أخبار

كاثي غريفن متهمة بالتحريض على القتل

صورة «ترمب بعد نحره» تثير ضجة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

«إيلاف» من واشنطن: أثارت الممثلة ومقدمة البرامج الكوميدية الأميركية كاثي غريفن ضجة واسعة الثلاثاء بعدما نُشرت صورة لها وهي تحمل رأس دمية تشبه الرئيس دونالد ترامب مغطاة بالدماء.

واتُهمت المذيعة على نطاق واسع بأنها تحرّض على القتل، وقوبل فعلها باحتجاجات حتى من أولئك الذين يتخذون موقفاً معادياً من ترمب، مثل تشيلسي ابنة هيلاري كلينتون التي رأت في تغريدة أن نشر هذه الصورة "غير مقبول".

وخرجت غريفن بعد ساعات في مقطع فيديو مصور قالت "إنها ارتكبت خطأ فادحاً بنشر هذه الصورة، وتجاوزت كل الحدود الحمراء"، مؤكدة "أنها حذفت الصورة.. وأتوسل للجميع أن يسامحوني".

من ناحيتها، قالت شبكة سي إن إن في بيان "إن ما فعلته غريفن مرفوض ومقزز، لكننا سعداء برؤيتها تعتذر وتحذف الصورة".

وعمّا إذا كانت الشبكة ستستمر بالتعاون مع المذيعة الكوميدية لتقديم احتفالاتها برأس السنة الميلادية أكدت سي إن إن "إنها تدرس هذا الأمر، ولم تتخذ القرار النهائي في هذه المرحلة".

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
داعشية
فول على طول -

بالتأكيد هذة الممثلة داعشية ..وطريقة تعبيرها ارهابية وتخلو من أى انسانية ومن أى ذوق ...يجب علاجها نفسيا واذا ثبت أنها صحيحة نفسيا يجب محاكمتها بتهمة الارهاب ....أنة زمن الانحطاط . أشجعها للتطوع لجهاد النكاح سوف تجد نفسها هناك .

شكلها زوجة البغدادي
jj -

لاه لاه لاه راس مين هذا ...

ملامحها تدل على الاضطراب
مشمئز -

ملامحها تدل على انها مضطربه نفسيا وغير طبيعيه , او انها خرفانه.

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

أثارت الممثلة ومقدمة البرامج الكوميدية الأميركية كاثي غريفن ضجة واسعة الثلاثاء بعدما نُشرت صورة لها وهي تحمل رأس دمية تشبه الرئيس دونالد ترامب مغطاة بالدماء /وخرجت غريفن بعد ساعات في مقطع فيديو مصور قالت "إنها ارتكبت خطأ فادحاً بنشر هذه الصورة، )<""خطأ وأين الخطأ في الموضوع؟ قصدكم ارتكبت خطأ " مقصود واضح وضوح الشمس لكن ما هي الرساله بضبط شو اللي بين السطور؟ ولمن الرساله ؟ وما الهدف منها في هذا التوقيت يا اصحاب شعار"" امريكا اولا "

تعليق
احمد -

ممثلة مجرمة اثبتت ان لا فرق بينها وبين داعش وانها داعشية مجرمة .

صومالية مترصدة وبفخر-USA -

No one respects Trump all comedians make fun of him even the EU leaders the NATO leaders they make fun of him only the white trash, Neo Nazis white trash & Arabs Saudis worship this orange mess, I was New Years eve in NYC Kathy you are funny keep it up freedom of expression free speech cheers

Stupid simaliya
Arkan -

Go get a live hoooooo