أخبار

تعرف على الرغبة السرية للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترفت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل البالغة من العمر 63 عاما بأن لديها رغبة سرية في أن يكون لها برنامج حواري تلفزيوني خاص بها.

ونسبت صحيفة راينش بوست الألمانية لميركل القول: "أتمنى أن افعل ذلك، استضافة برنامج حواري بالإضافة إلى العمل كمستشارة."

يذكر أن ميركل بدأت جهدا مكثفا للإعداد للانتخابات العامة التي ستجرى يوم 24 سبتمبر/ أيلول المقبل، ومن المقرر أن تواجه الأحد منافسها الديمقراطي الاشتراكي مارتن شولتز الرئيس السابق للبرلمان الأوروبي في مناظرة تليفزيونية حية.

وقالت ميركل للصحيفة إنه لم يكن لديها الوقت لمراجعة أشرطة الفيديو من المناظرات السابقة، ولكن ستعد نفسها من خلال قراءة مواد مختلفة.

وأعربت عن أملها في أن يشاهد الكثير من الألمان هذه المناظرة.

ومن المتوقع أن يتابع هذه المناظرة نحو نصف عدد الذين يحق لهم التصويت البالغ عددهم 61.5 مليون شخص وفقا لما ذكرته مؤسسة استطلاعات الرأى فورسا. وأوضح استطلاع آخر أن ثلثي الألمان تقريبا يتوقعون فوز ميركل بالسباق بينما توقع 17 في المئة أن يحقق شولتز نتائج أفضل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ردوا على الإرهابيين
وصفهم وعروهم . -

‏تكراروصف"الإرهاب الإسلامي" يراد به تدجين المسلمين..يراد للمسلم الإنبطاح والخشية أوالخجل من الإعتزاز بدينه ورفض إستعباده.‏أرى كل ناعق به عدو. ردوا على الأعداء مسيحيين او يهود او ملاحدة او بوذة او هندوس او شيعة وصفهم وعروا تاريخهم الارهابي ضد الانسانية ..

الى المعلق رقم ١
عراقي صريح -

سمي اﻷشياء بمسمياتها لقد قرفناكم وقرفنا افكاركم وتعليقاتكم العقيمة لقد عانينا في بلدان عربية عريقة من تخلف اﻷفكار العنصرية تجاه باقي البشر من الديانات اﻷخرى من تفرقة وتحريض وما شابه وجزء من تلك اﻷفعال تجلت وأصبحت أكثر وضوحا على أيدي الدواعش والتي تجد الكثير من التعاطف من قبل قاطبة العرب تقريبا علما انها أفعال ﻻ تمت الى اﻵنسانية بشئ مجرد التعاطف مع الدواعش هو اكبر دليل على اﻷفكار التي يتمتع بها أتباع ديانتك والتي تؤمن بنفس اﻵفكار العدائية تجاه اﻷخر المختلف في الدين فقط والتي مكتوب قيها انكم افضل امة اخرجت للناس بس فهموني لماذا انتم افضل امة على ماذا ؟لديكم مشكلة في تناول لحم الخنزير ولكن قطع الرقاب واﻷيدي عمل عادي وﻻ ضير فيه كفى التعالي على اﻷخر أمتكم اصبحت مخجلة وموضع شك وريبة كفى دع الدين على جنب وفكر في حلول تنقذ ما يمكن انقاذه لصون اﻷجيال القادمة ليكون لهم مستقبل زاهر وأ¦من اتمنى انك فهمت كﻻمي ارجو هذا شكرا لكادر أيﻻف وأرجو النشر

GREAT LADY
IRAQI ASEEL -

THIS GREAT LADY DESERVE ALL THE RESPECT ,IMAGIN IF THIS LADY WAS WORKING IN IRAQ AND WAS PRIME MINISTER IT WOULD BE VERY EASY FOR HER TO HAVE HER OWN TV CHANEL BECOUSE SIMPLY WILL BE A THEIF LIKE ALL THOSE IN THE IRAQI GOVERMENT WHO LEFT NOTHING FOR POOR IRAQI PEAPLE