أخبار

قائد القوات البحرية أكد اشتعالها قريبًا.. وركز على روسيا

جنرال أميركي لجنوده: ستخوضون حربًا كبرى... فاستعدوا

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن قائد القوات البحرية الأميركية الجنرال روبرت نيلر أن "حربًا كبرى آتية"، وحضّ جنوده على الاستعداد لها، في تصريح يدعم المخاوف وسط أعضاء في الكونغرس من إدارة الرئيس دونالد ترمب تتجه إلى توريط البلاد في نزاعات عسكرية كبرى، خصوصًا مع كوريا الشمالية.

إيلاف من واشنطن: قال نيلر في كلمة إلى قوات المارينز المتمركزة في النروج: "أتمنى أكون مخطئًا، لكن هناك حربًا كبرى آتية، فاستعدوا لها، ستخوضون معارك عظيمة"، وفقًا لما نقله الجمعة موقع "مليتري دوت كوم"، الذي يغطّي نشاطات الجيش الأميركي، ويدعم المحاربين القدامى.

رصد يسبق القتال
أضاف: "إنكم بوجودكم هنا، أنتم بالفعل تخوضون حربًا سياسية وإعلامية"، متوقعًا أن تنتقل العمليات العسكرية للبحرية الأميركية من الشرق الأوسط إلى شرق أوروبا.

وأشار إلى أن روسيا والمحيط الهندي ستشهدان "معارك كبرى، سيكون هناك قتال... قتال كبير جدًا". وقال موجّهًا حديثه إلى جنوده: "تذكروا أنهم (الروس) يراقبونك، ويرصدون تحركاتكم، كما ترصدون أنتم تحركاتهم".

اعتراض روسي
وكشف أن "عدد قوات المارينز في النروج 300 جندي، لكننا نستطيع مضاعفة العدد إلى ثلاثة آلاف خلال ليلة واحدة". وكانت النروج سمحت أخيرًا بتمديد وجود القوات الأميركية على أراضيها حتى نهاية عام 2018، وهو ما احتجّت عليه بشدة جارتها روسيا، التي رأت في هذه الخطوة استهدافًا مباشرًا لها، خصوصًا في ظل التواترات التي شهدتها علاقات موسكو مع بعض دول تحالف الأطلسي.

وتقول واشنطن إنها تستغل قاعدتها في النروج لتدريب جنود المارينز على خوض معارك في مواقع شديدة البرودة. وكانت إدارة ترمب أعلنت استراتيجيتها الجديدة للأمن القومي الاثنين، التي اعتبرت أن روسيا والصين تمثلان تهديدًا لمصالح الولايات المتحدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
make america great again
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

The United States of America is an important and very difficult number for international relations. To stay that way we must have to make America great again, as it was before, stronger by political, economic, military, scientific, and technological.>>> that''s first target. // وايضا هناك دول وانظمة مارقة تسعى إلى الفوضى في بعض مناطق النزاعات في العالم لكي تكون لها الكلمة والتأثير .. هذا لن يحدث مجددآ .. تلك الدول والأنظمة سيتم التصدي لها وشل حركتها من الأساس ولن تكون هناك كلمة وموقف مؤثر إلى عن طريق واشنطن فقط .. اميركا ليست كما هي قبل سنة 2017 ... يجب ان يفهم البعض ......؟ من إن 95% من قضايا النزاعات في العالم لن تجد لها حلول ولن يكتب لها النجاح إلى عن طريق واشنطن ولهذا اللعب مع الولايات المتحدة الامريكية وخلفها يجلب المتاعب والمصاعب .... انتهى

make america great again
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

There will be no rival or threat at all to the United States and its allies in the world in the future... and this will not happen ... It will be better than ever ...

النهاية
متابع -

كل المشاكل التي تحصل لاميركا سببها المدعو باراك اوباما !

صح أو خطأ؟
haider -

هذا الجنرال مجرم حرب رغم تمنياته

آخر الدواء الكي
بسام عبد الله -

عندما يواجه العاقل مجنون خطر على المجتمع، عليه أي العاقل وحتى يسيطر على المجنون أن يستعمل العنف لحقنه بالمهدئ ومن ثم علاجه. سياسات الملا أوباما الإنهزامية فسحت المجال لديوك البراري من أمثال بوتين وكيم وملالي قم لينتفخوا زيادة عن الحدود المسموح لهم بها، لذا يجب على الرئيس ترامب إتخاذ القرار لتحجيمهم لأن المجنون يحتاج للحظة غضب وجنون من العاقل لإعادة الأمور إلى نصابها. فهل يتخذ ترامب هذا القرار أم يترك لهم الحبل على الغارب حتى يعيدوا امريكا إلى عصر الفحم الحجري؟ هؤلاء أهل حقد وغدر لن يرحموكم إذا وقعتم تحت رحمتهم، وما فعلوه بأطفال سوريا أأكبر دليل.

طبول الحرب
bellaev -

ما حدا بيمدح الحرب الا كل مجنون الحرب دمار وان كانت اميركا بدها حرب تحضر شبابها واراضيها للحرب بس مش في بلاد العالم ...كفاية ظلم وتقتيل للناس الا يشبعون من الموت والدمار ....حرب عن بعد ما بينفع لازم الحرب تكون في عقر دار من يريد الحرب عملوا داعش ودمروا سوريا والعراق والان مصانع الاسلحة بدها كما فيحضرون للحرب

.اردوغان
alwan -

الحرب القادمة ضد تركيا ... انتبهوا أيها الأتراك .. لا تنتبهوا للاذناب فأنتم أكبر. . والله مولاكم أكبر