أخبار

مقتل الرئيس اليمني الأسبق علي عبد الله صالح

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: أكدت مصادر رفيعة لـ"إيلاف" مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح. وأعلن المتمردون الحوثيون مقتل صالح وتدور بين فريقيهما معارك دامية في صنعاء.

وأعلنت جماعة الحوثي مقتل صالح، وذلك في بيان بثته الاثنين.

وأظهرت لقطات مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي ما يبدو أنها جثة الرئيس اليمني السابق

وكذلك أظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل جثة يبدو أنها تعود لصالح، مصابة بالرأس، ومحمولة على بطانية حمراء. كما ظهرت آثار دماء على قميص القتيل.

وكانت وكالة "رويترز" نقلت عن شهود أن الحوثيين قاموا بتفجير منزل صالح وسط صنعاء، وأن مكانه غير معروف.

وكان صالح أعلن رسمياً، مساء الأحد، أن حزب المؤتمر الشعبي العام قرر فض الشراكة مع الحوثيين.

وقال صالح في رسالة وجهها إلى الجيش والشعب اليمني وقواعد حزبه، إن ذلك جاء بعد "حماقات" ارتكبتها جماعة الحوثي التي تسببت في "تجويع الشعب" من أجل مطامعها الشخصية ورؤيتها الضيقة التي رسمتها لها إيران.

كما جاء قرار صالح وحزبه لإنقاذ اليمن من مخططات تحاك ضده، حسب ما جاء في الرسالة، مشيراً إلى أن "ساعة الصفر قادمة" على صعيد المعارك في صنعاء، و"سيهبّ الجيش والحرس الجمهوري"، داعياً إلى انتظار الساعات القادمة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
النهاية
متابع -

لقد فاتك القطار ياعلي عبد الله صالح !

المخلوع = السابق
عراقية -

الزعامة في العالم الثالث لعب بالنار... صدام حسين - بن علي - القذافي - مبارك – علي عبد الله صالح - والعداد يعد

عقبال مسعود ومسرور
مصطو الحضرمي -

كل من يتشبث بالسلطة هذا مصيره...

انتهى
اصيل -

الخائن جلاد نفسه... تحالف مع المجوس, فأغتالوه و حول جثته رقصوا و صوروه.

الثعبان اليراني
وليد -

مملوء سما قاتلاان هءا يدل على ان اية قطعة عربية تحتلها ايران لن تتركها حتى الموت

غدا
jan -

المحطة الجديده لناشر الارهاب العالمي قاسم سليماني هي اليمن. والكل ينظر الى ان يأتيهم الدورهل تعرفون قصة الذئب والثيران؟اذا لا ساقولها ذا:كان هناك في وادي ثلاثة ثيران سمان, وكان هناك ذئب جائع يترصدهم ولكن الثيران كانت سويه وكلما اقترب من احدهم هاجموه الاخران فيضطر الذءب للهرب, الى ان جاء يوم وقرر تغيير عمله, فاصبح يتحدث معهم و يرافقهم ويقيم صداقه مع احد الثيران, و يقول له في الخفاء, هناك خلف الوادي هناك نبع واشجار واعشاب ولكن تكفي فقط لثور واحد, تعال معي بالسر ويكمكنك اكلها... فيصدقه احد الثور و يسير معه خفية تاركا اصدقائه خلفه, و هناك في الوادي يهجم على الثور و يقتله و ياكل منه لايام و بعد ان ينتهي منه يأتي مرة اخرى للاثنين الاخرين ودائما يقنع احدهم للذهاب معه الى المكان الجميل وهناك ياكله وهكذا الى ان اكل الجميع.هذا ينطبق على قاسم سليماني والخميني ودول الخليج والعربيه.الذئب الايراني هذا يتغلغل في مفاصل الدول العربيه الواحده بعد الاخرى والجميع ينظر و يقول انا لا يهمني هذا... فالعراق راح, و سوريا راحت و لبنان راحت وهاهي اليمن في الطريق والبحرين تأتي بهدوء ان لم يجد حل مع الفرس...والله هدفهم من سليماني ليست القدس وقدسهم هي مكه والمدينه ... فالى متى النوم؟اعتقد اليوم يجب دعم الشعب الكردي السني, لفصل سرطان المجوس عن جسم العالم العربي والا فالدور عليكم يا ثيران الوادي, مع الاحترام

مصيرالحوثي
Salah -

ان شاء الله هذا سيكون مصير الحوثي ايضا وعبيد ايران الآخرين

المجوس
معروف -

هذا دليل على همجية العرب كلهم....يذبحون و يكبرون باسم الإسلام ..العقل العربي بدوي و بدائي الجهل هو تفكيرهم ....يتقاتلون من اجل الخلافه....اسرائيل تهود كل شيء و هم مشغلون بمذاهبهم الباليه.....

بني يعرب!
faisal -

ولكن يبقى الافضل بينهم مبارك ! فلم يهرب من بلاده ولم يجعل بلاده تتجه الى الكارثة فهو أفضل السيئئين ع أقل تقدير !