أخبار

الشرطة تستبعد فرضية العمل الإرهابي

إصابة خمسة اشخاص في لندن في هجوم بالأسيد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: أصيب خمسة أشخاص على الأقل في هجوم بالأسيد في غرب لندن السبت، وفق ما اكدت فرق الاسعاف في حين اعلنت الشرطة اعتقال مشتبه به مستبعدة فرضية العمل الارهابي.

وقالت الشرطة انها استدعيت قرابة الساعة الثامنة ليلا (19,00 ت غ) الى ستراتفورد سنتر، المركز التجاري القريب من استاد لندن الاولمبي، بعدما وردها بلاغ بأن جمعا من الشبان يرش "مادة ضارة".

واضافت انها اعتقلت رجلا بشبهة الضلوع في هذا الهجوم.

من جهته قال جهاز الاسعاف اللندني في تغريدة على تويتر انه عالج "خمسة مصابين على الاقل".

سجلت الهجمات بالأسيد ارتفاعا كبيرا في الاشهر الاخيرة. العام الماضي بلغ عدد هذه الهجمات في لندن 431 هجوما.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحدث لاعلاقة له بالإرهاب
توفيق -

كالمعتاد هذه رسالة مشفرة للميديا العالمية من الشرطة ( أي شرطة غربية ) خلاصتها أن الحدث إرهاب مسيحي في مسيحي لاعلاقة للمسلمين به فلملموا الموضوع ومرروه سريعاً ومش عايزين فضائح لو سمحتوا .

اينما ثقفتموهم
و بأي وسيلة كانت -

كل وسيلة او طريقة لايذاء الكفار حلال و يtرح بها اله الكراهية

الى توفيق والداعشي الاخر
hadi -

انتم تتشمتون بان الفاعل هو مسيحي ولهذا البوليس لفلف الموضوع.انت مخطأ فكرهك للتسامح والاخوه يدعوك لاصدار مثل هذه الاحاديث, استعمال الاسيد مشهور في باكستان وبنغلاديش عند ابناء دينك ومن يقوم بهذه الافعال المجرمه هم اخوتك في الدين من بنغال وباكستانيين مسلمين يا من تكون....

التعليق 2
عاطف -

أعتقد والله أعلم أن نص التعليق رقم 2 منقول حرفياً لمقولة أحد قادة الحروب الصليبية وهو يرفع من روح جنوده المعنوية قبل خوضهم لإحدى المعارك وذلك في إطار حربهم على بلاد المسلمين الشام .. الكفار الذي كان يعنيهم القائد الصليبي هم المسلمون لأن المسلمين في نظر المسيحيين كفار .. ولأن التراث المسيحي مختلط بالتراث الإغريقي الغارق في تعدد الآلهة أراد أن يحمس جنوده أكثر وأكثر وذلك بقوله أن هذا الإيذاء يريح أحد هذه الآلهه وهو إله الكراهية المزعوم.

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Number 2 & 3 some how pinned it on Muslims they are both Terrorists without knowing they are wishing ,hoping ,yearning smelling blood tasting human flesh just they take even a little hit on Islam which is not even accused in this sad incident? first in the UK I do not know but in America mass shootings are so many on schools, universities & other places? that is terror too now in America we called them domestic terror, also & Nazis & white nationalist groups they are called white terrorists? Thank you America, but Arabs these days Christians, Muslims or others have a bean for a brain we thank God their opinions goes from their mouth to the nobody cares?

الشرطة تستبعد
فول على طول -

دائما الشرطة فى الغرب تستبعد فرضية العمل الارهابى مع أن كل مواصفات العمل تقول أنة ارهابى ولا شئ أخر ....هذا يفكرنى بأحد الأغبياء الذى تم ضربة على قفاة مائة مرة وبنفس الطريقة ولم يلاحظ ذلك ولا مرة وترك قفاة مكشوف حتى بعد المرة المائة . ربنا يشفى الشرطة ,.