أخبار

"وضع البلاد على حافة حرب عالمية ثالثة"

ترامب: بايدن أهان الولايات المتحدة على المسرح العالمي

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب أن الولايات المتحدة تعرضت للمهانة على الساحة العالمية بقيادة رئيس البلاد جو بايدن.

وقال ترامب في خطاب مسجل نشر على شبكة "تروث سوشال" الاجتماعية: "هيبة أميركا تتراجع، وقد تعرضت للمهانة في الساحة الدولية أمام خصومها، وجو بايدن "المحتال وضعنا على حافة حرب عالمية ثالثة".

بحسب الرئيس السابق، تشهد الولايات المتحدة حالة من الفوضى، والبلاد يجري تدميرها من الداخل، والاقتصاد الأمريكي منهار بسبب كارثة التضخم.

وأضاف، "سنقول للمحتال جو بايدن: جو، أنت مطرود. لقد كنتَ رئيسا فظيعا".

ويدلي ترامب بشكل متكرر بتصريحات قاسية بحق الزعيم الأميركي الحالي في إطار الاستعداد لخوض الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني (نوفمبر). فقد سبق له أن صرح علنا بأن "بايدن خاضع لسيطرة الفاشيين"، وأنه "صاحب أدنى قدرة فكرية على الإطلاق بين الرؤساء"، وانه "غير مؤهل لمنصبه"، وحتى أنه "غير قادر حتى على الصعود إلى المنصة بمفرده للظهور أمام الجماهير".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كلام صحيح وترمب الوحيد القادر على اخراج امريكا من ازمتها ،، وسيطره المتامرين والفسده والسبب
عدنان احسان- امريكا -

السبب واضح : وترمب - رجل شــجاع،وليس منافــق - وصريح ويعرف كل ملفات للصوص والفسده وتحركاتهـــم وطالب - بالانسحاب الامريكي من القواعد العسكريه في العالم - وتحجيم دور اجهــزه الامن داخليـــا وخارجيا - ولا يؤمن بالتدخلات العسكريه الخارجيه والحروب - ووعد بتحطيم عصابات الدوله العميقه ، وايقاف الهجره غيرشـــرعيه والانفتاح على دول الخليج العربي - وتحجيم دور اسرائيل - وايران ولو كان رئيسا لما تجرات اسرائيل لاطلاق طلقه واحده على غـــزه وملفه معروف مع الصين ويعرف كيف - يتعامل مع روسيا - ولا يريد اضعاف اوربـــه - وترمب هو الحل وديكتاتور عادل - افضل من ديمقرلطي غبي- ومخرفن واذا لم ينجح ترمب رئيسا لامريكا ستذهب امريكا للحجيم . وهذا الفرق بين ترمب - وبايدن -..