما وفي المقابل كان مور رجلاً متزوجًا.
 
مولع بالقاصرات

سيدة سابعة تدعى كيلي هاريسون ثورب، أفادت بأنها كانت تبلغ من العمر 17 عاما عندما اقترب منها مور في مكان عملها بمطعم رد لوبستر في غادسدن، وسألها عن إمكانية تحديد موعد للقائها"، ثورب سألت المرشح الجمهوري حاليا عما اذا كان يعرف عمرها، فأجاب، "نعم أخرج مع فتيات بعمرك طوال الوقت".

 

روي مور


 
قبلة غير مرغوب فيها

من جانبها، قالت جينا ريتشاردسون "انها كانت في سن الثامنة عشرة عندما اقترب مور منها في المركز التجاري طالبا رقم هاتفها، ولكنها رفضت الطلب، وبعد بضعة أيام اتصل القاضي بمكتب مدير المدرسة طالبًا الحديث اليها، فاتفقا على تحديد لقاء في صالة السينما بالمركز التجاري. 

ريتشاردسون زعمت أن مور اصطحبها الى سيارته وقام بتقبيلها بطريقة غير مرغوب فيها"، كما قالت، أما بيكي غراي التي كانت تعمل أيضا في المركز التجاري فاشارت إلى أن مور طلب منها عدة مرات اللقاء معها بالخارج ولكنها رفضت طلبه رغم إلحاحه المستمر الذي جعلها في وضع غير مريح".
 
مكان خاص في جهنم

وبعد توالي فضائح التحرش الجنسي لمور، خرج أول موقف من آل ترمب، فقد أشارت ابنة الرئيس، ايفانكا ترمب، في سياق تعليقها على تحرش مور بفتيات قاصرات، "ألى أن هناك مكانًا خاصًا في جهنم لهؤلاء (الذين يعتدون على الأطفال)".

وأكدت ايفانكا، انها لا تشك ابدا بمصداقية السيدات اللواتي اتهمن مور بالتحرش جنسياً بهن، ولكنها لم تطالبه بالانسحاب من الانتخابات، كما فعل العديد من قادة الحزب الجمهوري.

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
..................
مراد -

سلام الرب قراء إيلاف .. الحدث شرق وتعليق إيفانكا غرب .. ولكن أظنها تعني ماتقول حين جاءت بذكر الأطفال .. لا أحد يجهل أين يكثر التحرش بالأطفال في المجتمعات الغربية .

تحرش مع توفر الجنس ؟!
عار يلاحق المسيحية -

عجيب ان يحصل تحرش بالنساء بالغرب والجنس مبذول لطالبه بكل اشكاله بما في ذلك التوصيل للمنازل ؟! الان الصليبيون المشارقة سيتركون صلب الموضوع ويهاجمون الاسلام كالعادة. هرباً من العار الذي يلاحق المسيحيين في هذه القصة وغيرها هههههه

دا نص إنجيلي ولا فتوى
متابع -

نريد النص الانجيلي يا ايفا نكا الذي تهددين به القاضي المتحرش ولا هذه فتوى واجتهاد منك يا بت القسيس ترومب هههه

ثلاثة ارباب للمسيحي
سلام اي واحد فيهم -

سلام اي رب فيهم ؟ فهم ثلاثة هههههه

Ivanka is a biaatch
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

١٧ و ليس ٩
علي -

الرجل لم يعتدي علی أحد ، خرجوا معها بإرادتهن و قسم منهن يمکن أن يکذبن فقط من أجل إبتزاز الرجل و الحصول علی المال ، و لکل المتأسلمين اللي يقولون بأن هذا إعتداء علی قاصرة ، أقول أصغر واحدة فيهن کانت ١٧ و لم تکن ٩ ، تفهمون قصدي أکيد

سن الطفولة
فول على طول -

القاضى يتعامل مع من بلغن 18 سنة فأكثر ...ويطلب منهن مقابلات ويعتبر متحرش ومكانة جهنم كما تقول ايفانكا ...طيب وماذا عن الذى يفاخذ طفلة .. ؟ أين يكون مكانهم ؟ وماذا عن من يشرعن نكاح الأطفال اغتصابهن بمعنى أصح ؟ ...انتهى .

غلمان اولسايز
جاك عطالله -

اللى اغتصبوا البنات سن 6 سنين بالتفخيذ والايلاج حسبما تيسر راحوا الجنه الاسلاميه و بيستحموا فى انهار لبن وبيغرفوا ويعبوا عب من انهار الخمر وحواليهم 72 حوريه وعشرات الغلمان الذين لا ينزفون يعنى اولسايز غلام استك يا فول يللا منهم لله اللى بيضحكوا على عقل المسلمين لان لا فيه خمر ولا غلمان ولا حوريات الا فى مخيله المغيبين

تعليقات الصليبيين
من واقعهم الكنسي -

يبدو يا أرثوذوكسي ان تصوراتك هذه ناتجة عما يحصل في كنايس وأديرة وقلايات رهبانك في مصر والمهجر !

يا صليبي محاولتك فاشلة
حاول مرة ثانية -

حسب القانون الامريكي تعتبر قاصر وطفلة محاولاتك الدفاع عن القاضي المتحرش فاشلة تماماً

اعتداء القساوسة عالاطفال
قديم ومثبت يا صليبي -

المفاخذة دي عند اخوانكم الشيعة في الدين الشيعي ، روح شوف البلاوي .

الصليبيين المشارقة يدافعو
عن التحرش والاغتصاب الكنس -

مش قلت لكم شوفتم ردود الصليبيين بدل ادانة التصرف يدافعون عنه يبدو انها تصرفات سائدة في بيوتهم وكنائسهم وأديرتهم وقلايات رهبانهم ولا تثير اي رد عادي جداً ان يبطح القسيس او الراهب طفل او طفله