أخبار

تلقت عدداً من مزاعم الجرائم الجنسية

سكوتلانديارد للتحقيق مع الممثل راسل براند

الممثل البريطاني المتهم بالجرائم الجنسية راسل براند
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: قالت شرطة العاصمة البريطانية إنها تلقت عددًا من مزاعم الجرائم الجنسية ضد الممثل راسل براند في لندن وأماكن أخرى في البلاد "وهي ليست حديثة".

وجاء في بيان لشرطة العاصمة: "بعد تحقيق أجرته القناة الرابعة وصحيفة صنداي تايمز، تلقت شرطة العاصمة عددًا من الادعاءات بارتكاب جرائم جنسية في لندن".
وأضافت: "لقد تلقينا أيضًا عددًا من الادعاءات بارتكاب جرائم جنسية في أماكن أخرى من البلاد وسنحقق فيها. الجرائم كلها ليست حديثة".
وقالت شرطة سكوتلاند يارد: "سيقدم الضباط دعمًا متخصصًا لجميع النساء اللاتي قدمن هذه الادعاءات." مشيرة إلى أنه لم تتم أي اعتقالات والتحقيقات مستمرة.

براند ينفي
وينفي براند (48 عاماً) جميع الاتهامات الموجهة إليه، ويقول إن جميع علاقاته كانت بالتراضي، ولم يتم اتهامه بأي جرائم.
وقال براند في مقطع فيديو نشره يوم الجمعة على قناته على يوتيوب التي تحظى بـ 6,64 مليون مشترك "بالطبع كان الأسبوع استثنائيا ومحبطا، وأشكركم جزيل الشكر على دعمكم وعلى تشكيككم في المعلومات المعروضة عليكم".
وأضاف: "إنني بحاجة إلى دعمكم الآن أكثر من أيّ وقت مضى، أكثر مما كنت لأتصوّر"، ولم يعلق براند على التحقيق المشترك الذي أجرته صحيفتي "التايمز" و"صنداي تايمز" والقناة الرابعة البريطانية ونشر الأسبوع الماضي.
واتهمته أربع نساء في التحقيق بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والعنف النفسي كما اتهمته امرأة الخميس بالتعري أمامها عام 2008.
وانتقد الممثل الذي ينتهج الاستفزاز وبات من معارضي مؤسسات السلطة، الحكومة البريطانية التي طلبت من شركات التكنولوجيا الكبرى اتخاذ تدابير بحقه، مندداً بـ"التواطؤ بين الدولة العميقة والشركات" وبـ"الفساد والرقابة في وسائل الإعلام".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف