أخبار

أكد الفوز في المعركة

ترمب: نعمل مع شركائنا على وقف تمويل الإرهاب

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الاثنين، إن معركة وقف تمويل الإرهاب، التي تعد الإجراءات مع قطر جزءًا منها، ليست سهلة، لكنّ الولايات المتحدة وشركاءها سيفوزون بها في نهاية المطاف.

وقال ترمب في اجتماع مع فريقه الرئاسي داخل البيت الأبيض، متحدثاً عن جهود وقف تمويل الإرهاب:" "إن من أهم الأمور التي قمنا بها وترونها الآن، مع قطر ومع كل ما يحدث الآن.. نحن نقوم بوقف تمويل الإرهاب، والسعودية تقوم بوقف تمويل الإرهاب.. ليست معركة سهلة، لكنها معركة سنفوز بها".

وأضاف: "لقد عدت مؤخرًا من رحلة خارج البلاد، وعقدت خلالها اتفاقيات تقدر بأكثر من 350 مليار دولار تشمل استثمارات في المجال العسكري والاقتصادي بالولايات المتحدة. هذه الاتفاقيات ستجلب آلاف الوظائف لنا وملايين الوظائف في الشرق الأوسط، وستساعد السعودية على القيام بدور رائع وضمان جلب الاستقرار والأمن للمنطقة".

وكان الرئيس الأميركي قد ذكر الأسبوع الماضي أن "بداية نهاية الإرهاب تكون بوقف التمويل، ونقطة بداية وقف التمويل تنطلق من قطر".

وتدعم الولايات المتحدة مواقف الدول العربية والإقليمية مثل السعودية والإمارات والبحرين ومصر، التي اتخذت إجراءات ضد قطر بسبب عدم تخليها عن سياسة دعم وتمويل الإرهاب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Wow how amazing is Mr Trumpool, he gets paid from documented sources of Terror! under the moon light but under the bright sun light pretend he is fighting Terror?? well which one is it?? great theatre but only poor American soldiers may pay with their lives in fake proxy wars for Exxon & Shell but wait this a lie that Trump is anti terror he loves terror so much he even took some hundred millions for his lovely daughter