أخبار

قبل الاطلاع على النتائج النهائية للتحقيق

السفير السعودي في لندن: من المبكر التعليق على قضية خاشقجي

السفير السعودي في لندن محمد بن نواف
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: عبر السفير السعودي في لندن محمد بن نواف الجمعة عن قلقه إزاء اختفاء الصحافي جمال خاشقجي قائلا في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إنه "من المبكر" التعليق على القضية.

وقال محمد بن نواف: "نحن قلقون حول مواطننا جمال"، مشيرا الى أن "هناك تحقيقا جاريا، ومن المبكر أن أعلّق قبل الاطلاع على النتائج النهائية للتحقيق".

وأضاف أن السعودية "ترغب بمعرفة ما حصل" لخاشقجي، معربا عن أمله في أن يقدم التحقيق الأجوبة "قريبا".

يذكر أن الرئاسة التركية أعلنت الخميس تشكيل مجموعة عمل مشتركة مع السعودية للتحقيق في اختفاء خاشقجي.

وقال المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن إنه "تم إقرار تشكيل مجموعة عمل مشتركة للكشف عن جميع جوانب حادثة خاشقجي، بناءً على مقترح من الجانب السعودي"، كما نقلت عنه وكالة الأناضول.

ووصل يوم السبت الماضي وفد أمني مكون من محققين سعوديين إلى إسطنبول، وذلك بناءً على طلب الجانب السعودي وموافقة الجانب التركي للمشاركة في التحقيقات الخاصة باختفاء خاشقجي.

إلى ذلك، نقلت وسائل إعلام محلية عن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان أن بلاده حصلت على ردود بشأن إمكانية دخول القنصلية السعودية في إسطنبول لإجراء تدقيق في إطار تعاون مشترك.&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انها الالسن الخبيثة
حسان الشامي -

فلتخرس كل أصوات الافتراء والدسيسة والخسيسة والدنئية . أصبحت نواياهم وغاياتهم مكشوفة ومن ورائهم . والجهات التى تمولهم اصحاب العقول والقلوب السوداء الحاقدة . ان المملكة العربية السعودية ومنذ نشأتها معروفة بنظافة الكف والنزاهة والأيادي البيضاء الناصعة . وليس من شيمتها وشيمها قهر شعبها او اي شعب آخر . عكس الدول التى أصبحت معلومة ومكشوفة للجميع بقهر وقتل وتجويع وتشريد شعبها وأكثر الشعوب . ان الحملة الظالمة والمسعورة بحق المملكة العربية السعودية حتما مرتدة على مطلق هذه الإشاعات الكاذبة . المملكة العربية السعودية اشرف واطهر ارض وشعب وقادة وجيش . المملكة العربية السعودية يقيم ويعمل على ارضها وفى رحابها الملايين من كل العالم والأديان والطوائف ويعيشون بسلام وامان وحرية وبحبوحة افتقدوها حتى فى اوطانهم . ستبقى المملكة العربية السعودية شوكة فى اعين هؤلاء الاقزام المرتزقة المارقين هم ومن ورائهم وكل اجهزتهم وغرفهم السوداء كوجوههم وقلوبهم السوداء الحاقدة .