أخبار

السعودية تعترض صاروخًا بالستيًا فوق ينبع

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: أعلن التحالف العسكري في اليمن بقيادة السعودية الثلاثاء أن قوات الدفاع الجوي السعودية اعترضت صاروخا بالستيا اطلقه المتمردون اليمنيون على مدينة ينبع غرب المملكة.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية "رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ بالستي من قبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية باتجاه أراضي المملكة".

وأضاف البيان ان "الصاروخ كان باتجاه مدينة ينبع وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان".

وبحسب المالكي "تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضه وتدميره (...) دون أن ينتج عن ذلك أية إصابات".

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اوقفوا تدمير اليمن
علي البصري -

حرب مدمرة تستهدف شعب كامل حصار وموت ومرض بحجة اعادة الشرعية القابعة في فنادق الرياض ،ظننت ان الحديدة ستسقط لكن دهشت عن مقاومة الحوثين ،الامر لن ينتهي لابد من حل توفيقي وسطي لان النهاية بعيدة والخسائر جسيمة والاتفاق على ايقاف الحرب والتفاوض مع الحوثين بحل وسطي يحفظ ماء وجه الجميع نتمنى ان يقف الموت والدم في عيد الفطر المبارك فهل من مجيب ؟؟

Crime
mehdi mountather -

لتفادي موت السعوديين بفعل هذه العقوبات من الله العاصفة الرملية القوية الزلزال الفيضانات البرق البرد حريق نيزك بركان اعصار حوادث تحطم طائرة كورونافيروس السكتة القاتلة نهاية الحرب في اليمن بتاريخ 8.6.2018Pour éviter la mort des saoudiens par ces punitions d'' ALLAH séisme les inondations les foudres les grêlons tempête de sable les accidents de la route de train crash d''avion coronavirus arrêt cardiaque la fin de la guerre en Yémen le 8.6.2018.