أخبار

على إثر منع الإجهزة الإلكترونية

الخطوط الأردنية تسخر من "حظر ترامب"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من واشنطن: سخرت الخطوط الملكية الأردنية مجداداً الخميس، من الحظر الذي فرضته السلطات الأميركية على دخول أجهزة الحاسوب إلى الطائرات المتجهة من بلدان شرق أوسطية إلى الولايات المتحدة.

واقترحت الخطوط الأردنية عبر حسابها على تويتر على ركابها 12 وسيلة لقضاء "الساعات الـ 12"، وهي مدة رحلاتها إلى الولايات المتحدة، ومن هذه النصائح "إظهار التقدير لمعجزة صناعة الطائرات، وتحية الراكب الذي بجانبك، وقضاء ساعة في التأمل".

وقالت الخطوط الأردنية التي تسير رحلات مباشرة إلى مطارات نيويورك وديترويت وشيكاغو في تغريدة أخرى "استمتعوا كل أسبوع هناك حظر".

وهذه ليست المرة الأولى التي تسخر الخطوط الملكية من ترامب من دون أن تسميه، فبعد مطالبة المرشح الجمهوري بحظر دخول المسلمين إلى البلاد، نصحت زبائنها الراغبين بالسفر إلى الولايات المتحدة بالإسراع بتنفيذ هذه الخطوة قبل أن تفوت عليهم الفرصة.

&

&

وكانت السلطات الأميركية أعلنت مطلع الأسبوع الجاري منع إدخال الركاب، القادمين إليها في رحلات مباشرة من مطارات عربية وشرق أوسطية، معهم إلى مقصورات الطائرات الأجهزة الإلكترونية كافة بإستثناء أجهزة الهواتف المحمولة.

وقالت تقارير إعلامية إن سبب المنع هو ورود معلومات عن تمكن تنظيم القاعدة في جزيرة العرب الذي يتخذ من اليمن مقراً، من زرع متفجرات في أجهزة الحاسوب لاستهداف الطائرات التجارية.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مهزلة التفكير العربي
عمر حسنيين -

اكيد العرب وبالاخص الاردنيين يسخرون من هذه الاوامر لانهم وبكل بساطة ليسوا بحاجة للسفر بالطائرات لان لديهم وسائلهم الخاصة وهي الجمال وهي تتمتع بالامان اكثر من الطائرات وكذلك يستطيعون ان يستفادوا من شرب بولها لسد عطشهم وللفائدة الموجودة فيها اما بشان التسلية بالاجهزة الالكترونية فهم ليسوا بحاجة اليها ,

ناس فاضيين
واحد فاضي زيهم -

لماذا لا تسخر من القاعدة في جزيرة العرب و تهديداتهم ليس فقط لأمريكا و إنما للأردن؟؟؟ كلما صارت هجمة أرهابية بدلا من أن تساعد بعض الدول في دحر الارهاب "تسخر" من زيادة التفتيشات و ليس حظر كلي و إنما حضر مؤقت للتحقيق من من القادمين إلى البلد...... ناس فاضيين و لا عندهم حس أمني أو غيره... أسخروا وبس زودوا التفتيشات الأمنية إلى ان تصل للحد المطلوب أو تمتعوا بالسخرية و منع الالكترونيات على رحلاتكم...