أخبار

على خلفية تصريحات لوزير لبناني بشأن الحرب في اليمن

الكويت تطلب من القائم بالأعمال اللبناني المغادرة وتستدعي سفيرها في بيروت

سفير دولة الكويت لدى لبنان عبدالعال القناعي(كونا)
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت: سارت الكويت السبت على خطى السعودية والبحرين وقرّرت الطلب من القائم بأعمال السفارة اللبنانية مغادرة أراضيها واستدعاء سفيرها في بيروت، وذلك على خلفية تصريحات لوزير لبناني بشأن الحرب في اليمن.

وقالت وزارة الخارجية الكويتية في بيان "دولة الكويت قرّرت استدعاء سفيرها لدى الجمهورية اللبنانية للتشاور ومغادرة القائم بأعمال سفارة الجمهورية اللبنانية لدى دولة الكويت خلال 48 ساعة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
موقف مشرف
متفرج -

من المفرح جدا ان تقف الدول الشريفه في الخليج العربي واماكن اخرى موقفا حازما في وجه التمادي الايراني المهدد لان العالم كله ، لا يخلو الامر من وجود دويلات وانظمه منافقه وعميله ( علنا مثل النظام السوري مثلا وسرا مثل دويلات اخرى معروفه ) ، لكن هذا لا يمنع بان الدول العربيه المؤثرة بدأت فعلا بالشعور بالخطر الجدي الذي يمثله ملالي ايران وعصاباتهم الارهابيه ، واقول للذين يعارضون التطبيع ( وانا منهم ) : العرب كلهم يواجهون خطرا قاتلا سينهي وجودهم الى الابد وهو الخطر الايراني الصفوي ، فما هو البديل عن ان نضع ايدينا بايدي الاخرين الذين نختلف معهم كثيرا ضد عدونا المشترك الخطير ؟ ولو حتى نتجاوز معا مرحلة الخطر ؟ ، هذا حصل فعلا في الحرب العالميه الثانيه عندما تحالفت الولايات المتحده وبريطانيا مع الاتحاد السوفيتي في وجه الخطر النازي المشترك ، التاريخ يعيد نفسه لحسن الحظ انما بوجوه جديده .

منافقون ..
عدنان احسان- امريكا -

نذكر المنتفعين بغزوووو الكويت من قبل صدام ،، والا مالفـــــرق بين غزو الكويت - وحرب اليمن .. ؟!!

المملكة
الاسدي -

نتجه اينما تتجه بلاد الحرمين اللهم احفظ مهبط الوحي و ارض الرسالة