أخبار

مليشيات تنذر سكان سنة جنوب بغداد: 24 ساعة للرحيل أو القتل 

بغداد تدعو لندن لدعمها لانهاء الإرهاب وإعمار المناطق المحررة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دعا العراق بريطانيا إلى مزيد من التعاون لتصفية الإرهاب في المنطقة والعالم والمشاركة الفاعلة في إعادة إعمار المناطق المحررة من سيطرة تنظيم داعش وخاصة الموصل.. فيما أنذرت مليشيات في الحشد الشعبي أهالي مناطق شمالي بابل السنية للرحيل عنها خلال 24 ساعة او مواجهة القتل.     

وخلال اجتماع في بغداد اليوم فقد بحث الرئيس العراقي فؤاد معصوم مع وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الاوسط وشمال افريقيا توبايس ألوود سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع المملكة المتحدة في جميع المجالات لا سيما المشاركة الفاعلة في إعادة إعمار مدينة الموصل والمناطق المحررة وتشجيع الاستثمارات البريطانية على التوظيف في العراق بمجالات الصناعة والزراعة والبنى التحتية.

وشدد على ضرورة مواصلة التعاون الدولي والإقليمي لتصفية الإرهاب في المنطقة والعالم، وعبر "عن الامتنان للمملكة المتحدة على استمرار دعمها للعراق في المجالات الأمنية والإنسانية" .. مشيرا الى ان  وجود الوزير البريطاني في بغداد يؤكد عمق التعاون المشترك بين العراق والمملكة المتحدة كما قال بيان رئاسي عراقي اطلعت على نصه "أيلاف".

فيديو مباحثات معصوم مع الوزير البريطاني:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا اتصور بامكان الا مريكا
Delivery address -

لا اتصور بامكان الا مريكان صيانة الكيان الى سنوات اخرى , بذل الانكليز الغالي والنفيس لصيانة الكيان السرطاني في المنطقة ولمدة ٨٠ سنة , قصف الانكليز المدن الكوردية ١٩٢٣ لصالح الملك العربي المستورد , اصدورا حكم الاعدام على ملك كوردستان , قتلوا الناس في ١٩٣٦ امام باب السراي , قاموا بحرق قرى بلة وبارزان ....و....و.....ولكن هربوا اخيرا. هل بامكان الامريكان صيانة الكيان السرطاني ؟ شخصيا اشك .

الجعفرى يقلد صدام
عراقى مندهش -

شىء غريب وعجيب يدهش الجميع كيف اصبح هذا الرقيع يجلس بكبرياء أجوف مريعوكأنه الفرعون ذو الحصن المنيع فاتحاً ساقيه بشكل شنيع يشمئز منه حتى الطفل الرضيع

ما هذا الهذيان يا معلق 1
العراقى السومرى البابلى -

يبدوا أن تاريخ العراق وأثار العراق وسكان العراق وحضارات العراق القديم لا يعترف بهابعض العراقيين الذين فقدوا البصر والبصيرة وغرتهم الأمانى فمنهم يريد العراق تابعاً لإيران ومنهم من يريده تابعاً لدولة الخرفان , يا لنكران الجميل لهؤلاء الذين جاء أجدادهم للعراق لكسب العيش الكريم وآواهم ومنحهم الجنسية والمواطنة .